المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هؤلاء من سيتسبب على هذه الرياضة

asmm
21/09/2011, 03:46 AM
في الحقيقة هذا الخبر احزنني
ربما سيؤثر على هذه الرياضة
والتي بدات تلقى اهتمام
ودخلت مزاجي
و التجربة قريبا

خبر في صحيفة سبق
أن قوات حرس الحدود بالمنطقة الشمالية تمكَّنت في وقت متأخر من مساء أمس الاثنين من إحباط عملية تهريب كمية كبيرة من المخدِّرات، أثناء محاولة تهريبها للسعودية عن طريق طائرة شراعية، تشير المصادر إلى أن قائدها كابتن سعودي.

http://www.sabq.org/sabq/user/news.do?section=5&id=30462 (http://www.sabq.org/sabq/user/news.do?section=5&id=30462)

كان الله في العون
دائما المجرم يسبق رجال الامن بخطوة
لكن الحمد لله افشلها الله

aliasmari
21/09/2011, 08:50 AM
حسبنا الله و نعم الوكيل
حسبنا الله و نعم الوكيل
حسبنا الله و نعم الوكيل
حسبنا الله و نعم الوكيل
حسبنا الله و نعم الوكيل
حسبنا الله و نعم الوكيل
حسبنا الله و نعم الوكيل

قرأت الخبر فجر اليوم (يالله صباح خير) في صحيفة سبق الالكترونية و صدمني هذا الخبر صدمة شديدة
خشية ان يكون لهذا الحادث المؤسف تداعيات على وضع الطيران الشراعي الذي لا يحتمل المزيد
فهناك من يتصيد الاخطاء و يفرح بها و يزيد عليها لخنق هذه الرياضه

و لكن الحمد لله ان قيض الله للطيران الشراعي من يرسم له صورا مشرقة جدا منها هذه الصورة لطائرة شراعية عليها عبارة لا للمخدرات و كذلك فريق غوث للبحث و الانقاذ الذي سخر هذه الهواية لفعل الخير و البحث و الانقاذ و غيره الكثير من الصور الناصعة

ابومحيميد
21/09/2011, 11:38 AM
أول علمية تهريب يستخدم فيه هذه الطريقة .. المشكلة الناس تدور الزلة على هذه الرياضة الرائعة

ماخلوا شي المهربين شكرا اخوي

ابومشعاب22
21/09/2011, 01:33 PM
من زمان وهذه الرياضه ماهي داخله راسي

اكثر هواتها مهايطيه ويستعرضون فوق رؤسنا وكانهم غزو الفضاء أتمنى منعها وأراحتنا منها

منصور العاطفي
21/09/2011, 01:43 PM

اكثر هواتها مهايطيه ويستعرضون فوق رؤسنا وكانهم غزو الفضاء أتمنى منعها وأراحتنا منها

يا ابومشعاب ....
خلك على المشاعيب وش لك وللطيران
يدخل براسك والا ما يدخل محد غصبك عليه
كلن برياضته راضي وريح نفسك منها
والمنع ماهوب حل لو كل من هرب مخدرات منعوا
وسيلة تهريبة كان أنت الحين على سيكل بدل
السيارة لأنهم بيمنعون السيارات بسبب تهريب
المروجين المخدرات على سيارات
( لا يعني عدم حبك لرياضة أن تحرمها على الاخرين )

منصور العاطفي
21/09/2011, 01:46 PM
بعد التنسيق مع صحيفة سبق
أرسل طياري المملكة لها
أستنكارهم لهذه الجريمة وعدم رضاهم
لمثل هذه التصرفات المشينة
وقد أرسلت الصحيفة رسائل بذلك
ووعدت بنشر الخبر غدا
ــــــــــــــــــــــ
للعلم والتوضح وتقبلوا تحياتي

ابومبارك2010
21/09/2011, 02:09 PM

الحمد لله انك مجرد ( ابو مشعاب ) من قال لك انا منتضرين متاها بتدخل راسك ولا لا ..... أولآ دخلت في راسك ولا طلعت هذا مايعني لنا شي لابعد ومن سلا مة الطيران انها ماتدخل راسك أصلآ وعن قولك مهايطيه لا تنضر للناس بعين طبعك ؟ ......... اما عن هذا المهرب فهذا ((( لايمثل الا نفسه ))) ونحن كطيارين ننكر أشد ألأنكار ولا يبت لنا بصله ونبراء ألى الله منه

saas-des
21/09/2011, 02:18 PM
قريت الخبر امس

الله يعين هواه الطيران الشراعي

ابومبارك2010
21/09/2011, 02:20 PM
أول علمية تهريب يستخدم فيه هذه الطريقة .. المشكلة الناس تدور الزلة على هذه الرياضة الرائعة

اشكرك أبو محيميد علآ وعيك ونضاجة عقلك ياليت يتعلم منك الناس الي همها ألأزاله وقتل الفكره المولوده والتقدم . صحيح لا يخلو شي من النقص او الخطاء ولكن ليس معناه ان نعم ..... انما نخص وهذا الطيار المخطئ لآ يمثل الا نفسه

عفشك مكمل
21/09/2011, 02:40 PM
الاحظ ان الاخوة الكباتنة في اي موضوع يطرح يستفزون بسرعة

حنا ناس منفتحة ونحترم ونقدر اصحاب الهوايات اذا لم تخالف شرع الله وساعدت على تطوير النفس واكتساب

المعرفة والخلطة الصالحة الطيبة.

انفعالكم وتجاوبكم بسلبية وبنفس الاسلوب الخاطئ وتكرار ذلك يضر هوايتكم ولا ينفعها.

الي يمشي صح . مقتنع بصحة طريقة . تكون خطواته هادئة ثابته وحواره راقي كارتقائه

للسماء.

saas-des
21/09/2011, 02:46 PM
المحرك كان يصدر أصواتاً غريبة
حرس الحدود يحبط محاولة طيار سعودي تهريب حبوب مخدرة بطائرة شراعية (http://alweeam.com/2011/09/21/%d8%ad%d8%b1%d8%b3-%d8%a7%d9%84%d8%ad%d8%af%d9%88%d8%af-%d9%8a%d8%ad%d8%a8%d8%b7-%d9%85%d8%ad%d8%a7%d9%88%d9%84%d8%a9-%d8%b7%d9%8a%d8%a7%d8%b1-%d8%b3%d8%b9%d9%88%d8%af%d9%8a-%d8%aa%d9%87%d8%b1%d9%8a/)

http://alweeam.com/wp-content/uploads/7255.jpg (http://alweeam.com/wp-content/uploads/7255.jpg)رفحاء-الوئام-عويد التومي:
كشفت مصادر خاصة للوئام عن نجاح دوريات حرس الحدود بقطاع شعبة نصاب بالمنطقة الشمالية في وقت متأخر من ليلة الثلاثاء من إحباط عملية تهريب كمية كبيرة من الحبوب المخدرة،حاول ادخالها طيار سعودي الى المملكة عن طريق طائرة شراعية ، وتؤكد المصادر أن الطيار أقلع بطائرتة من احد المناطق الصحراوية القريبة من شعبة نصاب باتجاه الحدود العراقية،وعند عودتة الى الاراضي السعودية في وقت متأخر من الليل اشتبهت قوات حرس الحدود بصوت محرك الطائرة فجرى متابعتها وتمكنت الدوريات من ضبط الطائرة وقائدها بعد نزولهما الى الارض، و بعد تفتيش الطائرة تبين أنها محملة بكميات كبيرة من الحبوب المخدرة وتشير المعلومات بأنه تم التحفظ على كمية المخدرات والطائرة الشراعية في مبنى قطاع حرس الحدود بشعبة نصاب تمهيدا لتسليمها الى الجهات المختصة بعد استكمال التحقيقات.وقد حاولت الوئام التواصل مع الناطق الاعلامي بقيادة حرس الحدود بالمنطقة الشمالية لكن لم يتيسر ذلك.

asmm
21/09/2011, 02:49 PM
حسبنا الله و نعم الوكيل
حسبنا الله و نعم الوكيل
حسبنا الله و نعم الوكيل
حسبنا الله و نعم الوكيل
حسبنا الله و نعم الوكيل
حسبنا الله و نعم الوكيل
حسبنا الله و نعم الوكيل

قرأت الخبر فجر اليوم (يالله صباح خير) في صحيفة سبق الالكترونية و صدمني هذا الخبر صدمة شديدة
خشية ان يكون لهذا الحادث المؤسف تداعيات على وضع الطيران الشراعي الذي لا يحتمل المزيد
فهناك من يتصيد الاخطاء و يفرح بها و يزيد عليها لخنق هذه الرياضه

و لكن الحمد لله ان قيض الله للطيران الشراعي من يرسم له صورا مشرقة جدا منها هذه الصورة لطائرة شراعية عليها عبارة لا للمخدرات و كذلك فريق غوث للبحث و الانقاذ الذي سخر هذه الهواية لفعل الخير و البحث و الانقاذ و غيره الكثير من الصور الناصعة

شكرا لمرورك ومداخلتك اخي الاسمري
وفي اعتقادي ان هذا الرياضة ستجد من الصعوبات الكثير ولكنها صامدة وفي نمو

نورت يا ابو محيميد
مازال الفرق خطوة بين المجرم ورجل الامن
وخطوات بين المسؤول وهذه الرياضة

asmm
21/09/2011, 02:55 PM

ما هكذا رد اخي ابو مشعاب 22
هل تتوقع مثلا ان يترك الطيار هوايته والغواص هوايته والصياد هوايته
ويجلس الجميع يراقبك وانت تستمتع بهوايتك وتلعب كيرم مثلا
تحياتي لك

asmm
21/09/2011, 02:59 PM
بعد التنسيق مع صحيفة سبق

أرسل طياري المملكة لها
أستنكارهم لهذه الجريمة وعدم رضاهم
لمثل هذه التصرفات المشينة
وقد أرسلت الصحيفة رسائل بذلك
ووعدت بنشر الخبر غدا
ــــــــــــــــــــــ

للعلم والتوضح وتقبلوا تحياتي

ما شاء الله عليك يا ذيب قحطان
جبتها من الاخر ولكن ماذا عن باقي الصحف
تحياتي واحترامي لك

asmm
21/09/2011, 03:06 PM
الاحظ ان الاخوة الكباتنة في اي موضوع يطرح يستفزون بسرعة

حنا ناس منفتحة ونحترم ونقدر اصحاب الهوايات اذا لم تخالف شرع الله وساعدت على تطوير النفس واكتساب

المعرفة والخلطة الصالحة الطيبة.

انفعالكم وتجاوبكم بسلبية وبنفس الاسلوب الخاطئ وتكرار ذلك يضر هوايتكم ولا ينفعها.

الي يمشي صح . مقتنع بصحة طريقة . تكون خطواته هادئة ثابته وحواره راقي كارتقائه

للسماء.

اخوي عفشك مكمل
والله ما الوم الاخوة الكباتن
اتوقع ان هذه الرياضة لقيت الكثير من الصدمات ولكنها مازالت متماسكة
بفضل الله ثم بفضل رقي واخلاق عشاقها
فمن مكافحة مخدرات الى بحث وانقاد
الى تمثيل في جميع المهرجانات
ما تكاد ترفع راسك في اى متنزة او مهرجان الا وهم في السماء
يدخلون البهجة والسرور لدى الجميع
حفظك الله وحفظهم

منصور العاطفي
21/09/2011, 05:45 PM
ما هكذا رد اخي ابو مشعاب 22

هل تتوقع مثلا ان يترك الطيار هوايته والغواص هوايته والصياد هوايته
ويجلس الجميع يراقبك وانت تستمتع بهوايتك وتلعب كيرم مثلا

تحياتي لك

لله درك على ردك الشافي والكافي
وبيض الله وجهك فمن لا يعرف الشيئ لا يعطيه حقه
طائرات ب 50 الف وأخرى ب 115 الف ومدارس
كلفت 2 مليون ريال وهذا يقول يمنع الطيران
لاقول الا هداه الله

منصور العاطفي
21/09/2011, 05:47 PM
وأخيرا اتضح ان الطيار المتورط في تهريب المخدرات
عراقي الجنسية وبإنتظاره الحد الشرعي لمهربي المخدرات
السيف ...السيف

أميرالعشاق
21/09/2011, 06:47 PM
أشكرك أخي الكريم/asmm
على نقل الخبر والموضوع..
..رياضة الطيران الشراعي من الرياضات الجميلة والهوايات الرائعة والأنشطة المفيدة التي أتمنى أن أتعلمها ..
وتحية تقدير وإعجاب لمن يتقنها ويمارسها..وتحية خاصة لـ (فريق غوث)..
..
رسالة لأستاذنا الكريم/منصور العاطفي :
أتمنى منك أستاذي الكريم توجيه رسالة إستنكار لما قام به الشخص المذكور عبر الجرائد المحلية المعروفة وعبر منتدى مكشات وبأي طريقة ممكنة..
وأتمنى من الجهات المختصة تقدير مجهوداتكم الخيرية
والوقوف في صفكم بدلاً من التأثر بتصرف شاذ من شخص أستغل هذه الرياضة لأغراض سيئة..
وجزاكم الله خير على ما تقومون به

منصور العاطفي
21/09/2011, 07:11 PM
أشكرك أخي الكريم/asmm

على نقل الخبر والموضوع..
..رياضة الطيران الشراعي من الرياضات الجميلة والهوايات الرائعة والأنشطة المفيدة التي أتمنى أن أتعلمها ..
وتحية تقدير وإعجاب لمن يتقنها ويمارسها..وتحية خاصة لـ (فريق غوث)..
..
رسالة لأستاذنا الكريم/منصور العاطفي :
أتمنى منك أستاذي الكريم توجيه رسالة إستنكار لما قام به الشخص المذكور عبر الجرائد المحلية المعروفة وعبر منتدى مكشات وبأي طريقة ممكنة..
وأتمنى من الجهات المختصة تقدير مجهوداتكم الخيرية
والوقوف في صفكم بدلاً من التأثر بتصرف شاذ من شخص أستغل هذه الرياضة لأغراض سيئة..
وجزاكم الله خير على ما تقومون به

مرحبا بك اخوي امير العشاق
أ . أحمد الزهراني
واشكرك على شعورك النبيل تجاه رياضة الطيران الشرعي
وتجاه فريق غوث السعودي للانقاذ الخيري وبالنسبة للصحافة
فقد تواصلت معهم وخاصة سبق وأرسلوا إستنكارنا عبر سائلهم
ووعدوا بنشر الخبر غدا وتقبل تقديري وأحترامي

ابومشعاب22
21/09/2011, 09:41 PM
الله يهديكم حتى رايي المتواضع تبون تصادروه وكأن مال احد راي الا أنتم .. هذا مجرد راي لاتتعصبون علي وتشنجوا أنتم تبون تصادرون حرية الرأي .

الله يهديكم ماقلت شي غلط هذا رايي عجبكم واذا ما عجبكم يبقى مجرد راي يمثل قائله ....ولا أنا ملزم بارائكم أني اعشق الطيران الشراعي وبصراحه اذا تبون الحياد والواقعيه اعملوا استفتاء في المنتدى وانا واثق ان النتيجه مارايح ترضيكم لآن، بصراحه معظم اللى شفتهم يقومون بالطيران الشراعي مهايطيه ويحبون الظهور والترزز فوق أماكن تجمع العوائل ..... ياخي طير لاكن ماتجي فوق العوائل وتزعجنا بصوت المحرك فوق روسنا وكاميرات التصوير اللى معك .......واذا من حقك تطير من حق العوائل تكشت في أماكن يتوفر فيها عدم الازعاج وراحة البال ....... لايجيني واحد مطفي النور ويهايط علينا ويعدد لنا مزايا وبطولات وفتوحات الطيارين الشراعيين المصطنعه .

ابومشعاب22
21/09/2011, 09:52 PM
اخوي عفشك مكمل
والله ما الوم الاخوة الكباتن
اتوقع ان هذه الرياضة لقيت الكثير من الصدمات ولكنها مازالت متماسكة
بفضل الله ثم بفضل رقي واخلاق عشاقها
فمن مكافحة مخدرات الى بحث وانقاد
الى تمثيل في جميع المهرجانات
ما تكاد ترفع راسك في اى متنزة او مهرجان الا وهم في السماء
يدخلون البهجة والسرور لدى الجميع
حفظك الله وحفظهم

يا اخي اتق الله أي بهجه واي سرور وصوت المحرك كانه حراثه فوق رؤسنا أنا بصراحه المكان اللى فيه ازعاج ما يناسبني واضن الكثير يوافقني الرأي ...........الطيران الشراعي يجب أن يبتعد عن المنتزهات والحدائق العامه حتى ياخذ الناس راحتهم ......ولا يمنع من اختيار مكان بعيد يمارس فيه الطيران الشراعي هوايتهم واللى يبيهم يلحقهم سواء عوائل او عزاب اما ازعاج الناس فى المتنزهات والحدائق فهذا شيء مؤسف أن هيئة السياحه لم تتحرك الى الآن لمنعه .

ابومبارك2010
21/09/2011, 10:14 PM
يا اخي اتق الله أي بهجه واي سرور وصوت المحرك كانه حراثه فوق رؤسنا أنا بصراحه المكان اللى فيه ازعاج ما يناسبني واضن الكثير يوافقني الرأي ...........الطيران الشراعي يجب أن يبتعد عن المنتزهات والحدائق العامه حتى ياخذ الناس راحتهم ......ولا يمنع من اختيار مكان بعيد يمارس فيه الطيران الشراعي هوايتهم واللى يبيهم يلحقهم سواء عوائل او عزاب اما ازعاج الناس فى المتنزهات والحدائق فهذا شيء مؤسف أن هيئة السياحه لم تتحرك الى الآن لمنعه .
من سمع كلامك قال كل يوم ونا نطير فوق الحدائق والمنتزهات الحدائق داخل البلد وكل الطيارين مايطيرون جوة البلد الا بئذن رسمي من الحكومه واستدعاء منها خاصه في أيام ألآعياد والمناسبات وهذا دليل أن فيه رغبه من الجمهور ... ماعدا أنت مترغب بكيفك ( جبلي واحد طاير في غير ألأعياد والمناسبات ) وعلا قولك قاعد يسوي صوت حراثه وبعدين انت تقول ما أحب ألأزعاج وقاعد تجلس في الحدائق والسيارات عن يمينك ويسارك وبواري . هداك الله لاتنقض كلامك بنفسك .....اما أن كانا طرنا في البر فلاتجينا لعشان ماتسمع صوت دركتلاتنا وحراثاتنا .... أذاكان الوضع تصيد اخطاء عطني هوايه لك وأنا أطلع منها أذا للمسلمين أو أطلع منها ملا حضات ؟ اشوفك مركز علا كلمة مهايط ؟ مهايط طيب أنت قلي وشبلاك مسمي نفسك (((( أبو مشعاب )))) هي تفسر نفسها أسأ الله أن يفتح على قلبي وقلبك

ابومشعاب22
21/09/2011, 10:43 PM
من سمع كلامك قال كل يوم ونا نطير فوق الحدائق والمنتزهات الحدائق داخل البلد وكل الطيارين مايطيرون جوة البلد الا بئذن رسمي من الحكومه واستدعاء منها خاصه في أيام ألآعياد والمناسبات وهذا دليل أن فيه رغبه من الجمهور ... ماعدا أنت مترغب بكيفك ( جبلي واحد طاير في غير ألأعياد والمناسبات ) وعلا قولك قاعد يسوي صوت حراثه وبعدين انت تقول ما أحب ألأزعاج وقاعد تجلس في الحدائق والسيارات عن يمينك ويسارك وبواري . هداك الله لاتنقض كلامك بنفسك .....اما أن كانا طرنا في البر فلاتجينا لعشان ماتسمع صوت دركتلاتنا وحراثاتنا .... أذاكان الوضع تصيد اخطاء عطني هوايه لك وأنا أطلع منها أذا للمسلمين أو أطلع منها ملا حضات ؟ اشوفك مركز علا كلمة مهايط ؟ مهايط طيب أنت قلي وشبلاك مسمي نفسك (((( أبو مشعاب )))) هي تفسر نفسها أسأ الله أن يفتح على قلبي وقلبك

الله يصلح نياتنا ويعصم السنتنا من الكذب .

بعدين يا خوي ابو مبارك ترى أنا عايش معكم على كوكب الأرض يعني أعرف البير وغطاه ومسألة استدعاء من الحكومة ليتك تعيد النظر فيها شوي وتحترم عقولنا ولايكون انت قايد كونكرد وماندري لو قلت نطلب أذن بالطيران يمكن تنبلع شوي .

أما اسمي أبو مشعاب فهو مثل اسمك ابو مبارك .

واذا كنت حيادي وتريد الحق نعمل استفتاء أنا وانت ونرى راي الجمهور سواء في المنتدى او من الشارع وبدون تشنج ومصادره لا اراء الغير.

منصور العاطفي
21/09/2011, 11:15 PM

بعدين يا خوي ابو مبارك ترى أنا عايش معكم على كوكب الأرض يعني أعرف البير وغطاه ومسألة استدعاء من الحكومة ليتك تعيد النظر فيها شوي وتحترم عقولنا ولايكون انت قايد كونكرد وماندري لو قلت نطلب أذن بالطيران يمكن تنبلع شوي .

واذا كنت حيادي وتريد الحق نعمل استفتاء أنا وانت ونرى راي الجمهور سواء في المنتدى او من الشارع وبدون تشنج ومصادره لا اراء الغير.

أخوي ابومشعاب ...
نقدر رأيك ووجهة نظرك وأعيد واكرر أنت الان تكتب
في خيمة الطيران الشراعي ثم تقدح في رياضتنا وتذمها
فماذا تتوقع منا نبيع معداتنا ونعتزل الطيران بسبب بغضك
للطيران الشراعي ؟؟
أظنك اكبر من ذلك وأرجوا أن تقدر سبب إنفعالنا
1 ـ مهرب مخدرات يسئ لرياضتنا ويهدد مستقبل رياضتنا
2 ـ حال ترقب وخوف من صدور منع أو توقيف للطيران
3 ـ كتابة من شخص لايحب الطيران في وقت حرج ولو
كتبها قبل الحادثة لقلنا له أنت وشانك وأحبب ما شئت
وأبغض ما شئت .
وبالمناسبة تصدق لو تجرب الطيران على أصوله
إنك تدمنه وتحبه ولا تستطيع تركه .
أنا كان عندي أبل وكانت من احب مالي عندي
ويوميا وانا عندها
اللي أحلبها واللي أقيدها واللي أقص الصيد منها
واللي أضيرها و....الخ
http://www.youtube.com/watch?v=mPTMN1vx-L8&feature=player_embedded

ومرتاح ومبسوط وبعد ما عرفت الطيران وجربته بعت
البل وصار الطيران هوايتي المفضلة .
http://www.youtube.com/watch?v=pwVPWK3rXb4 (http://www.youtube.com/watch?v=pwVPWK3rXb4)
وأرجوا أن أكون أوصلت لك الفكرة بالشكل الصحيح
وتقبل تحياتي

aliasmari
21/09/2011, 11:16 PM
الاخ ابو مشعاب
هداني الله و اياك
انت دخلت خيمة الطيران الشراعي التي تضم هواة و عشاق الطيران الشراعي و أنت من بدأ في اطلاق النار و التراشق بالمفردات الاستفزازية و تقول انك تمارس حقك في التعبير و تعتبر ان ردهم عليك مصادرة لحقك في التعبير و ان ما قلته هو مجرد رأي شخصي و وجهة نظر
و اسمح لي ان ابدي رايي في الموضوع و هو انه من الطبيعي ان لكل فعل ردة فعل و عليك ان تتحمل ما يجيك و لا تصادر حقهم في التعبير يا ----- (أبو مشعاب)
ملاحظة:
الذي اعرفه ان الطيران الشراعي في البر بعيدا عن الحدائق

awod
21/09/2011, 11:18 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
يا اخوان هداكم الله واصلحكم ( ابو مشعاب ) وابومبارك
بصراحه ما احد يحب الازعاج في البر خصوصا
ولكن هل ازعاجها اكثر من ازعاج الدبابات مثلا؟
انا اهج من صجة وغبرة الدبابات وتطعيسها وحوستها
الجميع على حق ولكن يجب انتقاء الكلمات
عزيزي ابو مشعاب ولا يهونون الشباب
ان من انضمة الطيران الشراعي عدم الطيران فوق المناطق المئهولة والمخيمات والاستراحات واذا كان ولا بد وحسب الانضمة الارتفاع عنها ب500 قدم
اعتقد من ارتفاع 500 قدم لايمكن للطيار التمميز في الاشخاص اللي تحت
والاشخاص اللي تحت مايسمعون صوت المحرك .
اما في المناسبات الوطنية والاعياد فيتم استدعاء الطيارين المحترفين من امثال ابو مبارك وبتصريح من لجنة الفعاليات في الامارة .
ولكن اثناء الطيران في الصمان مثلا تمر من فوق مخيم ويقومون يصايحون ويطامرون وعلى راسهم رب الاسرة فيقوم الطيار بحسن نية بأمتاعهم ببعض الحركات المعروفة لدى الطيارين ويمضي في سبيله .
ان لكل هواية محاسن واذا اسييء استخدامها اصبحت كلها مساوء
الطيارين موجودين في كل مكان ومتمركزين في منطقة الثمامة
جنبا الى جنب اهل الدبابات واهل التطعيس واهل المخيمات والحمد لله لا يوجد اية شكوى من احد .
اما في الشتاء فالله يحييكم جميعا في صياهد الصمان وروضة التنهات وبعض الاماكن الجميلة على طريق ضرما.
تحياتي لكم جميعا

asmm
22/09/2011, 12:57 AM
اخي ابو مشعاب حفظه الله
عندي فكرة حلوة وش رايك تجسرني

ونروح انا وانت نجرب الطيران اول مرة
محمول مشمول مكفول

واعتقد الاخوان في الخيمة ما يقصرون
ثم نتقهوى ونسولف ونعين خير
ويمكن اغير او تغير وجهة نظرك
في الطيران الشراعي
بعد ما نشوف الامور من فوق
تحياتي لشخصك الكريم

منصور العاطفي
22/09/2011, 01:43 AM
اخي ابو مشعاب حفظه الله

عندي فكرة حلوة وش رايك تجسرني
ونروح انا وانت نجرب الطيران اول مرة
محمول مشمول مكفول
واعتقد الاخوان في الخيمة ما يقصرون
ثم نتقهوى ونسولف ونعين خير
ويمكن اغير او تغير وجهة نظرك
في الطيران الشراعي
بعد ما نشوف الامور من فوق

تحياتي لشخصك الكريم

يا لذيذ يا رايق
هههههههههههههههه
وانا مستعد للطيران بكم

التركوازي
22/09/2011, 01:46 AM
والله ظلم لو وقفوا هالرياضة الحلوة عشان هالمهرب لاوفقه الله

والله أفرح مالي يوم أشوف الطيران الشراعي في الجو
وان شاء الله يجي اليوم اللي اجرب رحلة عليه

اما الاخ ابو مشعاب بارك الله فيه فالرجل له وجهة نظره وأرجو من الاخوان احترام رأيه
فهو يشوف فيها أزعاج وهذا رأيه لايمكن نصادره وعلينا احترامه

نسئل الله السلامه للأخوة الطيارين فرياضتهم محفوفة بالمخاطر

ابومبارك2010
22/09/2011, 08:44 AM

حياك الله أخوي ابو مشعاب تقول(( يمكن تنبلع لوقلت نطلب اذن )) انا الحين اخليها تنبلع وشهدو ياناس ؟؟؟ ليش قبل مانبداء العرض يدفعون نصف الميلغ و بعد مانخلص العرض يوم العيد يعطونا النصف الثاني من مكافئاتنا على العرض ..... يعني بعقل سليم نفكر شوي تتوقعون انا بنعلعلهم وبنزهدبهم لعشان يعطونا اذن ثم بعد الأن والطيران بيستترون فينا ويعطونا مكافئاتنا على العرض انت بنفسك لوجاك واحد وقال لك بوريك آله او جهاز بطلب منه وجاك في بيتك وبعد مايخلص جاك يطلب فلوس بتعطيه ولا بتقوله أنت ألي جايني تطلب العرض وشدخلني فيك هذا دلليل كافي ... ولاتروح بعيد في عيد الفطر هذا جايني انا رسميآ وزميلي منصور طلب من محافضة ألأفلاج .. والله لادورناهم ولا شي انما هم الي جزاهم الله خير عرفو أن الطيران هو الي سيدخل بهجة العيد على المواطنين ونادونا وعلا فكره غطيت عرض العيد في ألأفلاج ثلآث سنين أول ماننتهي من الطيران يمشي نصف الجمهور علمآ ان المهرجان مازال فيه عروضات مستمره ولا قال الجمهور أزعجتونا ولاشي بل والله مالقينامنهم الا الشكر والتقدير ويطلبون ان نستمر اليوم الثاني وشمعانته ؟ لآتعليق .. وكذالك قبل تقريبا اربعة اشهر استدعتني محافضة الطائف بمناسبة شفاء سيدي خادم الحرمين حفضه الله ومستعد اثبتلك ذا لك لوشئت ... علمآ انا لاجينا بنطير داخل المدن والله انا ماهوب ودنا ولا نصدق اول مانخلص العرض داخل البلد نضف عفشنا ومضلاتنا ونحمد الله على السلامه تدري ليه لأن الطيران داخل المدن يختلف عن البر وخطورته أعضم ومطباته الهوائيه تتضاعف والنزول للأرض صعب وكذالك ألأقلاع ناخذحسابات أسلاك الكهرب والمباني لذالك نكره الطيران من ألأساس داخل المدن وأنما نذهب اذاجاء طلب ومانصدق على الله نخلص فقرتنا وننتهي ؟؟ ألا قلي انت ليتك تحترم عقولنا ولا تقول ازعجونا فوق الحدائق .. لأننا أصلآ مانحب الطيران داخل البلد وأنا ألي أعرف البير وغطاه يعني لو تعيد النضروقلت أزعجونا يوم نادوهم يطيرون فوق الحدائق في المناسبات ( كان تنبلع شوي )

منصور العاطفي
22/09/2011, 02:10 PM
ياخواني كلمه طيار ترا ماهي هينه والمفروض ماتنقال لحقين اللساتك الحايمه اللي يبي يسوون فيهاء متقدمين وهم مربطين بحبال ولساتك يذكرونك بهول الليل هههههههههههههههههههه

سلاما ...سلاما

منصور العاطفي
22/09/2011, 02:11 PM
حسبي الله ونعم الوكيل
سائني والله خبر تأكيد أن المهرب سعودي
فلاحول ولا قوة الا بالله
كم يضل الشيطان من إناس هم في سلامة
من الشر حتى يطيعوه فيهلكوا
هداه الله ...هداه الله

ابومبارك2010
22/09/2011, 02:46 PM
ياخواني كلمه طيار ترا ماهي هينه والمفروض ماتنقال لحقين اللساتك الحايمه اللي يبي يسوون فيهاء متقدمين وهم مربطين بحبال ولساتك يذكرونك بهول الليل هههههههههههههههههههه
احلا يابطل ... جبت معلومه مفيده ؟........ .. اللهم اشفي مرضانا ومرضى المسلمين خلاص ولا تزعل كلامك كله صح ؟ مانقول الآ (( سلآمآ .. سلامآ ))

جناح جده
22/09/2011, 05:44 PM

كل من يقود جسم طاير يطلق علية طيار
وهذا وفق المنظمة الفدرالية للطيران والفضاء
فهناك
طيار حربي ......... الخ
طيار تجاري
طيار عمودي
طيار شراعي
وهذا تصنيف عالمي وليس محلي او مزاج ولايعني انه من الرتبطة الفيدرالية لعزق الربابة وصيد الضبان شكراً لك

جناح جده
22/09/2011, 05:48 PM
الله يهديكم حتى رايي المتواضع تبون تصادروه وكأن مال احد راي الا أنتم .. هذا مجرد راي لاتتعصبون علي وتشنجوا أنتم تبون تصادرون حرية الرأي .

الله يهديكم ماقلت شي غلط هذا رايي عجبكم واذا ما عجبكم يبقى مجرد راي يمثل قائله ....ولا أنا ملزم بارائكم أني اعشق الطيران الشراعي وبصراحه اذا تبون الحياد والواقعيه اعملوا استفتاء في المنتدى وانا واثق ان النتيجه مارايح ترضيكم لآن، بصراحه معظم اللى شفتهم يقومون بالطيران الشراعي مهايطيه ويحبون الظهور والترزز فوق أماكن تجمع العوائل ..... ياخي طير لاكن ماتجي فوق العوائل وتزعجنا بصوت المحرك فوق روسنا وكاميرات التصوير اللى معك .......واذا من حقك تطير من حق العوائل تكشت في أماكن يتوفر فيها عدم الازعاج وراحة البال ....... لايجيني واحد مطفي النور ويهايط علينا ويعدد لنا مزايا وبطولات وفتوحات الطيارين الشراعيين المصطنعه .

أنت مهاجم قوي تقول حق وتقول غير ذالك ولكن يوجد في تعليقك بعض الواقعية . والأخطاء تقع . فلا تبخل علينا بنصحك وخبرتك ..

هذي صوره لي وانا مرتز فوق العوايل ولكنهم كانو مستانسين وفرحانين وكانت زيارة منخفظة يبخت من زار وخفف ولا مانع من النظر الى الجمال في الارض او في السماء

http://a4.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc7/298086_2028282436667_1532252196_32106453_4695440_n .jpg

ابومشعاب22
22/09/2011, 09:40 PM
على كل حال اعتبروني غلطان أشوف الآدانه كلها على لآني أبديت رايي بدون مجامله .

بس تذكروا انه لايمكن أقناع شخص بما لايهوى بكثرت الهيلمان قناعاتي وأنا حر فيها حتى ولو صار لي هوايه في ممارسة الطيران الشراعي فلن امارسه في اماكن أحس أني اضايق فيه ناس يحبون الهدوء وعدم الازعاج.
لو مارست الطيران الشراعي سوف اذهب بمكان بعيد عن ازعاج خلق الله ولا اتعرض لدعواتهم ومن أراد يستمتع بمشاهدة الطيران يذهب للاماكن المعده له اما على الشواطي والاماكن العامه والحدائق ...... فأقولها وبكل أسف أن هيئة السياحه تسمح به في هذه الاماكن ..... طيب ليه ما يجيبوا سباق الهجن في الحدائق والشواطيء فيه ناس يعجبهم سباق الهجن .

منصور العاطفي
23/09/2011, 06:12 AM
على كل حال اعتبروني غلطان أشوف الآدانه كلها على لآني أبديت رايي بدون مجامله .

بس تذكروا انه لايمكن أقناع شخص بما لايهوى بكثرت الهيلمان قناعاتي وأنا حر فيها حتى ولو صار لي هوايه في ممارسة الطيران الشراعي فلن امارسه في اماكن أحس أني اضايق فيه ناس يحبون الهدوء وعدم الازعاج.
لو مارست الطيران الشراعي سوف اذهب بمكان بعيد عن ازعاج خلق الله ولا اتعرض لدعواتهم ومن أراد يستمتع بمشاهدة الطيران يذهب للاماكن المعده له اما على الشواطي والاماكن العامه والحدائق ...... فأقولها وبكل أسف أن هيئة السياحه تسمح به في هذه الاماكن ..... طيب ليه ما يجيبوا سباق الهجن في الحدائق والشواطيء فيه ناس يعجبهم سباق الهجن .

هلا بك أخوي ابومشعاب
ويسرني أن تتواصل معي على الخاص
وتعرف المزيد عن الطيران الشراعي
وتجرب متعته
أخوك ابوناصر

منصور العاطفي
23/09/2011, 02:04 PM
والله الطيران الشراعي من بين انواع الطيران المتعدده يذكرني بالدجاجه المحسوبه من الطيور وهي ماتطير وهذا هوالصحيح مع احترامي للجميع

لك الحق في التعبير عن رأيك
وتصدق أنك وأسلوبك النشاز يذكرني
بالرخمة اللي يحسب على الصقور ولا هوب صقر
ودائما على الجيف والحرمات ...سبحان الله ما اعجب المصادفات
رخمة ومثال دجاجة !!!! الطيور على أشكالها تقع
وبعدين ورنا شجاعتك وتعال طر وخلنا نشوف من الدجاجة ؟؟؟
ياكم واحد شجاع بالحكي ولآجاء الجد ذرق !!

aliasmari
23/09/2011, 04:42 PM
العارض
هذه خيمة الطيران الشراعي
وكر الطيارين الشراعيين
صقور الجو
غصب على الحاقدين و الحاسدين
اي دجاجه تقرب حولهم بينتفون ريشها

منصور العاطفي
23/09/2011, 11:49 PM
العارض
هذه خيمة الطيران الشراعي
وكر الطيارين الشراعيين
صقور الجو
غصب على الحاقدين و الحاسدين
اي دجاجه تقرب حولهم بينتفون ريشها

ههههههههههههههههههههه

ابومبارك2010
24/09/2011, 08:12 AM
يا العارض ألله يستر عليك ذكرتني بأطيب المعزا العارضيعه كنت اربيها عندي في المزرعه حتى والله تفرق في الغنم غآآآآ ليه جدآ في الثمن والسعر عند البيع ألا علا فكره كم وصل سعر المعزا العارضيات ( ارجوك يا أخونا العرضي لاتزعل ) ترا ما نقصدك ,, بس لقيت تشابه في ألأسماء

awod
24/09/2011, 11:50 PM
يا العارض ألله يستر عليك ذكرتني بأطيب المعزا العارضيعه كنت اربيها عندي في المزرعه حتى والله تفرق في الغنم غآآآآ ليه جدآ في الثمن والسعر عند البيع ألا علا فكره كم وصل سعر المعزا العارضيات ( ارجوك يا أخونا العرضي لاتزعل ) ترا ما نقصدك ,, بس لقيت تشابه في ألأسماء

هههههههههههههههههههههههههه
الله يرجك يابو مبارك
لا تكون العنز ذيك اللي طاحت في البير:D:D

asmm
25/09/2011, 12:00 AM
ابشركم
يا منصور العاطفي وابو مبارك والاخون جميعا
العارض 511
ابعاد خارج مكشات (موقوف)لمدة سنة
حتى يعود لرشده
بفضل الله ثم الادارة العليا لمكشات

طيروا وابهجونا
تحياتي

(هزاع)
25/09/2011, 12:05 AM
(الطيران الشراعي ) استخدام سيء لرياضه واعده سوف يكون هناك نكسه لها من 00000000

asmm
25/09/2011, 12:15 AM
(الطيران الشراعي ) استخدام سيء لرياضه واعده سوف يكون هناك نكسه لها من 00000000

اخي هزاع1
كيف حالك
انا ودي توضح
لاني ارغب ادخل هذا المجال
هل تقصد مثلا
الطيران الشراعي والتهريب
عادي وش فيها
هناك بواسل على الحدود
لكن ليش ما تقول مثلا
السيارةوالازعاج(الي شفناه امس) والتفحيط والتفجير والخطف والتهريب
كل شي وانا اخوك فيه وفيه
تحياتي
ملاحظة الصورة
في توقيعك جميلة جدا

منصور العاطفي
25/09/2011, 12:37 AM
ابشركم

العارض 511
حتى يعود لرشده

طيروا وابهجونا

تحياتي

أشكرك أخوي asmm على شعورك النبيل
وبالنسبة للعضو العارض فلا نحمل له إلا الحب في الله
والدعاء له في ظهر الغيب ومهما حصل فنحن أخوة في
الدين وواجب علينا محبة بعضنا والاختلاف في وجهات
النظر يجب أن لا يدفع بعضا أن يستهزء برياضة واعدة
أو بأشخاص لا يعرفهم ولم يجالسهم .
ولا يفوتني أن أتقدم للإدارة بالشكر والتقدير على حرصها
الشديد على الرقي بمستوى الردود والنقاشات لما يخدم
المصلحة العامة .
ابوناصر
http://www.mekshat.com/pix/upload05/images229/mk195683_uuuuuuu.jpg

( برى بحرى)
25/09/2011, 02:06 AM
والله انا بعيد عن هذي الهوايه الجميله والراقيه

ولكن ولله الحمد عرفت وكسبت فيها رجال ونعم الرجال ولا تهونون يا الربع

عرفتهم وكسبتهم كأخوان والله

لولا حلف الوالده علي الله يطول لي بعمرها لكنت معاكم الان ولكن

احترامي وتقديري لكل طيار شراعي

منصور العاطفي
25/09/2011, 03:39 AM
والله انا بعيد عن هذي الهوايه الجميله والراقيه

ولكن ولله الحمد عرفت وكسبت فيها رجال ونعم الرجال ولا تهونون يا الربع

عرفتهم وكسبتهم كأخوان والله

لولا حلف الوالده علي الله يطول لي بعمرها لكنت معاكم الان ولكن

احترامي وتقديري لكل طيار شراعي

ماعليك زود
والوالدة الزم وأحق بالطاعة
وأبشرك إن في طاعتها الخير
والفلاح فلا تحزن على ترك
الطيران فالله معوضك خيرا
إن شاء تعالى
وتقبل تقديري واحترامي

ابومبارك2010
26/09/2011, 11:02 AM
ابشركم

العارض 511
حتى يعود لرشده

طيروا وابهجونا

تحياتي

الله يبشرك با الخير ؟ ياخوي ,, ياخوي,, والله انا جينا في حيره ان استمرينا نرد عليه شافونا النا س ناقصين عقل وان سكتنا لين هنا ضعيف مايقدر الرجاجيل ولاقدر ناس من بني عمه لأن رمز 511 رمز قبيله معروفه وعندنا ناس كثيرين من هذي القبيله يطيرون والله انهم نعم الرجال واهل الكلمه الموزونه وأهل العلم الغانم واهل الفزعات ,, فشلهم وصارو زملانا الطيرين من هذي القبيله , ينكرون مايفعله ويعتذون عندنا نيابة عنه وهو ماشاء الله عليه . مطفي النور وداعس لعل هذا الطرد يئدبه ويصحيه ؟ ..... ختامآ ألله يهديه .. ألله يهديه .. الله يهديه

المرتاع
26/09/2011, 11:22 AM
حسبنا الله و نعم الوكيل

منصور العاطفي
27/09/2011, 01:25 AM
قرار إيقاف جميع أنشطة الطيران الشراعي في المملكة العربية السعودية"
تعميم
إشارة إلى توجيه سمو النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية المبني على الأمر السامي الكريم القاضي بإيقاف جميع أنشطة الطيران الشراعي في المملكة العربية السعودية في الوقت الحاضر لحين إعادة دراسة سلامة إستخداماته بدقه.
عليه، نأمل من جميع مدارس تدريب ونقاط بيع معدات الطيران الشراعي والأعضاء الممارسين لهذا النشاط في جميع مناطق المملكة بالإيقاف المباشر لجميع أنشطة الطيران الشراعي وعدم ممارستها أو مبايعة معداتها لحين صدور إشعار آخر.
المصدر: نادي الطيران السعودي

asmm
27/09/2011, 01:55 AM
لا حول ولا قوة الا بالله
لعلى في الامر خيره
وان شاء الله ياتي قرار السماح قريبا

campro
27/09/2011, 11:02 AM
كل شي ذو حدين ...

ابومشعاب22
27/09/2011, 02:08 PM
كنت متوقع هذا القرار من قبل وأن شاء الله يكون فيه خير وان يسمح بممارسة الطيران الشراعي بضوابط وأماكن محدده تعطي هواة الطيران الشراعي حقهم في ممارسة هوايتهم وتعطي المواطنين وعوائلهم حرية التنزه بدون ازعاجات وديننا الأسلامي مبدأه لاضرر ولا ضرار.

مادام القرار صادر من النائب الثاني ورجل الأمن الأول فلابد أنه نظر الى أولوية أمن البلد قبل كل شيء ولن يكون هناك اجحاف بحق هواة الطيران الشراعي اتوقع ان يسمح لهم بمزاولة هذه الهوايه ولكن بضوابط وأماكن محدده وكذلك بيع المعدات ماهو كل من هب ودب يشريها لابد أن يكون مصرح له بالطيران ومعروف مكان طيرانه لدى الجهات الأمنيه .... وإلا سيكون الوضع فوضه.

ابومبارك2010
28/09/2011, 10:58 AM
كنت متوقع هذا القرار من قبل وأن شاء الله يكون فيه خير وان يسمح بممارسة الطيران الشراعي بضوابط وأماكن محدده تعطي هواة الطيران الشراعي حقهم في ممارسة هوايتهم وتعطي المواطنين وعوائلهم حرية التنزه بدون ازعاجات وديننا الأسلامي مبدأه لاضرر ولا ضرار.

مادام القرار صادر من النائب الثاني ورجل الأمن الأول فلابد أنه نظر الى أولوية أمن البلد قبل كل شيء ولن يكون هناك اجحاف بحق هواة الطيران الشراعي اتوقع ان يسمح لهم بمزاولة هذه الهوايه ولكن بضوابط وأماكن محدده وكذلك بيع المعدات ماهو كل من هب ودب يشريها لابد أن يكون مصرح له بالطيران ومعروف مكان طيرانه لدى الجهات الأمنيه .... وإلا سيكون الوضع فوضه.
اشكرك ابو مشعاب ,, واشكر ترويك للموضوع وفعلآ انا كنت متأكد ان هذا هو الي بيصير ,,, بل استغربت انهم تأخو لمدة مايقارب عشرة أيام في اصدار اللأيقاف ولابد من دراسة الموضوع لدى حكومتنا والمسؤلين ووضع ضوابط ,, , وهاهم ألأن يدرسون الوضع وهذا من مصلحت الجميع عامة والطيارين خاصه ,, من اجل مايشوه سمعتنا أحد مقبلا مثل هذا المهرب السافل الساقط الذي نبرءالى الله منه ومن ماصنع وهو لآيمثلنا ,,, والحمدلله أنه ايقاف فتره من أجل وضع الضوابط ,, وليس , الغاء

ابومشعاب22
05/10/2011, 09:17 AM
شكرآ ابومبارك

جناح جده
05/10/2011, 08:23 PM
شكرآ ابومبارك
ردك لرفع الموضوع ولكن تذكر انك اقرب ما تكون الى شخصية ملهي الرعيان

ابومشعاب22
05/10/2011, 11:55 PM

وأنت أقراب ماتكون لشخصية الجعلان

منصور العاطفي
06/10/2011, 02:06 PM

الزميل الغالي ابوسليمان ...وفقه الله
كثيرا ما كنت ترد علينا وفي اغلب مواضيعنا الخاصة بهذا الموضوع بكلمة
( لا تحركوا بيت الدبابير )
وها انت تحركه وتعيد الكلام عليه ولا يعني أنك أختلفت
مع الأخ ابومشعاب في موضوع سابق أن تكرر ذلك
في هذا الموضوع
والأخ ابومشعاب له الحق في الرد على كلام ابومبارك بالشكر
ومهما كانت نية ابومشعاب فليس من المناسب
أن ترد هكذا إذا كنت تريد إنهاء الجدال والنقاشات العقيمة
وماذا كنت تتوقع من ابومشعاب ؟؟؟ يسكت مثلا عن ردك !!!
آمل التحلي بالعقل والتروي وضبط النفس وعدم الانسياق
وراء الجدال العقيم ...والمسألة بسيطة ..
مخالفة مجرم وردة فعل حكومية وشعبية
والأمور ستعود للأفضل بعد التنظيمات الجديدة
^^^^^^^^^^^^
وبإختصار هذه وجه نظر ابومشعاب
وهي منطقية 100 %

كنت متوقع هذا القرار من قبل وأن شاء الله يكون فيه خير وان يسمح بممارسة الطيران الشراعي
بضوابط وأماكن محدده تعطي هواة الطيران الشراعي حقهم في ممارسة هوايتهم وتعطي المواطنين
وعوائلهم حرية التنزه بدون ازعاجات وديننا الأسلامي مبدأه لاضرر ولا ضرار.

مادام القرار صادر من النائب الثاني ورجل الأمن الأول فلابد أنه نظر الى أولوية أمن البلد قبل
كل شيء ولن يكون هناك اجحاف بحق هواة الطيران الشراعي اتوقع ان يسمح لهم بمزاولة
هذه الهوايه ولكن بضوابط وأماكن محدده وكذلك بيع المعدات ماهو كل من هب ودب يشريها
لابد أن يكون مصرح له بالطيران ومعروف مكان طيرانه لدى الجهات الأمنيه ....
وإلا سيكون الوضع فوضه.

وأرى ان تتكرموا بإغلاق هذا الموضوع
دعاء كفارة (http://forum.al-wlid.com/t623.html)المجلس
قال النبي صلى الله عليه وسلم:من جلس في مجلس فكثر فيه
لغطه فقال قبل ان يقوم
(( سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت
استغفرك واتوب اليك ))

الا غفر الله له ما كان في مجلسه ذلك

جناح جده
06/10/2011, 02:33 PM
الزميل الغالي ابوسليمان ...وفقه الله

كثيرا ما كنت ترد علينا وفي اغلب مواضيعنا الخاصة بهذا الموضوع بكلمة
( لا تحركوا بيت الدبابير )
وها انت تحركه وتعيد الكلام عليه ولا يعني أنك أختلفت
مع الأخ ابومشعاب في موضوع سابق أن تكرر ذلك

نعم انا مخطي قلت شي وفعلت شي اخر نعم اعيد القول
(لا تحركو بيت الدبابير فلربما يخرج منها ذبان) ..شكراً اخي منصور بس تعرف سهيت ومثلك عارف سلوك ملهي الرعيان ...

في يوم ما من الايام لا نعلم متى يكون
سوف نكتب أو يكتب فينا نعي وفاة والله الدنيا ماتساوي بس الشيطان احياناً يكون بقوة 8 سلندر . دفع رباعي .. وصدقني السالفة وناسة وطقطقة.
والله يبيح ويسامح كل من اخطاء بحقنا سواء كان قاصد او غيرقاصد.
والله ان شاء الله يسامحني اذا اخطات على احد.

(( سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك ))
في يوم ما من الايام

المحترف للصيد
06/10/2011, 02:37 PM
ما شاء الله ما قصرت يا غالي
تحيااتي
المحترف للصيد
ابو رامي

سعود 28
06/10/2011, 03:00 PM
ماقصرت تقبل مروري
يخليك ربي

راعي الغنمات