المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كثير مانسمع من الاخبار تعطل دواسة البنزين ؟؟؟؟؟؟؟؟ صحيح ولا تشوية سمعة

مخطط 2008
12/09/2011, 05:23 PM
تحدث المواطن الكويتي محمد العبيدي الذي لا يزيد عمره عن 25 عاما والذي خاض تجربة يندر ان يمر بها شخص مهما طال عمره وهي التجربة التي خاضها ولسانه لا يتوقف عن تلاوة القرآن الكريم وترديد الشهادتين ، يقول العبيدي :” كنت مسافرا الى المملكة العربية السعودية وتحديدا الى منطقة الرياض، وكنت في طريقي الى الكويت وذلك عبر طريق الرياض ـ الدمام ، وخلال سيري في طريق الرياض ـ الدمام وقبل وصولي الى الدمام بنحو 170 كيلومترا، وانا أسير بسرعة 190كم فوجئت بخلل حدث في كل أجزاء المركبة “ .
ويضيف العبيدي انه راي الموت اكثر من مرة خاصة بعد ان اصبحت جميع اجهزة السيارة خارج الخدمة ، وحتي دواسة البنزين كانت ترفض استقبال أي حركة عليها وايضا أجهزة فتح الأبواب والنوافذ واستمرت المركبة في السير بسرعة كبيرة ، يضيف العبيدي انه في هذه اللحظة كان موقنا انه سيموت لا محالة ، ويضيف انه في هذه اللحظة اتصل بعمليات وزارة الداخلية في الشقيقة السعودية وتحديدا رقم 996 وأبلغتهم بما حدث لسيارتي، وشاءت الأقدار ان يكون سيري في هذا التوقيت والذي يندر الى حد ما سير مركبات فيه، وقد حاول رجال عمليات السعودية إسداء نصائح لي لتوقيف المركبة ورغم كل النصائح التي وجهت لي ونفذتها الا ان المركبة لم تتوقف ولم تهدئ من سرعتها وظل العداد ثابتا على سرعة 190كم مما دفع رجال الأمن السعوديين الي افراغ الطريق من جميع المركبات وكانوا على تواصل معه ثانية بثانية، ثم أبلغوني بأن الحل الذي يمكن ان ينقذني هو اطلاق أعيرة نارية على راديتير المركبة بحيث يفرغ المياه منها وبالتالي تتوقف اضطراريا ، مضيفا ان رجال الامن السعوديين ابلغوه ايضا بأن هناك نقطة أمنية على مسافة 30 كيلومتر من منطقة الدمام ويجب ان يسعى بكل الطرق لتوقيف المركبة عندها من خلال كسر الجام.
ووفقاً لما اوردته الأنباء الكويتية فان رجال الامن السعوديين اتصلوا بالشركة المصنعة للمركبة، أو بالأحرى بوكيلها في السعودية ونصحهم بأن يكسر زجاج المركبة ولكن حدثت المعجزة بعد ان اخبره رجال الامن السعوديين بضرورة التوجه الي طريق البحرين وهناك تقاطع يجب ان يتعامل معه بمهارة حتي ينفذ البنزين وهي كلها خيارات امامه ظل يفكر فيها وهو يقرأ القرآن الكريم يردد الشهادة الي ان حدثت المعجزة وتوقفت السيارة قبل 5 كيلو مترات فقط من مجموعة مباني قبل نهاية خط مغلق .

أصيل حجآ زي
12/09/2011, 05:43 PM
تحدث المواطن الكويتي محمد العبيدي الذي لا يزيد عمره عن 25 عاما والذي خاض تجربة يندر ان يمر بها شخص مهما طال عمره وهي التجربة التي خاضها ولسانه لا يتوقف عن تلاوة القرآن الكريم وترديد الشهادتين ، يقول العبيدي :” كنت مسافرا الى المملكة العربية السعودية وتحديدا الى منطقة الرياض، وكنت في طريقي الى الكويت وذلك عبر طريق الرياض ـ الدمام ، وخلال سيري في طريق الرياض ـ الدمام وقبل وصولي الى الدمام بنحو 170 كيلومترا، وانا أسير بسرعة 190كم فوجئت بخلل حدث في كل أجزاء المركبة “ .
ويضيف العبيدي انه راي الموت اكثر من مرة خاصة بعد ان اصبحت جميع اجهزة السيارة خارج الخدمة ، وحتي دواسة البنزين كانت ترفض استقبال أي حركة عليها وايضا أجهزة فتح الأبواب والنوافذ واستمرت المركبة في السير بسرعة كبيرة ، يضيف العبيدي انه في هذه اللحظة كان موقنا انه سيموت لا محالة ، ويضيف انه في هذه اللحظة اتصل بعمليات وزارة الداخلية في الشقيقة السعودية وتحديدا رقم 996 وأبلغتهم بما حدث لسيارتي، وشاءت الأقدار ان يكون سيري في هذا التوقيت والذي يندر الى حد ما سير مركبات فيه، وقد حاول رجال عمليات السعودية إسداء نصائح لي لتوقيف المركبة ورغم كل النصائح التي وجهت لي ونفذتها الا ان المركبة لم تتوقف ولم تهدئ من سرعتها وظل العداد ثابتا على سرعة 190كم مما دفع رجال الأمن السعوديين الي افراغ الطريق من جميع المركبات وكانوا على تواصل معه ثانية بثانية، ثم أبلغوني بأن الحل الذي يمكن ان ينقذني هو اطلاق أعيرة نارية على راديتير المركبة بحيث يفرغ المياه منها وبالتالي تتوقف اضطراريا ، مضيفا ان رجال الامن السعوديين ابلغوه ايضا بأن هناك نقطة أمنية على مسافة 30 كيلومتر من منطقة الدمام ويجب ان يسعى بكل الطرق لتوقيف المركبة عندها من خلال كسر الجام.
ووفقاً لما اوردته الأنباء الكويتية فان رجال الامن السعوديين اتصلوا بالشركة المصنعة للمركبة، أو بالأحرى بوكيلها في السعودية ونصحهم بأن يكسر زجاج المركبة ولكن حدثت المعجزة بعد ان اخبره رجال الامن السعوديين بضرورة التوجه الي طريق البحرين وهناك تقاطع يجب ان يتعامل معه بمهارة حتي ينفذ البنزين وهي كلها خيارات امامه ظل يفكر فيها وهو يقرأ القرآن الكريم يردد الشهادة الي ان حدثت المعجزة وتوقفت السيارة قبل 5 كيلو مترات فقط من مجموعة مباني قبل نهاية خط مغلق .

مو معقول يـا مــُخـطـط
أكيد زي مـا تفضلت به تشويه ســُمعة
مع العلم أن الخلل والعــُطل
يسير وما هو مـُستبعد أبدآ .

تغيرت القصة بتفآصيلها وتغير أسم الرآوي
من محمد سعود المري الى محمد العبيدي في خلآل ثلاثة { 3} أيـآم .
وأنخفضت الســـــُــرعــة من 200 كلم الى 190 كلم .
بسيط يعني ما نزلت كثير بس نآقص 10 كلم .

ههههههههههههههههههههة

صحيح الدعسة تخرّب وصحيح المـُثبت يعلق .
لاكن تعليق المـُثبت نآدرآ ولم يــثـبــُت قطعيآ .

أرجع للموضوع السآبق للعضوء
أبو أبرآهيم وسبق وما أدرآك ما سبق :
من جديد بالأمس الجمعة 11/10 مسافر كويتي يواجه الموت على طريق الدمام (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=439999)

يا شببآ لنبتعد عن هيك شغلات .
:f

sgl2002
12/09/2011, 06:06 PM
بالنسبة للاخ القحطاني اللي علق عليه مثبت السرعه فأني اعرفه ياشباب وهو روى لي كل ماحدث مع اني كنت قبل قصته لا اصدق مسألة تعليق الدعسه

مخطط 2008
20/09/2011, 06:18 AM
بالنسبة للاخ القحطاني اللي علق عليه مثبت السرعه فأني اعرفه ياشباب وهو روى لي كل ماحدث مع اني كنت قبل قصته لا اصدق مسألة تعليق الدعسه
يصير كل شي في الزمن يصير

ابوراكان تبوك
20/09/2011, 07:56 AM
الكلام بس في الانترنت اعرف كثيرين معهم المفخرة ولما سألت بعضهم عن تعليق الدعسة استغرب ؟؟؟؟

mesh3l 87
20/09/2011, 08:26 AM
انا مصدق تعليق الدعسه ولاكن مومعقوله القير ماينحط على N

رحال7
20/09/2011, 08:36 AM
اى واحد يبغىي يسرع فوق 150 بالمفخره يحمل معه مسدس عيار ثقيل بس كيف يوصل للاديتر

عن نفسى اتوقع هذا الشىء يحدث وبقوه خصوصا على السرعات العاليه ويكفى ان يحدث مره واحده ليخيف كل العالم..فهذه قضيه سلامه وخلل كبير جدا وفاضح بكل ماتعنيه الكلمه من معنى.

يجب ان ترد تويوتا على هذه المشكله بسرعه وان تضع حل عملى والغاء البصمه فورا..المشكله كما اراها ان البرنامج علق ودخل فى لوووووووووب لم يعرف ما ذا يفعل حتى استنفذ عدد المحاولات للخروج من اللوووووب...فى هذه الحاله تعديل البرنامج لا يأخذ غير دقائق من قبل تويوتا....ولكن الخوف انهم لا يعلمون اين فى البرنامج؟

الله يكفينا الشر

بدوي جنوبي
20/09/2011, 03:01 PM
تويوتا متكبره ما تبي ترد على الاشاعات
وهذا يدل على غباءها لانها تخاف تطيح هيبتها بمجرد الاعلان بأنه يوجد مشكله بالمثبت
او لا يوجد .

سياره يتجاوز سعرها ال 200 الف ويعلق جهاز التثبيت :(

ابو ناصر2011
20/09/2011, 04:28 PM
مو معقول يـا مــُخـطـط

أكيد زي مـا تفضلت به تشويه ســُمعة
مع العلم أن الخلل والعــُطل
يسير وما هو مـُستبعد أبدآ .

تغيرت القصة بتفآصيلها وتغير أسم الرآوي
من محمد سعود المري الى محمد العبيدي في خلآل ثلاثة { 3} أيـآم .
وأنخفضت الســـــُــرعــة من 200 كلم الى 190 كلم .
بسيط يعني ما نزلت كثير بس نآقص 10 كلم .

ههههههههههههههههههههة

صحيح الدعسة تخرّب وصحيح المـُثبت يعلق .
لاكن تعليق المـُثبت نآدرآ ولم يــثـبــُت قطعيآ .

أرجع للموضوع السآبق للعضوء
أبو أبرآهيم وسبق وما أدرآك ما سبق :
من جديد بالأمس الجمعة 11/10 مسافر كويتي يواجه الموت على طريق الدمام (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=439999)

يا شببآ لنبتعد عن هيك شغلات .

ههههههههههههههههههههههههههههههههه :good2:

MANSOR QATAR
20/09/2011, 05:03 PM
السلام عليكم ورحمة الله

اقول اذا هو كان يمشي 190 . او 200 . جعله مايوقف وش حادك على السرعة تذبح نفسك وتذبح الناس معاك ؟
انا عندي 2008 و 2009 ماشفت منها الا الزين كله

تحيااتي لكم

أصيل حجآ زي
20/09/2011, 05:25 PM
السلام عليكم ورحمة الله

اقول اذا هو كان يمشي 190 . او 200 . جعله مايوقف وش حادك على السرعة تذبح نفسك وتذبح الناس معاك ؟
انا عندي 2008 و 2009 ماشفت منها الا الزين كله
تحيااتي لكم

لا والله وأنا أخوك يـــا منصور

جــعـلــُه يوقف وما عد يعودها وأن عآدها يسجنوه
ويسحبو الرُخصة منه أن لم يتعهد بأن ما عد يعودها .

ليش جعلــُه يعود ؟؟؟؟؟؟؟

لأن خلفهُ وآلدتهُ أو وآلديه
ودهــُم يعود سآلم حتى لو يخسرو كــُل شيء .

يمكن عندهُ بزورة / يهآل / سفآن / ورعآن / أطفآل / جهآل .
وهذولا مسآكين يبغى لـهــُم من يرعآهــُم ويحفظهــُم بعد حفظ الله .

ويحتآجون من يصرّف عليهــُم ويرعآهــُم
ويوجهـهــُم للصآلح ويـُبعدهـُم عن الطآلح .

" من أجل عين تــُـكرّم مدينة " .
فكيف أن كآن ورآه عدة عيون !!!!!!

موفق
والله يرعآك في بلاد الخوآجآت
{ ألمآنيا }
ترى سمعت من زُملائي أن عندكـُم بألمآنيا
الســُرعة بالطرُق السريعة مسموح بها الى 300 كلم .
هل هذا صحيح ؟؟؟

وهل كــُلهــُم مجآنين ســُرعة
زي كثير من شبآبنا !!!!!!!
:good2:

aooa
20/09/2011, 06:12 PM
واحد توفي واخواته على طريق ظلم الخرمه بسبب مثبت السرعه ...
ولا ننسى اللي تعرض لحادث مميت على طريق المدينه المنوره بسبب مثبت السرعه ...

هناك قصه حصلت من هايلكس 2011 غماره قير عادي وليس بها مثبت سرعه وقد عرض قصته على الانترنت بان دواسة البنزين تعطلت واصبح الموتر يتسارع من تلقاء نفسه حيث ان الربط للبنص ليس واير بل ارتباط بالكمبيوتر للسياره ..
اعتقد ان مقوله ان تويوتا شيك في جيبك بدأت تتبخر بسرعه والناس تبحث عن البديل الامن والسرعه التي تحترم العميل ولا تتعالى عليه وتتعامل معه بفوقيه كما يفعل ابو جميل ... اليابان وبعد الزلزال والطوفات وتسرب الاشعاشات النوويه اصبح الاستيراد منها مسأله خطره جدا .. الا انه لا يوجد عندنا هيئة مواصفات ومقاييس عليها الكلام .. نتمنى ان نرى تغير في المواصفات والمقاييس وتغيير في مصلحة الجمارك وان يعملوا في مصلحة الوطن ...

MANSOR QATAR
20/09/2011, 06:18 PM
لا والله وأنا أخوك يـــا منصور

جــعـلــُه يوقف وما عد يعودها وأن عآدها يسجنوه
ويسحبو الرُخصة منه أن لم يتعهد بأن ما عد يعودها .

ليش جعلــُه يعود ؟؟؟؟؟؟؟

لأن خلفهُ وآلدتهُ أو وآلديه
ودهــُم يعود سآلم حتى لو يخسرو كــُل شيء .

يمكن عندهُ بزورة / يهآل / سفآن / ورعآن / أطفآل / جهآل .
وهذولا مسآكين يبغى لـهــُم من يرعآهــُم ويحفظهــُم بعد حفظ الله .

ويحتآجون من يصرّف عليهــُم ويرعآهــُم
ويوجهـهــُم للصآلح ويـُبعدهـُم عن الطآلح .

" من أجل عين تــُـكرّم مدينة " .
فكيف أن كآن ورآه عدة عيون !!!!!!

موفق
والله يرعآك في بلاد الخوآجآت
{ ألمآنيا }
ترى سمعت من زُملائي أن عندكـُم بألمآنيا
الســُرعة بالطرُق السريعة مسموح بها الى 300 كلم .
هل هذا صحيح ؟؟؟

وهل كــُلهــُم مجآنين ســُرعة
زي كثير من شبآبنا !!!!!!!

حياك الله اخوي بس اذا هو تسبب في حادث على سرعتة هاذي وش ذنب اللي ماشي في حاله ..؟ التوعيه موجوده في كل مكان والفيديوهات منتشرة والصور والقنوات .؟ ولا هو مستجيب شتبيني اقول له وهو يمشي 200 او 190 اصفق له مايصير ؟؟
والمخالفات عد واغلط حطو الرادار وقمنا نسب ونشتم ونكسر ونحرق ليه عشان ياخذ راحته ويمشي طبلونه . ودك اللي مثل ذولي يمشون بالسرعة هاذي ماعليه حسوفه اذا علق عليه مثبت السرعة وان شاءلله يتعض هو وغيرة .

بخصوص المانيا نعم هي الدولة الوحيدة المسموح لها بالسرعه في الطرق السريعه .
وانت ماشي في الخط السريع يحطون لك علامة 120 عليها خط معترض يعني دوووس كل مافي بطن الموتر .
بس بشرط اذا صار حادث وانت على السرعه هاذي تتحمل انت الخطاء

وتقبل مني أطيب تحية وتقدير

أصيل حجآ زي
20/09/2011, 09:07 PM
واحد توفي واخواته على طريق ظلم الخرمه بسبب مثبت السرعه ...
ولا ننسى اللي تعرض لحادث مميت على طريق المدينه المنوره بسبب مثبت السرعه ...
هناك قصه حصلت من هايلكس 2011 غماره قير عادي وليس بها مثبت سرعه وقد عرض قصته على الانترنت بان دواسة البنزين تعطلت واصبح الموتر يتسارع من تلقاء نفسه حيث ان الربط للبنص ليس واير بل ارتباط بالكمبيوتر للسياره ..
اعتقد ان مقوله ان تويوتا شيك في جيبك بدأت تتبخر بسرعه والناس تبحث عن البديل الامن والسرعه التي تحترم العميل ولا تتعالى عليه وتتعامل معه بفوقيه كما يفعل ابو جميل ... اليابان وبعد الزلزال والطوفات وتسرب الاشعاشات النوويه اصبح الاستيراد منها مسأله خطره جدا .. الا انه لا يوجد عندنا هيئة مواصفات ومقاييس عليها الكلام .. نتمنى ان نرى تغير في المواصفات والمقاييس وتغيير في مصلحة الجمارك وان يعملوا في مصلحة الوطن ...

أخوي أنا والله معك في كثير من كلامك
وأتمنى أن هيئة الموآصفآت والمقآييس تتطوّر وتوآكب التقنية الحديثة .
وتــُشـدّد قوآنينها وتـحــُد من الخلل والخرآبآت التي يتسبب بها الحآسوب
أو الحوآسيب والبرمجة .

بس أنت دخلت الأشعة نتيجة الزلزآل الأخير :

... اليابان وبعد الزلزال والطوفات وتسرب الاشعاشات النوويه اصبح الاستيراد منها مسأله خطره جدا .. الا انه لا يوجد عندنا هيئة مواصفات ومقاييس عليها الكلام .. ...

أتعتقد أخي الكريم أن
مـُنتجآت تـايوتا أصبحت ملوثة بالأشعـــة ؟؟؟؟؟؟؟

يــا رجـــُل قـــُل غير هـذا .

أنا أُومن بنظرية المؤآمرآت .
وأعتقد أن أمركا فجرت تفجيرآت نووية شرق شمآل اليآبآن
حتى تخسر تآيوتا وتتلوث مـنتجآتها بالأشعة النووية . :good2: :D;) :) :good:
هههههههههههههههة

بصرآحة أنا قرأت عن زلزآل هآييتي الأخير
في بعض المـُنتديآت الغربية ومنهــُم من أتهم أمركا
بتفجير قنآبل نووية صغير لــتــُجرب تأثيرها على النآس .

لذلك نسحب المؤآمرة على
زلزآل أتشية { تسونآمي أتشية } .
وأرتدآد الزلزآل على الصومآل .
بس أمركا خسرت جزيرة
قيوقآرسيا أختفت من على وجه المـُحيط .

شفت كيف أشعت زلزآل
اليآبآن لوث كفرآت وأقمشة تآيوتا .
والمزيد بالطريق .
لا تــأكــُل من التونة اليآبآنية .

لك مني أجمل تحية .

موفق
وتلقى خير بأذن الله

sgl2002
20/09/2011, 09:21 PM
الظاهر مهندس ريال تويوتا احترف في انتر نيسان وعشان كذا تدهورت

فارس الدوسي
20/09/2011, 09:31 PM
فيه اختراع اسمة .... اطفاء محرك السيارة ....

والا كمان مفتاح السيارة رفض هو الاخر يطفي ...!!!

aooa
21/09/2011, 09:48 PM
اللي معه سياره تويوتا يخلي كهربائي محترف يسوي فاضل تحت المرتبه اذا عطت بك افصل الكهرباء وخله يهجد ... هههههه

مخطط 2008
10/01/2012, 07:06 AM
اللي معه سياره تويوتا يخلي كهربائي محترف يسوي فاضل تحت المرتبه اذا عطت بك افصل الكهرباء وخله يهجد ... هههههه
الظاهر انة صحيح فية مشكلة بمثبت السرعة

ابوالفهد
10/01/2012, 07:37 AM
المفروض نحط بزبوز (حنفيه ) بماسورة البنزين ونحطه عند القير اذا حصل مثل هذا نسكر البنزين وهنا الحل الأسرع فكر في الموضوع يا عبد اللطيف جميل واحفظ ماء وجهك