المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل نهاية العالم في2012؟



مكشات الجنوبي
17/09/2011, 03:14 PM
مشاهد من الصور المتحركة "2012". المجاملة كولومبيا بيكتشرز. تذكر تخويف Y2K؟ انه جاء وذهب من دون الكثير من تذمر بسبب التخطيط المناسب وتحليل الوضع. والفيلم مؤثرات خاصة رائعة جانبا ، 21 ديسمبر 2012 ، لن يكون نهاية العالم كما نعرفه. فإنه ، مع ذلك ، يكون آخر الانقلاب الشتوي.

مثل الكثير من Y2K ، وقد تم تحليل 2012 وعلم في نهاية الأرض المدروس بعناية. خلافا لبعض المعتقدات المشتركة هناك ، والعلم وراء نهاية العالم كشف النقاب بسرعة عندما تمركزها إلى جدول زمني عام 2012. أدناه ، وعلماء وكالة ناسا الإجابة عن الأسئلة العديدة التي كنت المتداولة أننا بخصوص عام 2012.

السؤال (س) : هل هناك أي تهديدات إلى الأرض في عام 2012؟ العديد من مواقع الانترنت تقول ان العالم سينتهي في ديسمبر كانون الاول عام 2012.
الجواب (أ) : لا شيء سيئ سيحدث على الأرض في عام 2012. وقد تم الحصول على كوكبنا على ما يرام لأكثر من 4 بلايين سنة ، وعلماء موثوق بها في جميع أنحاء العالم يعرف من أي تهديد المرتبطة عام 2012.

س : ما هو أصل التنبؤ بأن العالم سينتهي في عام 2012؟
ج : إن القصة بدأت مع المطالبات التي يرأس نيبيرو ، كوكب المفترض اكتشف السومريون ، نحو الأرض. وكان من المتوقع في البداية لهذه الكارثة مايو 2003 ، ولكن شيئا لم يحدث عندما تم نقل موعد يوم القيامة قدما الى ديسمبر 2012. ثم تم ربط هذه الخرافات اثنين إلى نهاية واحدة من دورات في تقويم المايا القديمة في الانقلاب الشتوي في عام 2012 -- وبالتالي من المتوقع يوم القيامة تاريخ 21 ديسمبر 2012.

س : هل نهاية تقويم المايا في ديسمبر كانون الاول عام 2012؟
ج : كما الجدول الزمني لديك على جدار المطبخ الخاص بك لا تكف عن الوجود بعد 31 ديسمبر ، وتقويم المايا لا تتوقف عن الوجود في 21 ديسمبر ، 2012. هذا التاريخ هو نهاية الفترة الطويلة العد المايا ولكن بعد ذلك -- تماما مثلما تقويمك تبدأ مرة أخرى في 1 يناير -- آخر فترة طويلة يبدأ العد للتقويم المايا.

س : هل يمكن أن يحدث فيها ظواهر الكواكب محاذاة بطريقة الآثار الأرض؟
ج : لا توجد تحالفات الكواكب في العقود القليلة القادمة ، والأرض ولن عبور الطائرة المجرية في العام 2012 ، وحتى لو كانت هذه التحالفات أن تحدث ، وآثارها على الأرض ستكون ضئيلة. محاذاة ديسمبر كل الأرض والشمس مع مركز التقريبية لمجرة درب التبانة ولكن هذا هو حدث سنوي لأية نتيجة.

وقال "هناك على ما يبدو قدرا كبيرا من الاهتمام في الأجرام السماوية ، ومواقعها ومساراتها في نهاية السنة التقويمية 2012 ، والآن ، وأنا أحب لأحد كتاب جيد أو الفيلم بقدر الرجل القادم ، ولكن الاشياء تحلق حولها من خلال شبكة الإنترنت ، لا يقوم التلفزيون والأفلام على العلم ، وهناك حتى وهمية بيان صحفي صادر عن وكالة ناسا الى هناك... "
-- دون يومانس ، ناسا كبار البحوث scientistQ : هل هناك كوكب قزم أو البني أو تسمى نيبيرو الكوكب العاشر أو ايريس التي تقترب من الأرض وتهدد كوكبنا مع دمار واسع النطاق؟
ج : قصص نيبيرو وغيرها من الكواكب حول الضال هي خدعة الإنترنت. ليس هناك أساس واقعي لهذه المطالبات. إذا نيبيرو أو الكوكب العاشر كانت حقيقية ويرأس لقاء مع الأرض في عام 2012 ، كان الفلكيون أنها تتبع خلال العشر سنوات الماضية على الأقل ، وسيكون مرئيا من الآن للعين المجردة. من الواضح ، أنه لا وجود لها. ايريس هو حقيقي ، وإنما هو كوكب قزم مشابهة لكوكب بلوتو التي ستبقى في النظام الشمسي الخارجي ، والأقرب أنه يمكن أن يأتي إلى الأرض نحو 4 مليارات كيلومتر.

س : ما هي نظرية التحول القطبي؟ هل صحيح أن القشرة الأرضية لا استدارة 180 درجة في جميع أنحاء الأساسية في غضون أيام إذا لم يكن ساعات؟
ج : في عكس دوران الأرض أمر مستحيل. هناك حركات بطيئة للقارات (على سبيل المثال كانت القارة القطبية الجنوبية بالقرب من خط الاستواء مئات الملايين من السنين) ، ولكن هذا لا يمت بصلة الى ادعاءات عكس القطبين التناوب. ومع ذلك ، فإن العديد من مواقع الكوارث سحب الطعم والتحول لخداع الناس. يزعمون وجود علاقة بين التناوب والاستقطاب المغناطيسي للأرض ، والتي لا تغير بشكل غير منتظم ، مع عكس المغناطيسية التي تجري كل سنة في المتوسط ​​400000. بقدر ما نعلم ، فإن مثل هذا الانعكاس المغناطيسي لا يسبب أي ضرر للحياة على الأرض. عكس المغناطيسية غير المرجح جدا أن يحدث في السنين القليلة القادمة ، على أية حال.

الأرض ، كما رأينا في الرخام الأزرق : جمع الجيل القادم من الصور ، تظهر لون سطح الكوكب في دقة عالية. هذه الصورة تظهر أمريكا الجنوبية من سبتمبر 2004.Q : هل الأرض في خطر التعرض للضرب من قبل النيزك في عام 2012؟
ج : إن الأرض كانت دائما تخضع للتأثيرات التي المذنبات والكويكبات ، على الرغم من أن يضرب الكبيرة نادرة جدا. كان التأثير الكبير الأخير قبل 65 مليون سنة ، والتي أدت إلى انقراض الديناصورات. اليوم ناسا الفلكيين يقومون بعمليات مسح ودعا المسح سبيسغارد كبيرة في العثور على أي الكويكبات القريبة من الأرض فترة طويلة قبل أن تصل. لقد عقدنا العزم بالفعل أنه لا يوجد تهديد الكويكبات كبيرة مثل تلك التي قتلت الديناصورات. ويتم كل هذا العمل علنا ​​مع الاكتشافات نشر كل يوم على موقع مكتب برنامج الأجسام القريبة من الأرض وكالة ناسا ، لذلك يمكنك أن ترى لنفسك أن يتوقع أي شيء لتصل في عام 2012.

س : كيف تشعر حيال علماء وكالة ناسا يوم القيامة من المطالبات المعلقة؟
ج : بالنسبة لأية مطالبات من الكوارث أو تغييرات جذرية في عام 2012 ، حيث هو علم؟ أين هو الدليل؟ هناك لا شيء ، وتأكيدات جميع خيالية ، سواء كانت مصنوعة في الكتب والأفلام والبرامج الوثائقية أو عبر الإنترنت ، ونحن لا يمكن تغيير هذه الحقيقة البسيطة. ليس هناك أدلة موثوق بها عن أي من التأكيدات التي وردت في دعم الأحداث غير العادية التي تجري في ديسمبر كانون الاول عام 2012.

س : هل هناك خطر من العواصف الشمسية العملاقة المتوقع لعام 2012؟
ج : النشاط الشمسي قد دورة العادية ، مع قمم تقريبا كل 11 عاما. بالقرب من هذه القمم النشاط ، يمكن أن يسبب بعض الانفجارات الشمسية انقطاع الاتصالات عبر الأقمار الصناعية ، على الرغم من المهندسين وتعلم كيفية بناء والالكترونيات التي يتم حمايتها من العواصف الشمسية أكثر. ولكن لا يوجد خطر خاص يرتبط مع عام 2012. سيكون الحد الأقصى للطاقة الشمسية القادمة تحدث في الفترة الزمنية 2012-2014 ، ويتوقع أن تكون دورة المتوسط ​​للطاقة الشمسية ، لا تختلف عن الدورات السابقة على مر التاريخ.

بالإضافة إلى ذلك معلومات بشأن عام 2012 هو متاح على شبكة الإنترنت ، على العنوان التالي :
معهد البيولوجيا الفلكية ناسا : "نيبيرو ويوم القيامة عام 2012"
سوء علم الفلك : "الكوكب العاشر ساغا : إن الحجج العلمية في القشر"
السماء والتلسكوب مجلة : "2012 : إن الخوف الأعظم"

لا حول ولا قوة الا بالله
يتكلمون في امر الغيبيات لا و يا ليتها كذا حددو يوم القيامة بعد
وامر الغيب عند الله تعالى

عاشق الرويضه
18/09/2011, 10:56 PM
﴿ يَسْأَلُونَكَ عَنْ السَّاعَةِ أَيَّانَ مُرْسَاهَا قُلْ إِنَّمَا عِلْمُهَا عِنْدَ رَبِّي لاَ يُجَلِّيهَا لِوَقْتِهَا إَِّلا هُوَ ثَقُلَتْ فِي السَّمَاوَاتِ وَاْلأَرْضِ َلا تَأْتِيكُمْ إَِّلا بَغْتَةً يَسْأَلُونَكَ كَأَنَّكَ حَفِيٌّ عَنْهَا قُلْ إِنَّمَا عِلْمُهَا عِنْدَ اللَّهِ وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ َلا يَعْلَمُونَ ﴾ [ الأعراف: 187 ]

النهار
18/09/2011, 11:05 PM
الرسول الهم صلي وسلم عليه لم يخبر فيها فكيف يعلمها هاولا
القزام
خلو دينكم قوي

محب الخيال
19/09/2011, 10:01 PM
﴿ يَسْأَلُونَكَ عَنْ السَّاعَةِ أَيَّانَ مُرْسَاهَا قُلْ إِنَّمَا عِلْمُهَا عِنْدَ رَبِّي لاَ يُجَلِّيهَا لِوَقْتِهَا إَِّلا هُوَ ثَقُلَتْ فِي السَّمَاوَاتِ وَاْلأَرْضِ َلا تَأْتِيكُمْ إَِّلا بَغْتَةً يَسْأَلُونَكَ كَأَنَّكَ حَفِيٌّ عَنْهَا قُلْ إِنَّمَا عِلْمُهَا عِنْدَ اللَّهِ وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ َلا يَعْلَمُونَ ﴾ [ الأعراف: 187 ]

ثعل البرد
19/09/2011, 11:08 PM
مثل هذه المواضيع فيها نشر للخزعبلات التي لا هدف من ورائها إلا إضعاف اليقين لدى المسلمين


وعليه ... تم إغلاق الموضوع

مع بالغ الشكر لك أخي الكريم مكشات الجنوبي