تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار طلبتكم عن حرارة اليوكن والبنزين موديل 2011

ft50
30/09/2011, 05:23 PM
السلام عليكم

الله لا يحرمكم الاجر ابي اعرف هل الحرارة هذي طبيعيه زايده شعرتين عن النص
ياليت من عنده يوكن او تاهو يرفع لي الصوره حقت الامبير الحراره من موديل 2007 الى 2001

وهذا امبير الحرارة عندي يوكن موديل 2011 هل هو طبيعي او لا؟ اخاف في البر ترتفع زود

http://im16.gulfup.com/2011-09-30/1317392440271.jpg (http://www.gulfup.com/show/Xqezrv4x8tk0gc)

وبالنسبة للبنزين الافضل له 95 او 91 علماً ان الوكالة معبينه 91!

الله يسعد من رد علي دنيا واخره

survivl
30/09/2011, 08:21 PM
السلام عليكم

اخوي الحرارة هاذي طبيعية جدأ لاتشيل هم ابد

تحياتي

ft50
30/09/2011, 08:27 PM
هلا بك survivl الله يبشرك بالخير

يعني ما اروح الوكاله ابلشهم؟
دمع العلم اول ماطلعته الي سلمني الموتر يقول لي طبيعيه الحراره لكن ما ارتاح القلب

لان كان وراي تاهو توه مطلعه راعيه الله يبارك له ويبارك لي واستأذنت منه اشوف الحراره وماشاء الله على النص بالضبط×

ft50
30/09/2011, 08:30 PM
مع العلم ان الحراره يا اخوان ثابته على كذا ما تنزل ولا ترقى

hightech
30/09/2011, 09:51 PM
هلا بك survivl الله يبشرك بالخير

يعني ما اروح الوكاله ابلشهم؟
دمع العلم اول ماطلعته الي سلمني الموتر يقول لي طبيعيه الحراره لكن ما ارتاح القلب

لان كان وراي تاهو توه مطلعه راعيه الله يبارك له ويبارك لي واستأذنت منه اشوف الحراره وماشاء الله على النص بالضبط×

سيارتي تاهو 2010 ونفس حرارة سيارتك بالظبط فوق النص بسنتي وهذا طبيعي جداً

ومبروك السيارة والله يعطيك خيرها ويكفيك شرها

ft50
30/09/2011, 10:28 PM
سيارتي تاهو 2010 ونفس حرارة سيارتك بالظبط فوق النص بسنتي وهذا طبيعي جداً

ومبروك السيارة والله يعطيك خيرها ويكفيك شرها

الله يحرم وجهك عن النار طمنتني والله يبارك لك في سيارتك ويطعمك خيرها و يكفيك شرها

مركز حراره
01/10/2011, 11:11 PM
الحراره طبيعيه

ft50
01/10/2011, 11:24 PM
هلابك ويالله حية اخوي مركز حراره... اتمنى ذلك اليوم ركبت تاهو لقيته زي الحراره الي عندي لكن عكس يعني منخفضه بشعره امبيرهم مهوب مره سيارات في النص بالضبط وسيارات تحت وسيارات فوق النص طبعاً بشي بسيط

انا مطمني انها ثابته لكن تمنيت انها اقل من كذا لان الواحد اذا دخل البر بترتفع في بعض الاحوال

وان شاء الله انها طبيعية

فواز الشيباني
02/10/2011, 01:45 AM
اخوي حرارة سيارتك طبيعية عندي يوكن واخوي تاهو نفس الصورة بالضبط
توكل على الله
الله يبارك لك

ولد وايل..
02/10/2011, 03:28 AM
لا إله إلأا الله ..

شف سلمك الله أنا مبطي ما رديت بس ابي اطمنك ..

الحرارة طبيعيه ولو إنها بالعادة ع النص بالضبط لكن ما تفرق ابد .. ولو رحت الوكالة يبي يتفلسفون ويدوشون براسك وبالاخير نفس النتيجة يمكن يبرمجون البلف يفتح ع النص بالضبط ..

المهم انا عندي زي موترك 2007 وبالنص .. وبالحر والشتاء والبر والديرة والخطوط ... والله يهديني راعي سرعة وأجور ع السيارة في البر ..

الحين مشت 250 الف ولا عمري شفتها مرتفعه ولا شعرة ولله الحمد ..

ماشاء الله تبارك الله الله يبارك لي فيها ...

لا توسوس.. والبنزين 91 ..

وإذا تبي تنظف البخاخ عبها 95 وامسك خط بحيث تستهلك اللي عبيته .. << هذا كلام مهندس بالكوالة يقول ينظف البخاخات ... ولا قد جربت ..

عموما انا اعبي 91 من أول ما شريتها ولا تغيرت علي ولله الحمد ...

فهدالتميمي1
02/10/2011, 11:28 AM
اخوي حرارة سيارتك طبيعية عندي يوكن واخوي تاهو نفس الصورة بالضبط
توكل على الله
الله يبارك لك
الله يجزاك خير واسئل الله لك التوفيق في الدارين

فهدالتميمي1
02/10/2011, 11:32 AM
لا إله إلأا الله ..

شف سلمك الله أنا مبطي ما رديت بس ابي اطمنك ..

الحرارة طبيعيه ولو إنها بالعادة ع النص بالضبط لكن ما تفرق ابد .. ولو رحت الوكالة يبي يتفلسفون ويدوشون براسك وبالاخير نفس النتيجة يمكن يبرمجون البلف يفتح ع النص بالضبط ..

المهم انا عندي زي موترك 2007 وبالنص .. وبالحر والشتاء والبر والديرة والخطوط ... والله يهديني راعي سرعة وأجور ع السيارة في البر ..

الحين مشت 250 الف ولا عمري شفتها مرتفعه ولا شعرة ولله الحمد ..

ماشاء الله تبارك الله الله يبارك لي فيها ...

لا توسوس.. والبنزين 91 ..

وإذا تبي تنظف البخاخ عبها 95 وامسك خط بحيث تستهلك اللي عبيته .. << هذا كلام مهندس بالكوالة يقول ينظف البخاخات ... ولا قد جربت ..

عموما انا اعبي 91 من أول ما شريتها ولا تغيرت علي ولله الحمد ...

حياك الله يا ولد وايل وكلامك طمني واتمنى ان الحراره ما تزيد اكثر
وماشاء الله تبارك الله الله يبارك لك بموترك من كلامك الموتر شكله حق كرف ما منه خلاف.

طيب اخوي اول ما تشغل الموتر وتمشي عليه تحس بهزه بدعسة البنزين زي القره في الدعسه وبعدين ترواح ما تجي الى لين تطفي السياراة وتشغلها من جديد واذا حركة تحس بها في رجلك زي الهزه او القره وتروح كأن دواسة البنزين تبرمج نفسها؟

ولد وايل..
03/10/2011, 01:58 AM
إيه لكنها طبيعية ولا هي برمجه ..تحس كأن الآي بي إس شغال .. صح ..؟

صوت بسيييييط ما يسمع إلا بإحساس .. ولا تدقق عادي .انا احيانا انتبه له اول ما اشغل وادعس عليها احس بس اتوقع إنه شي عادي في السليتر

وكّل الله .. صدقني غن ها اللي معك أبرك من كثير من ها السيارات الي يوصفونها بعدم الخراب ...

دوس وثبت السرعة واضرب فرامل متى ماتبي ... خخخخخخ

naif_77
03/10/2011, 06:05 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي العزيز بالنسبه للحراره طبيعيه 100% انا معي تاهو 2008 ومن اخذته وهو فوق النص بشوي وراجعت الوكاله وقالو انه طبيعي ومافيه شي بس اني قبل شهر غيرت طرمبه الزيت وغيرت مويه الديتر ونزلت الحراره للنص من الممكن انه يكون الخلل من مويه اللديتر والله العالم..............

Mubarak -Q8
23/10/2011, 11:43 PM
السلام عليكم

انا معاي يوكن ٢٠١١ جديد ماشي ١٥٠٠ كلم سبحان اللة كأنك مصور عداد سيارتي شبهه بالضببببط المهم سالفه فوق النص ما ارتحتلها كلش خصوصا اني من الكويت وانت عارف جو الكويت اليوم راجعت الوكيل بهبهاني طبعا ماعملت حساب للفني اللي يستقبل على طووول للمدير قالي حراره الموديلات الجديده مثل حراره سيارتك والموتر طبيعي ولافيه شي ابدا المهم ما اقتنعت بكلامة ابد وسوالف ونقاش وصراخ قالي حبيبي سيارتك راح نعملها فحص كاااامل لنظام التبريد وراح نهتم بالمشكلتك مع انه موشايفين مشكله ابدا وضع سيارتك عال العال المهم عاندت واصريت ان فية مشكله يا تحلونها يا بيني وبينكم القضاء ياخذ حقي وبكره راح يخلص الفحص وابلغك شنو نتيجتة والتوفيق من رب العالمين .

FORD1969
24/10/2011, 09:48 AM
الله الله الحراره طبيعية والزيادة قد تكون من سائل التبريد انتظر لك فترة وغير موية الرديتر ان حبيت

عندنا 2500 غمارتين مع الجور في النفود ترتفع اكثر من النص بواجد

ركبت له بلف رياضي ونزلت للثلث ومن بعدها الموتر مرتاح وفرق معي الأداء

وما انصحك تركبه لن موترك جديد ولا يلحقه جور وشغل ثقيل وتحميل والمراوح عندك كهرب وهي الأفضل وهنا الفرق بين 2500 و1500 لن مراوح الــ2500 تجي ميكانيكية ومع الجو الحار تزيد الحنة وترتفع الحرارة

اليوكن حبيب لا تدقق عليه وانتبه للكهرب لا تمدد له شاشات وانوار الا عند واحد فاهم لنه حساس جدا

بالتوفيق