المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشورتكم يانشااااما

وادي نخيل
27/09/2011, 09:46 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ... الموضوع وما فيه انا واعوذ بالله من كلمة انا معي جهاز ( ايكوم 2100 )( وانتل دايموند 3 وصل فايبر وا F23H ) (ومحول الظاهر انه صيني)( وا سلك توصيله من النوع الممتاز فضه ) انا موقعي شمال الرياض .. وابحث ولا القاء احد البلا مني او من جهازي او ماعرف شي ابي منكم ياربع تعلموني كيف ورفع الانتل فوق البيت او اعديه اسلاك كهرب الشارع ابي التردد الطيب وشباب وسوالف والعلوم الزينه ...

وتحياتي لكم جميع
ودمتم بود

اورنس الشمري
27/09/2011, 10:31 PM
العامة 145000

حرك الكيبل من ورا الجهاز يمكن منه

وافتح الهوا وشف

وإذا ما نفع قد يكون آيسي الإستقبال فيه مشكلة

علماً بأني مبتدئ ولا تاخذ بكلامي

اجهزة يدوية
28/09/2011, 12:48 AM
حياك الله اخوي اذا كان تسليكك مزبوط الله العالم ان المشكله في الجهاز مثل ماتفضل اخوي اورنس حاول تشيك عليه والله يوفقك

وادي نخيل
28/09/2011, 02:37 AM
العامة 145000

حرك الكيبل من ورا الجهاز يمكن منه

وافتح الهوا وشف

وإذا ما نفع قد يكون آيسي الإستقبال فيه مشكلة

علماً بأني مبتدئ ولا تاخذ بكلامي

توي ولله مزينه عند البوصله مغير ايسي الاستقبال جديد ومشيكه وشاري الانتل وسلك من عندهم ونا زيك مبتدي ابيض وجه ماقصرت يا اورنس ..

وادي نخيل
28/09/2011, 02:41 AM
حياك الله اخوي اذا كان تسليكك مزبوط الله العالم ان المشكله في الجهاز مثل ماتفضل اخوي اورنس حاول تشيك عليه والله يوفقك

ماقصرت ياغالي الجهاز تمام لاكن الترددات ماعرف اى تردد ولانتيل وشهو المناسب له في الرفع فوق يعني ارفعه على ماصوره يمكن يصيد احد معقوله الرياض كله مابه اجهزه جلست يوم كامل ابحث تحياتي لكم ..

MANSOR QATAR
28/09/2011, 02:47 AM
السلام عليكم ورحمة الله

وش علومك مع الجهاز سمعت حد والا لاء ؟؟؟؟

144000 اهل الخرج والرياض عليها دايم

ارفع الاريل 6 متر الاريل فيه ريش ؟؟ والا لاء

انتظر ردك الاريل اللي عندك نفس هذا

تحياتي لك

وادي نخيل
28/09/2011, 02:58 AM
السلام عليكم ورحمة الله

وش علومك مع الجهاز سمعت حد والا لاء ؟؟؟؟

144000 اهل الخرج والرياض عليها دايم

ارفع الاريل 6 متر الاريل فيه ريش ؟؟ والا لاء

انتظر ردك الاريل اللي عندك نفس هذا

تحياتي لك

عليكم السلام يالله حيه ايه ياغالي نفس الاريل الى في الصوره قاعدته 3 ريش الاريل ماني رافعه حاطه فوق سطح المشب مارفعته فووق البيت ..نبي خبرتك الله يحيك

MANSOR QATAR
28/09/2011, 03:09 AM
انت ساكن بين فلل من دورين يعني المساحة عندك مب مفتوحة
وانت حاط الاريل على ارتفاع بسيط ؟ ومادري عن منطقتك هل فيها اشياب كهرب والا مافيها هاذي الامور تعوق في الارسال والاستقبال ... وابيك تشيك على ريش الاريل انت رابطها والا مرتخيه
هذا اللي ابيه منك ؟
جهازك انت متاكد منه انه مش مقفول ؟ بعض الاجهزة مقفوله يعني حدها من 144000 لغاية 148000
ياليت تشوف لي هاذي هي مفتوحه والا مقفوله
واهم شي ابيك ترفع الاريل فوق البيت غرفة السطح اللي فوووق
وجرب وعطني الرد

وادي نخيل
28/09/2011, 03:17 AM
انت ساكن بين فلل من دورين يعني المساحة عندك مب مفتوحة

وانت حاط الاريل على ارتفاع بسيط ؟ ومادري عن منطقتك هل فيها اشياب كهرب والا مافيها هاذي الامور تعوق في الارسال والاستقبال ... وابيك تشيك على ريش الاريل انت رابطها والا مرتخيه
هذا اللي ابيه منك ؟
جهازك انت متاكد منه انه مش مقفول ؟ بعض الاجهزة مقفوله يعني حدها من 144000 لغاية 148000
ياليت تشوف لي هاذي هي مفتوحه والا مقفوله
واهم شي ابيك ترفع الاريل فوق البيت غرفة السطح اللي فوووق

وجرب وعطني الرد

ابيض وجه ماقصرت بجرب الى قلته وبرفعه ون شالله يزين وردبك خبر في اقرب وقت ..

ابوحموود
28/09/2011, 11:55 AM
مرحبابكم جميعا اخوي انت تاكد برضو من الاستيشن الثلاث وصل انك مركب الوصل النحاس اللي داخل في بعضها صح والا راح يخرب عليك الجهاز علما بان الارتفاع له دور مهم لو ترفع اريل صغير ارتفاع طيب راح يعطيك اشاره طيبه افضل من الا ستيشن وهو تحت عند المشب
ولكم تحياتي