المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ملاحظه مهمه يابحاره....!!!

بوحور
31/01/2006, 04:49 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
دائما ياشباب عندما ادخل المنتدى الاحظ ان زوار خيمة الصيد البري اكثر من زوار خيمة الصيد البحري ... ليش يا شباب ..ممكن يكون :

* للأن المنتدى سعودي ومعظم هل السعودية اهل بر
* الصور في الخيمه البريه اكثر

* المواضيع في الخميه البريه اكثر بكثير من الخيمه البحريه
* المشرفين اكثر في الخيمه البريه

* يمكن يكون المنتدى يحتاج دعايه اكبر
* يمكن يحتاج مواضيع بحريه شيقه اكثر
لازم ياشباب نهتم بالنقطه هذي علشان نرقى بمستوى الخيمه البحريه اكثر ... واذا عندكم اقتراحات واضافات لاتبخلون بها علينا

وجزاكم الله خير............................................... ...........

بوفايز
31/01/2006, 05:52 PM
السلام عليكم ......

انا معاك يا اخوي بوحور في مسألة ان احنا نحتاج نحرك خيمة الصيد البحري شوي. احس المواضيع فيها اصبحت نوعا ما باردة ما فيها نشاط. انا اعتقد الاسباب هي كالتالي:
* مثل ما قلت اكثر اللي في المنتدى سعوديين واهل البحر في السعودية اقل من اهل البر بكثير
* ان اسم المنتدى مكشات وهو يدل على كشتات البر اكثر
* اهل الكويت اللي معظمهم بحارة عندهم منتداهم اللي متجمعين فيه (الحداقة اظن)
* في بعض الشباب اللي كانوا يكتبون في الخيمة البحرية ملوا منها لانه مافي جديد او مافي تفاعل
اتمنى يا شباب ان احنا نزيد من الحركة في الخيمة مع اني مشترك جديد وما صار لي فترة طويلة بس احب البحر والصيد. متعة وفن ورياضة وترفيه وحب وعشق وعلم ويبي لها صبر وخبرة و معاملة ناس. البحر حياة مختلفة تعلم الانسان. تجربة غاية في الاثراء للعقل والفكر والاخلاق. اتمنى الشباب اللي يشاركون في هذي الخيمة انهم يعطونا من اللي عندهم من خبرات وتجارب على شان نتعلم ونتبادل المعرفة. الله يوفق الجميع بالصيد الزين ويبارك لنا في وقتنا وفي طلعاتنا للبحر ونرجع سالمين.

بوفايز

حاقد على لخمه
01/02/2006, 12:09 PM
والله يا اخوى كل واحد وهوايته ( القلب وما يريد)

بوحور
01/02/2006, 09:06 PM
اشكرك بوفايز على ردك وفعلا الخيمة محتاجة شوية تحريك وشوية اعلانات
الاخ حاقد على لخمة صدقت .. كل واحد وهوايته... بس انا واخوك بوفايز قصدنا اهل الخيمة البحرية نفسهم هم اللي لازم يثرون الخيمة بالمعلومات بحيث تكون المنتدى البحري الرئيسي لاهل قطر والبحرين والسعودية
واشكركم على التفاعل السريع
وجزاكم الله خير الجزاء

سحاب1111
07/02/2006, 09:52 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
جميع ماطرح مهم ويحكى الواقع
اذاً كيف يمكن الحل