المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حرارة الددسن

معاند البحر
25/08/2011, 03:38 AM
يا شباب عندي ددسن 2008 دبل الحراره مره تصل قبل النص مره عند الخط الثاني مدري طبيعي والى في مشكله مدري كمان وش نوع البنزين السيارة توي مشتريها ومالي خبره في الددسن:D

ابو عاذر
25/08/2011, 04:25 AM
الحرارة تكون من الربع الى الثلث في خطوط الطويلة ،،،،،،،،، لذا قم بتنظيف السلندر وتسييخ الرديتر وتغيير بلف حرارة بواحد اصلي جديد مع اضافة ماء رديتر اصلي مع ماء مقطر ولا تنسى عندما يفك الرديتر ان تنفخ رديتر المكيف بهواء قوي لطرد الغبار والتراب وبقايا الحشرات ومن ثم غسله من الخارج بالماء تحت ضغط متوسط حتى ينظف

مع تحيات اخوك ابو عاذر

ابو الجادل
25/08/2011, 05:08 AM
اخوي معاند بحر
عسى الله يعينك على مشكله الحراره ، البلا مو بالمواتر الي عندنا ، البلا في جونا الجهنمي عسى الله يجيرنا نار جهنم

حسب خبرتي البسيطة في مشاكل الحراره
اولا / اذا ارتفعت الحراره اكثر من النص ، وقف السيارة ولا تفكر تستخدمها ابد ، يعني حطها بالورشه وخلك على الحلول اللي بذكرها لك بالاسفل.
ثانيا / تأكد من المراوح هل تعمل بشكل صحيح ، والا فيها بلا ؟
ثالثا/ فك الرديتر سيخه واغسل الثلاجة ، حط له ماء مقطر (انتبه تحط غير المقطر) واذا ودك تحط موية رديتر خضراء مو مشكله وزودها بالماء المقطر.
ثالثا / جرب وغير غطاء الرديتر ، ولا تفكر تستخدم تجاري او تشتريه من محل قطع غيار عادي(اشتره من الوكالة فقط)
رابعا / غير بلف الحراره، خذ لك اصلي من الوكااااااااااااااااااااااااااالة فقط
خامسا / شيك طرمبة الماء
سادسا / اذا ما نفعت معك الحلول المذكورة اعلاه ـ مافيه الا انك توكلها بندول اكسترا وعسى الله يعينك :D

اتمنى اني افدتك

معاند البحر
25/08/2011, 06:32 PM
الحرارة تكون من الربع الى الثلث في خطوط الطويلة ،،،،،،،،، لذا قم بتنظيف السلندر وتسييخ الرديتر وتغيير بلف حرارة بواحد اصلي جديد مع اضافة ماء رديتر اصلي مع ماء مقطر ولا تنسى عندما يفك الرديتر ان تنفخ رديتر المكيف بهواء قوي لطرد الغبار والتراب وبقايا الحشرات ومن ثم غسله من الخارج بالماء تحت ضغط متوسط حتى ينظف

مع تحيات اخوك ابو عاذر

شكرا على المعلومه وجاري التنفيذ
والله يجزاك خير ويتقبل صيامك وقيامك

معاند البحر
25/08/2011, 06:36 PM
اخوي معاند بحر
عسى الله يعينك على مشكله الحراره ، البلا مو بالمواتر الي عندنا ، البلا في جونا الجهنمي عسى الله يجيرنا نار جهنم

حسب خبرتي البسيطة في مشاكل الحراره
اولا / اذا ارتفعت الحراره اكثر من النص ، وقف السيارة ولا تفكر تستخدمها ابد ، يعني حطها بالورشه وخلك على الحلول اللي بذكرها لك بالاسفل.
ثانيا / تأكد من المراوح هل تعمل بشكل صحيح ، والا فيها بلا ؟
ثالثا/ فك الرديتر سيخه واغسل الثلاجة ، حط له ماء مقطر (انتبه تحط غير المقطر) واذا ودك تحط موية رديتر خضراء مو مشكله وزودها بالماء المقطر.
ثالثا / جرب وغير غطاء الرديتر ، ولا تفكر تستخدم تجاري او تشتريه من محل قطع غيار عادي(اشتره من الوكالة فقط)
رابعا / غير بلف الحراره، خذ لك اصلي من الوكااااااااااااااااااااااااااالة فقط
خامسا / شيك طرمبة الماء
سادسا / اذا ما نفعت معك الحلول المذكورة اعلاه ـ مافيه الا انك توكلها بندول اكسترا وعسى الله يعينك :D

اتمنى اني افدتك

شكرا على مرورك خفيف الدم وبشرك شتريت كرتون فيفدول شراب وحطيته بدال موية الاديتر:D

ددسن180
25/08/2011, 08:15 PM
بالنسبه لي البنزين 95 اقوى عزم حتى في التسارع والحراره اذا ماتعدت النص عادي انا الحين اذا اسرعت تصير الحراره قبل النص بشوي بس اهم شي لاتتتعدى النص والله بيطعمك من خيره ويكفيك شره

معاند البحر
26/08/2011, 03:59 AM
الله يجزاك خير اخوي ددسن180والله ريحتلي بالي

asksh78
26/08/2011, 04:23 AM
و الله انصحك ما تغير فيها شي باما تاكد ان المشكلة منه

انا مثلك كانت معي ددسن و الحرارة مرات تاصل ثلاث ارباع ههههههههههههههه

ووديتها للصناعية و ما قالو سويت , قالو ماء اديتر قلت غير قالو تصييخ قلت صيخ و ما نفع معها شي

آخرتها وديتها لميكانيكي سوري قال شغل المكيف على 3 و اسرع عليها ياما ترتفع الحرارة و جبها , و الله و انا اعطيها النار يوم اخذت نص ساعة و انا اجية و الحرارة ثلاث ارباع , و هو يفتح الكبوت و يراعي , قال يا زلمة الحرارة طبيعية يعني ما تعطيك انها ثلاث ارباع يعني المشكلة من الانبير

و الله هو يغير الحساس حق الانبير و هي تروح المشكلة :)