المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بغيت اذكر للي يبغى جيب نيسان باترول جديد موديل 2009 ما عليه لوحات مخزن؟؟؟

wolfeyes
21/09/2011, 01:42 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته هذا ياطويل العمر والسلامة في خامس العيد لقيت جيب باترول جديد مخزن عداده اصفار ما ركب عليه لوحات لونه ابيض في الطايف وانا راجع بطريقي للشرقيه جاي من مكه وللفايده للي يبغى يشتري الموتر قعدت ادور رقم جواله في التلفون بس قهر امسح من عندي يقاله ابو نواف على ما اظن القرشي معرضه على مدخل الطايف وانت داخل الطايف اذا جاك المخرج اللي يوديك على ميقات السيل ومكه على يدك اليمين اللي على زاوية القاعده الجوية لا تلف كمل بعد الجسر على يدك اليمين خامس معرض في السير المحلي او السادس مو بعيد في اول المعارض اللي على الشارع العام وانت داخل الطايف قبل المحطه تلقى عنده الجيب اللي ذكرته موديل 2009 ما عليه لوحات جديد من الداخل مراتب قماش لون اسود والقير اتوماتيك وعادي بنفس الوقت وفيه بعد مواصفات بس ما اذكر المواصفات واتذكر بعد قال لي اخر شيء سعره اذا تبيه 145000 كاش انا استغليته قلت غالي لان اذكر هو تقريبا في الوكاله 130000 او تزود او تنقص شوي بس ما هو بعيد عن هالقيمه هذي عاد اللي يبيه هذا الوصف للمعرض في الطايف وودي اني اخدمكم برقم صاحب المعرض بس ضيعته لاني غيرت النيه وصرفت النظر عنه بس اذكر يقال له ابو نواف القرشي وبالتوفيق للي يبيه والله يباركله مقدما وانشالله وجه خير عليه

فتاح الجواد
26/09/2011, 12:45 AM
الله يجزاك خير

تناساني
26/09/2011, 01:28 AM
الله يرزقه بالبيعه الطيبه
ومشكور على العرض

موديل 2012 رجع الشكل القديــم 4 ابواب و رجع الربــع بمكينه 4800 فتك
يعني التخزين للي يرغبه بيشتريه لو بـ 200.000 ألف :)

لكن المشكله ما يفيد التخزين و الشركه انتجته من جديد و بتطور اكبر
يعني ما زال الشكل القديـم مستمر في الانتاج :)