المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار لهل الاسلكي

قطري999
23/08/2011, 08:53 AM
السلام عليكم

ابي يكون عندي عده مثل...
اسعار الاممبي فير
وكم اسعار المحولات
وهل ساعة القياس مهمه
وهل الامبي فير مهم؟
ويصير اشبك الجهاز وانا في السياره عن طريق الولاعه؟

QW11
23/08/2011, 11:13 PM
وعليكم السلام..
بالنسبة لاسعار الامبي فاير تختلف على حسب قوة الامبي
والمحولات كذلك فيه محولات تستخدم للجهاز واريل فقط وتكون رخيصة
اما اذا كان استخدامك مع الامبي فاير فعليك استخدام محول اكبر يتحمل الاجهزة لان الامبي فاير يحتاج الى كهرب كافي
بالنسبة لساعة القياس انا من ناحيتي غير مهمة الا في حالة تردي الارسال لكي تحدد مكان العطل فقط
وبالنسبة للامبي فاير هل هو مهم او لا اقولك غير مهم الا اذا كنت تريد تقوية الارسال اكثر من الارسال العادي لكي يسمعك الذي كان لايسمعك بالارسال العادي .
اما بخصوص شبك الجهاز بولاعة السيارة لايمكنك توصيلة لان اسلاك الولاعه ضعيفة جدا وعند توصيل وضغط الريشة سوف تتلف الاسلاك من الحرارة وتسبب لك ماس كهربائي ويمكن يحترق الجهاز اذا لم يكون فيه فيوز للحماية
احسن واضمن طريقة لتوصيل الجهاز هي عن طريق البطارية دايركت بواسطة السلك الذي ياتي مع الجهاز قوي ومتين :good:

ارجو اني افتدك حسب معلوماتي البسيطة...

قطري999
24/08/2011, 01:29 AM
وعليكم السلام..
بالنسبة لاسعار الامبي فاير تختلف على حسب قوة الامبي
والمحولات كذلك فيه محولات تستخدم للجهاز واريل فقط وتكون رخيصة
اما اذا كان استخدامك مع الامبي فاير فعليك استخدام محول اكبر يتحمل الاجهزة لان الامبي فاير يحتاج الى كهرب كافي
بالنسبة لساعة القياس انا من ناحيتي غير مهمة الا في حالة تردي الارسال لكي تحدد مكان العطل فقط
وبالنسبة للامبي فاير هل هو مهم او لا اقولك غير مهم الا اذا كنت تريد تقوية الارسال اكثر من الارسال العادي لكي يسمعك الذي كان لايسمعك بالارسال العادي .
اما بخصوص شبك الجهاز بولاعة السيارة لايمكنك توصيلة لان اسلاك الولاعه ضعيفة جدا وعند توصيل وضغط الريشة سوف تتلف الاسلاك من الحرارة وتسبب لك ماس كهربائي ويمكن يحترق الجهاز اذا لم يكون فيه فيوز للحماية
احسن واضمن طريقة لتوصيل الجهاز هي عن طريق البطارية دايركت بواسطة السلك الذي ياتي مع الجهاز قوي ومتين :good:

ارجو اني افتدك حسب معلوماتي البسيطة...
مشكوووور اخوي

قطري999
24/08/2011, 01:30 AM
احسن جهاز ثابت ايكوم وكم سعره
وهل ياتي معاه اريل؟
في الهفووف

عاشق حقيل
24/08/2011, 07:35 AM
احسن جهاز ثابت ايكوم وكم سعره
وهل ياتي معاه اريل؟
في الهفووف