المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لاهميه القصوى لاني مسافر ارجو من اهل الخبره الجواب

ابو تركيf
07/09/2011, 06:20 PM
السلاام عليكم ورحمه الله وبركاته
1-اخواني انا عندي جيب اكسبلور 2005 توي مسحت الراس بس ابي اسافر عليه وقال المكانيكي ماعندك مشكله بس تمشي عليه من 80 الى 120 مادري وين الصح ارجو من الله ثم منكم اعلامي الصح وينه لاهل الخبره
2-مروحه الاتوماتيك كيف اعرف انها صالحه او عطلانه لانه يطلع صوت قوي مني امشي بالسياره والميكانيكي يقول من مروحه الاوتامتيك ضعيفه يبي لها تغيير
اسال الله العظيم ان يحفظكم ويخليكم لنا

ابوحميد122
07/09/2011, 07:24 PM
يفيدونگ ما عندي افادهـ

صيادالجبيل
07/09/2011, 07:36 PM
عليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

اذا كنت موظب السيارة حاول تمشي 80 مسافة طويلة وبعدة تزيدالسرعة الى 100وبعدة 120حسب معرفتي لأكثر من الف كيلو ولو انك خليت السيارة شغالة وهي واقفة ترى ينفع بعد التوظيب .
اما المروحة اذا كان التماتيك ماسك في المروحة يطلع صوت للمروحة ويمكن يجيم مع الوقت ويطلع صوت اكثر ويعتبر خربان وأذا خليتة وقت طويل ممكن يخرب طرمبة الماء وأذا تبي تتأكدمن خرابة مرعلى اكثر من ورشة وبيقولك .واذا خربان غيرة ولاتترددوالله يوفقك .

سعد النفيعي
07/09/2011, 08:18 PM
السلاام عليكم ورحمه الله وبركاته
1-اخواني انا عندي جيب اكسبلور 2005 توي مسحت الراس بس ابي اسافر عليه وقال المكانيكي ماعندك مشكله بس تمشي عليه من 80 الى 120 مادري وين الصح ارجو من الله ثم منكم اعلامي الصح وينه لاهل الخبره
2-مروحه الاتوماتيك كيف اعرف انها صالحه او عطلانه لانه يطلع صوت قوي مني امشي بالسياره والميكانيكي يقول من مروحه الاوتامتيك ضعيفه يبي لها تغيير
اسال الله العظيم ان يحفظكم ويخليكم لنا

شف يابو تركي انت هالحين موضب نصف توظيب شفت كيف فماله اي علاقه بالسرعه
لو تمشى 200 ما عندك اي مشكله المشكله في ايش في التوضيب الكامل للمحرك يعني كيف اذا خرطت السلندر وعمود كرنك ذك الساع لا تعدا 100 -80

كاشت وحداني
08/09/2011, 06:11 AM
صح كلامك اخوي سعد

لكن انصح اخوي ابو تركي ان يمغط الموتر حوالين مدينته لا يروح بعيد ويخلي احد من الشباب ينتبه له لو تعطل ولا شي علشان يرد الموتر للي مسح له الراس يعني لو انت بالرياض يابو تركي امغط الموتر الى سدير ووضواحيها روحه ورده حتى تتطمن وا>ا فيه عيب بيبين قبل تسافر

وانتبه من ساهر

ابو تركيf
08/09/2011, 03:45 PM
الله يجزاكم الجنه ويخليكم لي وللمنتدى