المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلة فورد يشتغل وعصا القير ماتتحرك

ابوبشاير
04/09/2011, 03:26 AM
السلام عليكم فيه احد الزملاء عنده فورد وارد كندا المهم الرجال اليوم شغل السيارة وكل شي طبيعي من ناحية التشغيل ويوم بغا يعشق القير رفض عمود القير يتحرك من مكانة يعني في البي راح يشغل المكيف برضه عطلان راح ينزل القزاز برضه كل الاربع ماتنزل انا اتوقع ان السياره فيها نظام سوكرتي امن.... الرجال الان يقول وش الحل وش الدبره احد قد مر عليه مثل كذا او سمع قصه زي هذي وشكرا للجميع

~EmPeRor~
04/09/2011, 12:04 PM
مشكلتة بسيطة يالغالي

الكهرباء المغذية لل acc في السيارة مقطوعه < يحتاج يودية كهربائي

وقبل يتاكد من الفيوزات + الكتاوتات وباذن الله مافية مشكلة

بالنسبة للعصى ماتعشق لية .؟

لان حتى لمبات الفرامل ماتولع لو دعس فرامل ( لان حساس الفرامل لمبات الفرامل هو نفسة حساس تامين عصاء القير )

فاذا ماوصل له كهرباء مراح يفتح عصى القير

بالتوفيق

wwwns
04/09/2011, 03:16 PM
الفور ما يتحرك عصا القير لين تدعس فرامل عشان يفصل القفل

اذا كان القفل معلق اوخربان افتح السويتش ونزل عصا القير لل N يعني فضي القير وشغل السيارة
راح يعشق القير معاك من ناحية المكيف او الدرايش قد يكون قفل القير له دخل بالمشكله

حصلت لي هذه المشكلة وقدرت احرك عصا القير بهذه الطريقة

كاشت وحداني
04/09/2011, 03:28 PM
اذا دعس فرامل وعصا القير مانزلت ومحجره قويه مره
شيك على علبة الفيوزات اللي عند ركبة السائق يسار
تلاقي زي الفيوز بس كبير معدني تلاقيه محترق او متحرك من مكانه
شيك عليه
حصلت معي في تاون كار95
حتى كنت اشيله واتحدى العيال اقول اللي يعشق الموتر هو له

لبرتي
04/09/2011, 03:33 PM
نفس المشكلة مرت علي

والسبب فيوز محترق فقط

ابوبشاير
04/09/2011, 06:04 PM
شكرا للجميع فعلا الفيوز وتم تغيريها والحمدلله كل شي ضبط والله هذولا الامريكان عجيبين وش دخل الفيوز ان السيارة ماتمشي ولا تعشق ليته بكل السيارات

الكلاسك
05/09/2011, 04:59 AM
شكرا للجميع فعلا الفيوز وتم تغيريها والحمدلله كل شي ضبط والله هذولا الامريكان عجيبين وش دخل الفيوز ان السيارة ماتمشي ولا تعشق ليته بكل السيارات

يعطيك العافيه ليت كل الشباب اللي يصير معه مشكله يرجع للموضوع يعلمنا وش صار عليه حتى يستفيد الجميع :good:
شكرا مره اخرى :good2:

sinbad20
02/07/2012, 10:03 AM
لكن يا إخوان عندي هذه المشكلة عندما حطيت القير في الريوس صلب، ثم حاولت حتى حطيته في الـــ D ولكن أصبح ثقيل جدا، ووديته للورشة وجدوا فيوز حرقان، وغيروه وصلح، ولكن كل بعد مدة تحدث نفس المشكلة ويحرق الفيوز.
ما هو السبب لتكرار حرق الفيوز.
قال لي المهندس تحتاج تغيير ضفيرة (ربما يقصد ضفيرة الجربكس). شغل اليد 1500 إضافة إلى سعرها.
وش رايكم ياإخوان. أبغى نصيحتكم تكفون. أخاف إنهم بينهبون دراهم وبس.

tevo
02/07/2012, 12:57 PM
يا ان الفيوز ضعيف الي مركبه او ان فيه التماس بمكان ما فيضرب الفيوز

sinbad20
03/07/2012, 02:44 PM
شكرا أخ TEVO