المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فتك 2008 فيه مشكله بالقير ..

ميلان2007
01/10/2011, 02:21 AM
السلام عليكم ورحمه الله

معاي باترول 2008 صالون
بسمي ماشي 200 الف

بس فيه مشكله بالقير تماتيك

اذا وقفت عند اشاراة مروريه وكان القير في حرف الدي

اذا رفعت رجلي عن الفرامل بمشي اسمع طقه مدري تقل بالقير او بالدفرنس

كان فيه احد صدمك من وراى خفيف تقل دفك شوي

ولا ادري من وين الصوت

الله لا يهينكم الله عنده خلفيه او معلومه يعلمن

ABO AL-HESH
01/10/2011, 10:13 AM
مرعلى اقرب بنشري وخله يشحم لك الموتر من تحت .. وخصوصاً الصلبان

sgl2002
01/10/2011, 10:16 AM
تأكد من صليبات العمود لاتكون فيها فضاوة

ابرق نثيل
01/10/2011, 10:25 AM
انا لاحظت هالطقه ذي تظهر في احد هالحالات
تشحيم صليبات + هواء الكفرات ناقص حيل
+ عندك اليايات في واحد منها ميول يعني موترك غير مستوي يا مرتفع من يمين او من يسار ماهوب مسموت

ALBDRANE
01/10/2011, 10:40 AM
السيارة تقول بسمك هل معناه من الوكالة ولا توك شاريها الدعوه مهيب واضحة

الي ابي أوضحه لك أذا كانت السيارة من الوكالة معك وتوك تلاحظ هذا المشكلة فواصل البحث عن الحل

أما أذا كان توتك تستخدم الفتك وهذا الي أنا متوقعه فالصوت الي تتكلم عنه هذا طبيعي في الفتك وهذا ما شاء الله من قوة القير ولا تهتم له وهذا في كل الفتكات فقط الي عليك أنك تتعلم كيف تتعامل معه يعني أذا وصلت للأ شارة حاول على قولتهم تسايسه في الوقوف يعني بالتدريج مهوب تدبج فرامل عند أخر نقطه وبتلاحظ عندما ترفع رجلك عن البريك أن السيارة تتحرك بدون الدبجه الي تعرفها بكل سلاسة ( تعرف طال عمرك أن الفتك بمحركاته الجبارة ما شاء الله مثل الفحل الي هايج أحيان يصعب التعامل معه هههههه ) .

وتحياتي

ميلان2007
01/10/2011, 11:48 AM
السيارة تقول بسمك هل معناه من الوكالة ولا توك شاريها الدعوه مهيب واضحة

الي ابي أوضحه لك أذا كانت السيارة من الوكالة معك وتوك تلاحظ هذا المشكلة فواصل البحث عن الحل

أما أذا كان توتك تستخدم الفتك وهذا الي أنا متوقعه فالصوت الي تتكلم عنه هذا طبيعي في الفتك وهذا ما شاء الله من قوة القير ولا تهتم له وهذا في كل الفتكات فقط الي عليك أنك تتعلم كيف تتعامل معه يعني أذا وصلت للأ شارة حاول على قولتهم تسايسه في الوقوف يعني بالتدريج مهوب تدبج فرامل عند أخر نقطه وبتلاحظ عندما ترفع رجلك عن البريك أن السيارة تتحرك بدون الدبجه الي تعرفها بكل سلاسة ( تعرف طال عمرك أن الفتك بمحركاته الجبارة ما شاء الله مثل الفحل الي هايج أحيان يصعب التعامل معه هههههه ) .

وتحياتي

السياراه تبعي والصوت من زمان ملاحضه وفعلاً اذا وقفت بسرعه عن الاشاره المروريه

طلع الصوت

اما اذا هديت قبل الاشاره يختفي الصوت او يطلع صوت خفيف غير ملحوظ

هل اذا شحمت الصلبان تروح الطقه وشكراً لك

ALBDRANE
01/10/2011, 12:21 PM
مالها دخل الصلبان في الموضوع ولا يمنع التشحيم للفائدة

وليد46
02/10/2011, 02:17 PM
التشحيم يقلل الصوت بنسبة اربعين بالمية والافضل تشحم مرتين بسبوع واحد بسسس وبعدين تشحم العامود كل شهرين مره. وهذي الطقة عاااديه جدا انا موتري وكاله وماشي ميتين وفيه الطقة من يوم مشى ثماانين ولا فيه اخلاف بس شحم

2255
03/10/2011, 11:33 AM
غسل السياره بستم وبعدها شحم العمود وانشالله يروح الصوت ويبي لك مع كل تغييرة زيت تشحم العمود
هذا الصوت طبيعي في الباترول ويروح بعد غسيل السياره وتشحيم العمود
طريقة مجربه .

ابن غبيشة
04/10/2011, 12:02 PM
اخوي ميلان السلام عليكم
صارت معي قبلك وتخوفت قلت القير راح لازم توضيب واستشرت اهل الخبره وصارت المشكله باختصار صليبات العمود القير والدبل
وبتجربت سيارتين شحم الصليبات اقرب ورشه بس خل العامل يشحم لين يطلع الشحم القديم ويبين الشحم الجديد