المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مطلوب سوووبر سفااري من 98 الى 2004

الكشي
17/09/2011, 10:35 PM
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسعدالله اوقاتكم جميعا

مطلوب سوبر سفاري ويكون بحالة ممتازة لا قلبات لا صدمات ولا مقربع بختصار نظيييف

ومكان التواجد جده

الكشي
18/09/2011, 08:09 PM
للرفع رفع الله مقداركم

مقطع العروق
18/09/2011, 08:40 PM
الله يرزقك مطلوبك ويعينك

والله لي فترة طويلة ادور ولا لقيت حتى اني كل يوم ارفع ميزانيتي وازيد في السعر ولا نفع
الى درجة اني قلت ابي 2005 ولا لقيت اما بسعر مبالغ ولا مافيه
وفكرت بالسلق بس مشكلته مكيف واحد ما ينفع بالباترول

وبالتوفيق لي ولك

سفاري959
18/09/2011, 10:03 PM
الله يرزقك مطلوبك ويعينك

والله لي فترة طويلة ادور ولا لقيت حتى اني كل يوم ارفع ميزانيتي وازيد في السعر ولا نفع
الى درجة اني قلت ابي 2005 ولا لقيت اما بسعر مبالغ ولا مافيه
وفكرت بالسلق بس مشكلته مكيف واحد ما ينفع بالباترول

وبالتوفيق لي ولك

اخوي مقطع العروق ياليت تقولي كم فلوسك والمواصفات المطلوبه ودي افزعلك من كثر ما شفتك تدور بس ياليت ترسلي رقمك على الخاص وانا بدورلك عند الشباب الي اعرفهم ازين لك الف مره من المعارض ولا ابي الا دعواتك

الكشي
18/09/2011, 11:12 PM
والله يا خوي الله يرزقك بالجيب اللي تبيه
لكن اذا ودك بجيب فل كامل موديل 98 سوبر سفاري ماشي 160 بلغني
واذا تقول ليه ما تبيه لان انا ما ودي بالتومتيك
انا ابي فل كامل قير عادي
وعلى فكرة الجيب عليه 48 ويقول راعي المعرض اذا لك نية فيه نكلم راعيه نقص من القيمه شوي
وموقعه في معارض جده

سفاري959
19/09/2011, 06:54 AM
انا ابي فل كامل قير عادي
وعلى فكرة الجيب عليه 48 ويقول راعي المعرض اذا لك نية فيه نكلم راعيه نقص من القيمه شوي
وموقعه في معارض جده

نصيحه خذه اذا فعلاً ممشاه حقيقي ونظيف استخدمه واذا صار شي في قيره اقلبه عادي بس الموتر على كلامك شيخ حق الي بيستعمل

الكشي
19/09/2011, 07:25 PM
نصيحه خذه اذا فعلاً ممشاه حقيقي ونظيف استخدمه واذا صار شي في قيره اقلبه عادي بس الموتر على كلامك شيخ حق الي بيستعمل

طيب يا ولد كم راح يكلفني قيرة واذا غيرت قيرة لازم اغير المكينه ولا بس نشيل قير ونركب الجديد

مقطع العروق
19/09/2011, 08:01 PM
اخوي مقطع العروق ياليت تقولي كم فلوسك والمواصفات المطلوبه ودي افزعلك من كثر ما شفتك تدور بس ياليت ترسلي رقمك على الخاص وانا بدورلك عند الشباب الي اعرفهم ازين لك الف مره من المعارض ولا ابي الا دعواتك

جزاك الله خير ولك رسالة على الخاص

انا ابي فل كامل قير عادي
وموقعه في معارض جده

ماشاء الله والله المشكلة المديلات اللي من 2001 ونازل ما تنفع قير اوتماتيك عزمها يضف وعزها بالقير العادي

وانا والله مالي طلعه لجدة ابد وحدي الرياض والله مامعي سيارة ومتوهق عندي دوامات

ولكن اذا شفتلك معي بعطيك خبر والله يكتبلي ولك اللي فيه خير يارب

اورنس الشرق
19/09/2011, 09:17 PM
عندي سوبر سفاري موديل 99 فل كامل بس بدون فتحه يعني دفلوك هزاز مكيفين ثلاجه تانكيين

الون ذهبي الموتر نظيف ومضبه قبل 6شهور بحدود 8500 ريال والبدي سليم بسثناء الرفر الايسر الخالفي

به سمكره خفيفه غيره ما فيه شي وتوي مشيك عليه تشييك كامل ونفض بطنه كله على فكره قير عادي

وهذا رقمي اذا لك نظر با الموتر 0543800099 واذا عندك يوكن نبدل ما فيه مشكله لني ابي سياره تماتيك

موقعي تبوك

سفاري959
19/09/2011, 11:09 PM
طيب يا ولد كم راح يكلفني قيرة واذا غيرت قيرة لازم اغير المكينه ولا بس نشيل قير ونركب الجديد

التكلفه والله ما ادري بالضبط بس اقل من تكلفه توضيب القير التماتيك وبالنسبه للمكينه ابد ما تنفك ولا تتغير مثل ماهي كان معي 93 اشتريته مغير قيره من تماتيك لعادي والله ما شفت فيه مشاكل كديته اربع سنوات ما خالف بالعكس كان فيه قوه غير طبيعيه

هاااااوي
20/09/2011, 06:09 PM
السلام عليكم

اخوي الكشي و مقطع العروق

عندي لكم باترول سوبر سفاري 2004 لؤلؤي قير عادي ماشي 150000 بدي ومحركات على الشرط كل شئ

شد بلد بس فيه حكات صغيرة بزاوية صدام ورا يسار وزاوية صدام قدام يمين ماهن واضحات بس الذكر للذمة

الموتر ماشاء الله عليه .

بس تراي ما أعرف انزل صور هذا رقمي بعد اذن الادارة اللي يبي يشوفة ارسله أو ينزلهن بالموضوع

ج / 0545434048 ابوعبدالرحمن

وآسف على الاطاله

مقطع العروق
20/09/2011, 10:05 PM
ماشاء الله ياليت تذكر مواصفاته وكم سيم

طبعا مالي نظر بالموتر قبل اخوي الكشي

وسيتم التواصل معاك بعد معرفة ان اخوي الكشي صرف النظر عنه

لاننا بموضوعه وله الحق الكامل وعسى الله يوفقنا وياكم لما فيه خير

هاااااوي
21/09/2011, 01:00 AM
الموتر سوبر سفاري 2004 انوار زنن مثبت سرعة تحكم بالمسجل بالدركسون مسجل كاست وسيدي بلد طبعا
مراتب مخمل طبلون ليزر او زنن مراتب الاماميه كهرب السواق والرديف بوصله ودرج للنظارات ودرجه الحرارة ولمبات
مكيف الكتروني هذا اللي على بالي الحين طبعاَ الفتحه والدفلك ماتجي الا بالتماتيك العادي مايجي وفيه قره عند تعشيق الرابع بس وكلن يقول عادي واحد من الربع معه 2009 وزينه بالوكاله مرتين وترجع اخر شئ قالوله الوكاله عادي اذا رجعت لا تصلحه خله مايضره هذاه ماشاءالله مابه الا العافيه راح عليه الى تركيا والامارات والكويت ماشاءالله تبارك الرحمن ماخالف الموتر واذا تبي الصور علمن علشان ارسلهن لك .

مقطع العروق
21/09/2011, 01:10 AM
ماشاء الله
الله يباركلك القرة طال عمرك تجي في الغالب من النحاس اللي بالقير ..( نقدر اصلاحها من قيمة السيارة )
وبالنسبة للعادي يجي السوبر قير عادي فل كامل طال عمرك

بس ماقلت كم سيم وكم حدك ..؟

هاااااوي
21/09/2011, 02:28 AM
والله وانا اخوك ماسمعنا انه يجي قير عادي وفتحه ودفلك ان كنت خابرن شئ علمن انا اشريه والقره ايه مثل ماقلت من النحاسات بس انه ماتسوى تعبه والسوم الموتر مسيوم 72 الف وانت عطن اللي عندك

سيف القحطاني
30/09/2011, 02:54 AM
99
سفاري مكيفين وثلاجه على السوم اللون ابيض قير عادي×