المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عندي جيب نيسان فتك 2005 فيه مشكله وابي الحل تكفوووووون

فتك الشمري
21/09/2011, 01:16 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عندي مشكله بالدبل ...
اذا طلعت للنفود طبعا وانا شابك الدبل الخفيف وهواء الكفرات 15 وقدر الله على وغرزت ادوس للبانزين وياصل الضغط على ثلاثه اعلى حد له ومايتعدى ثلاثه ولا تدور الكفرات نهائيا لين اشبك الدبل الثقيل ومع كذا تبداء تدور الكفرات بشويش ومايطلع الى بطلعت الروووح ..واخذ حوالى دقيقه او دقيقه ونص وهو يمشي بشويش يقص بشويش وتبداء الحرارة ترتفع ولما اوقف تبرد على طول طبعا السياره قير تماتيك نص فل لما تبرد الحراره احط القير بالريوس ونف العمليه تبداء الحراره ترتفع وفجئة يفصل القير وهو بالريوس ويشبك مره ثانيه بثواني تصير الفصله ومن جد تعبني واذا مسكت الاسفلت الموتر مافيه احسن منه
تكفوون ابي حل لمشكلتي ..............

«نجم الخير»
21/09/2011, 01:32 AM
موترك مافيه شي وكل الفتوك القير التماتيك ثقيله وخاصه لاغرز. لازم الدبل الثقيل

دائماً استخدم الدبل الثقيل مع الريوس وريح الموتر

sgl2002
21/09/2011, 01:16 PM
طبيعي جدا

الدبل الخفيف يثقل الموتر وحتى الموتر اذا كان قير عايدي وغرز تغريزه أحطه بالثقيل عشان ماتتعب الكلتش أو القير

عشان كذا حط هو الكفرات 10 حتى يصير المشي بانسيابيه أكثر

قرم العيال
22/09/2011, 01:37 PM
كل الي تقول هذا تامين من الشركه للقير .

الهواء المفروض 10 وحط الخفيف وما يغرز الموتر ..

d.27
23/09/2011, 06:04 AM
السلام عليكم
اخوي هذي والله اعلم المشكله في الكيتاوت حق القير سعره 150 غيره وانتهى الموضوع

شحرور الدهنا
23/09/2011, 01:08 PM
لا كتاوت ولا شي
انا موتري سوبر ٢٠٠٥
نفس المشكله مثل ماقال الاخ هذي تأمين للقير عادي جدا التماتيك كذا والحراره عادي جدا اذا تعدت الخط بشوي والكفرات ١٠افضلك علشات مايحفر الكفر ويمشي الموتر مرتاح
ولا تعد مشكله اذا تعودت على قيادة موترك بالطعوس راح تحل هذي المشكله بنفسك وتكون عارف وفاهم موترك

الباترول الفتك يبقى الاقوى في الرمال

أبوريتال
29/09/2011, 02:30 AM
ما غير القير العادي هو حق أنفوذ

فتك الشمري
02/10/2011, 02:28 PM
والله مدري انا ناوي اقلب الموتر قير عادي والمعرووف عن الفتك القوووه فكيف يغرز ولا يطلع بالخفيف هذي نقطه مهمه قبل الفتك كان معي جيب GX والشهاتده لله الموتر قوي وماعمره خذلني بشي وكان تماتيك القير للمعلوميه وعليه عزم ماشاالله لا يعلى عليه لدرجت اني اذا لقيت احد مغرز بكل فخر اسحبه واطلعه من تغريزته بكل ثقه اما الفتك صرت اخاف اني اوقف جنب احد مغرز ويفشلني لانه من جد حالت موتري مو عاجبتني الضعف الي فيه مو طبيعي اتمنى الافاده ياصحاب الخبره والي يبي يجربه ويشوف بنفسه انا ماعندي مشكله انا من اهل الرياض وفاضي باي وقت يدق علي ونروح نجرب الموتر ابيكم تفيدوني جزاكم الله خير
هذا رقم جوالي للي يبي يجرب الموتر ويتاكد بنفسه 0555994989
انتظر ردودكم ودمتم سالمين

اخوكم فتك الشمري

ابوراكان تبوك
02/10/2011, 11:05 PM
اذا الهواء 10 اي سيارة تمشي مرتاحه في الطعوس حتى الكابرس
اذا الجنوط كروم 20 اعتبرها ادنى شيء للهواء حتى ماتبنشر السيارة بالطعوس واتصور معها

مستعد للتضحية
03/10/2011, 08:56 AM
السلام عليكم
اخوي فتك الشمري
اظن ان تواير جيبك بروجستن غير توايرك حق يوكوهاما قياس 265/70 رنق 17 نقشه كبيره
و بعدها انسى التغاريز ,
و اذا كلش ما اعجبتك ركب يوكوهاما 275/65رنق 17 عندك قصتين مالت الاند و قصه ثانيه اخذ اي وحده عادي بس انصحك بالاختيار الاول 265/70
لان المشكله و ما فيها تواير بروجستن تقول شبل مو تواير بس يحفر بالتغاريز فالمشكله بالباترول التواير و يبيله سواق و تنتهي التغاريز ,
و تقبل مروري .

بدوي جنوبي
03/10/2011, 09:23 AM
موترك مافيه شي وكل الفتوك القير التماتيك ثقيله وخاصه لاغرز. لازم الدبل الثقيل

دائماً استخدم الدبل الثقيل مع الريوس وريح الموتر

الدبل الثقيل يستخدم عندما تغرز السيارة تغريزه جامده
يعنى مو كل الحالات تستخدم الدبل الثقيل
الدبل الخفيف أفضل في حالات الغراز البسيط

طبيعي جدا

الدبل الخفيف يثقل الموتر وحتى الموتر اذا كان قير عايدي وغرز تغريزه أحطه بالثقيل عشان ماتتعب الكلتش أو القير

عشان كذا حط هو الكفرات 10 حتى يصير المشي بانسيابيه أكثر

كلام سليم تحط الدبل الثقيل حماية للقير والكلتش لكن كما ذكرت ليس دائما
لكن اخونا ذكر ان الكفرات الاماميه ما تتحرك
وهذا يدل على ان فيه خلل عنده
الدفرنس الامامى ما يشبك اتوقع يقصد كذا

السلام عليكم
اخوي هذي والله اعلم المشكله في الكيتاوت حق القير سعره 150 غيره وانتهى الموضوع
عليكم السلام
بعد التأكد من ان الكفرات الاماميه لا تتحرك هذا يدل وجود خلل
معروف الدبل الخفيف اذا شكته لابد ان تدور الكفرات الاماميه .

لا كتاوت ولا شي
انا موتري سوبر ٢٠٠٥
نفس المشكله مثل ماقال الاخ هذي تأمين للقير عادي جدا التماتيك كذا والحراره عادي جدا اذا تعدت الخط بشوي والكفرات ١٠افضلك علشات مايحفر الكفر ويمشي الموتر مرتاح
ولا تعد مشكله اذا تعودت على قيادة موترك بالطعوس راح تحل هذي المشكله بنفسك وتكون عارف وفاهم موترك
الباترول الفتك يبقى الاقوى في الرمال

فهمت من كلامك ان الكفر الامامى ما يحفر (ما يدور -ما يتحرك ) عند شبك الدبل الخفيف وشلون تأمين على القير ،،، طالما انت شغلت الدبل الخفيف
أنتقلت الحركه للدفرنس الامامى يعنى لابد ان يدور ما عدا ذلك اتوقع وجود خلل .

فتك الشمري
07/10/2011, 02:44 AM
انا اقول الكفرات مايدورون اخوي كلهم ( الدفرنسين الامامي والخلفي مايدورون بالدبل الخفيف عند التغريز هذا قصدي )

للتوضيح ........................