المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مواقف و نصائح لهواة الرحلات البريه

رايق ،،
30/09/2011, 12:04 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسعد الله اوقاتكم اخواني باليمن و المسرات

فالبدايه انا عضو جديد يشرفني الانضمام الى هذا الصرح الشامخ

ثانيا اخواني كثيره هي المواقف التي تمر على هواة الرحلات البريه سواءا طريفه كانت أو أليمه من سرقه او حنشل او ما الى ذلك من امور لا تخفى على كثير من مرتادي البر .

لذلك اريد منكم اخواني ذكر بعض التوجيهات و النصائح و ذكر بعض القصص او المواقف التي مرت على الاعضاء حتى تعم الفائده للجميع .

اسأل الله أن يحفضنا و اياكم من كل مكروه ،،،،،

ابو العطاء
30/09/2011, 01:54 PM
انصحهم ان لا يشربوا الدخان والمشروبات المحرمه ولا يسمعون الاغاني
وان لا يحلقوا لحاهم وان يتقوا الله في البر والجو البحر
وان يكتبوا وصيتهم قبل الذهاب
وان لا يكثروا من الاكل في البر وينسسون ذكرالله
والنار النار:f لا تنسون حر جهنم
وان جاكم مطر:l اورعد تذكروا نعمة الله عليكم
واياكم والجلوس تحت اشعة :s الشمس فترات طويله

رهيب الرهيب
30/09/2011, 03:11 PM
كثيره هي المواقف واذكر منها كنا طالعين انا ومجموعه من الشباب نصيد جرابيع المهم يوم انا الي ادل المكان الي فيه الجرابيع الواجد ومعطيهم خبر انه بعيد شوي وحنا بسيارتين واحده معي واحده واحد من الشباب وانا ماشي قدام ويوم فرقنا من الزفلت وانا اشوف هذاك الجربوع المزيون وطردي خويي ومدرا اني اطرد جربوع لن الجربوع ماسك الخط شوي لف الجربوع ومعه وبعدما لف تعب ودخل تحت الموتر وانا اخرش الموتر بالريوس واثر خوييي واقف وراي وانا ما اسمع الا القربعه والياني مدخل الباب الي ورا عليه والحمد لله ماتضرر احد من الشباب وضحك على الي صار وفله

رايق ،،
30/09/2011, 05:13 PM
انصحهم ان لا يشربوا الدخان والمشروبات المحرمه ولا يسمعون الاغاني
وان لا يحلقوا لحاهم وان يتقوا الله في البر والجو البحر
وان يكتبوا وصيتهم قبل الذهاب
وان لا يكثروا من الاكل في البر وينسسون ذكرالله
والنار النار:f لا تنسون حر جهنم
وان جاكم مطر:l اورعد تذكروا نعمة الله عليكم
واياكم والجلوس تحت اشعة :s الشمس فترات طويله

شرفني مرورك

رايق ،،
30/09/2011, 05:14 PM
كثيره هي المواقف واذكر منها كنا طالعين انا ومجموعه من الشباب نصيد جرابيع المهم يوم انا الي ادل المكان الي فيه الجرابيع الواجد ومعطيهم خبر انه بعيد شوي وحنا بسيارتين واحده معي واحده واحد من الشباب وانا ماشي قدام ويوم فرقنا من الزفلت وانا اشوف هذاك الجربوع المزيون وطردي خويي ومدرا اني اطرد جربوع لن الجربوع ماسك الخط شوي لف الجربوع ومعه وبعدما لف تعب ودخل تحت الموتر وانا اخرش الموتر بالريوس واثر خوييي واقف وراي وانا ما اسمع الا القربعه والياني مدخل الباب الي ورا عليه والحمد لله ماتضرر احد من الشباب وضحك على الي صار وفله

شرفني مرورك

سلطان السلاح
01/10/2011, 11:29 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه لبا البر سعة صدر وفلة حجاج

رايق ،،
02/10/2011, 12:33 AM
نرجو ذكر القصص من بعض الاخوان اللي لهم باع طويل في الرحلات البريه والقنص