المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أين تباع الاجهزة الاسلكية في مدينة بريدة

صفحة تربوية
16/09/2011, 01:46 PM
عندي مجمع كبير

احتاج جهاز لاسلكي يدوي عدد 4

وبدون جهاز تحكم فقط تكون بين 4 اشخاص

مدينة بريدة

M Fox
16/09/2011, 04:35 PM
عندك الكاسر على طريق عمر بن الخطاب [ الراشديات ]
متخصص بالاسلكي بشكل عام ..

سبحانك يارب
30/12/2011, 12:00 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي يوجد لدي اجهزة كنود يدويه ارسل رقمك خاص

متميز2010
30/12/2011, 03:26 AM
نصيحة اخوي لاتمر محل الكاسر او تاخذ منه اسأل مجرب.

البيان3333
30/12/2011, 08:30 AM
السلام عليكم طيب وين الزين اذا الكاسر وين طيب

viv999
31/12/2011, 09:22 AM
محل الكاسر

محمد-الرس
31/12/2011, 10:53 AM

ليش؟!!!

على فكرة محل الكاسر وكيل أيكوم بالقصيم والشمالية.
والأجهزة طلبية من الشركة ...

أبومحمد بريدة
31/12/2011, 11:37 PM
الكاسر

اصلا هو الوحيد المضمون

أبومحمد بريدة
31/12/2011, 11:38 PM
ممكن تعلمنا ليش

عشان نستفيد

بريدآآآوي
02/01/2012, 01:16 PM
عندك ( مؤسسة ركن الكاسر للأجهزة اللاسلكية ) . وكيل المنطقة الوسطى والضمان اللي عنده مهوب عند غيره . ويضمن لك مدة سنة كاملة .
:: الوصف ::

القصيم - بريدة (شمال)
طريق عمر بن الخطاب وانت جاي من الإسكان متجه للدائري (الراشديات) بعد الدوار بـ700 متر تقريباً يجيك على اليمين وأظنه بعد عمارة الدفاع المدني او قبلها ماني متأكد لكنه حوله . وشكراً وشغله مضبوط وتمام التمام
ولو ان شغله مهوب زين وعليه العلم (( كان ما تعاملوا معه الدولة )) يركب للدويات والمرور ويشرون منه ..
رح لمه وتوكل على الله والرجال صاحب المحل اعرفه معرفة جيدة رجال طيب وخلوق ومتفاني بالعمل واللي عنده فنيين متخصصين مهوب هندي فيزته حلاق وجاي يطقطق علينا .

واذا كنت تقصد جهاز ( آيكوم 2200 أو 2300 )
اسعارهن :

2200 بـ1550 أصلي ياباني + شامل جميع الملحقات + ضمان سنة
2300 بـ1750 أصلي ياباني + شامل جميع الملحقات + ضمان سنة

(( والأسعار ليست ثابتة خاصة الجديد ))

متميز2010
03/01/2012, 02:58 AM
صباح الخير شباب..
اسف لتأخر في الرد عليكم..
السبب وبكل صراحه ان الاخ الموجود في المحل((ابوعبدالله)) اهم شي يمشي السلعه الي عنده واخر تفكيره الزبون واسعاره نار والله يشهد علي اني مابين وبينه شي بس حنا في هذا المنتدي كل واحد يستفيد من الاخر عشان مايقع بنفس الخطأ الي وقع فيه غيره...
بختصار شباب ادخلوا علي الرابط الي تحت وقرئوا الردود وراح تعرفوا السبب...
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=236867&highlight=%C7%E1%DF%C7%D3%D1&page=4

متميز2010
03/01/2012, 03:08 AM
عندي مجمع كبير

احتاج جهاز لاسلكي يدوي عدد 4

وبدون جهاز تحكم فقط تكون بين 4 اشخاص

مدينة بريدة
اخوي والله ان فيه اشخاص في المنتدي معروفين عند الشباب افضل من الكاسر في التعامل ونوع البضاعه والسعر بعد...
والله كان ودي اذكر اسماء بس اخاف بعض الناس يحسبها دعايه...
وانت رجال تبي بضاعه جيدة واصلية بسعر السوق مو بسعر مبالغ فيه...

بريدآآآوي
03/01/2012, 02:42 PM
طيب يا متميز 2010 هذولا مجربين الكاسر تجارب سيئة ولهم مواقف معه وغالي ونار و و و و ,,
طيب لو هو غالي ونار وشغله خرابيط كان ما شفته فاتح لين الحين ومسترزق < تبي تقولي مثلاً ان الشعب كلهم ملعوب عليهم (( مهي معقولة )) وانت ببريدة يعني يغلب على شبابه حب الصيد والقنص وما إلى ذلك فيعني بيكونون يعرفون هالشغلات والزين من الشين < وانا من سكان الرياض وان شاء الله بشتري لي جهاز من عنده , انت واللي ما جاز لهم الكاسر بسلامتكم والله يعوض عليكم ما خسرتوا والله يرضيك باللي يجيك ,
لكن مهوب معناه انك اذا انت بشخصك ما تحب الكاسر وتشوف انه (ردي وغالي !) وكم واحد حطيت لنا رابط عنهم أنك تقول للناس لا تروحون وتحذر منه كأنه بايعن لنا (.......) خلاص قل لنا يا شباب الكاسر صار لي موقف معه كذا وكذا وكذا ولا انصح فيه , مهوب بهالاسلوب هذا , ترهيب وتخويف .. اللي بالرابط الشباب ما يجيلهم 5 - 6 < يعني نمشي على كلامهم ؟؟؟؟؟ لا نروح للكاسر ونشوف وضعه ونتأكد والله يجزاكم خير على النصيحة الطيبة وكلن ( فيه حقه من الشين والزين ) يعني مثلا اذا ما رحت
للكاسر ورحت لي لمحل بيع كناود اي كلام < تبين اروح لم هذولا ؟؟ وبعدين ابوعبدالله صاحب المؤسسة ما ضربك على يدك وقالك تعال اشتر ؟
اكيد كل واحد يبي يسوق لزبونه ؟ وما تكسب زبونك الا بالكلام الطيب وان قدرت(تسحره بالكلام) اسحره , هذا رزقك ! ولو ما حرصت على بضاعتك بيطير منك الزبون . التجارة فن في التعامل والكلام .
طيب والشباب فوق وش وضعهم ؟؟ اخونا محمد الرس واخونا ابو محمد واخونا VIV999 الحمدلله هذولا مجربين وماشيه امورهم ؟؟
الأسعار انا معكم غالية نوعاً ما < عشان أنصف وأكون عادل . لكن مثل ما قلت لكم الناس تنفر عشانه غالي ولا يشتري له واحد ويتحسف بـ300 ريال دفعه فوق السعر المطلوب ويبدآ من الغبينه يتكلم ويقول ويعيب !
ياخي مدام الحين السيارات وهي السيارات من الوكالة يصير به عيوب ( قيور ومكاين ) ياخي بعد تراه هو يشري من برا الكاسر ويعطي ضمان سنة كاملة < يعني ما لعب عليك خربان تعال اصلحه .!!
واذا تبي تروح للي بالرياض دار البوصلة اظنه < الله يساعدك واذا تبي ادلكم عليه دليتكم . لكن الأخ الكريم يبي ببريدة وما أظن أنه فيه ببريدة أفضل من ركن الكاسر ولا حتى بحائل .

وللمعلومية (( تراه يتعامل مع الحكومة ويركب لهم أجهزة )) < لاعبن عليهم مثلاً ؟؟

أنا ما أسوق له ولا شي لكني اعرف المحل وشغله طيب وأفضل واحد بالقصيم وحائل . وانا اوافقكم بشي واحد
أن سعره أغلى من غيره . < وهذا يرجع لأنه أصلي حقيقة وضمان سنة كاملة ومع التركيب ومع الملحقات كاملة . وهو مؤسسة تراه مهوب محل !
يعني على سبيل المثال الحين تقدر تشري ( سيارة من الجميح او العيسى ) وتلقى الفرق بالألاف ؟ ليش ؟؟ المواصفات والاكسسوارات < مثل ذلك الكاسر يعني هو يعرف انه فيه ناس فاهمين بهالشغلة وخاصة في بريدة ما شاء الله , مهوب رافع السعر عبث ؟؟
وبالأخير شكراً لك أخوي متميز 2010 على تفاعلك الطيب وان شاء الله كلامك ما يروح عبث وسدآ وانا بنفسي ناوي اشتري منه جهاز وابتأكد من الجودة مثل ما قلت لي والشباب بالرابط , وبآخذ بكلامك واتأكد .

واسمح لي ان كنت شديت بالكلام ولا تحمست لكن والله عشان اوضح وابين وجهة نظري وموقفي والعذر والسموحة على الإطالة . ان شاء الله اكسبك صديق من هذا الصرح اخوي متميز 2010 ..

أخوووك / عزام الشمري

خلها مستوره
04/01/2012, 09:50 AM
يا أخوان نصيحة أخ لأخوه اهرب عن محل الكاسر يرزقك الله
أكل فلوس على غير سنع همه الوحيد ياكل الي بجيبك كله ونفسه في راس خشمه لو ماتشتري منه إلا مره وحده مايهمه ...

وأنا داري ان هالكلام فيه قطع ارزاق وفيه ذمه ولكن الحق يقال ونصيحة اخي المسلم واجبه علي ..

بريدآآآوي
04/01/2012, 02:50 PM
يا أخوان نصيحة أخ لأخوه اهرب عن محل الكاسر يرزقك الله
أكل فلوس على غير سنع همه الوحيد ياكل الي بجيبك كله ونفسه في راس خشمه لو ماتشتري منه إلا مره وحده مايهمه ...

وأنا داري ان هالكلام فيه قطع ارزاق وفيه ذمه ولكن الحق يقال ونصيحة اخي المسلم واجبه علي ..

جزاك الله خير والله يعوضك خير ان شاء الله لكن الله لا يهينك ابيك تذكر ليش طيب ؟ اذا كان صار لك سالفة عطنا اياه بالتفصيل وانت بالعكس ما قطعت رزق ولا شي ! هذا دليل على حرصك على المسلمين وعلمتنا بشي حصل معك . وانا اول واحد بياخذ بكلامك بالاعتبار .
وانا من سكان الرياض وان شاء الله ناوي اشتري من الكاسر جهاز ايكوم 2200 .
فياليت تكون اكثر وضوح ودقة , يمكن أقع في نفس الخطأ والموقف اللي وقعت فيه انت فياليت تكون واضح ودقيق

خلها مستوره
04/01/2012, 08:18 PM
سوف اسرد ماحصل والله على مااقول شهيد
عبدالرحمن السبهان الملقب بالكاسر كان من اعز أصدقائي ولا كن لم تدم الصداقه طويلا اعرفه جيدا واعرف سيرته الذاتيه كامله تعرفة عليه عن طريق المراسله لأني كنت سابقا هاوي مراسلات بعيده ومضخمات إشاره ووو الخ .
يبعد عن موقعي قرابة 300 كيلو متر حصل عندي عطل في أحد الأجهزه الموجوده لدي في المحطه التي اشتريتها من الرياض التقينا على الهواء انا من منطقتي وهو في بريده بيننا مسافه طويله عرضت عليه المشكله فرحب بي وقال عندي الحل تعال للقصيم في المحل (وكأنه يضرب بيده على صدره ويقول انا عنتر بن شداد ) سألته هل عندك قطع غيار قال نعم حددنا موعد للقاء في بريده التقينا تفاجات بانه لايوجد قطع غيار أصليه كما وعدني ويتكلم وكأنه يتلهف إلى مابداخل محفظتي من نقود (وش رايك حلوه نقود ههههه)
وهو ينصح ولكن نصيحته ليست من قلب منصح بل لداعي المال اشتريت منه بعض الأكسسوارت واحضر لي فاتوره بها اسعار مضاعفه عن اسعار محلات المرسلات فقلت ياابوعبدالله بيني وبينك صداقة سنين طويله خفض لي السعر قليلا فقال بالحرف الواحد ولا ريال ينزل فاتح المحل العب أنا فأشفقت عليه لأنه عاطل عن العمل ويقول اني منتسب في جامعة جده لكي يقول للناس أني طالب جامعي واعطيته حسابه كاملا ووضعت الجهاز المتعطل عنده ليصلحه بتبديله قطعه المعطوبه بقطع تجاري ويبيعه بعد ان يخبرني عن السعر فقام ببيعه دون ان يخبرني فغضبت فبرر فعلته انه جاءه سعي للمحل فقام ببيعه فقلت احضره لي فورا فقال الزبون اخذه فقلت لا اعرف إلا انت احضره لي فاحضره لي ومسروق من داخله قطع الكترونيه وبعد الشجار والتهديد والوعيد أخرج القطع من تحت الطاوله !!!!

ومن ضمن مااشتريته منه اريل سياره شبيه بالارسن الامريكي يقول أنه أصلي وهو تجاري فحسبي الله ونعم الوكيل نعم أنه جشع لا يعلم عنه إلا الله سبحانه .
يغريك بالمصطلحات التي تقال في مجال اللاسلكي ويغريك بالكلمات الأنجليزيه ويغريك بأنه فعل وفعل وأن من أصحابه كبار التجار وانه يراسل بــ 1500 واط وانه يراسل خارجيا
وتغطرس وغرور وطمع وجشع ويتباهى بأنه يذهب للإمارات ليحضر البضاعه من هناك .
لا يوجد فيه من الصفات الحميده ذره مثل (الأخوة والصداقه والشهامه ) ولا يوجد عنده قول فداك يابو فلان تامر امر سم يابو فلان وابتسامه فتجده دائما يترقب ويفكر كيف يحتال على الزبون .

فاقول عليكم بالمرسلات وبس .....

بريدآآآوي
04/01/2012, 10:04 PM
ما شاء الله عليك ما خليت شيء ـهههههههـ ,,
والله السالفة اللي صارت لك أكيد لو هي صايرتن لي كان زعلت وشرهت والله يعوضك خير ان شاء الله .لكن لي ملاحظات اخوي العزيز .

اول شي (الله يصلحك ) ليش تقول اسمه وتشهر به ؟ يعني ماله داعي اذا كان اخطأ عليك ولا غلط عليك انت كن افضل منه ! انا اشوف ان ذكر الاسماء ما كان له اي داااعي اخوي !
ثاني شي الموقف اللي صار لك , شي مستغرب من ابو عبدالله ؟ والله يعوضك ان شاء الله . لكن هذا لا يعني ان اللي عنده خرابيط ولا سيء , وانا شخصياً حصلت لي مواقف مع ابو عبدالله جداً رائعة وغيري ايضاً .
فكلن فيه حقه من ( الشين والزين ) , والله يصلحه ابو عبدالله على هالسوات ! لكن هذا الشيء شخصي بينك وبينه ؟ يعني المسألة خاصة . فسلعة المحل شي آخر والاشتراء منه شي آخر . شيء راجع لك تبي تشري اشتر ما تبي انت حر ! وكثير كثير كثير أعرفهم من أقربائي وزملاء ومعارف تعاملوا معه ولم يجدوا عليه (الردات) والاشياء السيئة ! انت حصل لك موقف معين , نعم نشجب ونستنكر وهذا شي يعاب عليه ابو عبدالله وان مصدقك ان شاء الله والرجال ماعندهم لعب وتسذب بهالامور . واخيراً تقبل مني كلامي بصدر رحب ..

اخوك / عزام الشمري

متميز2010
07/01/2012, 09:09 AM
طيب يا متميز 2010 هذولا مجربين الكاسر تجارب سيئة ولهم مواقف معه وغالي ونار و و و و ,,

طيب لو هو غالي ونار وشغله خرابيط كان ما شفته فاتح لين الحين ومسترزق < تبي تقولي مثلاً ان الشعب كلهم ملعوب عليهم (( مهي معقولة )) وانت ببريدة يعني يغلب على شبابه حب الصيد والقنص وما إلى ذلك فيعني بيكونون يعرفون هالشغلات والزين من الشين < وانا من سكان الرياض وان شاء الله بشتري لي جهاز من عنده , انت واللي ما جاز لهم الكاسر بسلامتكم والله يعوض عليكم ما خسرتوا والله يرضيك باللي يجيك ,
لكن مهوب معناه انك اذا انت بشخصك ما تحب الكاسر وتشوف انه (ردي وغالي !) وكم واحد حطيت لنا رابط عنهم أنك تقول للناس لا تروحون وتحذر منه كأنه بايعن لنا (.......) خلاص قل لنا يا شباب الكاسر صار لي موقف معه كذا وكذا وكذا ولا انصح فيه , مهوب بهالاسلوب هذا , ترهيب وتخويف .. اللي بالرابط الشباب ما يجيلهم 5 - 6 < يعني نمشي على كلامهم ؟؟؟؟؟ لا نروح للكاسر ونشوف وضعه ونتأكد والله يجزاكم خير على النصيحة الطيبة وكلن ( فيه حقه من الشين والزين ) يعني مثلا اذا ما رحت
للكاسر ورحت لي لمحل بيع كناود اي كلام < تبين اروح لم هذولا ؟؟ وبعدين ابوعبدالله صاحب المؤسسة ما ضربك على يدك وقالك تعال اشتر ؟
اكيد كل واحد يبي يسوق لزبونه ؟ وما تكسب زبونك الا بالكلام الطيب وان قدرت(تسحره بالكلام) اسحره , هذا رزقك ! ولو ما حرصت على بضاعتك بيطير منك الزبون . التجارة فن في التعامل والكلام .
طيب والشباب فوق وش وضعهم ؟؟ اخونا محمد الرس واخونا ابو محمد واخونا VIV999 الحمدلله هذولا مجربين وماشيه امورهم ؟؟
الأسعار انا معكم غالية نوعاً ما < عشان أنصف وأكون عادل . لكن مثل ما قلت لكم الناس تنفر عشانه غالي ولا يشتري له واحد ويتحسف بـ300 ريال دفعه فوق السعر المطلوب ويبدآ من الغبينه يتكلم ويقول ويعيب !
ياخي مدام الحين السيارات وهي السيارات من الوكالة يصير به عيوب ( قيور ومكاين ) ياخي بعد تراه هو يشري من برا الكاسر ويعطي ضمان سنة كاملة < يعني ما لعب عليك خربان تعال اصلحه .!!
واذا تبي تروح للي بالرياض دار البوصلة اظنه < الله يساعدك واذا تبي ادلكم عليه دليتكم . لكن الأخ الكريم يبي ببريدة وما أظن أنه فيه ببريدة أفضل من ركن الكاسر ولا حتى بحائل .

وللمعلومية (( تراه يتعامل مع الحكومة ويركب لهم أجهزة )) < لاعبن عليهم مثلاً ؟؟

أنا ما أسوق له ولا شي لكني اعرف المحل وشغله طيب وأفضل واحد بالقصيم وحائل . وانا اوافقكم بشي واحد
أن سعره أغلى من غيره . < وهذا يرجع لأنه أصلي حقيقة وضمان سنة كاملة ومع التركيب ومع الملحقات كاملة . وهو مؤسسة تراه مهوب محل !
يعني على سبيل المثال الحين تقدر تشري ( سيارة من الجميح او العيسى ) وتلقى الفرق بالألاف ؟ ليش ؟؟ المواصفات والاكسسوارات < مثل ذلك الكاسر يعني هو يعرف انه فيه ناس فاهمين بهالشغلة وخاصة في بريدة ما شاء الله , مهوب رافع السعر عبث ؟؟
وبالأخير شكراً لك أخوي متميز 2010 على تفاعلك الطيب وان شاء الله كلامك ما يروح عبث وسدآ وانا بنفسي ناوي اشتري منه جهاز وابتأكد من الجودة مثل ما قلت لي والشباب بالرابط , وبآخذ بكلامك واتأكد .

واسمح لي ان كنت شديت بالكلام ولا تحمست لكن والله عشان اوضح وابين وجهة نظري وموقفي والعذر والسموحة على الإطالة . ان شاء الله اكسبك صديق من هذا الصرح اخوي متميز 2010 ..

أخوووك / عزام الشمري

صباح الخير..
اخوي عزام الشمري انا الي لي الشرف بمعرفتك والي مثلك تاج علي الراس...
اخوي عزام اقسم بالله ان مابين وبين صاحب محل الكاسر اي شي شخصي بس الرجال سأل عن اي محل كويس فيه بريدة وفيه بعض الشباب قال له محل الكاسر عشان كذا انا قلت رأي فيه من واقع تجربه والمساله مو مسألة علي قولتك انه راي واحد او اثنين انا من سكان بريدة والشباب الي حولي كلهم راعين اجهزة ولا مره شفت واحد منه يمدح الكاسر علي العكس سمعته زي الزفت وانا مثلك اخوي عزام اول مره جربته قالي واحد من الشباب الي اعرفهم لاتروح لمه قلت نفس كلامك هو مو محل عادي هو مؤسسة وانا دخلت المنتدي ويمدحونه قال خلاص علي راحتك بس وربي صدق في كلامه ياليتني مارحت لمه بس الواحد مايعرف اشي الي اذا جربه عشان كذا انا اجاوب الاخ الي سأل عن تجربتي معه وهو حر ياخذا من الكاسر او غيره..
ولو كان بين وبين صاحب محل الكاسر شي شخصي كان جلست اكتب فيه في المنتدي وانت عارف كيف الطريقة ولاكن وهو ناصب علي الله لا يحلله مافكرت اكتب عنه شي بس انه يسأل احد عنه في هذا المنتدي ولا اجاوب فلا لان كل الي في المنتدي اعدهم مثل اخواني وزود ويام استفدنا منهم فحق علينا تجاهم انا نعلمهم بكل الي نعرفه وهم يختارو الي يعجبهم...

محمد-الرس
07/01/2012, 11:53 AM
وش السالفة يارجااال ...؟!!!!

وين صاحب الكاسر خله يرد هنا .....

رد معه ورد ضده ماندري من الصح ومن الخطأ ....

---------------------------------------

متميز2010
07/01/2012, 01:40 PM
وش السالفة يارجااال ...؟!!!!

وين صاحب الكاسر خله يرد هنا .....

رد معه ورد ضده ماندري من الصح ومن الخطأ ....

---------------------------------------

مساء الخير اخوي..
انت وش تبي يقول صاحب محل الكاسر تبيه يقول و يعترف بانه مسوي الي نقوله اكيد انه راح يقول كل هذا كذب وراح يمدح نفسه....
بس حنا هنا مانقول الي مدحه كذاب ولا نقول الي سبه كذاب بس مافيه دخان من غير نار..

المارد1400
07/01/2012, 08:24 PM
فيه عضوا اسمه (( اجهزه يدويه )) عنده الي تبي ومحله بعنيزة وهذا جواله كلمة واستفسر منه
0562213399

أبومحمد بريدة
08/01/2012, 12:35 PM
^^^

دخلنا بالتسويق !!

متميز2010
10/01/2012, 08:18 AM
الكاسر

اصلا هو الوحيد المضمون
صباح الخير اخوي ابومحمد..
وهذا مو تسويق او حرام علي ناس وحلال علي ناس...

أبومحمد بريدة
10/01/2012, 12:00 PM
^^^

صباح النور اخوي

ردي كان من سؤال الاخ صاحب الموضوع ( اين تباع الاجهزة الاسلكيه ببريدة ) فقلت له بركن الكاسر

لكن نحن الان نناقش قضيتك انت اخوي الي غريبه جدا جدا صراحه

ثق ثقه تامه اني مالي ولا ريال من ركن الكاسر او ابو تركي

لكن انت هداك الله قلبت الامور فوق تحت بردك حتى ان صار الموضوع قضية نناقش فيها مشاكلك انت والمحل

أبومحمد بريدة
10/01/2012, 12:04 PM
انا اشوف ان الموضوع اخذ اكبر من حجمه وهو مايستاهل

اخوي صاحب الموضوع

عندك ركن الكاسر
عندك الاقمار بالنافورة
وعندك اعضاء بالمنتدى هنا ماعندهم محلات لكن يدبرون لك اجهزة

اختار الي تبي

ويكفي قدح بالناس من ورا الشاشه

متميز2010
10/01/2012, 01:55 PM
^^^

صباح النور اخوي

ردي كان من سؤال الاخ صاحب الموضوع ( اين تباع الاجهزة الاسلكيه ببريدة ) فقلت له بركن الكاسر

لكن نحن الان نناقش قضيتك انت اخوي الي غريبه جدا جدا صراحه

ثق ثقه تامه اني مالي ولا ريال من ركن الكاسر او ابو تركي

لكن انت هداك الله قلبت الامور فوق تحت بردك حتى ان صار الموضوع قضية نناقش فيها مشاكلك انت والمحل
مساء الخير...
اخوي انت تقول ردك كان من سؤال الاخ صاحب الموضوع مضبوط واخوي العضو الي قلت له دخلنا في التسوق كان يرد علي صاحب الموضوع...
ثاني شي مدري وش دخل قولك (صار الموضوع قضية نناقش فيها مشاكلك انت والمحل)
اول شي لو بين وبين راعي المحل مشكله كان حليتها معه بر المنتدي وثانيا صاحب الموضوع سئل عن افضل محل في بريدة عشان كذا قلت له تجربتي مع المحل وكل واحد ورايه وصاحب الموضوع يختار الافضل له..
واسف اخوي علي اي كلام بدر مني من غير قصدك بس حنا مثل الاخوان في هذا المنتدي وكل واحد يحب للثاني الخير عشان كذا كل واحد يستفيد من تجربه الاخر....

أبومحمد بريدة
10/01/2012, 11:38 PM
^^^^

انت وتجاربك وردودك على راسي يا بعدي

وان اخطئت فهو مني ومن الشيطان

ابو صقر 111
11/01/2012, 08:52 PM
اخوي اقرب من الخوف تامن عندك محل الأقمار وأستغرب من اللي يقول وكيل كيف يكون وكيل لأجهزه ممنوعه ؟ وشكرا

hemo15
13/01/2012, 06:28 AM
يعطيك العافيه

متميز2010
14/01/2012, 09:22 AM
^^^^

انت وتجاربك وردودك على راسي يا بعدي

وان اخطئت فهو مني ومن الشيطان

تسلم يابومحمد..
وانت الي تحط علي الراس وتشرفت بمعرفتك....

حيا الوسمي
13/03/2015, 01:10 PM
سوف اسرد ماحصل والله على مااقول شهيد
عبدالرحمن السبهان الملقب بالكاسر كان من اعز أصدقائي ولا كن لم تدم الصداقه طويلا اعرفه جيدا واعرف سيرته الذاتيه كامله تعرفة عليه عن طريق المراسله لأني كنت سابقا هاوي مراسلات بعيده ومضخمات إشاره ووو الخ .
يبعد عن موقعي قرابة 300 كيلو متر حصل عندي عطل في أحد الأجهزه الموجوده لدي في المحطه التي اشتريتها من الرياض التقينا على الهواء انا من منطقتي وهو في بريده بيننا مسافه طويله عرضت عليه المشكله فرحب بي وقال عندي الحل تعال للقصيم في المحل (وكأنه يضرب بيده على صدره ويقول انا عنتر بن شداد ) سألته هل عندك قطع غيار قال نعم حددنا موعد للقاء في بريده التقينا تفاجات بانه لايوجد قطع غيار أصليه كما وعدني ويتكلم وكأنه يتلهف إلى مابداخل محفظتي من نقود (وش رايك حلوه نقود ههههه)
وهو ينصح ولكن نصيحته ليست من قلب منصح بل لداعي المال اشتريت منه بعض الأكسسوارت واحضر لي فاتوره بها اسعار مضاعفه عن اسعار محلات المرسلات فقلت ياابوعبدالله بيني وبينك صداقة سنين طويله خفض لي السعر قليلا فقال بالحرف الواحد ولا ريال ينزل فاتح المحل العب أنا فأشفقت عليه لأنه عاطل عن العمل ويقول اني منتسب في جامعة جده لكي يقول للناس أني طالب جامعي واعطيته حسابه كاملا ووضعت الجهاز المتعطل عنده ليصلحه بتبديله قطعه المعطوبه بقطع تجاري ويبيعه بعد ان يخبرني عن السعر فقام ببيعه دون ان يخبرني فغضبت فبرر فعلته انه جاءه سعي للمحل فقام ببيعه فقلت احضره لي فورا فقال الزبون اخذه فقلت لا اعرف إلا انت احضره لي فاحضره لي ومسروق من داخله قطع الكترونيه وبعد الشجار والتهديد والوعيد أخرج القطع من تحت الطاوله !!!!

ومن ضمن مااشتريته منه اريل سياره شبيه بالارسن الامريكي يقول أنه أصلي وهو تجاري فحسبي الله ونعم الوكيل نعم أنه جشع لا يعلم عنه إلا الله سبحانه .
يغريك بالمصطلحات التي تقال في مجال اللاسلكي ويغريك بالكلمات الأنجليزيه ويغريك بأنه فعل وفعل وأن من أصحابه كبار التجار وانه يراسل بــ 1500 واط وانه يراسل خارجيا
وتغطرس وغرور وطمع وجشع ويتباهى بأنه يذهب للإمارات ليحضر البضاعه من هناك .
لا يوجد فيه من الصفات الحميده ذره مثل (الأخوة والصداقه والشهامه ) ولا يوجد عنده قول فداك يابو فلان تامر امر سم يابو فلان وابتسامه فتجده دائما يترقب ويفكر كيف يحتال على الزبون .

فاقول عليكم بالمرسلات وبس .....

والله انك ماقلت اﻻ الصدق انا عاني له من 300كم وادخل عنده بالمحل والدله على الطاولة ماقال فنجال

diamond2015sa
23/03/2015, 02:11 PM
موجود جميع طلباتك دق علي 0591159592

أبوخالد111
25/03/2015, 08:40 AM
بالنسبة لليدوي متوفر عندي ماركة BAOFENG

يتوفر كمية

إذا لك رغبة تواصل معي على واتس أب أو جوال

0599928327

ابوزياد 2000
25/03/2015, 12:22 PM
بالنسبه لليدوي عندي 85v و 82v