المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اشتريت جارمن 3790t وعندي استفسارات بسيطه

Secretary Man
26/09/2011, 09:43 PM
السلام عليكم اخواني

اولا ارحب بنفسي عضوا جديدا بينكم :)

اليوم اشتريت جارمن موديل

3790T

من غير ما استشير ولا اقرا عنه,

انا اخذته علشان فيه خرائط اروربا جاهزه لاني مسافر بعد شهر لاسبانيا..

عجبني شكل الجهاز ونحافته وقرات عن مميزاته بالبراشور بالمحل بشكل سريع..

استفساري الان, هل الجهاز يحتاج اي تحديث, ؟؟

والاهم, هل ممكن اركب حاليا مع الخريطه الاوروبيه خريطة الخليج, تحديدا السعوديه..

من الخرائط المكركه هنا بالمنتدى, لاني حاب اجرب الجهاز واخذ فكره عنه هنا بالسعوديه قبل ما اسافر..

لكن كانت فكرتي اني انزل الخريطه على الميموري كارد الخارجي, علشان اشيل الميموري لما اجي بسافر

حتى لاتكون الخريطه المكركه موجوده بالجهاز, وابتلش فيه بالمطار.. يدققون على الاجهزه اللي فيها برامج مكركه..

اعتذر عن الاطاله..

وان كان هناك انزال في طريقه الخريطه الخليجيه..

وهل راح تكون اثري دي, لان الجهاز يدعم اثري دي..

ولكم خالص تحياتي اخواني

مزاجي فوق
27/09/2011, 03:18 AM
حياك الله اخوي وبياك
وبما انك عضو جديد لك الحق علينا اننا نخدمك بما نعرف ونستطيع

واستغرب من الاخوان اللي يدخلون يشوفون الموضوع ويطلعون ولكن اعتقد انهم يجهلون في الجهاز فلا تواخذهم

الجهاز صراحه جميل كما ذكرت وكما هو معروف في خفته ونحافته وحمله بالجيب ولمسه كذلك

اما بالنسبه لتحديث فهوا يتحدث اذا نزل اصدار جديد لتحديث يعني بما انه جديد

الان اعتقد انه ما يحتاج انك تحدثه

والبنسبه للخريطه تستطيع تركب عليه خرائط الخليج والسعوديه ولكن فيه مشكله

انك ما تستطيع تركب عليه خرائط الصحراء من السياري ولكن تركب عليه خريطة دار الموجه لصحراء

ونصيحه لك لا تشتري جهاز ما تعرف عنه شى

وبالنسبه لحصولك على الخريطه بذاكرة توجه لاقرب فرع دار موجه وبتحصل عنده خريطه نسخه اصليه
يعني لا تشيل هم المطاار

Secretary Man
27/09/2011, 09:47 AM
ربي يعطيك ألف عافيه اخوي/ مزاجي فوق,,,

بالنسبه لدار الموجه, قال يركب لي الخريطه بـ 300 ريال.. ولاني مشتريه من دار الموجه بالدمام, قال لازم يرسله للرياض ياخذ كم يوم ثم يرجعه..

انا ابي اركب اي خريطه للخليج بسيطه, حتى لو كانت مو لصحرا, مجرد خريطه بسيطه للتجربه فقط واخذ فكره عنه, قبل ما استخدمه فعلياً بخريطته الاصليه بأسبانيا..

وعندي استفسار عن خرائط اوروبا اللي فيه حاليا..

هل في طريقه اقدر ادخل على الخرائط اللي فيه مثلا اسبانيا, واسوي نقطة بدايه من مدينه معينه ,, وابحث عن فنادق والمطار ووو..

لاني لما دخلت على الاهتمامات, ثم فنادق او مواصلات , واكتب اسم فندق معين, يقول لا يوجد نتائج!!

هل السبب ان الجهاز يعتبر اني موجود بإحداثيات بالسعوديه ولا يستطيع البحث بخريطه اخرى؟ اي ما اقدر ابحث عن الاهتمامات الا وانا باسبانيا ؟

واستفساري الاخر, لو كنت حاب انزل الخريطه الخليجيه على الميمور كارد الخارجي, ايش الملفات اللي لازم انشئها في الميموري كارد علشان احط الخريطه فيه..

ولكم خالص تحياتي , ومعذره بس لاني ماعندي فكره عدله بالقارمن,,

Secretary Man
28/09/2011, 10:27 AM
للرفع ِ, لعلى حد يساعدنا

ابوعبدالله 2005
28/09/2011, 02:09 PM
وعندي استفسار عن خرائط اوروبا اللي فيه حاليا..

هل في طريقه اقدر ادخل على الخرائط اللي فيه مثلا اسبانيا, واسوي نقطة بدايه من مدينه معينه ,, وابحث عن فنادق والمطار ووو..

لاني لما دخلت على الاهتمامات, ثم فنادق او مواصلات , واكتب اسم فندق معين, يقول لا يوجد نتائج!!

هل السبب ان الجهاز يعتبر اني موجود بإحداثيات بالسعوديه ولا يستطيع البحث بخريطه اخرى؟ اي ما اقدر ابحث عن الاهتمامات الا وانا باسبانيا ؟

واستفساري الاخر, لو كنت حاب انزل الخريطه الخليجيه على الميمور كارد الخارجي, ايش الملفات اللي لازم انشئها في الميموري كارد علشان احط الخريطه فيه..

ولكم خالص تحياتي , ومعذره بس لاني ماعندي فكره عدله بالقارمن,,
مبروك اخوي اولا على الجهاز و الله يطعمك خيره و يكفيك شره و جعله عون لك على الطاعه
بالنسه لاسبانيا تقدر تجعل نفسك كانك باسبانيا بالطريقه التاليه
اضغط على ادوات
اعدادات
نظام
تشغيل المحاكي و خله على وضع التشغيل
رح على خريطة اسبانيا
اضغط على اي موقع بالخريطه و اضغط على كلمة اختيار موقع او اخ موقع
الآن انت في المكان اللي اخترته
ارجع للصفحه الرئيسيه و ادخل على الى اين
نقاط الاهتمام
ابحث عما تريد راح يعطيك النتائج في اسبانيا

بالنسبه للخريطه على الميموري كرد قم بإنشاء مجلد جديد باسم Garmin وضع الخريطه الي تحب و لو ما ضبطت غير اسم المجلد الى Map
لو واجهت اي صعوبه دق علي و لا لك هم

Secretary Man
28/09/2011, 07:20 PM
أبو عبدالله,

لك بوسه على الراس, والله انك جبتها..

ربي يعطيك مليون ألف عافيه..

جاري التجربه.. وان شاء الله اذا في اي استفسار, ودنا نتشرف بالاتصال بك والتعرف عليك, ثم ناخذ من خبرتك عزيزي :)

ألف شكر لك يا الغالي,

تحياتي