المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رحلة غوص لحطام سفينة أيونا رك الخميس القادم الموافق 24-10-1432هـ

عاصمة الغوص
18/09/2011, 09:35 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أعلان عن رحلة غوص لحطام سفينة أيونا رك وغوصة أخرى أختيارية بحسب طلب القروب الوقت المتبقي سنوركل .

تحتوي الرحلة على عرضين

ألأول : بالمعدات= أسطوانتين +حزام أوزان + وجبة خفيفة 250ريال
الثاني : بدون معدات يتكفل الغواص بأحضار كامل معداته +وجبة خفيفة 200ريال
وقت الحضور الساعة :7 صباحاً من يوم الخميس الموافق 24-10-1432هـ العودة الساعة 3 مساً
موقع ألأنطلاق : مرسى القريشي بشرم ينبع
القوارب : بركودا 31 قدم
الدوسري 29قدم
التصوير :مسموح
الموسيقى:ممنوع
القهوة العربية :متوفرة
التمروالسمن البري :متوفر
لا ينظر ألى أي غواص مالم يكن مرخص من قبل الثروة السمكية برخصة سارية المفعول وذلك بناء على توجية قطاع حرس الحدود
تنويه : نقوم بأداء فريضة الصلاة على متن القوارب وغوصاتنا بحول الله لا تتعارض مع أوقاتها الله يحفظكم.
للأستفسار
دايف ماستر : ياسر الرفاعي
0554549479

asd112
18/09/2011, 09:45 PM
السلام عليكم
والله اخو اتمنى اكون معاكم لو انى فى ينبع
لكن الله يسلمكم دائما
على فكرة كم عمق الرك ( القاع )

عاصمة الغوص
18/09/2011, 10:03 PM
السلام عليكم
والله اخو اتمنى اكون معاكم لو انى فى ينبع
لكن الله يسلمكم دائما
على فكرة كم عمق الرك ( القاع )

ياهلا وغلا أخي اسد نتشرف بمرافقتك عزيزي ونفخر بذلك وألأيام جايه أن شاء الله

العمق من 45قدم وقت الجزر حتى 165 قدم تقريباً الله يحفظك

asmm
18/09/2011, 11:40 PM

أعلان عن رحلة غوص لحطام سفينة أيونا رك وغوصة أخرى أختيارية بحسب طلب القروب الوقت المتبقي سنوركل .

تحتوي الرحلة على عرضين

وقت الحضور الساعة :7 صباحاً من يوم الخميس الموافق 24-10-1432هـ العودة الساعة 3 مساً
الدوسري 29قدم
لا ينظر ألى أي غواص مالم يكن مرخص من قبل الثروة السمكية برخصة سارية المفعول وذلك بناء على توجية قطاع حرس الحدود
تنويه : نقوم بأداء فريضة الصلاة على متن القوارب وغوصاتنا بحول الله لا تتعارض مع أوقاتها الله يحفظكم.
للأستفسار

0554549479

عرض رائع ياكابتن
اتمنى لكم التوفيق
والذي عجبني في عرض ما خط بالاخضر
كذلك السعر المناسب
تحياتي

الجهنيss
19/09/2011, 04:57 AM
لاهنت اخوي انا غواص مياه مفتوحه كيف اقدر اغوص معاكم

r0555
19/09/2011, 08:05 AM
حي الله ابو حمد، يا راجل لك وحشة والله
اسأل الله لكم التوفيق في حلكم وترحالكم

الحروف الناطقة
19/09/2011, 09:02 AM

تحتوي الرحلة على عرضين

الدوسري 29قدم
للأستفسار

0554549479

ما اجمل مثل هذه الرحلات

ياليت كنت موجود في هذا الوقت ولكني مسافر خارج السعودية

اخي عندي سؤال بارك الله فيك

تقول رخصة ثروة سمكية

الي اعرفة ان هذه الرخصة مطلوبه من النزول من الشواطي في المنطقة الشرقية أما رحلات القوارب فلم تفعل فيها هذه الاجراءات حسب علمي

فهل تتكرم وتفيدنا بارك الله فيك لو قررت النزول الشهر القادم هل يلزم مثل هذه الرخص لاني من الرياض وتعرف مصاريف وسفر واخرتها لا يتم السماح لي

يعني رخصة بادي ما تفيد ؟؟!!!

ياليت توضح للجميع وليس لي

تحياتي لك

عاشق الاسد
19/09/2011, 11:19 AM
ابو احمد

ما دام القهوة موجودة والعسل موجود والسمن البري موجود

انا معاك انشاء الله

بس

بالنسبة للصيد وش وضعه

و اذا بجيكم من الامارت كيف وضع السكن لمدة 3 يام

عاصمة الغوص
19/09/2011, 01:19 PM
عرض رائع ياكابتن
اتمنى لكم التوفيق
والذي عجبني في عرض ما خط بالاخضر
كذلك السعر المناسب
تحياتي

الروعة بمرور شخصك الكريم أخي asmm بارك الله بكم عزيزي الله يحفظك

عاصمة الغوص
19/09/2011, 01:21 PM
لاهنت اخوي انا غواص مياه مفتوحه كيف اقدر اغوص معاكم

حياك الله أخي الجهني تستطيع ألأتصال وبكل سرور تستطيع الذهاب ونحن نفخر بك وبصحبتك ما عليك الا الأتصال وأبشر بسعدك الله يحفظك.

عاصمة الغوص
19/09/2011, 01:23 PM
حي الله ابو حمد، يا راجل لك وحشة والله
اسأل الله لكم التوفيق في حلكم وترحالكم

حياالله أخي وصديقي الجميل أبو عبدالله أنت كذلك لك من الشوق أضعاف مضاعفه ههههههه حفظك الله كابتن رائد وحفظ لنا هذا المرور المشرق.

عاصمة الغوص
19/09/2011, 01:32 PM
ما اجمل مثل هذه الرحلات

ياليت كنت موجود في هذا الوقت ولكني مسافر خارج السعودية

اخي عندي سؤال بارك الله فيك

تقول رخصة ثروة سمكية

الي اعرفة ان هذه الرخصة مطلوبه من النزول من الشواطي في المنطقة الشرقية أما رحلات القوارب فلم تفعل فيها هذه الاجراءات حسب علمي

فهل تتكرم وتفيدنا بارك الله فيك لو قررت النزول الشهر القادم هل يلزم مثل هذه الرخص لاني من الرياض وتعرف مصاريف وسفر واخرتها لا يتم السماح لي

يعني رخصة بادي ما تفيد ؟؟!!!

ياليت توضح للجميع وليس لي

تحياتي لك

أخي الحبيب AAMMTT كلي فخر وأعتزاز بكلماتك اللبقة الرائعة وأنا فخوراً بذلك عزيزي
ما ذكرت بخصوص رخص الثروة السمكية هي حماية لي ولك ولقطاع حرس الحدود أخي الكريم في ألأيام القلائل الماضية أصبح لزاماً على أي منظم رحلات تسجيل جميع رخص الغواصين عبر منفذ الخروج قبل ألأبحار وهذه أوامر نص عليها قطاع حرس الحدود بينبع بتوجيه من فرع الثروة السمكية وألأمر عزيز لأستخراج هذا الترخيص في منتهى السهولة فقط مراجعة فرع الثروة السمكية وأحضار رخصة الغوص المعتمدة من قبل منظمة الغوص التابع لها سارية المفعول وتوقيع تقرير طبي من مستشفى ينبع العام بعد ذلك تصدر لك رخصة من قبل الثروة السمكية بذلك لن تتعرض لأي معوقات مستقبلاً ولطالما ذكرت بمشاركتك أخي الحبيب توجيه الجميع فأني أدعو جميع الغواصين بسرعة مراجعة فرع الثروة السمكية كلاً في محيط منطقته ففي عاصمة الغوص أصبح لزاماً على جميع الغواصين حمل هذه الرخصة فور أنتهائه من دورة ألأوبن ووتر الله يحفظك ويرعاك.

عاصمة الغوص
19/09/2011, 01:39 PM
ابو احمد

ما دام القهوة موجودة والعسل موجود والسمن البري موجود

انا معاك انشاء الله

بس

بالنسبة للصيد وش وضعه

و اذا بجيكم من الامارت كيف وضع السكن لمدة 3 يام

حياك الله أخي عاشق ألأسد ومن منا لا يهوى صحبة ألأسود نزداد فخراً بأحبتنا من دولة ألأمارات الشقيقة ونجند أنفسنا وجميع طاقاتنا لخدمتكم أخي الحبيب السكن في محاجر العيون ما عليك ألا ألأتصال كي نتشرف بخدمتك وخدمة أشقائنا الله يحفظكم.

I'm_NaWaF
19/09/2011, 02:13 PM
أخي الحبيب AAMMTT كلي فخر وأعتزاز بكلماتك اللبقة الرائعة وأنا فخوراً بذلك عزيزي
ما ذكرت بخصوص رخص الثروة السمكية هي حماية لي ولك ولقطاع حرس الحدود أخي الكريم في ألأيام القلائل الماضية أصبح لزاماً على أي منظم رحلات تسجيل جميع رخص الغواصين عبر منفذ الخروج قبل ألأبحار وهذه أوامر نص عليها قطاع حرس الحدود بينبع بتوجيه من فرع الثروة السمكية وألأمر عزيز لأستخراج هذا الترخيص في منتهى السهولة فقط مراجعة فرع الثروة السمكية وأحضار رخصة الغوص المعتمدة من قبل منظمة الغوص التابع لها سارية المفعول وتوقيع تقرير طبي من مستشفى ينبع العام بعد ذلك تصدر لك رخصة من قبل الثروة السمكية بذلك لن تتعرض لأي معوقات مستقبلاً ولطالما ذكرت بمشاركتك أخي الحبيب توجيه الجميع فأني أدعو جميع الغواصين بسرعة مراجعة فرع الثروة السمكية كلاً في محيط منطقته ففي عاصمة الغوص أصبح لزاماً على جميع الغواصين حمل هذه الرخصة فور أنتهائه من دورة ألأوبن ووتر الله يحفظك ويرعاك.

شكراً اخي العزيز على هذه المعلومة القيمه
الصراحه حمستني اني اروح لا يلزموننا بالرخصه هنا بالشرقيه واقعد توهق
ولكن السؤال هل عليها رسوم او تجديد او شيء من هذا القبيل ؟

والأمر الآخر لو كان عندي رخصة الثروة السمكيه من الشرقيه هي نفسها ممكن تصلح في ينبع ولا لازم اطلع من رخصه بعد من الثروة السمكيه في ينبع بعد ؟
تعرف القوانين والانظمه تتغير بتغير مزاج قائد قوات حرس الحدود كل يوم لهم رأي ونظام ولا تقدر تقول لا :(

أعرابي
20/09/2011, 10:09 AM
،
حبيبنا ابو حمد ..
أنا هيئت نفسي لمرافقتكم ومعي
اثنان ..
لكن مشكلة انه ليس معنا سوا رخصة بادي
للغوص .. فهل يعني انه من الصعوبة
مرافقتكم ..

،£

عاصمة الغوص
20/09/2011, 07:17 PM
شكراً اخي العزيز على هذه المعلومة القيمه
الصراحه حمستني اني اروح لا يلزموننا بالرخصه هنا بالشرقيه واقعد توهق
ولكن السؤال هل عليها رسوم او تجديد او شيء من هذا القبيل ؟

والأمر الآخر لو كان عندي رخصة الثروة السمكيه من الشرقيه هي نفسها ممكن تصلح في ينبع ولا لازم اطلع من رخصه بعد من الثروة السمكيه في ينبع بعد ؟
تعرف القوانين والانظمه تتغير بتغير مزاج قائد قوات حرس الحدود كل يوم لهم رأي ونظام ولا تقدر تقول لا :(

أخي الحبيب نواف أحسنت لأتخاذك القرار باصدار رخصة الثروة السمكية الرخصة بدون رسوم وتستطيع أنجازها خلال ساعة مثلما ذكرنا مسبقاً التجديد نعم الترخيص سنوي ما زاد عن 15 عشر يوماً غرامة مالية قدرها 30 ريال عن كل شهر بالنسبة للرخصة عزيزي من أي محافظة تستطيع الحصول عليها واستخدامها لغرض الغوص على محيط المملكة العربية السعودية فقط الله يحفظكم.

عاصمة الغوص
20/09/2011, 07:20 PM
،
حبيبنا ابو حمد ..
أنا هيئت نفسي لمرافقتكم ومعي
اثنان ..
لكن مشكلة انه ليس معنا سوا رخصة بادي
للغوص .. فهل يعني انه من الصعوبة
مرافقتكم ..

،£

تستطيع مرافقتنا أخي ألحبيب ألأعرابي تواصل معي بأقرب فرصة أنت وزملائك ولكن ليس بعد غداً ألأربعاء الساعة 12 ظهراً الله يحفظك.

I'm_NaWaF
25/09/2011, 11:11 AM
تم ولله الحمد اصدار رخصة الثروة السمكيه ولكن كانو بيختمون عليها من الخلف النزول في فرضة الجبيل فقط بس تهاوشت مع المدير وتناقشنا هل الي بيسويه منطقي ولا لا وبعدين اقتنع ومشت البطاقة بدون ختم من الخلف

ABOYSSR
25/09/2011, 11:42 AM
نبي تقرير للرحله اذا امكن ذلك