المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اقتراح يهمنا نحن الاعضاء والزوار لخيمة افضل؟؟؟؟

افلاجي2006
20/01/2006, 08:20 PM
اقتراحي انه يكون الاساتذه خالد العوض و فتى الحريق و حكيم العامري ينزلون موضوع يوميا عن كل يوم احسن من لخبطة التوقعات اليومية لان التوقعات اليومية كلها دعاء وشكر ولخبطة يوم الاحد مع الاثنين وهكذا ولردود عن اجواء مناطقهم
فاتمنى من الادارة ان تجعل الموضوع مدعما بالصور والتوقعات لليوم الذي بعده على الاماكن التي يتوقع ان تهطل عليها امطار
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نجم 1
20/01/2006, 08:31 PM
السلام عليكم:
اخوي افلاجي 2006
اقتراحك في محله واتمنى من الاداره ان تتفاعل مع الموضوع
ومشكوووووور وماقصرررررررررررررت ويعطيك العافيه اخوي على هذا الاقتراح المفيد
وتقبل تحياتي:

القصيم-الرس
20/01/2006, 08:58 PM
أسمحلي أقتراحك ليس في محله

لأن
التوقعات مافيها لخبطه التاريخ والوقت مكتوبه فوق
وش قصدك إنه يكون موضوع كل يوم يعني كل يوم موضوع وبعدين يروح

التوقعات موضوع مثبة وأكتي اللي عندك وبلاش تقعد كل يوم تحرى الموضوع ينزل
وهذا الأخوان اللي ذكرتهم ماقصروا
يكتبون توقعاتهم يومياً
وإذا فيه جديد يحطونه في التوقعات
أتمنى أنك تفهمني

وأبغى أسألك وش اللخبطه اللي كل يوم تقول

أبويزن
20/01/2006, 09:12 PM
أنا لا أعتقد بملاءمة تنفيذ هذا المقترح لعدة أسباب:-

1- من أحد أهداف هذا الموقع احتواء المميزين وتنمية قدراتهم في مجال الطقس والمناخ والامور المرتبطة بها وبهذا المقترح نلغي هذا الهدف.
2- يحق لكل قارئ أو عضو اختيار من يعتقد بموضوعة توقعاته أو يثق بتوقعاته.
3- الأسماء التي ذكرت بالفعل مميزين لكن يبقى السؤال هل هم متفرغين؟.
4- اقتراحك يقوم على أسس احتكارية ...كيف نتعرف على مبدعين جدد؟ هناك الكثير من البارزين في مجال الأحوال الجوية لكنهم لم يدخلوا عالم النت بعد.

أعتقد بأن أخي أفلاجي 2006 يقصد من هذا التنظيم ...والتنظيم مطلب لأي موقع للنجاح ولا يجب أن يكون على أسس احتكارية

وللجميع خالص التحية والتقدير

خالد العوض
21/01/2006, 12:20 AM
ابشرو باللي يسركم ان الله اعطانا عمر بس ادخل خدمة Dsl
وتشوفون الجديد باذن الله باستمرار بس اصبرو علينا وعطونا فرصه نتعلم ونكتسب خبره
والحقيقه اني افكر اسوي بحث عن المناخ في المملكه خلال 32 سنه ونجمع من كبار السن بعض المعلومات
ونقارن في ارشيف صور الاقمار الصناعيه القديمه

السيل وصل
21/01/2006, 12:39 AM
السلام عليكم هذه أول مشاركة لي واتمنى ان اكون عضو خفيف على قلوب اعضاء مكشات وزوارها وان نوفق جميعا لخدمة هذه المنتدى الطيب وان يرزقنا الله من فضله ويرحمنا برحمته وينزل علينا الغيث عاجلا غير آجل ، بالنسبة لاقتراح اخوي افلاجي 2006 اشكره على هذا الاقتراح ونتمنى ان يكون هناك تنظيم في التوقعات ومدعم بالصور .

جال القلايل
21/01/2006, 02:07 AM
أتفق مع الأخ الكريم ،

خاصة فيما يتعلق بالردود التي هي مجرد شكر أو دعاء

مخايل الحوطه
21/01/2006, 07:10 AM
الوضع الآن افضل
وشيء جميل ان يصف العضو حالة الجو في المدينه التي يسكن فيها مدعما بالصور
وعندي هذا الأمر اهم بكثير من التوقعات لأنها اكيده100% تقريبا

أبو أديب التميمي
21/01/2006, 08:33 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته :

في الحقيقة انا معجب جداً لموضوع التوقعات اليومية وخصوصا بأنه لا يحتكر على أعضاء معينين كذلك هو يمثل خلاصة لمواقع الأحوال الجوية المتواجدة على الويب وجميعها تنصب في موضوع واحد مما تختصر على المتصفح زيارة المواقع كلها , والكل مشارك فيه سواء بالمعلومات أو الإستفسارات وأيضا الردود التشجيعية التي تدل على تقبل المعلومات بصدر رحب مما تعطي دافع اكبر للعضو المشارك .

فأنا من وجهه نظري الشخصية ان تبقى المواضيع على ماهي عليه تحت اشراف الأساتذة الأفاضل / خالد العوض وفتى الحريق .

إليكم فائق الاحترام والتقدير

أخوكم

أبو فارس

ثعل البرد
21/01/2006, 09:06 PM
المشاركة للجميع .... والقارئ يقرأ ما يعجبه ويترك مالا يعجبه وانتهينا ... أفضل من الاحتكار لـ 3 أشخاص مع احترامي الشديد لهؤلاء الثلاثة

افلاجي2006
22/01/2006, 12:31 AM
اشكر كل الذين ادلوا برايهم وانا والله لااقصد بشي الا تسهيل على المتصفح نفسه بقدر ماهو ينفعكم
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته