المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عط الخبز خبازة لو اكل نصة !!!!!! رأيك يهمنا ؟

ابو نايف00
23/08/2011, 06:53 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

وبعد ...........................................

اعضاء منتدى مكشات والزائرين .............................المحترمين

خيمة اعطال السيارات واصلاحها خاص

كثرة الاعطال وقلة الدبرة

والسبب نحن ؟ لماذا ؟

تحت حكمة هذا العنوان لكل شئ اسرار مما لاشك فية ومعرفة هذا السر تعتبر حل.
حتى لا اطيل عليكم .............:f

اصبحت الورش العامة غير مجدية للأصحاب الصنف ولماذا
لأن الورشة يبي اللي بجيبك مهما كان وبأي وسيلة طرق اخلاقية طرق غير شرعية من تحت الشليل سمها زي ما تسميها !!!!!!!

تلقى ورشة ( مركز ال.......<بدون ذكر اسماء >....) انارة ولا احلى غرفة للانتظار ومكيفة بعد و شاهي واحيانا جرايد/ ماء بارد / كنب ..( عمالة ........ بالاستقبال من شأن الاسلوب ( هيك بدو / الخ ) لا وهالحين طايحين حتى ابو ....... بالاسلوب الزين ومسوي اخلاق ويدية زيت (دعاية شوفوني ) ولابس بنطلون ..
نجي لتسجيل الخرابات ( يجيبلك ورقة كأنها صك اعالك ) ولا امر منحة ) وش كبرها مسوي ان الورشة هاي فنيين . لا وعشان تشوفون ان الورشة شغالة لازم تلقى اكثر السيارات فاتح كبوتها ( 24 على 24 شغل )
وعشان يقنعك انني نبي نخلص شغلك اول بأول لو تكرمت رقم الجوال عشان يوم تخلص ندق عليك( ما تدري انك انت اللي بدق عليهم لين يطق جولك وتطلع ريحتك وتكرهة السيارة )

ولكن الحل

حدد المشكلة وابحث ان افضل ورشة (تخصص )وليس مركز
يعني لو بغيت
حرارة = تنظيف رديتر / او مكيانيكا
كربريتر =محل خاص بالكربريتر والديلكو
قير= تخصص اهل القيور ( توماتيك ولا عادي ) امريكي ياباني الخ
اي مشكلة لها تخصص ليس للحصر لكن تجي بعض الورش تلقى تركيب مراوح وزن ديلكو سمكرة وبوية فرن مكانيكا وزن اذرعة بتاعـــــــــــــــــــــ> كله
صاحب شغلتين كذاب

حتى الترهيم له اهلة مو كل واحد يرهم والترهيم فية ناس تخصص لكزس 400 وفية ناس تخصص LS1 و RP20 ,25 الخ

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
ملاحظة/ احيانا عند السؤال عن ورشة معينة سؤا تخصص او عامة ( مركز ) يقولون تراة اخلاق ومحترم ومؤدب ومن الديرة الفلانية ووووووووو الخ يا اخوان انا ابي ورشة ماني جاي اخطب بنت ناس ولا ابي واحد يسافر معي ولا ابيه يقط معنا بأستراحة/ اخلاقة لة ما هي لي ////////ابي فني محترف يجيد لي الشغل لو اعمى شغل النصب والاخلاق ولا زمانة .
يأ اصحاب الورش:
شخص الخلل بالسيارة واحكم علية سواء بالتجربة او بالخبرة اهم شئ يزين وبس
لست بحاجة لأأخلاق او جمال وكلام كثير وكبير ......

اصبحت سياراتنا حقل تجارب (فئران ) للورش وخاصة المراكز

وشكرااااااااااااااا

جلمود الحره
23/08/2011, 11:06 AM
ابختصر الموضوع يابونايف بكلمتين مانيب رايح الا لواحد اعرفــــــــه .

abdull_ah
23/08/2011, 02:53 PM
يعطيك العافية ابو نايف ع الموضوع

لكن في حلييين لهمشكلة :

الحل الاول انك تشتغل بلحمك وشحمك ونفسك وخصوصا الاشياء البسيطة ع رئي الاخ ابو عبدالرحمن ..
والله انا ودي اتعلم بس تيجي بشوويش ولازم تاخد سيارة قديمة تطلع فيها خبرتك لان السيارات الجديده فيها اشياء سهلة وثانيه معقده شووي ..

الحل الثاني انك تتعامل مع ورشه واحده ولازم الي تتعامل معاه تكون مرتاح لغشلة ما راح اقوله مرتاح له عشان لاتقولي تراني موب متزوجه هههههههههههه
يعني ورشه ترتاح لشغلة واذا في شئ مايفهم فيه هوا بيدلك ع ورشه زييينه في التخصص الي تبيه وتقوله جاي من عند فلان ههههههههههههههه وبتشوف الفرق في المعاملة والشغل ..

انا عن نفسي اتبع الحل الثاني الا ان يتم تعلم الحل الاول ..

يالبى الهلا
23/08/2011, 04:58 PM
فعلا صاحب شغلتين كذاب فالمفروض عند حدوث عطل الكشف عند اكثر من ورشه و الاستفسار وسؤال اهل الخبره عن العطل وهل حدث مع غيرك وتسوي مقارنه بين عطل.
ولله الحمد الان توفر منتديات خاصه بالاعطال مثل منتدانا الاكثر من رائع وبوجود الاخوان الذين لايبخلون بالرد عليك كل حسب خبرته وهل حدثت معه العطل وماهو الاجراء لاصلاحه ولاتستعجل لاتستعجل الامور فالأمور مرهونه بأوقاتهافالصبر ثم الصبر و الصبر

ذاك رأي و الاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية
وفقنا الله جميعا

برايدوي عنيد
23/08/2011, 06:21 PM
كلامك اخوي ابونايف سليم

يعني ابوالشباب فاتح محل ويشتغل كل الخرابات ومثل ماقلت صاحب الشغلتين بطال

لكن المتخصص في سياره معينه او اصلاح شي معين بالسيارات تجده ناجح

اول شي ملاحظه اشوفه انا

ان السعودي اللي واقف على ورشته تجد شغله نظيف وعمالته ممتازه مع اختلاف الاسعار لديهم

عندنا ورشات وميكانيكين لو تجيب له امريكي قال ماعندي له شي ابد والاخر يقول ماشتغل الا سيارات كبيره يعني سيارات مكاين عرض ماله بهن ابد

وبالمقابل تجد انه مبدع في بابه اللي يشتغل به من خلال تجربته لاعطال السيارات اللي مرت به

بالنسبه لي متعامل مع كم ورشه مرتاح لشغلهم وخبرتهم

هذا مالدي وتقبل مروري....