المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طلب غطاس مويه

al-ganaas
25/09/2011, 08:40 PM
الاخوة اعضاء مكشات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ابي لي غطاس مويه صغير سواء على الكهرباء او البطارية
استخدامي له لرفع المويه لخزان بارتفاع مترين تقريبا

يعني طول اللي في حدود عشرة امتار

لا تحرمونا من تجربتكم لا حرمكم الله الجنه

ابولولو
25/09/2011, 09:23 PM
اخوى فيه عند برق الحيا كذا مقاس وامريكى والاسعار معقوله
وعند البريه
اذا انت باالرياض
واذا كبرت احسن يدفع اكثر ويتحمل
يركبن على البطاريه

المنصف5
25/09/2011, 09:36 PM
للي يبي غطاس موية أقول ترى فيه غطاسات أنواع وإشكال في شارع الريل قبل كم سنة أخذت على بطارية السيارة يبدو من محل اسمه النخيل بشارع الريل عندة 12 فولت 24 فولت وإذا استخدامك سفري يعني للرحلات وتبي تشتريه من المحلات اللي حولك خذ غطاس مكيف صحراوي فيه 110 أو 220 فولت وترى ما أقصد الطرمبة أعرف صار الحين غطاس وهو أطول عمر من سابقته ويمكن تشغلة على بطارية السيارة بواسطة المحول وإذا بغيت ضغط قوي في شارع الريل خيارات متعددة ، ولا تنسى شفته عند السنيدي على الدائري الشرقي .....أرجو أنها ماتكون دعاية للمحلات ....فقط أحببت أن اساعدك وأضع عدة خيارات أمامك من خلال موقعنا مكشات الموقر.

ابواديم
25/09/2011, 10:56 PM
اخي الكريم الغطاسات الموجودة بمحلات الرحلات او شارع الريل لا تتحمل الدفع للمسافة التي اشرت اليها لذلك اشير عليك حسب التجربة الاتي :
1- تحتاج الى محول كهرباء من بطارية 500 وات سعره 200 ريال
2- يوجد مضخة ( ديلمو) نصف حصان يشغلها كهرباء 350 وات 3.7سعره 190 ريال موجود عند الغانم بشارع الريل
3- المواصفات يضخ الى ارتفاع دورين عملي سريع
4- توكل على الله وراح تدعيلي
5- بالمناسبة شريت الغطاس الامريكي ابوقاعدة حمراء وزرقاء ولا نفع وشريت من محل المرباع نوعية اخرى يركب علية لي المكيف ولا نفع الله لا يخسر
مع تمنياتي للجميع التوفيق

اصيل نجد
25/09/2011, 11:03 PM
فعلا كلام اخوي المنصف تمام فيه النخيل بشارع الريل مممتاز جدا وسعره معقول فيه انواع كثيره وهناك البائع يشرح لك كل شي وانا استخدمت الامريكي بس صغير كان اسحب من برميل بترومين ماء ويرفع ممتاز ربي يدلك للاصلح

ابوعبودوحمودى
26/09/2011, 05:39 AM
فى شارع الريل
نوع امريكى ونوع ايطاليا
220
110
نوع ب550ونوع 650
حسب القوه

خذها تمشى وشوف المناسب لك

حزم نجد
26/09/2011, 07:55 AM
على ماذا تقاس قوة الغطاس ؟؟
<<<يمديكم على السجع :D

لا صحيح اذكر قبل فتره في محل ادوات مكاشيت
حصلت انواع غطاسات وكلها امريكيه لكن كيف اعرف الأقوى والافضل !!!