المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شكر وعرفان

عاشق البسمه
21/01/2006, 11:25 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قال تعالى ((إن الله يأمركم أن تؤدوا الأمانات إلى أهلها))

وقال عليه الصلاة والسلام في الحديث المتفق عليه((... ان الأمانة نزلت في جذر قلوب الرجال ...))

والله لم أكتب هذه الكلمات إلا حبا في ذلك الرجل التي لم تجمعنا به إلا اتصافه بهذه الصفة

القصة. . . .كنا كاشتين الأيام الماضية جهة سامودة واللي حولها ثم توجهنا إلى الصمان إلى فيضة الحاصبيات وام صحن وبعدها توجهنا جنوبا وأدركنا الليل ونحن في قلب الصمان وامرحنا تلك الليلة دون فيضة حسنة . . . إلى الآن وكل شي طبيعي بعد ماأصبحنا وافطرنا وحملنا الخيمة والعزبة ومشينا قلت لخوياي كل واحد يتفقد اغراضة((الجوال,,المحفظة,,المفاتيح. . . )) واتفقد اغراضي الجوال موجود ..المفاتيح موجودة..المحفظة.؟.؟.؟.؟ وينه يمين يسارادراج السيارة مكان المراح اماكن. . . . . . ((وانتم بكرامة)) مالقيت شي قلت الله يخلف والله يعين على إخراج بدل فاقد الرخصة . . . .بطاقة الأحوال عد واغلط من انواع البطاقات المهم ونمشي قاصدين الرياض طبعا الصمان مافيه شبكة ويوم مسكنا الزفلت وانواع الرسايل خدمة موجود وغيرها تصفحت الأرقام المهمة الأهل والاصدقاء الإ ذاك الرقم داق اكثر من13مرة . . . وش يبي يمكنه غلطان في النمرة . . . يوم وصلت البيت وابى أتصفح الرسايل برواقة وش هالرسالة ((الأمانة عندي))؟؟؟؟ من وين جي هالرقم !!!! يوه رقم صاحب الرسالة هو اللي متصل علي عدة مرات . . . واتصل عليه قال ان المحفظة عندي طبعا الفرحة كانت فيها شعور غريب ألأ وهو. . . .لا لا لا هذا هوالأ صل عند اصحاب المرؤة والنفوس العالية جزاه الله خيرا أخي /ع. الجاسر الذي حفظ الأمانة وهو لايمت لي بصلة

<DIR><DIR><DIR><DIR>

طبعا المحفضة لقاها بأم صحن وتذكرت اننا كنا واقفين نتفرج على الربيع وانا اخذت فترة من الراحة ويبدو انه مع الوقفة طاحت ولا انتبهت

قال عليه الصلاة والسلام ((من أسدى اليكم معروفا فكافئوه فإن لم تجدوا فادعو له))

اللهم اغفر ذنبه وارزقه الذرية الصالحة وأسعده في الدارين.... امين امين

</DIR></DIR></DIR></DIR>

خشم الحصان
22/01/2006, 12:14 AM
الاخ الغالي
عاشق البسمه
السلام عليكم
اخي الكريم هناك العقلان برجوع المحفضه اولآ ولا عاد تعودها ثانيآ سلملي علي (ع الجاسر) يجعله يسلم امين
مثل هالرجال وشروه ودك ولله منهو حوله ويحب خشمه و يالله انك تخليه لعين ترجيه امين
والله يجعلها في ميزان حسناته امين
عموم يابعدهم هالمره لقاها اجودي ويكثرهم ولكن الخوفه من(................) وهذولاياكثرهم بعد سنهم دود علي عود
الحمدلله علي كل حال
اخوك
خشم الحصان
..............
نغزه.......... الحين يومك شفز علي الربيع ونازل بعفشك كله ياخيي منيوم تطلع من البيت حط الاشياء المهمه
في مخبات السياره مهوب مخبات ثوبك
دقشه........ اخيي ابنشدك تهقا اسمك (عاشق البسمه) ماتغير يوم راحت المحفضه اضن والله اعلم كشرت
وتعقد الحجان
صدمه......... هالمره وسلمت الجره بس المره الثانيه ............... انتبه يمكن ماتسلم

عاشق طلعةالبر
22/01/2006, 06:31 AM
مشكور يا/ ع:ـ الجاسر وكثر الله من أمثالك وعساك من أعضاء هذا المنتدى الغالي وإن كنت منتب منهم فهذه دعوة صادقة نيابة عن جميع الأعضاء للأنضمام اليهم ( تراي أمون ) مثلك وشرواك ينشرى 0 وفيه نصيحة لإخواني الأعضاء إذاطلعت للبر فجميع مافي جيوبك ضعه في كيس بلاستيك ثم ضعه في شنطتك الخاصة وإذا مامعك شنطة خاصة ضعه في السيارة وهذا من تجربة لتسلم من فقده أو تعرضه للماء أوالتلف ومشكور يالجاسر مرة ثانية وثالثة وحيو الجاسر ورحبوبه مقدماً عضو إن شاء الله ( اخوكم عاشق طلعة البر)0

عاشق البسمه
22/01/2006, 11:49 PM
شكرا لمرورك يا خشم الحصان وياحبنا لك يامشرفنا الغالي

ماقصرت يا عاشق طلعة البر على الثناء العاطر لأخينا/ع ,الجاسر . . . . وكنك داري اني سأ لته هل هو من أعضاء هذا المنتدى
فأجاب بالنفي