المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صيد الشاطئ في دبي

fouzidubai
07/09/2011, 12:22 AM
السلام عليكم
أنا أصيد من شواطئ دبي من 3 سنوات ولحد الأن ما حصلت مكان صيد مثالي ومسموح الصيد فيه بالرغم من امتلاكي رخصة صيد بس مع ذلك مو مسموح الصيد فيها بكل الأماكن عطونا رايكم واقتراحاتكم
وعندي سؤال بخصوص معدات الصيد المكانين المعروفين في دبي هو السوق الصيني والراس وفي المكانين ما قاعد احصل اشياء أصلية وخصوصا القصبات والمكاين وما تقولولي روح عند الهامور في الجميرا لأن مثل ما لاحظت انو اسعاره غالية وبضاعته مو تمام ومو اصلية

alqamr
07/09/2011, 12:48 AM
السلام عليكم
أنا أصيد من شواطئ دبي من 3 سنوات ولحد الأن ما حصلت مكان صيد مثالي ومسموح الصيد فيه بالرغم من امتلاكي رخصة صيد بس مع ذلك مو مسموح الصيد فيها بكل الأماكن عطونا رايكم واقتراحاتكم
وعندي سؤال بخصوص معدات الصيد المكانين المعروفين في دبي هو السوق الصيني والراس وفي المكانين ما قاعد احصل اشياء أصلية وخصوصا القصبات والمكاين وما تقولولي روح عند الهامور في الجميرا لأن مثل ما لاحظت انو اسعاره غالية وبضاعته مو تمام ومو اصلية

يا صديقي والله حلكم من حالنا بكل اسف والله المستعان
بخصوص المعدات انصحك التضبع من على الانترنت ارخص واجود وافضل

الصامل_
07/09/2011, 02:07 AM
أتمني تلقي الاجابه الوافيه

ABO ZAIN 29
07/09/2011, 11:43 AM
حبيبي انا كنت في دبي قبل خمسه شهور
وقابلت مصري عند مكان قوارب النزهه يصيد بالقصبه
ويقول انه طلع هاموره ٢٠ كيلو تقريباً
اما بنسبه لبيع القصب عندك سوق مرشد
وفي مكان بداية الشارع بعد المترو وانت رايح السوق القديم
تلقاه يبيع جميع ادوات الصيد بحري و بري
مؤفق ي عسل

الوهم الأخير
07/09/2011, 12:53 PM
ولله ياعزيزي انا انصحك تشتري من الانترنت .. كل عده الصيد بالنسبة لي اشتريها من الانترنت قصبة مكاينة خيط ..الخ

معدات اصلية و باسعار معقوله لو عندنا يبيعونها دبل اذا تقدر تشتري من الانترنت قول بسم لله

وهذا افضل موقع لبيع معدات الصيد على الانترنت اسعاره ممتازه جداً بين جميع المواقع

http://www.tackledirect.com

Makaveli
07/09/2011, 01:20 PM
يا صديقي والله حلكم من حالنا بكل اسف والله المستعان
بخصوص المعدات انصحك التضبع من على الانترنت ارخص واجود وافضل

هذا الكلام الأصلي وشكراً لك ياصاحبي

Makaveli
07/09/2011, 01:22 PM
ولله ياعزيزي انا انصحك تشتري من الانترنت .. كل عده الصيد بالنسبة لي اشتريها من الانترنت قصبة مكاينة خيط ..الخ

معدات اصلية و باسعار معقوله لو عندنا يبيعونها دبل اذا تقدر تشتري من الانترنت قول بسم لله

وهذا افضل موقع لبيع معدات الصيد على الانترنت اسعاره ممتازه جداً بين جميع المواقع

http://www.tackledirect.com

يبغالي أطق منها سنارة surf

fouzidubai
07/09/2011, 01:23 PM
المشكلة انك في اشياء صعب تشتريها من الانترنت مثل القصبات لازم تشيلها بيدك وتشوف الوزن وتحس المرونة يعني لازم تكون بين ايديك عشان يكون اختيارك صح

alqamr
07/09/2011, 04:27 PM
المشكلة انك في اشياء صعب تشتريها من الانترنت مثل القصبات لازم تشيلها بيدك وتشوف الوزن وتحس المرونة يعني لازم تكون بين ايديك عشان يكون اختيارك صح

شوف يالغالي حددت لك قصبه وقبل شرائها ابحث عنها في اليوتيوب سوف تجد ان شاء الله مقطع فديو عن اناس جربوها وتقيمهاعنها
وايضا في موقع بيع القصبه نفسها ستجد تقيم من اناس شروها من قبل ووضوع الايجابيات والسلبيات :) راح تساعدك كثير في تحديد هدفك

Makaveli
07/09/2011, 07:12 PM
شوف يالغالي حددت لك قصبه وقبل شرائها ابحث عنها في اليوتيوب سوف تجد ان شاء الله مقطع فديو عن اناس جربوها وتقيمهاعنها
وايضا في موقع بيع القصبه نفسها ستجد تقيم من اناس شروها من قبل ووضوع الايجابيات والسلبيات :) راح تساعدك كثير في تحديد هدفك

✔✔✔✔✔✔✔✔✔✔