المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابي حل مشكلة باثفندر 2004 ما يشتغل

Abo Galad
03/09/2011, 10:20 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
ابي فزعتكم يا جماعة الخير انا عندي باثفندر 2004 قير اتوماتك ما يشتغل ادق سلفه يعطيني صوت التشغيل ويبتل صوت التشغيل الين اهد السلف بس مايشتغل .
وللمعلوميه الموتر جايه حرارة وبعدها وقفت الموتر حول 3 شهور وبعدها دقيت سلفه ما اشتغل لان البطاريه فاضيه وغيرت البطارية واحاول اشغله يعطيني صوت التشغيل ولا اشتغل ووديته لمكانيكي وسويت له مسح راس وبعدها نفس المشكلة ما يشتغل يعطي نفس صوت التشغيل ولا يشتغل فحصها الكهربائي حق الورشه قال كمبيوتر ووديت السيارة ورشه ثانيه متخصصه في السيارات اليابانية ما عرفوا علته ووديته ورشه ثالثه مشهوره وفحصوا السيارة وقالوا من الكمبيوتر رحت لرياض وجبت كمبيوتر مع الدقمه ( السلف) ب 2600 ريال طبعا ما ركب الكمبيوتر وقام يصرف ما يبي يشتغل وشليت الموتر ووديته لورشه رابعه يمدحونها وقال عطني الكمبيوتر القديم وركبه طبعا مشكلته معروفه واخذ الكمبيوتر الي جبته والسلف وركبها وطلعت نفس المشكله يعني ما تغير شي قال الكهربائي مشكلتك ميكانيكيه يمكن يكون من صدر الماكينه ( اذا ما خاب ظني انه قايل شي اسمه التايمن يبيله وزن) وقالي رجع الكمبيوتر وخذ فلوسك وجيب السيارة بعد العيد طبعا رجعت الكمبيوتر والسلف وحسبي الله على الي خلاني اطقطق هالمشاوير واخذت فلوسي على العلم ان السلف والكمبيوتر شغال على السيارة الي اخذته منها والحين ما ادري وش اسوي والوكالة رحتلهم اليوم الصباح قالوا موعدك بعد شهرين يعني الحين صار للسيارة 6 شهور واقفه والوكالة تبيني اكمل سنة اظاهر والزباين الي قابلتهم بالوكالة يقولون لنا 3 شهور
فتكفون يا اهل الخبرة اسعفوني الله يفرج همكم
وللمعلوميه انا من سكان الدمام

برادو 99
03/09/2011, 10:06 PM
السلام عليكم
يمكن يا خوي يكون فيه سلك محترق ولا ملتمس من الحراره
ترى الحراره تلعب في كل ابو السياره حاول تتفقد كل شيئ

Abo Galad
04/09/2011, 04:06 PM
الكهربائي شيك الظفيره وكل الاسلاك شابكه وسليمه واظيف على الموضوع ان صوت التشغيل فيه ضعف يعني مو بنفس التشغيل الاصلي 100% اقل اقدره ب 90% يعني غير ملحوظ الا بعد الدقه
واشكرك على الرد برادو 99

الباثفندر 3.5
05/09/2011, 02:18 AM
اخوي اكتب بقوقل الباثفندر يدق سلف و ما يشتغل
لانه في اكثر من موضوع كان متعلق بمشكلة الباثفنر

aljnobey
05/09/2011, 02:22 AM
يا هلا بك اخوي
اخوي شفلك واحد عنده باثف نفس موديلك
وجرب حساس الهواء لانه صار معاي انه لما خرب
تدق سلف يدق سلف لاكن ما تشتغل السيارة نهائيا
والا اقلك جرب افصل الحساس عندك وشف بيشتغل والا لا

خطاوي مغترب
05/09/2011, 03:11 AM
مهي باث 2004 ونفس مشكلتك وديته للوكالة وطلع المفتاح يبي برمجة وضبط

Abo Galad
05/09/2011, 11:41 AM
اخوي الباثفندر 3.5 (http://www.mekshat.com/vb/member.php?u=156295)
جزاك الله خير على المعلومه انا توي قريت الموضوع وان شاء الله بطبق التجارب الي ذكروها الاخوان على الموضوع

Abo Galad
05/09/2011, 11:45 AM
اخوي الجنوبي
ما اعرف احد عنده باثفندر ولكن بجرب افصل حساس الهواء
شاكر لك مرورك

Abo Galad
05/09/2011, 11:49 AM
مهي باث 2004 ونفس مشكلتك وديته للوكالة وطلع المفتاح يبي برمجة وضبط

بانسبه للمفتاح وش يخرب برمجته هذا شي غريب ولكن ببرمجه بعد ما اشيك على كل شي واحاول والله يجيب العواقب سليمه
شاكر لك مرورك

salih100
05/09/2011, 01:50 PM
الله يعينك والله رحمتك من المشاوير والي اخس منها بدون فايده

اخوي فاكله باث فندر موديل 2005 وصارله نفس الي صارلك بس هو اول اسبوع يطول ما يشتغل بعدها بطل الموتر يشتغل يدق سلف بس ما يشتغل المهم شله للوكاله وطلع حساس عمود الكرنك بالمكينه وقيمته حوالي 1000 تزيد وتنقص وترى ما تلعه الا الوكاله

انت بعد برمجة المفتاح اذا ما ضبطة على طول حساس عمود الكرنك وبتدعيلي انشاءالله .

Abo Galad
06/09/2011, 11:28 AM
الله يعينك والله رحمتك من المشاوير والي اخس منها بدون فايده

اخوي فاكله باث فندر موديل 2005 وصارله نفس الي صارلك بس هو اول اسبوع يطول ما يشتغل بعدها بطل الموتر يشتغل يدق سلف بس ما يشتغل المهم شله للوكاله وطلع حساس عمود الكرنك بالمكينه وقيمته حوالي 1000 تزيد وتنقص وترى ما تلعه الا الوكاله

انت بعد برمجة المفتاح اذا ما ضبطة على طول حساس عمود الكرنك وبتدعيلي انشاءالله .

الله يسر امرك اخوي salih100 سواء اشتغل او ما اشتغل
وان شاء الله بجرب اغيره وعلى التيسير

./. فهد ./.
06/09/2011, 11:39 AM
السسسلام عليكم .. صارت لي نفس مشكلتك تقريبا بسيارة ثانية ... كلن قام يفسر ع كيفه اللي قال الطرمبة وغيرناها ومافيه فايدة واللي قال كمبيوتر وغيرنا الكمبيوتر ومافيه فايدة وبالاخير صار من الاسلاك يعني تاكد من صلاحية جميع الاسلاك وانه مافيه اي التماس والله يوفقك ويسهل امرك

للمعلومية كان عندي صوت السلف تقريبا شبه طبيعي ولا تفرقه

Abo Galad
06/09/2011, 03:02 PM
السسسلام عليكم .. صارت لي نفس مشكلتك تقريبا بسيارة ثانية ... كلن قام يفسر ع كيفه اللي قال الطرمبة وغيرناها ومافيه فايدة واللي قال كمبيوتر وغيرنا الكمبيوتر ومافيه فايدة وبالاخير صار من الاسلاك يعني تاكد من صلاحية جميع الاسلاك وانه مافيه اي التماس والله يوفقك ويسهل امرك

للمعلومية كان عندي صوت السلف تقريبا شبه طبيعي ولا تفرقه

انا شاك بنفس موضوعك ودي اشيك الاسلاك بنفسي بس فتحت الكبوت ثم هونت خمس مية الف سلك والكهربائي بدأ اليوم بفحص الاسلاك والله يسمعنا خير
شاكر لك مرورك واتمنى لك التوفيق