المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عطل في مكيف باتفندر 2003 إستخدام أمريكي

باتفندر 003
21/08/2011, 01:41 AM
حصل عندي مشكلة في مكيف السيارة صار حار ورحت لمحل التكييف وقال بسيط بس فريون خلص ... عبى فريون بـ 200 ريال أمريكي وبعد شهر رجعت نفس الحالة ورحت لمحل تكييف وتبريد غير الأول في منطقة ثانية وحكيت له القصة قلت ممكن يفهم مني شي وقال طف المكيف ودخل يده على الكمبروسر وقال الكمبروسر خرب ... قلت يتصلح قال لا يامن التشليح أو جديد ... قلت بشوف وبرجع لك ,,, رحت لأكثر من واحد وقالوا نفس العطل ،، بعد كذا قلت بآخذ جديد أفضل من التشليح مايعطون ضمان أكثر شي أسبوع ومارايح يبين خرابه في أسبوع ... رحت للشركة وإشتريت واحد بعد الخصم بـ 3200 ريال ورحت للمهندس الأول لأنه بجوار الشركة وأخوه في الشركة كهربائي .. المهم ركب الكمبروسر وعبى فريون بس حصل مشكلة إن الكمبروسر مايفصل على طول شغال ،،، قال بروح لأخويه بشرح له الوضع رحت أنا وياه لأخوه وشرح له كل شي قال هذه الترمستات قلت يالله نغيرها رحنا لقسم القطع قالوا ماتحصلها قال المهندس يالله نروح المحل إذا هي أنا بولف لك وبحل المشكلة قلت يالله رحنا المحل شغلت المكيف وفصل الترمستات ومافصل الكمبروسر والمفروض يفصل ... المهم إحترنا وقال هذه المشكلة مايحلها الا الشركة رجعت لأخوه وقلت له على كل شي قال والله ألحين ما أقدر أسوي لك شي لكن خامس العيد تعال ودخل سيارتك الشركة ونشوف ...

للمعلومية السيارة على يدي من أول ماجبتها من أمريكا ما عمل فيها شي .

أود من لديه خبرة أو حل يرشدني ... حفظكم الله

راعي البا
21/08/2011, 07:37 AM
حصل عندي مشكلة في مكيف السيارة صار حار ورحت لمحل التكييف وقال بسيط بس فريون خلص ... عبى فريون بـ 200 ريال أمريكي وبعد شهر رجعت نفس الحالة ورحت لمحل تكييف وتبريد غير الأول في منطقة ثانية وحكيت له القصة قلت ممكن يفهم مني شي وقال طف المكيف ودخل يده على الكمبروسر وقال الكمبروسر خرب ... قلت يتصلح قال لا يامن التشليح أو جديد ... قلت بشوف وبرجع لك ,,, رحت لأكثر من واحد وقالوا نفس العطل ،، بعد كذا قلت بآخذ جديد أفضل من التشليح مايعطون ضمان أكثر شي أسبوع ومارايح يبين خرابه في أسبوع ... رحت للشركة وإشتريت واحد بعد الخصم بـ 3200 ريال ورحت للمهندس الأول لأنه بجوار الشركة وأخوه في الشركة كهربائي .. المهم ركب الكمبروسر وعبى فريون بس حصل مشكلة إن الكمبروسر مايفصل على طول شغال ،،، قال بروح لأخويه بشرح له الوضع رحت أنا وياه لأخوه وشرح له كل شي قال هذه الترمستات قلت يالله نغيرها رحنا لقسم القطع قالوا ماتحصلها قال المهندس يالله نروح المحل إذا هي أنا بولف لك وبحل المشكلة قلت يالله رحنا المحل شغلت المكيف وفصل الترمستات ومافصل الكمبروسر والمفروض يفصل ... المهم إحترنا وقال هذه المشكلة مايحلها الا الشركة رجعت لأخوه وقلت له على كل شي قال والله ألحين ما أقدر أسوي لك شي لكن خامس العيد تعال ودخل سيارتك الشركة ونشوف ...

للمعلومية السيارة على يدي من أول ماجبتها من أمريكا ما عمل فيها شي .

أود من لديه خبرة أو حل يرشدني ... حفظكم الله

ياليتك مستشيرنا يا اخووووي
كان ماطحت في هالمتاااهات
معرروف ان مكيف الباثفندر ما يفصل شي طبيعي من الوكااله
والتبريد ولا ارووع من مكيف الباااث
:good2:موفق

باتفندر 003
22/08/2011, 04:00 AM
يا خوي أنا شفت أكثر من جيب وفصل الكمبروسر

وحتى الشركة يقولون لازم يفصل مستحيل أي كمبروسر لازم يفصل

.................................................. ................

أنا أتمنى من أي شخص كان لا يفتي في شي وهو مايدري

nono77
22/08/2011, 02:48 PM
يا خوي أنا شفت أكثر من جيب وفصل الكمبروسر

وحتى الشركة يقولون لازم يفصل مستحيل أي كمبروسر لازم يفصل

.................................................. ................

أنا أتمنى من أي شخص كان لا يفتي في شي وهو مايدري

مر علي في رابطه ملاك الباث الجيل القديم موضوع مفصل وكثير من الافتاءات وفعلا كثير من الاخوان افادو بانه لا يفصل علما بالنسبه لي لم اقتنع بانه لا يفصل .....تستطع الرجوع الى رابطه ملاك الباث للعلم اكثر

باتفندر 003
25/08/2011, 05:04 PM
فيه أحد المهندسين قال عندك السستم عطلان ويوم السبت بيفك السيارة

لو بغيت أشتري السستم كم يكلف هل أحد لديه خبرة

وبعدين قال لو السستم عطلان بسوي طريقة تحل محله

شو رايكم

ولو فيه جديد بتواصل معكم

باتفندر 003
28/08/2011, 01:42 AM
الحمد لله تم إصلاح السيارة ... وصحيح إتضح أنه السستم عطلان

وتم عمل طريقة لحل المشكلة بإستثناء السستم

وهذه صورة رقم السستم

http://www14.0zz0.com/thumbs/2011/08/27/22/624621910.jpg (http://www.0zz0.com/realpic.php?s=14&pic=2011/08/27/22/624621910.jpg)

بس أنا بكل صراحة ودي أشتري سستم جديد لو أحد يستطيع خدمتي ويتواصل

معي لكي يشتري لي السستم عن طريقة موقع اي باي وأكون له شاكر..

باتفندر 003
31/08/2011, 11:54 AM
أرجو ممن يستطيع يفيدني أكون له شاكر

أنا بصراحة ماني مرتاح بعدين من يوم شريت سيارتي لها سنتين ماعمري سمعت صوت الكمبروسر وهو يفصل واللي يقول إن كمبروسر الفاثفندر مايفصل ممكن يتواصل معي ...

أنا بصراحة حصلت إثنين بس كلها سعودية ويفصل بس جيبي إمريكي وأنا أشك أنه مايفصل

أرجو من العضو nono77 يقلي وين الموضوع اللي قراه قبل كذا لو سمحت الرابط

أبونجم
01/09/2011, 02:20 AM
الحمد لله تم إصلاح السيارة ... وصحيح إتضح أنه السستم عطلان

وتم عمل طريقة لحل المشكلة بإستثناء السستم

وهذه صورة رقم السستم

http://www14.0zz0.com/thumbs/2011/08/27/22/624621910.jpg (http://www.0zz0.com/realpic.php?s=14&pic=2011/08/27/22/624621910.jpg)

بس أنا بكل صراحة ودي أشتري سستم جديد لو أحد يستطيع خدمتي ويتواصل

معي لكي يشتري لي السستم عن طريقة موقع اي باي وأكون له شاكر..

السلام عليكم

ايش تقصد بالسستم يعني الكمبيوتر حق السيارة ؟
وترى الصورة ماهي واضحة .......

باتفندر 003
01/09/2011, 02:27 AM
السستم الله يسلمك .. شفت الشاشة الصغيرة وأزرار المكيف اللي أشغلة بها نفسها من الداخل

omarx5
02/09/2011, 12:42 AM
مكيف الباث الامريكي والخليجي مايفصل ابدا انما حساس غرشة الغاز ينظم عملية التبريد واذا عطل الحساس هذا يثلج المكيف ويتخربط المكيف

ابو علي 99
02/09/2011, 06:18 AM
كمبرسر الباث مايفصل

مثله مثل الومينا