المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السلام عليكم _ الصيد بشبكة الحمام _ ولا تهنون ادخلوا

اليامي صالح
24/09/2011, 06:40 PM
مسيكم بالخير جميع
والله ياطوال العمار اليوم وانا حول البيت قريب من الجبل الي عندنا شفت صقرين وكل سنه تجي في نفس الوقت ذا
والسنه الي راحت اشتريت شبكة الحمامه بس ماعرفت لها جربت وانفكت من الحمامه
ولا تهونون ابغى اسهل طريقه في صيدها ولا كيف تستخدم الشبكه بالضبط
في انتظاركم والي يعرف لايبخل علينا .....

ps3-sony
24/09/2011, 07:11 PM
ان شاء الله الاخوان يفــيدونك

اليامي صالح
24/09/2011, 07:22 PM
ان شاء الله

اقدم صقار
25/09/2011, 02:43 AM
السلام عليكم
اخوي اقرب حل لك تروح بحمامتك لمحل بيع الشبك او سوق الطيور اللي عندكم ويرويك شلون تركب الشبكه وبصراحه سهله مره
فيه سلكين تكون كبيره شوي من تحت الشبكه هذي اسحبها تحت ليت تتوسع ودخل جناح الحمامه فيها وارجع شدها بقوه واربط روس السلوك الزايده في رجلين الحمامه وبكذا انتهت المشكله يعني لبست الحمامه الشبكه ولاكن اذا بتحط شي ثقال للشبكه لا يكون ثقيل مره وحاول يكون حبل من لون الارض وسلامة روحك
اتمنى اني وضحت لك لو شي بسيط من طلبك
تقبل مروري

اقدم صقار
25/09/2011, 02:46 AM
طبعا لازم تبخر الشبك وانا اخوك وتقوس العيون يعني تكون مدوره وملاحضه بسيطه لا تقلب الشبكه خل الحبلين الزايده من يم رجلين الحمامه واربطها فيها
اسف على الاطاله

اليامي صالح
25/09/2011, 04:55 PM
للرفع
للرفع
للرفع

مغاتير
25/09/2011, 05:04 PM
للرفع
للرفع
للرفع

ليتك ماقلت للرفع اخوك اقدم صقار ماقصر
معك اشكره علي الاقل وانا خوك

راعي البرقا
25/09/2011, 07:12 PM
السلام عليكم
اخوي اقرب حل لك تروح بحمامتك لمحل بيع الشبك او سوق الطيور اللي عندكم ويرويك شلون تركب الشبكه وبصراحه سهله مره
فيه سلكين تكون كبيره شوي من تحت الشبكه هذي اسحبها تحت ليت تتوسع ودخل جناح الحمامه فيها وارجع شدها بقوه واربط روس السلوك الزايده في رجلين الحمامه وبكذا انتهت المشكله يعني لبست الحمامه الشبكه ولاكن اذا بتحط شي ثقال للشبكه لا يكون ثقيل مره وحاول يكون حبل من لون الارض وسلامة روحك
اتمنى اني وضحت لك لو شي بسيط من طلبك
تقبل مروري

علمك وافي يالامير كفيت ووفيت :good:

اخوي صالح الله يوفقك اخونا اقدم صقار الله يجزاه خير قال التامه ولا بعد قوله قول والله يكتب لك النادر اللي ينومسك وتاكل من صيده

قرناس شماالي
25/09/2011, 08:56 PM
ماقصرو الربع افادوك

اليامي صالح
26/09/2011, 03:38 PM
الله لايهنيكم يالربع واقدم صقار ماقصر ابيض وجه
بس فيه غير هـ الطريقه لاني صراحه مافهمت لو فيه صور يكون احسن