المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فزعتكم يا اهل اليوكن والجمس موتري فيه بلا

الصبيحي خالد
25/08/2011, 04:28 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخوني ابي منكم الفزعه عندي يوكن 2005 وبهذلني كل يوم واناء في ورشه الموتر مايشتغل الا بل البهذيل كاءانه مشرق يبطي مايشتغل وطفاء علي وانا في الطريق وعيا ء يشتغل ابد وقلو عوامه وغيرتهاء حطيت عوامة فكس ار ولازلة المشكله فيه ويش اسوي الله يعفيكم افزعولي العيد قرب والموتر خربان

خالد الزومان
25/08/2011, 04:35 AM
غيرت عوامه ولا طرمبه يا الغالي حدد بالضبط علشان الشباب يفيدونك ... وظيفة العوامه تحديد مستوى الوقود في التانكي اما وظيفة الطرمبه تضخ البنزين الى المحرك ...... ؟

الصبيحي خالد
25/08/2011, 04:55 AM
غيرت طرنبه الله يجزك خير

ابو عاذر
25/08/2011, 05:29 AM
نظف الثرتل بدي وشيك على حساسات الثرتل بدي اذا كانت بها وسخ حاول تنظيفها ان لم يعد يفد التنظيف فقم بأستبدالها بأخرى جديدة انظر هذه المشاركة ( رقم 5) من اخونا المشرف المبدع اصيل حجازي ابو عبدالرحمن حول هذه الحساسات
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=292836
مع تحيات اخوك ابو عاذر

خالد الزومان
25/08/2011, 05:37 AM
المشكله عندك تدور حول طرمبة البنزين ومادام انك غيرتها ولا نفع ارجع للكهربائي الي غيرها لك وخله يتفقد افياش و اسلاك وظفيرة طرمبة البنزين لانه احتمال عندك اسلاك الطرمبه الخارجيه فيها مشاكل غير كذا خله يشيك الكتاوت الخاص في الطرمبه او يغيره واذا كان فني تمام يقيس لك ضغط طرمبة البنزين مع فتح السوتش ويشيك على منظم ضغط البنزين الي على مسار البخاخات لايكون يفقد الضغط و الله يكون في عونك

مطنوخ قطر
25/08/2011, 07:41 AM
سلااااام يالصبيحي,, عليك بطريقة الاخ ابوعاذر, وكان ما فادة الطريقه,غير الطرمبة بطرمبة جمس HD هفي دوتي الموديل من 2008 وفوق, وراح تنسى شي في الموتر اسمه طرمبة انشاءالله......

ملجلج 305
03/10/2011, 04:03 PM
اقولك ولفله اطرمبه ذا مشكله بالطرمبه حقت البنزين