المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يمنى بلا يسرى تراها ضعيفه

الصقار10
14/09/2011, 07:19 PM
الاخوان الصقارين في المملكة
السلام عليكم ...
ارجو من الاخوه الصقارين التكاتف للكتابه لامارة الشرقية سواء كان ذلك عن طريق البرقية أو الايميل أو الفاكس وهيئة حماية الحياة الفطرية و وزارة الداخليه عن موضوع صيد الحباري على الساحل لعل وعسي ان يكون هناك تجاوب من الجهات المذكورة وذات الصلاحية لمافيها مصلحت الصقارين عامه . كما ارجو نبذ الاتهامات لأي من الدول المجاوره وجميعنا في مركب واحد يا اخوان . و مافات جله لا يترك كله
وسلامتكم اخوكم ابو عبدالله

ضامي الشوق 20
14/09/2011, 11:29 PM
الرزق علي الله

راعي دهام
15/09/2011, 04:08 AM
.

انت من وين يا صقاار ؟

لو انك من الشرقيه وتقنص الساحل ما قلت هالكلام ..

الرزق من الله وموزعه على عباده

!!!!!!!!!!!!!!!!!

المهاجر انا
15/09/2011, 06:16 AM
يمن بلا يسار ترها ضعيفه ورجل بلا ربع على الغبن صبار

لبيه يمنادي
15/09/2011, 07:33 AM
الله ايعدل الاحوال ويهون علي عباده ويبعد عنهم الحسد والبغيضه ....

والصيد من الله والخير واجد والحمد لله ...

يا اخوان تراي الصيد عبور ... والكل بيحصل رزقه ... بس عن الحسد ... ترا مايقطع الرزق غير الحسد ..

الصقار10
15/09/2011, 01:33 PM
مشكورين لكل اللي ردو ..
ياخوان الدعوى ماهي حسد القصد ان يكون توزع الحباري اكثر ويصير كلن يصيد ويستانس

ابوعزيز2007
15/09/2011, 01:45 PM
الله يكتب الي به الخير للمسليمن

ظاري
15/09/2011, 01:58 PM
اذا كان رب البيت يالدف ظاربآ فما شيمت اهل البيت الا الرقص

راعي البرقا
15/09/2011, 02:55 PM
ان شاء الله ماتوصل لها المواصيل ولو انه بان الضرر ولكن وانا اخوك بلوتنا من عجينتنا ومادام الدعوى واسطات ومخيمات منصوبه قبل الطبه بشهرين من ربع حرف الواو والـ VIPوالقريبين منهم فـ أغسل يدك وعسى الله يكتب اللي فيه الخير للجميع اهل طرح الطيور تضايقوا في اماكنهم وتسكر عليهم وصاروا يشوفون مزارع الربيان بدال شوف النوادر واهل الحبارى تسكر عليهم و ملاويحهم من عقبها حمام الا من رحم الله واهل الدخل والصفاري من القريبين للرياض دونهم شبكين وعقم والله يرحم الحال بس والحبارى حايمه وادعوا ربك يطببها بأرضكم . وفالك الخير والصيد

الصقار10
15/09/2011, 03:18 PM
ياخوان ليش روح الانهزاميه .. مافات جله لا يترك كله .. اجل بيعو الطيور واقعدو بالبيت !!
المحاوله شيء جميل .. وما اضيق العيش لولا فسحة الامل

sbider2002
15/09/2011, 03:34 PM
ويش ذنبي وذنب اهل الشرقية يعني الانسان مايدور غير مصلحة نفسة وبس ؟

اذا انت صقار من الوسطئ او الغربية حنا من الشرقية والكلام هذا وانا واخوك مايصلح لانك تحرمنا من الصيد وتنظر مصلحتك فقط على مصلحة الغير ؟

بدل كلامك هذا قل الله يرزق اهل الشرقية ويرزقنا وهذا الكلام السنع وارجو ان كلامي مايضايقك ولا يضايق اخواني الكرام وشكرا

راعي البرقا
15/09/2011, 04:10 PM
ياخوان ليش روح الانهزاميه .. مافات جله لا يترك كله .. اجل بيعو الطيور واقعدو بالبيت !!
المحاوله شيء جميل .. وما اضيق العيش لولا فسحة الامل

اذا عني انا بايعهن من عقب المزاحم و ترفع ولا ترفع :)

بس يا اخي الكريم اذا فتحت على نفسك باب طلعت لك ابواب ثانيه وهذا اللي انا وانت والغالبيه يمكن ما يبونه والله يكتب اللي فيه الصالح

شقردي الجبيل
15/09/2011, 08:40 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخوي انا من الشرقية ولااحد يزعل من الصقاقير السعودية ترى ارزق من عند الله سوا كان فيه منع اوغيره وملاحظة لك ياصحب الموضوع ترى امارة الشرقية وجميع مدن الشرقية الاحساء او النعيرية او الخفجي اوغيره من المدن المطقة الشرقية تاطلع دوريات كل سنه ودوريات مقسوه قسمين واحده على الساحل من شرق وثانيه غرب في لحمض وان صدوك اسحبو منك اطيور وسيارتك وبهذاله وخلها على الله وصقاقير اهل الشرقية مسكين وين مارحو ممنوع او محميه حق صاحب السمو الملكي الامير 000 ومن غير شيوخ اهل 0000 وانتو تعرفون مايحتاج اذكر اسماء او دول والله يا جماعة حتا سلاح الحدود ياطردونا وين تروح من كل هذول وتقبلو احترامي

alsayad
15/09/2011, 08:48 PM
الظاهر انكم ماتعرفون النظام جميعاً

صيد الحبارى والكروان ممنوع... ممنوع في السعودية

منذ سنتين يأخوان ارجعوا لبيانات وزارة الداخلية وهيئة

الحماية الفظرية منذ 2009 وترون انه ممنوعة
-