المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هواة اللاسلكي يشاركون في فعاليات المخيم الدولي



1001001
26/01/2006, 01:02 PM
<TABLE dir=rtl width="100%" border=0><TBODY><TR><TD style="BORDER-RIGHT: medium none; BORDER-TOP: medium none; BORDER-LEFT: medium none; BORDER-BOTTOM: medium none" colSpan=2>
هواة اللاسلكي يشاركون في فعاليات المخيم الدولي


</TD></TR><TR><TD align=middle></TD></TR><TR><TD>* الرياض - عبدالله العماري:
تشارك مجموعة هواة اللاسلكي السعوديين ضمن فعاليات المخيم الدولي الكشفي الذي تنظمه الكشافة السعودية في الهيئة الملكية بالجبيل خلال الفترة من 3-11 / 1-1427هـ حيث ستدير المجموعة ورش عمل متخصصة التدريب على الاتصال الهوائي (اللاسلكي).
وسيتخلل ورشة العمل فعاليات مختلفة منها إقامة مخيم كشفي عالمي عبر الاتصال اللاسلكي إضافة إلى استخدام أحدث الأنظمة الصوتية والرقمية لتقنية هواة الاتصال بالراديو لأكثر من 200 دولة حول العالم من خلال وسيلة رسمية معترف بها من قبل منظمة الاتصالات العالمية.
وسيدشن ورشة العمل صاحب السمو الأمير بدر بن فهد الفيصل آل سعود والذي سوف يقوم بأول اتصال لاسلكي داخل المخيم.
الجدير بالذكر أن مجموعة هواة اللاسلكي السعوديين المرخصين لهم دور بارز في نقل صورة سلام ومحبة عن المملكة إلى جميع دول العالم عبر استخدامها تقنية الاتصال الاسلكي (الراديو).
وقد اعتمد الدكتور عبدالله بن سلمان الفهد الأمين العام لجمعية الكشافة العربية السعودية والمشرف العام على المخيم أسماء المشرفين على هذا البرنامج وهم: حسين عمر شبيلي، ماجد سعد القعيمي، سليمان محمد الجديعي، فهد محمد المحيذيف، محمد الديقاني، نادر عبدالحميد، سليمان محمود، سبحي، عبدالعزيز فهد العويدان.


</TD></TR></TBODY></TABLE>