المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وزنية ناظور ساكتون هوائي

خالد120
06/09/2011, 12:51 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بغيت اسأل عن طريقة وزن الناظور الله لايهينكم تكون سهله عجزت كيف يمكن فوق 200طلقه ولا وزنته اذا تعرفون طريقه سهله تكفووووون وهذه صوره لي الناظور طبعا الناظور على ساكتون هوائي مثبت ديانا 35 رحت القناص اللي في الدمام وزنه لي بي جهاز يحطه قدام بس ما ظبط احطه على الصليب تجي الطلقه تحت على اليسار

http://www.m5zn.com/uploads2/2011/9/6/photo/090611020915bxwni3a198px6su.jpg

http://www.m5zn.com/uploads2/2011/9/6/photo/090611020920ftopuu71pm7kx294.jpg

http://www.m5zn.com/uploads2/2011/9/6/photo/09061102092179azfnpxmeaw8k.jpg

http://www.m5zn.com/uploads2/2011/9/6/photo/0906110209214rwv71ps922g8hw.jpg

عاشق الجنوب
06/09/2011, 01:06 PM
مر على الرماية الي بالخبر أنا قبل امس كنت عنده وقالي بيركبلي دربيل على الهوائيه مع الوزن . لازم يكون هناك قواعد للدربيل عشان ماتتغير وزنية الدربيل وقت الرمي. اسأله عن الدربيل الاسباني الي معاه قواعد وراح يطلعه لك وتشوف قواعده.

ابوسوهي
06/09/2011, 02:14 PM
عليك بجهاز وزن الدربيل عند الرماية قيمته 245 ريال بس يحتاج لملزمة لتثبيت الساكتون
انا ضبطه الوزنيه عن طريق الجهاز بدون ملزمه ولها الان حوالي اسبوع والوزنية مضبوطه
الساكتون فايرخ 30 والدربيل بوشنيل 32*9-3 مع قواعد مرتفعه شرايها من
محلات الرماية
بس الساكتون تحتاج لعناية في المقناص حتي لايختل توازن الدربيل

ahmad7
06/09/2011, 03:04 PM
يا خالد ريح راسك من الدربيل والله ما ينفع على الهوائية
أنا جربت وما ظبطت معي وزنتها بدون دربيل وما فيه احسن منها

بندقيه حساويه
06/09/2011, 03:47 PM
تبي نصيحتي مابتضبط معك وبتتعب معها لأن الدربيل اللي عليها صغير لو مركب لك دربيل كبير احسن لك بواجد
انا عندي وحده عليها دربيل كبير ومثل العسل ونفسه زيد بس كبير وان شاء الله يفيدونك الاعضاء>> شكلك من الاحساء .؟؟ لأن البندق مو غريبه علي

أميرالعشاق
06/09/2011, 10:33 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..
ذكر بعض الإخوان في مواضيع سابقة بالمنتدى طريقة سهله جداً ومضمونة بإذن الله وقد جربتها بنفسي /
ثبت البندقية بواسطة القاعدة او بأي طريقة تضمن عدم تحركها..
أطلق النار على ورق مقوى(أو كرتون) من مسافة مناسبة..
أرسم علامة + على مكان الطلقة في الكرتون..
أوزن الدربيل حتى يطابق الصليب المرسوم على الورقة..
وأنتهينا :)..
*ملاحظة*
أي دربيل جديد يحتاج لضربات خفيفة على الجوانب حتى تثبت الشعيرات التي داخله ولا تتأثر مستقبلاً عند إطلاق النار..
أتمنى أكون أفدتك مثلما أستفدت أنا من تجارب الإخوان

خالد120
08/09/2011, 04:27 AM
الله يعطيك العافيه وما قصرتوو
لاوالله ماني من الاحساء

خالد120
08/09/2011, 04:30 AM
طيب وزنها القناص بي الجهاز اللي عند الرمايه ما اضبطت ترمي تحت يسار

سلطان البريك
25/11/2011, 10:01 PM
نفسي اعرف كيف يضبط

magnum 350
25/11/2011, 10:36 PM
السلام عليكم
اسمح لي اخوي يالغالي على هالمداخله للفايده
اخوي يالغالي الله يوفقك ويوفق الجميع
كل رصاص له وزنيته كل رصاص فالي يوزن لك بالليزر او الي يوزن لك بالجهاز هذا مايدخل في الراس لان الرصاصه نفسها لها ثقل وكل رصاصه لها ميلانها وكل رصاصه لها ادائها مثلا الجهاز موزون على الرصاص للابعاد البسيطه الي هو الرصاص الثقييل والتاثير القوي وانت تستخدم رصاص للابعاد البعيده فكيف بيوزن الدربيل وغير هذا يالغالي لاتجيب لك لا اله ولا تثبيت ولا شي
رح لاي مكان يكون قدامك حائط ابيظ وفيه نقطه حمراء للمساعده على التدقيق وثبت يدك على اي شي يكون ثابت واربط الدربيل صح اربطه زييين وحط عليه صمغ الزجاج القوي الي في البقالات يالغالي وبعدها ارم اذا صارت فوق ارفع الزائد واذا يسار روح الزائد يسار
البعض يستغرب ليه الحين يسار المفروض افره يمين
لا ياعزيزي ان تزن الدربيل على السبطانه فاذا ضربت الرصاصه يسار فمعناها ان السبطانه اتجاهها يسار والزائد اتجاهه يمين فعليك ان توجه الزائد يسار ليتوافق مع السبطانه والرصاصه ارجو اني افدت واعذروني على الاطاله

jim
26/11/2011, 02:42 AM
السلام عليكم
اسمح لي اخوي يالغالي على هالمداخله للفايده
اخوي يالغالي الله يوفقك ويوفق الجميع
كل رصاص له وزنيته كل رصاص فالي يوزن لك بالليزر او الي يوزن لك بالجهاز هذا مايدخل في الراس لان الرصاصه نفسها لها ثقل وكل رصاصه لها ميلانها وكل رصاصه لها ادائها مثلا الجهاز موزون على الرصاص للابعاد البسيطه الي هو الرصاص الثقييل والتاثير القوي وانت تستخدم رصاص للابعاد البعيده فكيف بيوزن الدربيل وغير هذا يالغالي لاتجيب لك لا اله ولا تثبيت ولا شي
رح لاي مكان يكون قدامك حائط ابيظ وفيه نقطه حمراء للمساعده على التدقيق وثبت يدك على اي شي يكون ثابت واربط الدربيل صح اربطه زييين وحط عليه صمغ الزجاج القوي الي في البقالات يالغالي وبعدها ارم اذا صارت فوق ارفع الزائد واذا يسار روح الزائد يسار
البعض يستغرب ليه الحين يسار المفروض افره يمين
لا ياعزيزي ان تزن الدربيل على السبطانه فاذا ضربت الرصاصه يسار فمعناها ان السبطانه اتجاهها يسار والزائد اتجاهه يمين فعليك ان توجه الزائد يسار ليتوافق مع السبطانه والرصاصه ارجو اني افدت واعذروني على الاطاله

ما قصر الرجال معك طريقته صح واحب اقولك عندي ثلاث هوائيات
ديانا 45
ديانا 350 صتم صغير
ديانا 350 صتم كبير

كلها عليها درابيل والقط فيها مسافه من 50 الى 75 متر بالراحة والسر في الرصاص
الديانا والفايروخ سرعتها عاليه جدا والرصاص الخفيف من السرعه يتغير مساره بالهواء قبل لا يصل الهدف

اختر رصاص ثقيل زي "نوريكا" البرتقالي من صاب
وزن الرصاصة النوريكا البرتقالي ضعف وزن الرصاصة العادية فيخف تاثير السرعة عليها

غير قواعد الدربيل ترى اللي مركبها انت "تعبانه"

ثبت الدربيل مزبووووووووط شده لين يبكي

وحط لك ورقة قدامك فيها نقطة من مسافة 3 متر اول شيء وارمي على النقطة اوزن عليها اليمين والشمال بس. ( مهم!!:لا توزن الشعيرة فوق تحت)

وحط لك ورقه ثانية على 12 متر واوزن عليها فوق تحت ويمين شمال

المفروض ان الساكتون تسير ترمي عند 32 متر بالضبط ما تخطي

وبالتوفيق لك

فيصل بن ناصر
01/10/2013, 10:20 PM
مثل ما قالو لك الشباب ..
حط لك ورقه او كرتون فيها نقطه انا وزنت الساكتون وهي بدون دربيل بهاذي الطريقه
غير الوزنيه واطلق لين تجي مثل ما تبي والله يوفق الجميع

تربة الشمال
02/10/2013, 08:50 AM
الله يرزقك بالبيعه الي تسرك