المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ممكن اذا ماعليكم آمر استفسار بخصوص اماكن صيد

Al-Ghamdi
07/09/2011, 09:23 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اسعد الله مساكم بكل خير

الله يسعدكم ويطولي بعمركم ممكن تعلموني وين افضل الاماكن الي اصيد منها بالقصب على الطريق الدولي ( القحمة - البرك - مرسى النهود-الحريضة ...الخ) طبعا انا لمن اروح هذي الاماكن ما ادل صح وين مكان الصيد والعمق ؟ لاني بس اشوف شاطي رمل اديور وامشي هههههه عند شبكة التحلية زحمه وتتشربك الخيوط وشغله هذاك المكان ماينفع الا اذا انت لوحدك رحت للخسعة قالوا ممنوع تدخل النقطة تبي تصيد صيد من برا رحت لمكان ثاني اسمه ذهبان رحت بالعصر اشوف المكان حلو المكان بس بعيد ماحولك احد ولوحدي صعبة لاسمح الله صار شي ماحد حولي لو عندي صديق مو مشكلة لكن عجزت مدري وين اروح الي يعرف اماكن لا يبخل علي يعلمني الله يسعدكم تكون اماكن طيبة وحلوة ونظيفة وبنتظار اقتراحاتكم :)

محمد حمدان
07/09/2011, 11:42 PM
الأخ الحبيب السلام عليكم اذا ودك نتخاوا نروح مكان حلو للجلب والقصب بس انت تصيد والسمك لي:D

مجنون عجلان
08/09/2011, 12:12 AM
بصراحه راس محيسن نظيف وفيه صيد والافيه منطقه حلوه مره جنوب القنفذة بس بالشوار واسمها القنع
قريبه من مركز الواضح بعد شبك التحليه

Al-Ghamdi
08/09/2011, 12:41 AM
الأخ الحبيب السلام عليكم اذا ودك نتخاوا نروح مكان حلو للجلب والقصب بس انت تصيد والسمك لي:D
ههههههه ابشر
وعليكم السلام
خلاص شوف لنا يوم بس يوم عطلة خميس ولا جمعه لان عندي طوال الاسبوع دوام وما اطلع من عملي الا متآخر ولي الشرف طال عمرك

Al-Ghamdi
08/09/2011, 12:43 AM
بصراحه راس محيسن نظيف وفيه صيد والافيه منطقه حلوه مره جنوب القنفذة بس بالشوار واسمها القنع
قريبه من مركز الواضح بعد شبك التحليه
تسلم الله يعطيك العافية بس بعيد على شوي انا ساكن في ابها وعملي بابها وابي شي قريب الله يسعدك

محمد حمدان
08/09/2011, 12:52 AM
موعدنا بإذن الله الأربعاء القادم في المضيلف العصر اذا لك رغبه وترا فيها مبيت بإذن الله المنطقه الرآس اكيد تعرفه

Al-Ghamdi
09/09/2011, 07:04 PM
ننتظر باقي الاخوان الله يجزاهم خير اذا احد عنده اماكن كويسه للصيد بالاماكن التي ذكرت بصلب الموضوع

مجنون عجلان
09/09/2011, 10:32 PM
الاخ العزيز الغامدي مادام انت في ابها الاحسن لك عمق ( بجوار مرسى سوبان واذا ودك الغداء عند الخاله حزيمه تراه ابرك

Al-Ghamdi
10/09/2011, 01:33 AM
الاخ العزيز الغامدي مادام انت في ابها الاحسن لك عمق ( بجوار مرسى سوبان واذا ودك الغداء عند الخاله حزيمه تراه ابرك
حياك الله وربي يسعدك
بس هالمرسى له لوحة؟ اناالي شفت لهم لوحات مرسى البرك والنهود فقط ومنهي حزيمة ذي هههه دلني على المرسى ذا وان شاء الله بروح له واجرب حضي فيه

ولك تحياتي

مجنون عجلان
10/09/2011, 08:16 AM
حبيبي الغامدي اول مدخل منطقه عمق من الجهه الجنوبيه تلاقي محطه بانزين واستراحه كبيره يعني شقق
مفروشه على يسارك بعدها 2كيلوا وانت متجه شمال تلاقي لوحه على يسارك (مرسى سوبان )ترى بعدها
على اليمين محل كله عشش يبعون فيه الاكلات الشعبيه ومن سال ماتاه ترى المحطات يبعون الطم قمبري وحبار
بس افضل خذ سلماني من عند العشش التي بها الخاله حزيمه وبالتوفيق

ساعة صفاء
10/09/2011, 08:28 AM
مشاءالله اتمنى الاخوان افادوك

Al-Ghamdi
10/09/2011, 12:25 PM
حبيبي الغامدي اول مدخل منطقه عمق من الجهه الجنوبيه تلاقي محطه بانزين واستراحه كبيره يعني شقق
مفروشه على يسارك بعدها 2كيلوا وانت متجه شمال تلاقي لوحه على يسارك (مرسى سوبان )ترى بعدها
على اليمين محل كله عشش يبعون فيه الاكلات الشعبيه ومن سال ماتاه ترى المحطات يبعون الطم قمبري وحبار
بس افضل خذ سلماني من عند العشش التي بها الخاله حزيمه وبالتوفيق
اوك مشششششكور وبيض الله وجهه ويعطيك العافية

انا مريت قبل فترة وشفت هذي الاعشاش الي يبيعون فيها على يدي اليمين وانا كأني راجع للقحمه والبرك على مخاب ضني وحتى بين الكشكات هذي خط جلد

ولك تحياتي وتسلم حبيبي قلبي والله