المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الى عشاق موقد بريموس الشنطة الاحمر ... متوفر وبسعر منافس جدا مفاجأة الموسم

سرهيد
10/09/2011, 07:57 PM
السلام عليكم

احبتي الكرام

احب ان ازف لكم البشرى بتوفر موقد بريموس الشنطة الاحمر

http://www.mekshat.com/pix/upload01/prof015/mk40450_f_1031k_1.jpg

وبسعر منافس جدا اعتبره مفاجأة الموسم ، والمفاجأت ستتابع فيما يخص هذه الشركة .

وبدلا من ان ترتفع الاسعار الا انها مع موقد بريموس الشنطة في نزول .

والشكر كل الشكر لمن بذل الجهد لاحضارها وجعلها تصل اسعار منافسة جدا في متناول الجميع ...

وقبل ان اخبرك بسعر ارجو ان تدعو لمن ساهم في احضارها بالتوفيق والسداد آمين آمين

السعر 290 جديد بالكرتون ومتوفر لدى محلات البرية .

هذه البشرى خاصة بمنتديات مكشات منتداي المفضل والذي اسعد بخدمته وخدمة رواده .

في السابق كان السعر 490 والسبب كان احضارها عن طريق شركات شحن وبشكل فردي وعبر ارامكس وعبر الجو ، اما الكميات الحالية والقادمة عبر كونتير مما قلل التكلفة على المورد فقلل السعر ...

وستجدون لاحقا ما يسركم فيما يخص هذه الشركة العريقة بريموس باذن الله تعالى

تقبل احترامي

الذيب511
10/09/2011, 08:20 PM
جزاك الله خير بوعبدالله

Bosultan77
10/09/2011, 09:05 PM
مشكور على الأخبار طيبة يابوعبدالله .... انا حب اشتري وحد بس انا موجود في الأمارات كيف طريقة طال عمرك

النوبل
10/09/2011, 09:10 PM
الله يجزاك خير يابو عبدالله على هالخبر الزين

ومن سعى في توفيره بهذا السعر

نقول له رحم الله والديك

وكل الشكر لمحلات البريه والله يرزقهم

وانت يابو عبدالله دائمآ أخبارك طيبه

وجهودك أطيب واطيب

راعي طفات
10/09/2011, 09:20 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حياك الله يابو عبدالله والطيب مايجيب إلى الأخبار الطيبة

فعلاً سعر مناسب وبالوقت المناسب

جزى الله خير من عمل على توفيرها بسعر معقول ومناسب دون طمع أو جشع

ولعلك تذكر لنا موقع محلات البرية تقديراً لهم

وبانتظار أخبارك السارة وفقك الله

لك أرق تحية

استفسار : هل هو الصغير ؟ ولا الكبير الثقيل ؟

ابو عزيززز
10/09/2011, 09:45 PM
خبر جيد

وبيض الله وجهك يبوعبدالله على نشر هذا الخبر

والشكر لمحلات البريه على جهودها في توفير سلع بسعر مناسب او معقول خاصه البريموس فقد سبق ان باعو الدبه البريموس السويديه 5رطل ب88 وموقد العنكبوت ب295 ريال وهي اسعار معقوله مقارنه باسعار السوق المبالغ فيها كثيرا

وعقبال مانشوف ال200ريال في هذا المنتج

مانع767
10/09/2011, 09:53 PM
مشكوريابوعبدالله على الاخبار الحلوه ومحل البريه مايحتاج ابوصالح كفو:good2::good2::good2: س هل هو السويدي الاصلي او000000
ولك تحياتي

محلات الكشاتة
10/09/2011, 10:06 PM
طرح اكثر من رائع
والله يرزق صاحب الفكره الرزق الحلال

nejjer
10/09/2011, 10:17 PM
اخوي سرهد وين ممكن احصله في بريده؟

آرمي
10/09/2011, 10:18 PM
ما شاءالله تبارك الله ...
ياريت يابوعبدالله ترسلنا واحده الى جده وكيف الاستلام والتسليم بارك الله فيك؟

ابونايف2001
10/09/2011, 10:22 PM
الله يجزاك خير ياسرهيد ويجزا كل من وصل الموقد للرياض

قناص خلاوي
10/09/2011, 10:24 PM
بيض الله وجهك اخوي سرهيد
ووجيه اهل محل البرية
والله يرزقكم من واسع فضله

راعي الرغبه
10/09/2011, 10:35 PM
بيض الله وجهك يابوعبدالله على هالخبر الزين
والبرية الله يبارك لهم في بيعهم ماقصرو

لملوم
10/09/2011, 10:53 PM
جزاك الله خير اخي الكريم ابو عبدالله ورحم والديك

قناص الأشهب
10/09/2011, 10:53 PM
السلام عليكم
الف شكر على هذي العروض
ودعئي لكم بالتوفيق
سؤال ممكن توفرة لي بالشرقية حتى لو بالشحن وشكرا

نـجم الـشمال
10/09/2011, 10:56 PM
ماشاء الله طيب وماتجيب الا الخبر الطيب

كاشت نت
10/09/2011, 11:00 PM
خبر طيب جزاك الله خير

ذيبان210
10/09/2011, 11:07 PM
مشكور اخوي ابو عبد الله على الخبر

بارك الله فيك وفيمن سعى له

sahhr
10/09/2011, 11:07 PM
الله يعطيك العافيــــــــة (( لو أعلم الغيب لستكثرت من الخيــــــــــر )) رراحت علينا باالسعر الأول لكن الله يرزق من سعى فيها للوجيه المطاليق والله يجزاك الخير يابو عبدالله على البشرى الحلوووووة .......

محمد آل مغيرة
10/09/2011, 11:14 PM
يالبا
قلبك الله يكتب أجرك

ابوعبدالله البدراني
10/09/2011, 11:16 PM
الله يجزاك بالجنه اخوي سرهيد دائم مواضيعك فيها خير وبشرى لنا في هذا المنتدى

حلم البحر
10/09/2011, 11:27 PM
هلابك أخوي الطيب مايجيب الاالطيب
دائما ماشاءالله تبارك الله لديك الحلول الجديدة والاخبارالمفيد الله يجزاك خير ماقصرت
تحياتي لك
اخوك ابوفيصل

بليزر616
11/09/2011, 12:11 AM
هذا الكلام ياابو عبدالله وجزاك الله كل خير

والف شكر لك اولا وللي جابة لنا

GMC79
11/09/2011, 12:27 AM
وين موقع المحل؟؟

وهل فيه تحويله اقدر اركبه على الدبات الزرق؟؟

سيف الظفير
11/09/2011, 12:31 AM
بيض الله وجهك يا ابو عبدالله وراعي البرية ابو صالح الله يجزاه الف خير
ولله الحمد تم الشراء بنفس السعر المذكور والشنطة عليها طلب كبيرررر

اتجاه السحاب
11/09/2011, 01:25 AM
بارك الله فيك ياابوعبدالله وجعله في موازين حسناتك

ابوفهد 1
11/09/2011, 01:31 AM
جزاك الله خير يابو عبدالله ومن سعى في إحضاره وتخفيض سعره

ابن هويشل
11/09/2011, 01:55 AM
فرج الله همك ياسرهيد
ورفع قدرك
وأصلح لك النية والذريه
وجعلك الله مبارك أين ماكنت

فهدالغيهب
11/09/2011, 04:26 AM

حي الله الغالي أباعبدالله كيف حالك بخير إن شاء الله

ماشاء الله تبارك الرحمن على هالاخبار السارة والمفرحة لمحبي اقتناء منتجات هذه الشركة العريقة .

نشكر لك سعيك ومبادرتك وحرصك المتفاني في خدمة إخوانك .

فأسأل الله جل في علاه ان يوفقك ويسهل دربك ولا يحرمك الاجر .

الزعـبي
11/09/2011, 07:44 AM
بيض الله وجيهكم وجزاكم الله

في انتظار باقي المنتجات المميزه

عجاج9
11/09/2011, 07:59 AM
رحم الله والديك وبارك الله فيك وفي حلالك
الله لا يحرمنا منك ومن جهودك و لا يحرمنا مثل هالاخبار الحلوه والزينه
دائم سباق الى خدمة اخوانك يابوعبدالله وطرحك دائم يفيد الجميع ماشاءالله عليك

سيف الظفير
11/09/2011, 09:06 AM
فرج الله همك ياسرهيد
ورفع قدرك
وأصلح لك النية والذريه
وجعلك الله مبارك أين ماكنت

جبل الحذني
11/09/2011, 09:10 AM
اخوي اقدر اعرف موقعه في الرياض ورقم الهاتف

أميرالمحبين
11/09/2011, 10:36 AM
جزاك الله خير
ورحم الله والديك
وزادك الله من فضله
لو تكرمت نبي وصف المحل
وهل لهم فروع في الرياض ولا فرع واحد

ساهر
11/09/2011, 10:50 AM
ابوعبدالله

بيض الله وجهك وبشرك الله بالجنه

مهي غريبه عاداتك

السلسبيل 722
11/09/2011, 11:01 AM
ما شاء الله ..

كثر الله خير يابوعبدالله وكل من عاون على تنزيل
الأسعار .. وجزاكم الله خيراً .

كرى
11/09/2011, 11:18 AM
اسعدتنا بها البشاره ياابوعبد الله اسعدك الله في الدارين وبارك لمن سعى فيه

أميرالعشاق
11/09/2011, 11:30 AM
اخي الفاضل/أبو عبدالله
بشرى طيبة..الله يبشرك والمسلمين بكل خير
والشكر الجزيل لكل من ساهم في تخفيض سعرها وشكر خاص لمحلات الــبــريــة
وأتمنى لو يمكن شحنها لبقية المناطق
وجزاكم الله كل خير

تناهيت
11/09/2011, 11:31 AM
بارك الله فيك يابوعبدالله

اسأل الله ان يرزقك الجنه

سرهيد
11/09/2011, 12:51 PM
السلام عليكم

احبتي الكرام اسعد بخدمة الجميع

واتمنى ان يكون الدعاء لمن كان السبب فما انا الا مساهم بقدر يسير في الامر ولكن الامر كله لمن احضرها ولمحلات البرية وفقهم الله ...

فلا اتنسوا هذا الشخص بالدعاء وفقتم لكل خير

الاخوة الذي هم خارج الرياض يبشرون بالسعد مساعدة مني في تقديم الخدمة لهم بان يتم شراءه من محلات البرية وارسالها لهم اذا محلات البرية لا يوصلون خدمة مني لهم

ومحلات البرية لمن يسأل عنها الرياض الدائري الشرقي مخرج 14 وجهك شرق يجيك حرف T تروح يمين تجيك اشارة تروح يمين يجيك المحل على يمينك

واسعد بتقديم الخدمة للجميع يا اخوان

تقبلوا احترامي

تلاقيط
11/09/2011, 02:58 PM
جزاء الله كل من بذل وسعى خير الجزاء الله يوفقهم ويرزقهم من فضله

عبدالرحمن305
11/09/2011, 03:08 PM
ياهلا وغلا بالعزبز
العمده السرهيد
الله يجزاك خير ويرحم والديك
دائما سباق لخدمة الاخوان
الاعضاء والزوار
ومحب الخير للجميع
وبيض الله وجهك

شمس المغيب
11/09/2011, 03:48 PM
بيض الله وجهك ياابوعبدالله
وياليت يخوك توضح رقم هاتفهم لجل نتواصل معهم
بارك الله في جهدك ونفع بك الاسلام والمسلمين

GMC79
11/09/2011, 05:30 PM
السلام عليكم

احبتي الكرام اسعد بخدمة الجميع

واتمنى ان يكون الدعاء لمن كان السبب فما انا الا مساهم بقدر يسير في الامر ولكن الامر كله لمن احضرها ولمحلات البرية وفقهم الله ...

فلا اتنسوا هذا الشخص بالدعاء وفقتم لكل خير

الاخوة الذي هم خارج الرياض يبشرون بالسعد مساعدة مني في تقديم الخدمة لهم بان يتم شراءه من محلات البرية وارسالها لهم اذا محلات البرية لا يوصلون خدمة مني لهم

ومحلات البرية لمن يسأل عنها الرياض الدائري الشرقي مخرج 14 وجهك شرق يجيك حرف T تروح يمين تجيك اشارة تروح يمين يجيك المحل على يمينك

واسعد بتقديم الخدمة للجميع يا اخوان

تقبلوا احترامي

يعطيك العافية يا ابو عبدالله لكن ما ادري هل له حل عشان يركب على الدبه الزرقا معادة التعبئة؟

عبيّد شلفة
11/09/2011, 05:57 PM
بيض الله وجهك ووجه من ساهم في انزال السعر

ولا تنس اخي الكريم ان اعلان متجر بيتي والرحلة عبر الكاتب ابو سيف هو من ساهم في انزال الاسعار فهو قد اعلن ان السعر سيكون اقل من 400 ريال فقد يكون اعلانهم هو من جعل السعر ينزل

وعلى العموم نزول الاسعار مهم لنا جميعا ونحن معه فشكر لمن يساهم في خدمة اخوانه المسلمين

شكرا لك

سرهيد
12/09/2011, 10:28 AM

ولا تنس اخي الكريم ان اعلان متجر بيتي والرحلة عبر الكاتب ابو سيف هو من ساهم في انزال الاسعار فهو قد اعلن ان السعر سيكون اقل من 400 ريال فقد يكون اعلانهم هو من جعل السعر ينزل

وعلى العموم نزول الاسعار مهم لنا جميعا ونحن معه فشكر لمن يساهم في خدمة اخوانه المسلمين

شكرا لك

حياك الله

بلا شك ان الاخ الكريم ابو عمر من لاشخاص الذين يحرص على احضار السلع باقل الاسعار ، وبلا شك انه من الاخوة الذين يخططون لهذا الامر ، والواقع يشهد بذلك ..

قد اكون اني نسيت ان اذكر اسم هذا الشخص بانه ساهم في تخفيض الاسعار وانا ممن يشهد له بذلك فاعلانه عبر موقده الجديد والذي قال انه سيكون اقل من سعر 400 اكبر دليل على حرصه لجعل الاسعار منخفضة ..

وانا مع كل شخص يكون له دور في تخفيض الاسعار .

واحب اضيف ان الاخ الذي احضر الموقد - يسر الله امره - كان من ضمن خططه ان يصل بهذا الموقد الى اقل سعر من اول حديث معي وكل منتجات بريموس .

وعلى العموم وفق الله ابو عمر لكل خير ووفق الله كل شخص يكون ضمن برنامجه ان يصل بالسلعة لنا باقل الاسعار بالرغم انها تباع في المواقع باسعار اكثر مما لدينا غير الشحن .. واسأل الله لهم ان يبارك الله لهم في مالهم وحلالهم قالوا معي آمين

تقبلوا احترامي وشكرا للتنبه

تحياتي

abdullah_765
12/09/2011, 12:42 PM
ابوعبدالله البريموس الي عند البريه صناعه صيني

يعني تقليد للبريموس الاصلي

مهوب سويدي الله يجزاك خير

الصبر الجميل
12/09/2011, 02:47 PM
سجلت لأشكرك
جزاك الله خير

Red falcon
12/09/2011, 04:03 PM
ابوعبدالله البريموس الي عند البريه صناعه صيني

يعني تقليد للبريموس الاصلي

مهوب سويدي الله يجزاك خير

البريموس الاحمر من جانا وهو صيني
بس بمواصفات بريموس

سيف الظفير
12/09/2011, 08:49 PM
مسكين اللي ما جربة وجرب غيره

فعلاً قوة شعله وجووودة

والاهم حجم مناسب جداً لهابة الريح تطبخ ونت مرتاح

راعي الدهمه
12/09/2011, 10:03 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي سرهيد أشكرك على حرصك المتواصل على توفير منتجات بريموس بأقل الأسعار حيث كان يباع القز قبل فتره من قبل بعض الأعضاء
بــ 700 ريال ثم 600 واستقر بالأخير على الــ 500 ريال
وبعد ذلك تم توفير القز من قبلكم بــ 490 ريال ومن ثم نزولاً إلي 290 ريال ....................إلخ
سرهيد ألا تلاحظ أن سعر 290 ريال ابتعد كثيراً عن 490 ريال ،،، وهذا الأمر غريب نوعاً ما ،،، مما يحدث ردة فعل عند الشاري لهذه البضاعة
التي تم تخفيض سعرها إلي 290 ريال وبفترة قصيرة جداً ،،،، والمقصود لماذا لم يكن هذا السعر موجود من قبل .................؟
أخي سرهيد عرفنا عنك بأنك تبحث عن الجودة دائماً ،، ولكن بالآونة الأخيرة اتضح بأنك تبحث عن أقل الأسعار وتناسيت الجودة كلياً ،،
وهذا كلة في سبيل أن تكون منتجات بريموس موجودة بالسوق وفي متناول الجميع وحتى لو كانت لا تحمل الجودة الذي كنت تبحث عنها قديماً .
وكلنا نعرف أن السعر الرخيص لا يجلب الجودة في البضاعة أياً كانت هذه البضاعة (( يعني الرخيص مخيس ))
وذلك كان واضحاً على بعض منتجات بريموس مثل العنكبوت الذي طرح للبيع بسعر 295 ريال ومن ثم نزولاً إلي 250 ريال
والذي تم الإطلاع عليه بنية الشراء ولكن تم تركة لعدم وجود (( الجودة )) وعدم كتابة الصناعة على العلبة واختلافه عن العناكب الذي تم طرحها
للبيع مؤخراً (( ماذا تسمي هذا التخفيض ،، رحمة والدين مثلاً ))
سرهيد بضاعتك هذه تذكرني ببضاعة السنيدي الذي لا تعرف الجودة
وبالأخير أرجو أن تتقبل رأي بهذا الموضوع وأرجو من المشرفين عدم حذف هذه المشاركة .
ولكم كل الود
أخوكم راعي الدهمه

Mekshaati@
12/09/2011, 10:05 PM
جزاك الله خير أخوي سرهيد تم شراء واحد اليوم بعد المغرب بـ 290 ريال والفضل بعد الله يعود لك

لأني كنت على وشك شراء واحد من أمازون

فلك كل الشكر يا غالي

سرهيد
12/09/2011, 10:41 PM
أخي سرهيد أشكرك على حرصك المتواصل على توفير منتجات بريموس بأقل الأسعار حيث كان يباع القز قبل فتره من قبل بعض الأعضاء
وبعد ذلك تم توفير القز من قبلكم بــ 490 ريال ومن ثم نزولاً إلي 290 ريال ....................إلخ
سرهيد ألا تلاحظ أن سعر 290 ريال ابتعد كثيراً عن 490 ريال ،،، وهذا الأمر غريب نوعاً ما ،،، مما يحدث ردة فعل عند الشاري لهذه البضاعة
التي تم تخفيض سعرها إلي 290 ريال وبفترة قصيرة جداً ،،،، والمقصود لماذا لم يكن هذا السعر موجود من قبل .................؟
أخي سرهيد عرفنا عنك بأنك تبحث عن الجودة دائماً ،، ولكن بالآونة الأخيرة اتضح بأنك تبحث عن أقل الأسعار وتناسيت الجودة كلياً ،،
وهذا كلة في سبيل أن تكون منتجات بريموس موجودة بالسوق وفي متناول الجميع وحتى لو كانت لا تحمل الجودة الذي كنت تبحث عنها قديماً .
وكلنا نعرف أن السعر الرخيص لا يجلب الجودة في البضاعة أياً كانت هذه البضاعة (( يعني الرخيص مخيس ))
وذلك كان واضحاً على بعض منتجات بريموس مثل العنكبوت الذي طرح للبيع بسعر 295 ريال ومن ثم نزولاً إلي 250 ريال
والذي تم الإطلاع عليه بنية الشراء ولكن تم تركة لعدم وجود (( الجودة )) وعدم كتابة الصناعة على العلبة واختلافه عن العناكب الذي تم طرحها
وبالأخير أرجو أن تتقبل رأي بهذا الموضوع وأرجو من المشرفين عدم حذف هذه المشاركة .
ولكم كل الود
أخوكم راعي الدهمه

هلا بك اخوي الكريم

ويا مرحبا بك وبملاحظاتك التي هي على عيني ورأسي واتقبلها بصدر رحب فديت هالوجه ..

اولا - الى هذه اللحظة اللي اكتب فيها ردي انه ليس لي في الامر ريال واحد واقسم لكم بذلك ان تلك المواقد تباع ولم يدخل في جيبي ريال من قيمتها ...

مع انه بامكاني ان اخذ على الموقد الذي عرضته ايام كان بسعر 490 مبلغ 60 ريال وابيع بسعر 550 وكل شخص بيفرح بذلك لانه قد بيعت بسعر 750 ريال ومع ذلك لم افكر في ذلك ...

السعر الحالي ايضا بالامكان البيع بسعر 350 ريال ويدخل جيبي 60ريال لكل موقد وتم عرضه الامر علي ولكني لم افكر في ذلك نهائيا .. والحمد لله الحال ميسورة ...

اخي الكريم ليس بالضرورة ان اوضح لك الامر فالامر ليس الزاميا وانما هو عرض يصلح لمن يعرض له والا لا يشتري ...يعني خلة في رفه لا تشتريه فلست ملزما بالشراء نهائيا ... ومع ذلك اقول واعيد ما ذكرته في صلب الموضوع ... المواقد هذي كانت تباع بسبب ارتفاع سعر التكلفة ... والآن قلت كثيرا لاسباب منها الشحن ومنها ان من اشترى اشترى من الشركة الام وتم البيع عليه كما انه هو الوكيل بسعر غير نهائيا عما يباع للمحلات الاخرى ....

وعلى فكرة الموقد الحالي نفسه الموقد اللي تم بيعه بسعر 490 ولا يختلف عنه نهائيا وهو نفس الصناعة ..

بالمناسبة كل الشركات الامريكية تحولت للسوق الصيني ومنها وكالة الجمس اغلب قطع الغيار صينية ... فالصين لم تعد بلد مخيفا في اغلب منتجاته كما كان سابقا ..

يعني لازم يتم البيع بالسعر المرتفع علشان يصير العرض رائع وممتاز ولو كان نفس الصناعة ، الله المستعان الله المستعان

وللمعلومية ...الموقد عليه ضمان سنة كاملة

هل بعد ذلك امور تجعلك تشك في اخيك سرهيد

واكرر اقسم لك بالله العظيم ان السعر الذي تم عرضه سابقا والآن لم يدخل في جيبي منه شيء ...

وشكرا لك ولثقتك باخيك سرهيد

ولن اقول لك المثل الشعبي اللي يقول سو خير تلقى شر بل اقول سامحك الله وهداك ووفقك لكل خير ولن اتوقف عن اي امر فيه خدمة للجميع ... حتى ولووجدت مثل هذا الكلام اللي يسم البدن ولكن ان كنت شخصا واحد فغيرك كثيرا يخالفونك ما تقول ، من اجل ذلك انا في خدمتهم ...

ومن كلامك واضح انك كاتب قديم لكن معرفك جديد بقراطيسة ، وتمنيت انك كتبت باسمك القديم فالحق لا يخيف احدا فديتك .

تقبل مودتي

talak511
12/09/2011, 10:53 PM
هلا بالغالي ابو عبدالله

بيض الله وجهك ولا هيب غريبه على رجل مثلك حبه للخير
وهمه الوحيد مساعدة الاخوان بهذا المنتدى وتوفير ما يحتاجونه قدر الاستطاعه

اكرر شكري لك

تقبل تحيات اخوك ابو محمد

Loard
12/09/2011, 11:02 PM
اللة يبيض وجهك يابو عبداللة ويرحم والديك ورايتك بيضاء ولا يرمي الا الشجرة المثمرة طال عمرك كتب اللة لك الاجر ووفقك علي سعة صدرك

6ariq
12/09/2011, 11:35 PM
الله يجزاك كل خير اخوي ابوعبدالله
ودائما متشوقين لاطروحاتك المميزه

والله يوفق من ساهم بانزال السعر

تحيتي لك

ابو شهوان
13/09/2011, 12:10 AM
جزاك الله خير اخي ابو عبدالله و ماقصرت والحمد لله تم شراء الموقد من عند ابو صالح

المغيسلية
13/09/2011, 12:10 AM
بيض الله وجهك ابوعبدالله ورفع الله قدرك ورحم الله والديك وحفظ الله لك ذريتك
ثاني شي الله يهديك الموضوع لايحتاج لحلوف ولا شرح وتبرير لانك فوق الشبهات وماقدمته لاخوانك في مكشات مااحد قدم ولا نصه وجزاك الله خير لكل ماتقدمه لاخوانك في مكشات وجعله في ميزان حسناتك

ابوعبدالله البدراني
13/09/2011, 12:19 AM
الأخ سرهيد من الأخوه الأفاضل في هذا المنتدى الذين استفاد منه أعضاء المنتدى وحتى الزوار فهو يطرح مايراه مناسب ويبحث عنه ويحب للأخرين مايحب لنفسه .. فتجده يساعد كل من هو خارج الرياض بشراء مايطلبه ويرسله له دون أن يدخل جيبه ريال واحد وذلك عملاً بحديث ابن عمر قال رسول الله صلى الله عليه وسلم «خير الناس أنفعهم للناس» رواه الطبراني . حتى أنه فتح بيته لكل من أراد أن يصلح موقد او دافور او استشاره وكله صدر رحب ومع ذلك لا يأخذ ريال واحد بل أنه يدفع من جيبه قطع الاصلاح.
لولا وجود الاخ سرهيد ومن هم على شاكلته وهم كثر ولله الحمد المنه لما تواجدنا.
اخي الكريم راعي الدهمه الاخ سرهيد ماهو وكيل بريموس او موزع وليس لديه محل يروج له , هو رجل ناصح يطرح مايراه مناسب ويحاول قدر المستطاع الجمع بين السعر والجوده ماأمكن.
شكرأ لك اخي راعي الدهمه لردك على الموضوع بهذه الطريقه حتى نستطيع اظهار القليل من مافي قلوبنا من محبه للأخ سرهيد

قناص خلاوي
13/09/2011, 12:41 AM
هلا بك اخوي الكريم

ويا مرحبا بك وبملاحظاتك التي هي على عيني ورأسي واتقبلها بصدر رحب فديت هالوجه ..

اولا - الى هذه اللحظة اللي اكتب فيها ردي انه ليس لي في الامر ريال واحد واقسم لكم بذلك ان تلك المواقد تباع ولم يدخل في جيبي ريال من قيمتها ...

مع انه بامكاني ان اخذ على الموقد الذي عرضته ايام كان بسعر 490 مبلغ 60 ريال وابيع بسعر 550 وكل شخص بيفرح بذلك لانه قد بيعت بسعر 750 ريال ومع ذلك لم افكر في ذلك ...

السعر الحالي ايضا بالامكان البيع بسعر 350 ريال ويدخل جيبي 60ريال لكل موقد وتم عرضه الامر علي ولكني لم افكر في ذلك نهائيا .. والحمد لله الحال ميسورة ...

اخي الكريم ليس بالضرورة ان اوضح لك الامر فالامر ليس الزاميا وانما هو عرض يصلح لمن يعرض له والا لا يشتري ...يعني خلة في رفه لا تشتريه فلست ملزما بالشراء نهائيا ... ومع ذلك اقول واعيد ما ذكرته في صلب الموضوع ... المواقد هذي كانت تباع بسبب ارتفاع سعر التكلفة ... والآن قلت كثيرا لاسباب منها الشحن ومنها ان من اشترى اشترى من الشركة الام وتم البيع عليه كما انه هو الوكيل بسعر غير نهائيا عما يباع للمحلات الاخرى ....

وعلى فكرة الموقد الحالي نفسه الموقد اللي تم بيعه بسعر 490 ولا يختلف عنه نهائيا وهو نفس الصناعة ..

بالمناسبة كل الشركات الامريكية تحولت للسوق الصيني ومنها وكالة الجمس اغلب قطع الغيار صينية ... فالصين لم تعد بلد مخيفا في اغلب منتجاته كما كان سابقا ..

يعني لازم يتم البيع بالسعر المرتفع علشان يصير العرض رائع وممتاز ولو كان نفس الصناعة ، الله المستعان الله المستعان

وللمعلومية ...الموقد عليه ضمان سنة كاملة

هل بعد ذلك امور تجعلك تشك في اخيك سرهيد

واكرر اقسم لك بالله العظيم ان السعر الذي تم عرضه سابقا والآن لم يدخل في جيبي منه شيء ...

وشكرا لك ولثقتك باخيك سرهيد

ولن اقول لك المثل الشعبي اللي يقول سو خير تلقى شر بل اقول سامحك الله وهداك ووفقك لكل خير ولن اتوقف عن اي امر فيه خدمة للجميع ... حتى ولووجدت مثل هذا الكلام اللي يسم البدن ولكن ان كنت شخصا واحد فغيرك كثيرا يخالفونك ما تقول ، من اجل ذلك انا في خدمتهم ...

ومن كلامك واضح انك كاتب قديم لكن معرفك جديد بقراطيسة ، وتمنيت انك كتبت باسمك القديم فالحق لا يخيف احدا فديتك .

تقبل مودتي

ابو عبدالله ماهوب لازم تحلف
أنت صادق ومصدق عندنا وعند أغلب الأعضاء
رجال ثقة ولا في كلامك وفعولك شك ومن تعامل معك وتشرف بمقابلتك يعرف هالشي

أخواني الكرام
اليوم العصر قابلت اخوي سرهيد عشان أخذ منه 3 دوافير واوصلها لأخ عزيز لنا في الكويت كان موصي ابو عبدالله عليها
وابو عبدالله ما اعطاني الا دافورين اثنين ولما سألته قال صاحب المحل رفض يبيع اكثر من دافور واحد للشخص الواحد
والدافور الثاني عندي من زمن ؟؟؟!!

يعني ابو عبدالله وهو السبب بعد الله في توفير الدوافير بهالسعر المنافس يعاملونه مثل ما يعاملون غيره من اللي ماله في احضار هالدوافير ناقة ولا جمل ؟؟؟
وكملت الدافور الثالث من عندي

وهالكلام يشهد الله علي ويحاسبني عنه صاير اليوم الاثنين العصر

أما الاخ راعي الدهمة فهذي اول مشاركة له وتوه مسجل في المنتدى
ومثل ماقال ابو عبدالله يبدو إنه عضو قديم لكن فيه سبب يمنعه من الكتابة بمعرفه الأصلي ( والاثم ماحاك في نفسك وكرهت أن يطلع عليه الناس )
ياليتك اخوي كتبت في معرفك القديم مادام انك تعتقد انك ماكتبت الا الصحيح بدال التخفي والتسجيل و.......الخ

ومع احترامنا للاخ راعي الدهمة نقول له ما انت مجبور تشتري من المعروض شي
اترك البضاعة الردية لنا وانت عليك بالأصليه اللي تحصلها بأضعاف سعرها هنا او اطلبها من برا وتحمل تكاليف الشحن ...

أما ابو عبدالله فجزاه عند رب العالمين الله لا يضيع له تعب
ونحسبه والله حسيبه من اللي يبذلون جهدهم ووقتهم ومالهم لخدمة الغير بدون مقابل إلا الدعاء

وأقول لك ابو عبدالله نيابة عن كل الأعضاء
الله يجزاك خير ويبارك لك في مالك وعلمك وعملك وعمرك ويمتع بك على الطاعة
وانت عندنا في كل شك وشبهة
وعسى الله يكثر أمثالك

ابو سيـف
13/09/2011, 12:45 AM

شكرا لك

حياك الله

بلا شك ان الاخ الكريم ابو عمر من لاشخاص الذين يحرص على احضار السلع باقل الاسعار ، وبلا شك انه من الاخوة الذين يخططون لهذا الامر ، والواقع يشهد بذلك ..

قد اكون اني نسيت ان اذكر اسم هذا الشخص بانه ساهم في تخفيض الاسعار وانا ممن يشهد له بذلك فاعلانه عبر موقده الجديد والذي قال انه سيكون اقل من سعر 400 اكبر دليل على حرصه لجعل الاسعار منخفضة ..

وانا مع كل شخص يكون له دور في تخفيض الاسعار .

واحب اضيف ان الاخ الذي احضر الموقد - يسر الله امره - كان من ضمن خططه ان يصل بهذا الموقد الى اقل سعر من اول حديث معي وكل منتجات بريموس .

وعلى العموم وفق الله ابو عمر لكل خير ووفق الله كل شخص يكون ضمن برنامجه ان يصل بالسلعة لنا باقل الاسعار بالرغم انها تباع في المواقع باسعار اكثر مما لدينا غير الشحن .. واسأل الله لهم ان يبارك الله لهم في مالهم وحلالهم قالوا معي آمين

تقبلوا احترامي وشكرا للتنبه

تحياتي

اهلين اخي الكريم : عبيد شلفه
اهلين اخي الكريم : ابو عبدالله
اشكركم على ماذكرتوه وبيض الله وجيهكم جميعاً
ولكم تحياتي

ابو شهوان
13/09/2011, 12:46 AM
ولكم كل الود
أخوكم راعي الدهمه
جزاك الله الف خير اخونا ابو عبدالله وابشرك الحمدلله شرينا القز وطبخنا عليه ....
رحم الله والديك ووسع الله باب رزقك ولا يهمك احد
لا احول ولا قوة الا بالله
افعل خير تلقا شر.... حبيبنا راعي الدهمه محد اجبرك تشتري ولا خصك اخونا ابو عبدالله بالبضاعه ,والبضاعه مطروحه للي يبي يشتري لك نظر اشتر مالك نظر القزوز واجد..والجود هل جربة الموقد انت قبل تحكم عليه واتوقع يكفيك ان ضمانه سنه وهذا كلام ابوصالح صاحب محل البريه اذا منت مقتنع ان ابو عبدالله يبيلنا الزين , ولاتتوقع ابدا ان ابو عبدالله بينصح الناس بالردي
وكلامك الي بالاحمر فيه تناقض كبير الحين انت تعرف انه يبحث عن الجوده والحين صارت الجوده ماتهمه (الله يهديك اطلع على مواضيع ابو عبدالله وبتعرف انك منت يم سالفه)

GMC79
13/09/2011, 12:49 AM
جزاك الله خير يا ابو عبد الله وما قصرت

وتم شراء واحد يوم امس وتمت تجربته اليوم والقز ما عليه اي كلام

http://dc270.4shared.com/img/g_Uj1o5H/s3/0.205327644822891/12092011307.jpg

شعله ممتازه

http://dc390.4shared.com/img/mF0PJtrT/s3/0.7595227506755277/12092011309_2.jpg

وكل عين ما تاثر على اختها ... العينين يشتغلون بنفس القوة

http://dc201.4shared.com/img/Jx92CIKB/s3/0.3204085084655084/12092011310.jpg

وكل هذا بدون الفراشه.. بالمحول اللي معه .. والشعله مرضيه جدا بالنسبه لي ... فاح البريق 1.6 ليتر في اقل من 5 دقايق

-__________________________________________________ ________-

وبالنسبه للاخ سرهيد فمواضيعه تشهد له بالاخلاص والاجتهاد والنصح لاخوانه الاعضاء وما يحتاج احد يشهدله

.

خط ليزر
13/09/2011, 12:53 AM
ابو عبدالله كفيت ووفيت
توفرت لنا بضاعه باسعار رمزيه كانت محتكره في المواقع العالميه و تصلنا مع الشحن باسعار خياليه
الشكر موصول لمن ساهم لخدمة اخوانه
وحق من حقوقه الشرعيه المكسب ولاكنه فضل البيع بسعر رمزي على المكسب الفاحش
واضرب مثال واحد للتلاعب في الاسعار
وكيل الغفله يبيع متراللي ب 100 ريال ؟؟؟؟؟؟
ولي اخر بمواصفات اعلى المتر ب 3 ريال هل من محاسب لمن لايخاف الله فينا ،،،
حدثني احد القريبين من ابوعبدالله انه يدفع من جيبه لخدمة اخوانه في المنتدى
اخي العزيز ابو عبدالله
جزاك الله خير لمجهودك المبارك في خدمة اخوانك وبارك لك في مالك وولدك تقبل اجمل تحيه من محبك ابو عبدالرحمن

سرهيد
13/09/2011, 08:57 AM
بيض الله وجهك ابوعبدالله ورفع الله قدرك ورحم الله والديك وحفظ الله لك ذريتك
ثاني شي الله يهديك الموضوع لايحتاج لحلوف ولا شرح وتبرير لانك فوق الشبهات وماقدمته لاخوانك في مكشات مااحد قدم ولا نصه وجزاك الله خير لكل ماتقدمه لاخوانك في مكشات وجعله في ميزان حسناتك

هلا بك اخوي الكريم

ويبيض وجهك دنيا وآخر

اكيد لمثلك وشرواك ما يحتاج حلوف ماتبي لها نشدة شيخ ، لكن قد يحتاجه البعض لذا احببت ان اذكره لعل ما في خاطره يتغير ويعلم ان ابو عبدالله يحرص على خدمة الجميع بما يستطيع ....

شكرا لك من الاعماق

سرهيد
13/09/2011, 08:59 AM
الأخ سرهيد من الأخوه الأفاضل في هذا المنتدى الذين استفاد منه أعضاء المنتدى وحتى الزوار فهو يطرح مايراه مناسب ويبحث عنه ويحب للأخرين مايحب لنفسه .. فتجده يساعد كل من هو خارج الرياض بشراء مايطلبه ويرسله له دون أن يدخل جيبه ريال واحد وذلك عملاً بحديث ابن عمر قال رسول الله صلى الله عليه وسلم «خير الناس أنفعهم للناس» رواه الطبراني . حتى أنه فتح بيته لكل من أراد أن يصلح موقد او دافور او استشاره وكله صدر رحب ومع ذلك لا يأخذ ريال واحد بل أنه يدفع من جيبه قطع الاصلاح.

لولا وجود الاخ سرهيد ومن هم على شاكلته وهم كثر ولله الحمد المنه لما تواجدنا.
اخي الكريم راعي الدهمه الاخ سرهيد ماهو وكيل بريموس او موزع وليس لديه محل يروج له , هو رجل ناصح يطرح مايراه مناسب ويحاول قدر المستطاع الجمع بين السعر والجوده ماأمكن.

شكرأ لك اخي راعي الدهمه لردك على الموضوع بهذه الطريقه حتى نستطيع اظهار القليل من مافي قلوبنا من محبه للأخ سرهيد

ابو عبدالله ماهوب لازم تحلف

أنت صادق ومصدق عندنا وعند أغلب الأعضاء
رجال ثقة ولا في كلامك وفعولك شك ومن تعامل معك وتشرف بمقابلتك يعرف هالشي

أخواني الكرام
اليوم العصر قابلت اخوي سرهيد عشان أخذ منه 3 دوافير واوصلها لأخ عزيز لنا في الكويت كان موصي ابو عبدالله عليها
وابو عبدالله ما اعطاني الا دافورين اثنين ولما سألته قال صاحب المحل رفض يبيع اكثر من دافور واحد للشخص الواحد
والدافور الثاني عندي من زمن ؟؟؟!!

يعني ابو عبدالله وهو السبب بعد الله في توفير الدوافير بهالسعر المنافس يعاملونه مثل ما يعاملون غيره من اللي ماله في احضار هالدوافير ناقة ولا جمل ؟؟؟
وكملت الدافور الثالث من عندي

وهالكلام يشهد الله علي ويحاسبني عنه صاير اليوم الاثنين العصر

أما الاخ راعي الدهمة فهذي اول مشاركة له وتوه مسجل في المنتدى
ومثل ماقال ابو عبدالله يبدو إنه عضو قديم لكن فيه سبب يمنعه من الكتابة بمعرفه الأصلي ( والاثم ماحاك في نفسك وكرهت أن يطلع عليه الناس )
ياليتك اخوي كتبت في معرفك القديم مادام انك تعتقد انك ماكتبت الا الصحيح بدال التخفي والتسجيل و.......الخ

ومع احترامنا للاخ راعي الدهمة نقول له ما انت مجبور تشتري من المعروض شي
اترك البضاعة الردية لنا وانت عليك بالأصليه اللي تحصلها بأضعاف سعرها هنا او اطلبها من برا وتحمل تكاليف الشحن ...

أما ابو عبدالله فجزاه عند رب العالمين الله لا يضيع له تعب
ونحسبه والله حسيبه من اللي يبذلون جهدهم ووقتهم ومالهم لخدمة الغير بدون مقابل إلا الدعاء

وأقول لك ابو عبدالله نيابة عن كل الأعضاء
الله يجزاك خير ويبارك لك في مالك وعلمك وعملك وعمرك ويمتع بك على الطاعة
وانت عندنا في كل شك وشبهة
وعسى الله يكثر أمثالك

جزاك الله الف خير اخونا ابو عبدالله وابشرك الحمدلله شرينا القز وطبخنا عليه ....

رحم الله والديك ووسع الله باب رزقك ولا يهمك احد

لا احول ولا قوة الا بالله

افعل خير تلقا شر.... حبيبنا راعي الدهمه محد اجبرك تشتري ولا خصك اخونا ابو عبدالله بالبضاعه ,والبضاعه مطروحه للي يبي يشتري لك نظر اشتر مالك نظر القزوز واجد..والجود هل جربة الموقد انت قبل تحكم عليه واتوقع يكفيك ان ضمانه سنه وهذا كلام ابوصالح صاحب محل البريه اذا منت مقتنع ان ابو عبدالله يبيلنا الزين , ولاتتوقع ابدا ان ابو عبدالله بينصح الناس بالردي
وكلامك الي بالاحمر فيه تناقض كبير الحين انت تعرف انه يبحث عن الجوده والحين صارت الجوده ماتهمه (الله يهديك اطلع على مواضيع ابو عبدالله وبتعرف انك منت يم سالفه)

ابو عبدالله كفيت ووفيت

توفرت لنا بضاعه باسعار رمزيه كانت محتكره في المواقع العالميه و تصلنا مع الشحن باسعار خياليه

اخي العزيز ابو عبدالله

جزاك الله خير لمجهودك المبارك في خدمة اخوانك وبارك لك في مالك وولدك تقبل اجمل تحيه من محبك ابو عبدالرحمن

الاخوة الكرام

رحال مكشات

قناص خلاوي

ابو شهوان

خط ليزر

ذب الله عتكم ورحم الله والديكم ، ولمثل هذه الوجيه الطيبة - لا هانوا الباقين -سرهيد حريص على البقاء والخدمة بقدر ما يستطيع

شكرا لكم من الاعماق لا حرمكم الله الاجر

تقبلوا احترامي

سيف الظفير
13/09/2011, 10:04 AM
ابو عبدالله كفيت ووفيت
اخي العزيز ابو عبدالله

هذي انا صارت معي

ولا هي من احد قالي موقد تم ترهيمة كاملا

من ابو عبدالله ووالله بدون اي مقابل
نعم يدفع من حسابة الخاص

وللحين كلمته في راسي قال يكفي عرفتك

النوبل
13/09/2011, 12:18 PM

ولكم كل الود
أخوكم راعي الدهمه

راعي الدهمه

ياليتك كتبت بمعرفك الحقيقي .. لأنه واضح من كلامك أنك خبير ومطلع

الأخ سرهيد ماهو إلا ساعي في الخير

وكلامك الموضح بالأحمر مردود عليك . الموقد هو هو وبنفس الجوده

والفرق في السعر فقط إكمالآ لمساعي الخير وإذا هذا السعر مو مناسبك فالموقد

هو ابو 500 ريال بإمكانك تروح وتآخذه بـ 500 ريال

في موقع الــ ebay

يتفاوت السعر وهم باعه يترزقون الله مابين 49 - 90 دولار

وهنا سعر الشراء من الشركه الأم وبفائده بسيطه كما تفضل الأخ العزيز سرهيد

الأخ العزيز سرهيد ماجاب موقد صيني جديد علي وعليك ومدحه وقال سعره أقل من غيره

الأخ العزيز سرهيد سعى مع من كان له الفضل بعد الله في توفير هذا الموقد

وزف بشارة توفره بهذا السعر

لموقد معروف لدى الجميع وكل من جربه أثنى عليه

كم كنت أتمنى أنك ماكتبت في آخر ردك (أخوكم راعي الدهمه)

كيف أخ يتلثم ويشكك في أخوه بين العامه

ناقشه بمعرفك وأستفد وأفد غيرك وابو عبدالله يفرح بمثل هالمداخلات

بعيدآ عن الأساءه

الله يهديك ويصلح نيتك

rami52
13/09/2011, 01:27 PM
كم كنت أتمنى أنك ماكتبت في آخر ردك (أخوكم راعي الدهمه)

كيف أخ يتلثم ويشكك في أخوه بين العامه

ناقشه بمعرفك وأستفد وأفد غيرك وابو عبدالله يفرح بمثل هالمداخلات

بعيدآ عن الأساءه

الله يهديك ويصلح نيتك

صح لسانك اخي النوبل وفيت وكفيت

أشهب الغارب
13/09/2011, 01:54 PM
ما شاء الله تبارك الله...
أبو عبدالله أنا أشهد أنك إذا حطيت براسك شي ما يردك شي أبد...
أنا بصراحة متعجب جدا منك ومن حبك لإفادة الناس وبذلك الكثير عشان تفزع لناس ما تعرفك ولا لك منها مصلحة...
السعر يبو عبدالله يعتبر جدا منافس، وجزاكم الله خير اللي قدرتوا توصلونه بالسعر هذا...
أنا سبق فكرت بهالفكرة لكني كنت خايف من الجمرك، لكن أنت ما شاء الله نفذت وكسبت دعوات إخوانك...
بالنسبة لمن يتكلم عن السعر، فأنا لي موقف حصل مع أبو عبدالله وأحب أذكره:
سبق استفسرت من أبو عبدالله عن هالموقد، وأنا خارج السعودية ووصاني أجيب له ويشهد الله أنه وصل لأبوعبدالله بأغلى من هالسعر وبكثير، فهو يقدر يتضرب وياخذ عمولته على كل موقد؛ لكن طيب نفسه، وحرصه على إفادة الجميع منعته من هالشي...
وأنا أقولها شخصيا::: لو كنت مكانه ما أفوت أني أخذ عموله، لكن ما أقول إلا الله يجزاه خير، ولا يستاهل والله إلا الدعاء الله يجزاه الجنة...
يا ناس،،، يا بشر،،، يا أوادم،،، واحد ما يعرفك ولا شافك، ولا له مصلحة منك، ويتابع موضوع يهم غيره ولا يهمه (أنا أحلف أن أبو عبدالله عنده من هالمواقد إلى الدفنة، ولا يضيف له شي وجود الموقد بالسعودية بهالسعر) يعني بالعربي يبي الفايده لغيره...
باختصار أقول ينطبق عليه الحديث الشريف: "والله في عون العبد ما كان العبد في عون أخيه"
وبيض الله وجهك

أبو نـآيف
13/09/2011, 02:09 PM
فيه توصيل للمجمعه ؟

ولدعرعير
13/09/2011, 02:13 PM
ولكم كل الود
أخوكم راعي الدهمه

اخي اذا كان المقصود من الرد النصيحة والتساؤل فبالإمكان الارسال على الخاص ( بمعرفك الاساسي )

وان كان من باب انك تريد ان توضح للأعضاء ان هناك حقيقة غائبة عنهم بكلامك هذا ، فاعلم اخي ان الجميع يعرف حقيقة سرهيد ، حقيقة انا لااعرف سرهيد الا من خلال بعض المجالس ومن خلال هذا المنتدى والذي عرفني بكثير من الاعضاء والمشرفين ولي الشرف والفخر بمعرفتهم والتعامل معهم , فما احد جاء بسيرته او ذكره الا اثنى عليه.
اعلم اخي سبق وان اشتريت من هذا المنتدى ومن خلال هذه الخيمة موقدين بسعر 490 ريال للموقد الواحد مع الشحن من الاخ العزيز نيسان2009 , وارسلت الى اخي سرهيد ( طبعا هذه اول رساله بيني وبين سرهيد ) للأستشارة باستخدام الموقد واخبرته برغبة ببيع احد الموقدين فرد علي برغبته بشراء الموقد الثاني وبنفس السعر وكان يباع بالمنتدى بهذا السعر , اخي اذا كان سرهيد هو من يبيع هذه المواقد لمذا طلب مني هذا الموقد وبسعر مرتفع ؟
اما بالنسبة لردائة المنتج فاعلم اخي لايوجد سوى الصناعة الصينية اذا كانت هذه المعلومة غائبة عنك
واما اذا كان الرد من باب الانتقاص او الكراهيه أو الحقد فأسأل الله لك العافيه .

اخي سرهيد

هذا اقل مايمكن لنا ان نرد لك من الجميل

أبو فهـــد
13/09/2011, 02:21 PM
أبو عبدالله بيض الله وجهك يالقرم ، وكثر الله من امثالك

خيرك سابق يالذيب وماهو جديد مفاجئتك لنا

صراحة عرض ولا اروع :)

يامل الجنة قل آمين

مكشاتيات
13/09/2011, 03:06 PM
ولكم كل الود
أخوكم راعي الدهمه

أخوانى الكرام السلام عليكم ...

أحبتى ولنكن منصفين !! فكلام حبينا راعى الدهمة مما لايترك ويتجاهل بالكلية
وحق له ولغيرة ان يعبر عن رأيه دون المساس بحقوق الأخرين وكراماتهم
والتشكيك بذممهم ونواياهم ...

أحبتى مما استوقف اخى العزيز راعى الدهمة واستوقفنى وسيستوقف الكثير
غيرنا ذالك الفرق الكبير بالسعر وهذا لايمكن تفسيرة بأى حال من الأحوال
الى ماذهب اليه اخونا الفاضل راعى الدهمة .. !!
وهنا لألومة وعندما يعرف السبب يبطل العجب ... فعدم معرفة اخونا راعى الدهمه
بما يبذل من جهود شخصية ومبادرات ذاتيه لكل ماهو مفيد ونافع للأخوان جميعا فى هذا المنتدى ومنها مانوقش ويناقش وسيناقش بأمور وكيل هذا النوع وما سببه
من صداع لمستخدمين وهواة ذالك النوع والبحث عن بدائل وطرق
للحصول على المنتجات بعيدا عن الموزع وجشعة مع الأحتكار جعله
يذهب الى ماذهب اليه وليته لم يفعل ....!!!!!

أخى العزيز الكريم سرهيد وهمسة فى اذنك ...

جهدك مبارك وعملك مقبول بأذن الله ( انما الأعمال بالنيات ) وهذه قاعدتك
ولا نزكى على الله أحدا وعليه كن كما انت ولا تجعل من تلك العواصف الا مايشد
به الشراع أكثر لكى تسير سفينتك كما نويتها انت واحببتها انت ..

فطيبة نفسك وحبك لغيرك وكرمك قد طفح على سطح بحرك ...

والله من وراء القصد ...

راعي الرغبه
13/09/2011, 03:49 PM
اخي الغالي سرهيد

مساكين من يغيضهم نجاح الاخرون
وكفاك أن تعاقب مثل هؤلاء المرضى :

بالمزيد من النجاح و الإصرار على العطاء بذات النفس

و يقول المتنبي :
إني وإن لمت حاسدي فما= أنكر أني عقوبـة لـهم
ولأن الغيرة في بعض المواطن تولد ( الحسد )

و الحسد في الأصل ناجم عن ( النقص )

فمن البديهي أن يتعرض ( أي مبدع ) للطعنات و ربما السب والشتم
كتنفيس من هؤلاء ( المرضى ) عما يشعرون به من غيره و حسدتجاهه

و مذمة الناقص للمبدع هي الشهادة التي قال فيها الشاعر :

و إذا أتتك مذمتي من ناقص......فهي الشهادة لي بأنـي كامل

فلولا تميز المبدع أو الناجح و في أي مجال لاما تعرض للحسد

و هكذا عرفنا من آبائنا و أمهاتنا أن الشجرة المثمرة هي التي تقذف بالحصى

و علمنا التاريخ أن كليب طعن من الخلف لأنه كان يسير في المقدمة
فالشخص الذي يشرب من الماء النقي يُسر برؤية صورته الواضحة على سطح الماء
أما من يرتوي من المستنقعات فلا يسلم من القاذورات
و لا يأمن الانزلاق إلى قعر ما ارتوت منه نفسه
فمحاربة ( كل ناجح ) هي مهمة ( كل ناقص )
و كل يمارس دوره و لكن باختلاف الأدوات
و يكفي ( كل ناجح ) أنه يصعد سلم النجاح بأريحية
بينما يقبع في الأسفل منه من يحاولون البحث و التفتيش
عن أي ثغرات أو هفوات له :
وكم تطلبون لنا عيباً فيعجزكم =.و يكره الله ما تأتـون والكـرم
و مع ذلك قد تضطر بالاعتذار للحساد ، كما أعتذر لهم أبا الطيب المتنبي
حينما قال :
و للحساد عذر أن يشحوا = على نظري إليه و أن يذوبوا
فإني قد و صلت إلى مكان = علـيـه تحسد الحدق القلوب

لك مني يابوعبداللة كل تقدير واحترام,,,,,,

فصول السنه
13/09/2011, 06:03 PM
الله لايهينك كفيت ووفيت

وعلمك غانم

الله يرحم والديك ووالدين من سعى وجابهن

الله يوفقك وين ماتروح

ومايهزك ريح ياعمدتنا

الله معك

عبدالله بوعلي
13/09/2011, 06:30 PM
الله يهنيكم يا أهل الرياض وييسر لكم الخير

وعقبالنا في جدة

بغيت أسئلك يا سرهيد عن هذا الموقد

هل هذه شواية مع القز
وهذا موقع القز من الشركة الأم وقيمته 120 دولار طبع بغير الشحن الي قيمة الشحن فقط 179 دولار هههه
http://www.primuscamping.com/product.php?id=167

المخضرم
13/09/2011, 07:20 PM
كلمة شكراً قليله في حقك يا سرهيد
فأنت اهل الثقة .. والكل يثق فيك .. وفي نصائحك وانا واحد منهم
جزاك الله وبيض الله وجهك

فتى الوادي
13/09/2011, 07:34 PM
طيب يا سرهيد .. أحجز لي حبة واللي يرحم والديك ...
أو تتكرم وترسله لي عن طريق زاجل إلى وادي الدواسر
جوال 0505116119
او أنا أجيك بالرياض الأسبوع الجاي .

راعي الهنادي
13/09/2011, 07:39 PM
مشاءالله الاخوان ماقصرو وابوعبدالله يستاهل ويستاهل من يحب خشمه رجل واقف مع الكل ومن الناس التي
تحارب الاحتكار ولاغلاء ويخدم الجميع بدون تردد حتى لوكانوخارج الرياض لله درك وعزالله ان امك جابت
ولد الله يغفرلي والديناووالديك وجميع المسلمين الاحياءمنهم والميتين

اكسجيين
13/09/2011, 07:46 PM
حقيقة سعر ممتاز .. وتقريباَ بنفس السعر في امازون طبعاَ بدون الشحن

بارك الله فيك اخ سرهيد

قناص2000
13/09/2011, 07:58 PM
الله يعطيك العافية

اكسجيين
13/09/2011, 08:01 PM
بعد اذن الاخوه اريد التعقيب على التسأؤل الذي طرحه الأخ الفاضل

كان يباع القز قبل فتره من قبل بعض الأعضاء

اختلاف الاسعار منطقي جداَ .. اذا علمنا ان هذا الموقد يزن حوالي 7 كيلو .. بحسبه بسيطة ستجد سعر الشحن العادي غير التجاري من امريكا الى السعودية يكلف لكل موقد قرابة 400 ريال تزيد قليلاَ او تنقص .. هذا الشحن فقط .. وقيمة الموقد بامريكا 270 ريال تقريباَ ..

اما الاستيراد التجاري فالوضع مختلف كلياَ والاسعار لها حسبة اخرى وهكذا

للجميع التحيه

اوشيقري
13/09/2011, 09:22 PM
هل الموقد موجود ولا خلص ؟

ابو عزيززز
13/09/2011, 10:39 PM
الاخوه الاعزاء

اختلاف الرآي لايفسد للود قضيه

ربما يكون هناك ردود متحامله نوعا ما ... اعتفد انه لاداعي لهذا التحامل او الانحياز ..فالموضوع قابل للحوار وتقبل وجهة النظر المخالفه بصدر رحب

الاخ اللذي تسأل عن فروق الاسعار لهذا الموقد المنسوب لآل البريموس بالتبني لان مسقط راسه صيني

الفرق يعود الى تقلبات سوق المنتدى وليس الى اختلاف سعره في مواقع البيع على النت او في اسواق القزوز العالميه فسعره ثابت في ال60 دولار تقريبا في اغلب الاحيان او بالاصح متوفر بهذا السعر

عندما بيع بال700 (في المنتدى)كان نادر العرض والسوق عرض وطلب وهذا هو السبب في غلائه.. ومن وجهة نظري ان سبب غلائه هو من دفع ال700 اللي هو الشاري المتعطش لهذا الموقد (العادي جدا في وجهة نظري والغير مستحق لهذا السعر)

وعندما وفره الاخ سرهيد او بالاصح كان الاخ سرهيد وسيط خيري وبيع بال490 كان مرد ذالك الى ان قيمة الشحن تكلف فشحنه بالطائره او ارساله عن طريق شركات الشحن يكلف اكثر من راس ماله

اما عندما بيع او اعلن عنه ب290 فسبب ذالك يعود الى انخفاض تكلفه الشحن لانه شحن عن طريق البحر وهذا لايكلف الا القليل..واعتقد ان من باعه ب290 اكثر ربحا ممن باعه ب490 لان الاخير تكلف بشحنه بالطائره واللذي يكلف مبلغا كبيرا

اخي العزيز لو وفر هذا القز كما يوفر اي نوع آخر لرئيت سعره اقل بكثير من ال290 لان الشحن والجمرك والشراء من مصدر مناسب مثل المصنع او وكيل مسوق بارباح عاديه ولكان سعره ثابت او متقارب

دعني اضرب مثلا:

قز الفوكر(العينيين) يستورد عن طريق اكثر من وكيل ومنهم اليابس وسعره بالحبه في السوق للمستهلك العادي ب200 ريال بينما سعره في مواقع البيع باكثر من 100 يورو اي في حدود ال600 ريال (وذالك بدون الشحن اللذي سيكلف اكثر من هذا المبلغ)

اي انه عندما وفر بطريقه سليمه وتنافس في سعره اكثر من وكيل وصل للمستهلك بسعر مناسب ومنصف جدا(ثلث سعره على النت تقريبا)

وهذا مالاينطبق على هذا البريموس اللذي يتسرب او يباع بطريقه غير سليمه في السوق لانه ليس له وكيل يوفره بتكلفه عاديه مثل غيره من السلع المشابهه

نقطه مهمه يا اخي الكريم

لم افهم ماعلاقه الاخ سرهيد بتقلب السعر او انخفاضه من ال700 الى ال290

ما اعلمه ان الاخ سرهيد نقل الخبر ان الموقد يباع في محلات البريه بال290 وبصفته زبون زائر للمحل وليس بصفته صاحب السلعه او مستوردها واثناء زيارته علم عن توفر الموقد بهذا السعر ونقله هنا للمصلحه العامه للطرفين من مستهلك وبائع ... ومن باب حب لاخيك ماتحب لنفسك

ارجو ان يكون تعقيبي محايد وليس منحاز لاي احد لاني لا اعتبر الجميع الا اخوه اعزاء بصرف النظر عن الكاتب او المعرف.. واعتذر مقدما ان كان هناك اي انحياز او تقصير غير مقصود

احترامي وتقديري للجميع

والله من وراء القصد

سيف الظفير
13/09/2011, 11:06 PM
الله يجزاك عنا خير الجزاء يا ابن الكراااام

وللمعلومية الامور الجاية تسر الحال

وفيه مفاجأت جديدة في الطريق ولكن راعيها ابو عبدالله سرهيد وهو بإذن الله سيعلن عنها بوقتها

العشم في وجيه المطاليق خير وحنا بأنتظاااااااررررهم

Red falcon
13/09/2011, 11:22 PM
كريم و أبيض وجة يابوعبدالله
ياما أستفدنا منك ومن خبرتك ومن أخبارك
ودائماً حريص على أطلاعنا على الجديد
عرفناك برحابة الصدر وحب الخير لاخوانك
الله يطول عمرك على طاعته وحب الخير للمسلمين
تحية أجلال وتقدير لك أيها الشامخ

طايربلي جنااح
13/09/2011, 11:30 PM
الله يجزاااك خير ابو عبدالله ومحشووم ياابوعبدالله

والله اني اتشرف بمعرفك وانت رجااال كفوووو الله يووفقك ان شااء الله

اتمنى من احد الاخواان الي جااي للقصيم او متوفر بالقصيم يعلمناا

لاني ادووره من زمااان

دهران
18/09/2011, 08:53 AM
أبو عبد الله

http://www.mekshat.com/pix/upload03/images135/mk17809_barakalahfeeeeeeek.gif

يا حبي لك

وراك ما علمتن بالتلفون ؟؟؟؟

أبي لي هالحين 2 في الحال تكفى

وإرسلهن لي بحفر الباطن ولا تهون

عجل علي ما عاد صبرت

والله إني باغيٍ اشتريه أمس من الرس ب 600 لكن الحمد لله

جابك الله يالذيب

آه لو عندنا مثلك 10 بس عز الله بتصلح أمورنا كلها

دهران
18/09/2011, 08:59 AM
ولكم كل الود
أخوكم راعي الدهمه

أخوي الله يجزاك خير أنا مانيب حاذفٍ ردك لكن ودي أعرف شي واحد بس وأسألك

أنت تعرف منهو سرهيد ؟

لعنبو إبليسك وش هالكلام اللي انت كاتب ؟

سرهيد ( أبو عبد الله ) أكبر من هاللي أنت قاعد تقوله الله يرضى عليك

ما أقول إلا الله يصلحك ويهديك بس

http://i247.photobucket.com/albums/gg130/dehraan/coctail/yaskot.jpg