المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : للبيع او للبدل ( قير فتك عادي )

التعـ King ـديل
23/09/2011, 02:35 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

عندي فتك 2005 محركاته نظيفه جدا .. وارغب تبديل القير بقير 4500 ويفضل موديل حديث مع دفع الفرق بين القيرين او بيع قير الفتك وشراء قير 4500

التعـ King ـديل
23/09/2011, 04:18 PM
القير سليم ونظيف جدا

محمدالعريني
24/09/2011, 09:52 PM
االسلام عليكم

اخوي وش فرق قير الفتك عن قي ال 4500 العادي
انا موتري تماتيك واحس ان الدبل الخفيف بعض الاحيان ماكني معشقه بارد بالحيل ومهوجس في قلبته عادي وش تشور

صالح الربيعان "برق السناف"
24/09/2011, 09:58 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

عندي فتك 2005 محركاته نظيفه جدا .. وارغب تبديل القير بقير 4500 ويفضل موديل حديث مع دفع الفرق بين القيرين او بيع قير الفتك وشراء قير 4500

أخوي أنا مافهمت وش تبي بالضبط [ هل عندك قير تماتيك وتبي عادي أو عندك قير عادي وتبي تماتيك ياليت توضح لأن معي قير تماتيك 2008]

مركب الجمس
25/09/2011, 04:04 AM
معليش ياكنق التعديل

وش الفرق بينها

قد سألت عن قير الفتك قالو لي نفس قير ٤٥٠٠ بالضبط ؟

«نجم الخير»
25/09/2011, 04:17 AM
العادي تروس في تروس والفاقد من الطاقة فيه اقل فهو اقوى قطعا
لذلك تجده حيثما كان هناك حاجة للعزم كبير و اداء شاق
حاجته للصيانة اقل بكثير من الاتو

الاتومتك يعتمد على الكلتشات و ضغط الزيت
لذلك فيه نسبة مهدرة من الطاقة
لكن في المقابل مريح بشكل اكبر

راعي طويلات
25/09/2011, 07:01 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
إذا موترك فتك قير عادي وبتركب له قير 4500 فاكتب على عزم موترك السلام لأن النشاط بيروح الموتر ولا راح تستفيد الإ شيء واحد هو طول النمر بعكس قير الفتك الي يكون شاد ومحشور وتبيه بأي نمره يجيك (نشيط)يعني إذا ركبت قير 4500 على فتك قير عادي من الأساس بيكون موتر 4500 عليه فلتر وهدرز وهذا ظلم للفتك(بيكون أنشط من 4500 بشيء بسيط)حتى بتلاحظ الار بي أم (عداد الضغط) مريح شوي كنه 4500 ماهو عالي مثل الفتك
أما إذا موترك تماتيك وتبي تقلبه عادي راح يتحسن عزمه للأفضل ولكنه بيكلفك وبيوجع راسك وتبيعه وتشتري عادي أفضل لك
باختصار سبب قل نشاط الباترول 4500 ماهو بسبب مكينته السبب كبر حجم قيره (قير تريله الا شوي) فاذا ركبته على الفتك العادي بتجتمع عليه كوارين كبار وقير كبير وهذي بحد ذاته بتقلل عزمه بيصير الحمل الأكبرعلى مكينته
بعكس الفتك التماتيك الي لو تركب له قير 4500 عادي على كوارين التماتيك الصغيرة بيعطيك أداء لان المعادلة متكافئة كوارين صغار وقير كبير وتقدر تستبدل تغير القير بتبديل الكارونة الأمامية والخلفية بكوارين 4500 قير عادي وبكذا يعطيك نشاط العادي لان قيره بيصير محشور بسبب الكوارين الي عليه(بيعطيك قوة في القومة وتسارع خطير وبيبدا يقل مع في نمر الراحة 4_5)
ومن زود قوة قير الفتك العادي لو تركبه على تماتيك ماعاش فيه بيفرط كوراينه من النشاط الي ماتحمله الكوارين (قير صغير وكوارين صغيره=أداء عالي جدا)
وإذا معزم تركبه لاتفرط بقير الفتك تراك بتتحسف ركب قير 4500 وتراه رخيص ماهو غالي وإذا ماصلح لك رجع قير موترك ولانت خسران شيء مع أني أشور عليك تخلي موترك مثل ماهو

راعي طويلات
25/09/2011, 07:17 AM
االسلام عليكم

اخوي وش فرق قير الفتك عن قي ال 4500 العادي
انا موتري تماتيك واحس ان الدبل الخفيف بعض الاحيان ماكني معشقه بارد بالحيل ومهوجس في قلبته عادي وش تشور
وعليكم السلام
أخوي محمد هالشيء طبيعي في الفتك التماتيك وهالعيب من أكبر عيوبه وتعتبر ميزه من مميزات القير العادي عن التماتيك
التماتيك دامه يمشيء فهو ممتاز ولابه خلاف بس إذا طاح بتغريزه ثقلية شوي يبي لك الدبل الثقيل إذا ماطلع بالخفيف لاتحاول فيه يطلع بالقوة عطه ثقيل وكانه سوبر شغل الدفلوك علشان مايثلث:D وبعد ماتطلع من غرازك رجعه الخفيف وكمل مسيرتك وتبي تريح الدبل نسم الهواء على15 ووسع صدرك ;)
طبعا ماينلام كوارينه صغار ماتساعده على القص وقيره تماتيك بعكس العادي الي كارونته تعطيه قوة قص ودوران وقيره ترس أنت الي تحكم فيه :good2:

مركب الجمس
25/09/2011, 04:16 PM
ياكنج التعديل والله مافهمت شي من الموضوع

انت تبي تبدل قيرك قير فتك عادي مع قير ٤٥٠٠ عادي

اذا كذا موجود عندي قير ٤٥٠٠ قير عادي

نظيف ولا قد فك

محمدالعريني
25/09/2011, 05:21 PM
إذا موترك فتك قير عادي وبتركب له قير 4500 فاكتب على عزم موترك السلام لأن النشاط بيروح الموتر ولا راح تستفيد الإ شيء واحد هو طول النمر بعكس قير الفتك الي يكون شاد ومحشور وتبيه بأي نمره يجيك (نشيط)يعني إذا ركبت قير 4500 على فتك قير عادي من الأساس بيكون موتر 4500 عليه فلتر وهدرز وهذا ظلم للفتك(بيكون أنشط من 4500 بشيء بسيط)حتى بتلاحظ الار بي أم (عداد الضغط) مريح شوي كنه 4500 ماهو عالي مثل الفتك
أما إذا موترك تماتيك وتبي تقلبه عادي راح يتحسن عزمه للأفضل ولكنه بيكلفك وبيوجع راسك وتبيعه وتشتري عادي أفضل لك
باختصار سبب قل نشاط الباترول 4500 ماهو بسبب مكينته السبب كبر حجم قيره (قير تريله الا شوي) فاذا ركبته على الفتك العادي بتجتمع عليه كوارين كبار وقير كبير وهذي بحد ذاته بتقلل عزمه بيصير الحمل الأكبرعلى مكينته
بعكس الفتك التماتيك الي لو تركب له قير 4500 عادي على كوارين التماتيك الصغيرة بيعطيك أداء لان المعادلة متكافئة كوارين صغار وقير كبير وتقدر تستبدل تغير القير بتبديل الكارونة الأمامية والخلفية بكوارين 4500 قير عادي وبكذا يعطيك نشاط العادي لان قيره بيصير محشور بسبب الكوارين الي عليه(بيعطيك قوة في القومة وتسارع خطير وبيبدا يقل مع في نمر الراحة 4_5)
ومن زود قوة قير الفتك العادي لو تركبه على تماتيك ماعاش فيه بيفرط كوراينه من النشاط الي ماتحمله الكوارين (قير صغير وكوارين صغيره=أداء عالي جدا)
وإذا معزم تركبه لاتفرط بقير الفتك تراك بتتحسف ركب قير 4500 وتراه رخيص ماهو غالي وإذا ماصلح لك رجع قير موترك ولانت خسران شيء مع أني أشور عليك تخلي موترك مثل ماهو

اخوي افهم من كلامك ان قير ال 4500 يختلف عن قير 4800 هل الكلام اكيد ميه بالميه
وهل القير الصغير على الكوارين الصغير بينتج عزم عالي

محمدالعريني
25/09/2011, 05:22 PM
وعليكم السلام
أخوي محمد هالشيء طبيعي في الفتك التماتيك وهالعيب من أكبر عيوبه وتعتبر ميزه من مميزات القير العادي عن التماتيك
التماتيك دامه يمشيء فهو ممتاز ولابه خلاف بس إذا طاح بتغريزه ثقلية شوي يبي لك الدبل الثقيل إذا ماطلع بالخفيف لاتحاول فيه يطلع بالقوة عطه ثقيل وكانه سوبر شغل الدفلوك علشان مايثلث:D وبعد ماتطلع من غرازك رجعه الخفيف وكمل مسيرتك وتبي تريح الدبل نسم الهواء على15 ووسع صدرك ;)
طبعا ماينلام كوارينه صغار ماتساعده على القص وقيره تماتيك بعكس العادي الي كارونته تعطيه قوة قص ودوران وقيره ترس أنت الي تحكم فيه :good2:

المشكله انا مجرب فتك عادي في البر يونس بس الخطوط وفي الديره ودك تشب فيه كنه تريله من ثقل نمرته كنك معشق دبل ثقيل

التعـ King ـديل
25/09/2011, 06:22 PM
أخوي أنا مافهمت وش تبي بالضبط [ هل عندك قير تماتيك وتبي عادي أو عندك قير عادي وتبي تماتيك ياليت توضح لأن معي قير تماتيك 2008]

انا معي قير عادي 4800 وابي ابدله بقير عادي 4500

التعـ King ـديل
25/09/2011, 06:22 PM
معليش ياكنق التعديل

وش الفرق بينها

قد سألت عن قير الفتك قالو لي نفس قير ٤٥٠٠ بالضبط ؟

ال 4800 يجيك محشور والنمر فيه قصيره بعكس ال 4500 النمر فيه طويله

التعـ King ـديل
25/09/2011, 06:23 PM

كلامك على متمه وفوق راسي .. انا استشرت محمد التركي ابو صالح راعي الباترولات وهو اللي اشار علي بتغير القير

التعـ King ـديل
25/09/2011, 06:25 PM
ياكنج التعديل والله مافهمت شي من الموضوع

انت تبي تبدل قيرك قير فتك عادي مع قير ٤٥٠٠ عادي

اذا كذا موجود عندي قير ٤٥٠٠ قير عادي

نظيف ولا قد فك

الموتر خليجي ولا سعودي وكم ماشي ؟؟؟

وهل عندك خلفيه عن سعر ال 4500 وال 4800 او لا :D

راعي الفتك 9
25/09/2011, 10:02 PM
قير 4500 ارخص بكثير من قير الفتك

التعـ King ـديل
25/09/2011, 11:31 PM
قير 4500 ارخص بكثير من قير الفتك

السعودي سعره بالتشليح مابين 2700 الى 2900

الخليجي في بحر ال 2500 - 2600

الياباني 2000

الفتك اسعاره فوق ال 6000

محمدالعريني
26/09/2011, 12:34 AM

اخوي هل يوجد فرق بين قير الربع ال 4500 وقير السفاري الصالون 98 الى 2001

راعي طويلات
26/09/2011, 02:32 AM
اخوي افهم من كلامك ان قير ال 4500 يختلف عن قير 4800 هل الكلام اكيد ميه بالميه
وهل القير الصغير على الكوارين الصغير بينتج عزم عالي
نعم يختلف قير 4500 أكبر من قير 4800
وبدون شك العزم بيكون قوي ولاتتحمله الكوارين وبتفرط معك لأن المكينته تعطي طاقتها كاملة والقير قوي ويساعد والدوران يكون على الكارونه فطبيعي أنها ماراح تجمع وبتستلم:D

راعي طويلات
26/09/2011, 02:40 AM
المشكله انا مجرب فتك عادي في البر يونس بس الخطوط وفي الديره ودك تشب فيه كنه تريله من ثقل نمرته كنك معشق دبل ثقيل
راعي الخط والديره والطلعات الخفيفة التماتيك مناسب له أما راعي البر والي ساكن بديار مافيها زحمه فالعادي أفضل وبالعكس الفتك العادي مافيه ثقل تعطيه أي نمره بيمشي بها ويقبلها عيبه حنته على الخط وأن نفسه بالنمره قصيرة وصرفيته أكثر بشوي من التماتيك قصدك تقول سواقته متعبه علشان التعشيق

راعي طويلات
26/09/2011, 02:42 AM
اخوي هل يوجد فرق بين قير الربع ال 4500 وقير السفاري الصالون 98 الى 2001
القير واحد والمكينة وحدة 4500 12 بلف
وإذا تبي تنشط الربع 4500 ركب له قير فتك وشف نشاطه :good2:

راعي طويلات
26/09/2011, 02:54 AM
كلامك على متمه وفوق راسي .. انا استشرت محمد التركي ابو صالح راعي الباترولات وهو اللي اشار علي بتغير القير
وأنا باشور عليك تخلي قيرك مثل ماهو وش تبي بطول النمره وهو مايعطيك أداء يطربك دائما أي موتر نشيط تلقى قيره محشور ونفسه بالنمره قصيرة
ترى شوري عليك من تجربة لموتر واحد من الربع كأن موتره من أنشط الفتكات القير العادي وتلقف الله يهديه وباع قيره وركب قير 4500 يبيه يمد معه بالنمره وتندم ندم لدرجة أنه باع الموتر (مات حيل موتره وصارت الفتكات يحطونه مطب لابقومه ولابطريق)