المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : توظيب مكينة باث3500

هيبه ملك
06/09/2011, 11:56 PM
اخواني اعضاء مكشات عندي باث فندر مكينته 3500 اسمع صوت في المكينه اذا دست بنزين

عند مايوصل ضغط المكينه 2 وبعده يختفي الصوت مريت المكنيكي ويقول صوت سبيكه او

فضاوه في عمود الكرنك علمن ان الحراره تمام ولله الحمد السؤال كم تكلفت الاصلح وهل

تنصحون امشي على الموتر حتى يبين الصوت اكثر ارجو الافاده ولكم الشكر

أبونجم
07/09/2011, 03:37 AM
تبغى الكلام اللي يجمد على الشارب ؟؟ّّّ!!!

أمش عليها وأكرفها ألــــــــــــــــيـــــــــــــــــــــــن تخبط وبعدها غير مكينة مستعمل يباني أو من التشليح وخذ عليها ضمان ...

بحكم خبرتي المتواضعة واستفساري من خبراء الباثفندر (( 3500 )) إن المكينة اذا توضبت ماترجع مثل أول خاصة راس المكينة والبلوف .:good2:

تحياتي لك ................

التميمي محمد
07/09/2011, 04:05 AM
يقولك اسال مجرب ولا تسال طبيب

انا معي باثفندر موديل 2003 و خبط علي طقت سبيكه

وشاورت ناس واجد قالولي واقنعوني بكلامهم

انو لو ركبت مكينه مستعمله ما تنضمن ممكن تكون تنقص وممكن تكون موضبه و القطع الداخليه تجاريه كلها

ولو ركبتها ومشت معك شهر ماراح تمشي شهرين ولو مشت شهرين ماراح تمشي معك سنه اذا قطعها الداخليه تجاريه

و اغلب اهل التشاليح وانا ما اقول كلهم يشترون مكاين مخبطه ويوضبونها تجاري عشان يبيعونها ب 6 و 5 الاف و تكون الفايده كبيره الى في حاله انك تعرف واحد عنده تشليح و يجيبلك مكينه من عنده او عن طريق معرفه

فا الي صار معي اني فعلا وضبت ولاكن ما خرطت السرندل

وضبت المكينه و قمصت السرندل وركبت سرندل زيرو زي حق الوكاله لاي كان فيه

و الحمد لله الموتري الحين مطربني ماشاء الله تبارك الله

ولاكن لا يخلو من نقص الزيت بحكم اني مركب هدرز

ولاكن الي وضبو عند نفس الشخص مع اقزوز الوكاله يقولون ما ينقص لانه ما يخرط السرندل

اي باثفندر يجيه على طول يقمصه و يركب له سرندل وكاله

بس و هو المهم ان الباكستاني الي كان عنده في الورشه الي كان يشد مكاين النيسان وهو فعلا طبيب مكاين نيسان (سافر خروج نهائي)

فا نصيحتي لك دورلك ورشه مضبوطه و اسال زين قبل لا توضب و خلهم يقمصون السرندل و يركبون لك بستم زيرو و انت راعي الحلال و انت حر بس انا حكيتلك من واقع تجربه

تقبل مروري يا حلو

هيبه ملك
07/09/2011, 10:22 AM
تبغى الكلام اللي يجمد على الشارب ؟؟ّّّ!!!

أمش عليها وأكرفها ألــــــــــــــــيـــــــــــــــــــــــن تخبط وبعدها غير مكينة مستعمل يباني أو من التشليح وخذ عليها ضمان ...

بحكم خبرتي المتواضعة واستفساري من خبراء الباثفندر (( 3500 )) إن المكينة اذا توضبت ماترجع مثل أول خاصة راس المكينة والبلوف .:good2:

تحياتي لك ................

بيض الله وجهك اخوي ابو نجم بس المشكله مكينة الباث من التشليح 11الف وماتدري

عنها يمكن تمشيك كم شهر وتلحق الاوله انا بمشي عليها حتى يفرجها ربك

هيبه ملك
07/09/2011, 10:28 AM
يقولك اسال مجرب ولا تسال طبيب

انا معي باثفندر موديل 2003 و خبط علي طقت سبيكه

وشاورت ناس واجد قالولي واقنعوني بكلامهم

انو لو ركبت مكينه مستعمله ما تنضمن ممكن تكون تنقص وممكن تكون موضبه و القطع الداخليه تجاريه كلها

ولو ركبتها ومشت معك شهر ماراح تمشي شهرين ولو مشت شهرين ماراح تمشي معك سنه اذا قطعها الداخليه تجاريه

و اغلب اهل التشاليح وانا ما اقول كلهم يشترون مكاين مخبطه ويوضبونها تجاري عشان يبيعونها ب 6 و 5 الاف و تكون الفايده كبيره الى في حاله انك تعرف واحد عنده تشليح و يجيبلك مكينه من عنده او عن طريق معرفه

فا الي صار معي اني فعلا وضبت ولاكن ما خرطت السرندل

وضبت المكينه و قمصت السرندل وركبت سرندل زيرو زي حق الوكاله لاي كان فيه

و الحمد لله الموتري الحين مطربني ماشاء الله تبارك الله

ولاكن لا يخلو من نقص الزيت بحكم اني مركب هدرز

ولاكن الي وضبو عند نفس الشخص مع اقزوز الوكاله يقولون ما ينقص لانه ما يخرط السرندل

اي باثفندر يجيه على طول يقمصه و يركب له سرندل وكاله

بس و هو المهم ان الباكستاني الي كان عنده في الورشه الي كان يشد مكاين النيسان وهو فعلا طبيب مكاين نيسان (سافر خروج نهائي)

فا نصيحتي لك دورلك ورشه مضبوطه و اسال زين قبل لا توضب و خلهم يقمصون السرندل و يركبون لك بستم زيرو و انت راعي الحلال و انت حر بس انا حكيتلك من واقع تجربه

تقبل مروري يا حلو

الله يعطيك العافيه

عزيزي التميمي كفيت ووفيت الصراحه انا افكر اني اوضبه لاني ان شاء الله ابستخدم

بس اخوي اذا كان السرندل سليم لازم اركب قمصان او لا وبعدين مكينة موترك 3500

وكم كلفتك مع شغل اليد ولك خالص الشكر

المنيعي1
07/09/2011, 10:40 AM
أنا سألت ورشة الجربوع بالقصيم العام الماضي قالي يكلف توضيب كامل 5000 مع قطع الغيار عد مائدري هوعلى سعره الى الأن ولا تغير

هيبه ملك
07/09/2011, 10:48 AM
أنا سألت ورشة الجربوع بالقصيم العام الماضي قالي يكلف توضيب كامل 5000 مع قطع الغيار عد مائدري هوعلى سعره الى الأن ولا تغير

هلا وغلا باخوي المنيعي
انا سألت مكنيكي في تبوك ويقول نص توضيب يكلف5000 وتوضيب كامل فوق 10000 والله مدري عنه شكله نصاب تحياتي لك اخوي المنيعي

عبدالرحمن السالم
07/09/2011, 12:12 PM
المشكله مكينه الباث واغلب المكاين الجديده انه إلمنيوم وصعبه ومعقده
عموماً انت رح وتعال عليه ولا تشيل هم وماتدري يمكن بلوف والا شى بسيط
مهنا الا الخير وسع صدرك ، ناس كثيره طلعت من بيتهم وسياراتهم مابها الا العافيه شغلو طق طقت المكينه وغيره من القصص ، والحمد الله على كل حال ولاتضيق صدرك
والله يعطيك من خيره ويكفيك شره

هيبه ملك
07/09/2011, 12:47 PM
المشكله مكينه الباث واغلب المكاين الجديده انه إلمنيوم وصعبه ومعقده

عموماً انت رح وتعال عليه ولا تشيل هم وماتدري يمكن بلوف والا شى بسيط
مهنا الا الخير وسع صدرك ، ناس كثيره طلعت من بيتهم وسياراتهم مابها الا العافيه شغلو طق طقت المكينه وغيره من القصص ، والحمد الله على كل حال ولاتضيق صدرك

والله يعطيك من خيره ويكفيك شره

هلا ابو السالم تشرفت بمرورك

انا مريت المكنيكي قبل ساعه ويقول فيه فضاوه في عمود التيمن ماتأثر امش عليه وسافر

وماجاك عندي ويقول هاذا نتيجة الشد على المكينه اغلب الباث يصير فيه فضاوه مع الوقت

تحياتي لك

المنيعي1
07/09/2011, 01:19 PM
هلا وغلا باخوي المنيعي
انا سألت مكنيكي في تبوك ويقول نص توضيب يكلف5000 وتوضيب كامل فوق 10000 والله مدري عنه شكله نصاب تحياتي لك اخوي المنيعي
0505150752
هذا ر قم الجربوع دق عليه و أن شاء الله يفيدك

المنيعي1
07/09/2011, 01:51 PM
اخواني اعضاء مكشات عندي باث فندر مكينته 3500 اسمع صوت في المكينه اذا دست بنزين

عند مايوصل ضغط المكينه 2 وبعده يختفي الصوت مريت المكنيكي ويقول صوت سبيكه او

فضاوه في عمود الكرنك علمن ان الحراره تمام ولله الحمد السؤال كم تكلفت الاصلح وهل

تنصحون امشي على الموتر حتى يبين الصوت اكثر ارجو الافاده ولكم الشكر

اخوي هيبة ملك انا قبل سنتين طلع عندي صوت طقة أذا شغلت السيارة وهي بارده وعشقت القير او ما امشي يكون واضح الصوت وبعد ماتسخن السيارة يختفي .
هل الصوت الي عندك نفسه ؟

ms662
07/09/2011, 01:59 PM
المكاين اليابانية تخذها 6000 ريال راكبة
لكن الان انت امش عليه الين الله ييسر يأما ونقول ان شاء الله هذا الي بيصير انها بتمشيك العمر كله اما اذا كان كاتب الله انها تخبط وخبطت ركب يابانية على الضمان

هيبه ملك
07/09/2011, 02:51 PM
0505150752
هذا ر قم الجربوع دق عليه و أن شاء الله يفيدك
مشكووووووووووووور يااااااااااااااااااااااغالي

هيبه ملك
07/09/2011, 02:54 PM
المكاين اليابانية تخذها 6000 ريال راكبة
لكن الان انت امش عليه الين الله ييسر يأما ونقول ان شاء الله هذا الي بيصير انها بتمشيك العمر كله اما اذا كان كاتب الله انها تخبط وخبطت ركب يابانية على الضمان
الله يعطيك العافيه

السعر مناسب جدا بس اخوي وين احصلها انا في تبوك

هيبه ملك
07/09/2011, 02:57 PM
اخوي هيبة ملك انا قبل سنتين طلع عندي صوت طقة أذا شغلت السيارة وهي بارده وعشقت القير او ما امشي يكون واضح الصوت وبعد ماتسخن السيارة يختفي .
هل الصوت الي عندك نفسه ؟
لا ياغالي الصوت الي عندي اذا دست بنزين اكرمك الله على ضغط 2 والسياره واقفه اقل من 2 يختفي واكثر من 2ل يختفي الصوت

ومشكور لمرورك