تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : صوت طقه قويه في دبل النيسان 92 افيدوني جزاكم الله خير

سلطان2007
18/09/2011, 10:39 PM
السلام عليكم ..

اخواني انا عندي باترول ستيشن 4 ابواب موديل 92 واذا شغلت الدبل تطلع صوت طقه مره وحده بين فتره وفتره .. واذا حطيته في الدبل الثقيل خصوصا اذا ظغطت على قوة الموتر رغم اني وديته عند واحد متخصص قال مافيه شي واكثر من ميكانيكي قال مافيه شي وضعه طبيعي وممتاز .. افيدوني يا أهل الخبره او هل صارت معكم نفس المشكله .. لاني اطلع البر كثير وراعي مقناص واوصل مسافات بعيده داخل البر والاحتياط مطلوب .. شكرا لكم

أصيل حجآ زي
18/09/2011, 11:33 PM
السلام عليكم ..

اخواني انا عندي باترول ستيشن 4 ابواب موديل 92 واذا شغلت الدبل تطلع صوت طقه مره وحده بين فتره وفتره .. واذا حطيته في الدبل الثقيل خصوصا اذا ظغطت على قوة الموتر رغم اني وديته عند واحد متخصص قال مافيه شي واكثر من ميكانيكي قال مافيه شي وضعه طبيعي وممتاز .. افيدوني يا أهل الخبره او هل صارت معكم نفس المشكله .. لاني اطلع البر كثير وراعي مقناص واوصل مسافات بعيده داخل البر والاحتياط مطلوب .. شكرا لكم

أخي / ســـُــلـطـآن
أول شيء :
أفحص مستوى وجودة الزيت .
وبعد ذلك لــكــُل حدث حديث .
:good2:

سلطان2007
19/09/2011, 02:14 AM
هلا وغلا اخوي اصيل والله يعطيك العافيه على التجاوب السريع .. بالنسبه للزيوت ايش افضل زيت و أي قطعه افحص عليها بالظبط .. هل هو زيت الجير او زيوت الدفرنش او اي زيت بالظبط وياليت لو ترشدني اذا انت في الخبر .. تسلم يالغالي

صاروخ الغطغط
19/09/2011, 04:49 PM
اتوقع انه الجنزير راخي وينقز عن التروس قد حصل معي اول على خفيف طقطقه تم زادت وصار لاعشقت الدبل يصير صوت الطقطقه باستمرار لين افصل الدبل وغيرت الجنزير وزان

سلطان2007
19/09/2011, 05:00 PM
بيض الله وجهك ياصاروخ الغطغط .. طيب اذا انت في الخبر او الدمام تقدر ترشدني على ورشه زينه تظبط هالامور من المشاكل .. وكم كلفك تصليحها؟؟