المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صيد غير ..ابو صفوق

ابو صفوق
20/09/2011, 02:07 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
عندي سويليفه صارت بزمن الشباب الاليت الشباب يعود
كنا بنخل عمي ونصيد انا وعيال عمي من ها الدخل اللي توسع الصدر كل ما حطيت وحده بالصفن زادة الوناسه
ومرة من المرات شفت مجموعه من الدخل متكومات عند شجرة تين وانا اللي اوزن الصتمه عليهن وطــــــع وما سمعت الا اللي يصرخ ااااااااي ياأذنننني واثري صوبت على مزارع يماني الملقوف جا بيهش الدخل عن التين بتصويبتي وجت به بدل الطيور
وانا اللي انقهر وش بيصير اللحين مستشفى وسجن الله يستر واخذنا عمي للمستشفى حطينا اليماني وانا على الشرطه
ويتنازل اليماني مقابل راتب 3 اشهر مسطهن من مخبات ابوي واللي خلان اشتغل بقيمتهن عند مزرعة عمي مكان اليماني حسبي الله عليه وكل ذا وهو مخش ماهنا شي صتمه وقديمه
وسلامتكم واسترو ما واجهتو تراي ما اعرف اسولف

كاشت في القمر
20/09/2011, 04:20 AM
ههههههههههههههههههههههههههرلاحول ولاقوة الابالله

ابو صفوق
20/09/2011, 04:49 AM
ههههههههههههههههههههههههههرلاحول ولاقوة الابالله

ونعم بالله هو المتصرف وله القدره وحده

تلميذ
20/09/2011, 06:22 AM
لك أجمل تحيه ندية مع هذا الصباح الجميل
وجدت متعه في القراءه
واعادتني لذكرى الحرب التي كانت تقام في حارتنا من فوق سطوح المنازل بيننا وبين الجيران ببنادق بالساكتون الهوائيه
وكا نت هناك اصابات وتلحقهاالصفعات كعقاب

أشكرك لانك كتبت هنا ولأنك أثرتَ ذكرياتي
حقيقه لا تحسد على ما حصل لك خساره الدخل و ثلاثه شهور من الاعمال الشاقه
وفقك الله ابو صفوق واعذرني على الاطاله

سليمان الربيعان
20/09/2011, 08:04 AM
ههههه الواحد لازم يراكز وينتبه ما فيه احد حوله
سالفه ممتعة...
تقبل تحياتي...

قوافي ( أم نهار )
20/09/2011, 10:38 AM
حياك الله ياعم ابو صفوق
ما شاء الله سالفتك جميله ومتميزه برائحة ذكريات الماضي
مشكور وما واجهنا إلا كل خير ولك نمط محبب بالكتابه العفويه واللتي نتمنى ان تستمر على نهجها
تحياتي
..قوافي..

خوي مخباته
20/09/2011, 12:40 PM
هلا با العـــــــــم " ابوصفوق " الثنيـــــان
والله و الله زعلتــــن والله حقيقــــــــــه زعلــــــــــــت وشلون هالحيـــــــــــــن مشيخ هلكبيـــــــــــــر
باذنـــــــــــــه وتعطيـــــــــــــــــه قيمـــــــــــه " ثلاث رواتب " والثانيــــــــه ماتخلصون الابا الشرطــــــه
وهو صبيً عنـــــــــــدكم والله الوني منك وبمحلك اني لقوله در راسك واشوف الاذن السليمــــــــــــه وعطيها
الفشقه الثانيه واصطره والله معد اللهي يشتكيين ويوديين لشــــــــــرطــــــــــــــه وانا ولد معـــازيبـــــــــــــه
واللـــــــــــــه ما صارت ,,,,
مشكووووووووووورر .............. وعذرن ............. والله انفعلت ولاتـــــــــلومن
...................................تحيــــــــــــ ـــــاتـــــــــــــــى ...........................

Al3rands
20/09/2011, 01:53 PM
هههههههههههههههههه فكه الله اشوى اللي ماجت بعينه

بدوي خطير
28/09/2011, 08:48 AM
الله يعطيك العافية