تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : الريموت تعطل فجاة

ابوبشاير
11/09/2011, 12:11 PM
ريموت السيارة يفتح ويقفل الابواب حق جمس انفوي تعطل وقلت ممكن بطارية غيرتها ونفس المشكلة ورحت لواحد قلت ممكن البرمجة ضاعت وبرمجة لي وقال كل شي كويس بالنسبة للبرمجة بس مايقفل ولا يفتح بالمرة قال ممكن شي ثاني يقول ممكن الجهاز اللي يستقبل اشارة الريموت السؤال المهم وين الجهاز اللين يستقبل اشارة الريموت وين راكب فية انا متاكد ان الشكلة منه السيلرة نوع انفوي طويل موديل 2006 تكفون حلو مشكلتي وشكرا<<<للمعلومية الريموت شغال اللين صلحت الثلاجة الخلفية حقت المكيف وبعدها على طول لم يشتغل والعامل فك الثلاجة كلها هل فية علاقة او الاسلاك مع بعض او جهاز استقبال اشارة الريموت قريب من الثلاجة والله اني احتست وراعي الريموتات يقول ماادري وش المشكلة والكهربائي اللي صلح المكيف يقول كل شي تمام وشيك على كل الفيوز اللي بالكبوت واللي تحت مرتبة الراكب خلف السواق كل شي مزبوط اجل وين المشكلة الفزعة

م/عبدالله
11/09/2011, 03:57 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هل سلمت الريموت للورشه ... والسياره طولت عنده
وانت غير موجود عند السياره ... اذا كان الجواب نعم

قم بمراجعة الشركه ... لضبط البرمجه والتشييك على جهاز الاستقبال
موقع الجهاز في التابلوه .

امباله
11/09/2011, 11:00 PM
أخوي انا ماني متأكد من الشي هذا بنسبه للانفوي ولكن عندي في الرنج روفر جهاز استقبال اشارات الريموت موجود في الخلف فوق الباب الخلفي ويمر سلكه تحت الفرش فانت اول شي تاكد من الشركه وبرمج الريموت عندهم واذا ماضبط شف السلك يمكن فصله العامل من دون مايدري ولاشي

ابونبيل
11/09/2011, 11:09 PM
بسيطه باخوي

السالفها ومافيها غير فيوز الرموت وريح بالك افحص الفيوزات وبتلقى حق الرموت خربان غيره