المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سااااااااااااعدوني تكفون

عليمي جده
31/01/2006, 02:32 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياااشباب تكفون دلوني على اماكن صيد سمك في جده من الشاطئ وربي دووخت وانا ادور اماكن صيد

ابي مكان بوصف ابي اطلع يوم الخميس وابي تدلوني على مكان اروح له تكفون يكون صيد من الشاطىء بالسناره

ودي السدر
31/01/2006, 02:55 AM
الله من الخبال فيك ياعليمي

الحين تبي تصيد في سمك في البحر وتبي احد يعلمك ترى كل اللي هنا راعين مكاشيت مالهم في السمك

انا ماذكر اني صيدت سمك الى يوم جاء بثرمده هاك السنه بس ولا ماعرفه

ودي اساعدك بس مالي بالسمك وانا اخوك

حاقد على لخمه
01/02/2006, 12:28 PM
والله يا خوى عليمى جده انا ولا مره جيت جده اسمحى تبى فى الدوحه حضرين (ههههههههههههههه)

بو راشـد
01/02/2006, 02:56 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخوي تريلة مشاعر أحب أن أقولك ترة فيه خيمة الصيد البحري وكلهم من أهل البحر. أخوي عليمي جدة هلأيام يقل السمك الي على الشاطىء بسبب برودة الجو ويذهب السمك الى الأماكن الغزيرة. وأما عن المكان فسمحلي ماعرف ولاكن أنشاء الله الأخوة يساعدونك.

عليمي جده
10/02/2006, 06:35 PM
اشكركم على الرد وياليت من يعرف مكان يساعدنا ولكم جزيل الشكر

BoHassen
11/02/2006, 02:21 AM
!!!!!!!!!!!مادري بس تعال قــــــطر وتامر امر

استكوزا
12/02/2006, 12:33 AM
يا رجل لاتشيل هم ....المكان يعتمد على مقاس السمك المطلوب .....اذا بغيت سمك بطول دراعك وانت طالع , فاذا يبغالك تركب بوت "قارب" وتخرج برة جدة ....واما اذا حبيت تتونس بس , فعليك بأبحر الشمالية أو الكورنيش الشمالي(السقالة المشهورة اللي قدام فندق ويستن) أو الله يعينك على المشوار عندك الكورنيش الجنوبي (المنطقة اللي بعد الخمرة-بضم الخاء- اي بعد القاعدة البحرية جنوبا)....وجرب حظك انشاء الله تعين خير والارزاق بيد الله.........وبالتوفيق