المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : منطقة رآس محيسن تابعه للمضيلف من له رغبه يخاويني

محمد حمدان
30/08/2011, 10:20 AM
موقع لابأس به للغووص عيبه اكثر عمق فيه 40 قدم الجو هذا الأيام حار الصيد فيه متوسط الأحجام مابين نصف الى كيلو الغالب احيان احجام تصل 2ك اكثر الصيد كشر وحريد صغير الأجواء لا يعلى عليها في الربيع انا غصت ونزلت اسنوركل في اغلب الجزيره ليل ونهار على مدا اكثر من 8سنوات
رغم اني غصت فى اغلب شواطىء المملكه إلا ان هذا الموقع له مكانه خاصه فى القلب

غواص العوالي
30/08/2011, 05:12 PM
أنا عندي الرغبة في الغوص في هذه المنطقة وقد ذهبت إليها ثلاث مرات ونزلت من شاطئها سنكرة
وأنا من أهل مكة ولكن برنامجي أني في ثالث العيد سأذهب إلى المدينة المنورة لأني بعت سيارتي هناك وسأذهب لتسليمها ثم أرجع إلى مكة .
لكن يا أخي الحبيب أنت من أي مدينة ومتى الموعد المناسب للرحلة حسب برنامجك

":ابو حسين:"
31/08/2011, 01:39 AM
هل ينفع المكان للقصب والمجارير؟

محمد حمدان
31/08/2011, 02:00 AM
اخي الحبيب ابو حسين السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من العايدين تقبل الله منا ومنك صالح الأعمال بالنسبه للكساره قريبه جدا اما كونها تنفع للجلب انا نزولي غوص واسنوركل اشوف كثير يجلبو غالبية صيدهم صغير اما بالنسبه للشوارات فالموقع لابأس به

deep sea
31/08/2011, 09:53 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
كل عام وانتم بصحه وسلامه وعيدسعيد
انا روحت دي المنطقة من زماان هيا منطقة جدن رائعه وجوها حلوو وبحرها نضييف وكنا نصيد بالمجارير فالنهار وكان صيدنا حلو بالمجارير كشروهوامير مشاءالله وقرووم بياض والجلب من الكساره فالليل محيسني وابو نقطه احجام حلوه بس انتبو اللي ينزل فلليل ((قناافد)) وكانو الشباب فالليل ينزلو بالسيوف والاتريك يصيدو سلماني وعربي وبونك اما غوص مانزلنا الاخوان ماشاءالله اعلم مني بالمنطقه يفيدوكم ورحنا مكان قريب او من ضمن راس محيسن منطقه عميقه وامامك فالجهه المقابله جزيره كبييره وتكثر فالمنطقه القواقع على الشاطيء يعني احلى شورربه :good2:
هذا وصلى الله على سيدنا وحبيبنا محمد عليه افضل الصلاه والتسليم