المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مطلوب للشراء

ارهابي حنون
02/10/2011, 07:47 PM
يا جماعه الخير /// ارجوكم اقبل ايديكم تكفون ثم تكفون ثم تكفون .
انا اطلع دايم البحر من منطقه صروم جنوب جده . ولي فتره طويله ابحث عن جهاز+ خرايط البحر الاحمر اخر اصدار . انا عندي جهاز اعماق بس اللي ابغاه جهاز للخرايط مع احدث خريطه . لأني قبل كام يوم جيت بسرررعه 15 ك وقبعت في وسط الشعب المرجانيه . وربي سلمني . صدقوني اتلحس مخي من الفجعه . عشان كده من بعد اليوم ماني طالع الحر الا وجهاز الخرايط معي . جهاز الخرائط قبل كل شي . اتمنى منكم الفزعه تدلوني على افضل جهاز خرايط . ابغى خرائط تبين حتى لو حجر طوله واحد سم يظهر لي في الجهاز . تكفون ثم تكفون ثم تكفون .

وافي6556
02/10/2011, 08:07 PM
يا جماعه الخير /// ارجوكم اقبل ايديكم تكفون ثم تكفون ثم تكفون .
انا اطلع دايم البحر من منطقه صروم جنوب جده . ولي فتره طويله ابحث عن جهاز+ خرايط البحر الاحمر اخر اصدار . انا عندي جهاز اعماق بس اللي ابغاه جهاز للخرايط مع احدث خريطه . لأني قبل كام يوم جيت بسرررعه 15 ك وقبعت في وسط الشعب المرجانيه . وربي سلمني . صدقوني اتلحس مخي من الفجعه . عشان كده من بعد اليوم ماني طالع الحر الا وجهاز الخرايط معي . جهاز الخرائط قبل كل شي . اتمنى منكم الفزعه تدلوني على افضل جهاز خرايط . ابغى خرائط تبين حتى لو حجر طوله واحد سم يظهر لي في الجهاز . تكفون ثم تكفون ثم تكفون .

سلامات سلامات ان شاء الله
وقول الحمدلله
حنا بالأجهزه ولا يسلم المرجان
على قول واحد من الشباب
يقول انت يبورامي لا مشيت بالبحر المرجان يوخر عنك يعرف بوتك وسواتك فيه
...
حبيبي الأجهزه كثيره ومختلفه وشوف الـ276 والـ620 وفي غيرها اختار اللي يعجبك
لكن الخرائط عني مجرب واستخدم حقت دار موجه
ولو اني ما اعرف بحر مستوره زين ما اقدر امشي على الجهاز باليل...خرائطهم الله بالخير
لكن فيه خرائط يمدحونها حيل
وهي تباع وشوف اخونا الردادي (فش اندرتيكر)
الله العالم انه يستخدمها يعطيك علمها زين
تحياتي

فخر البحار
02/10/2011, 11:35 PM
الف سلامه بالفيبر ولا فيك:D

عندك عزت مسوي اعلان عن الخرايط من الجنوب الى الشمال..

وخد رقم ابو وسيم من عزت وزورهم بالمكتب وشوف بعينك الخريطه..

وبالتوفيق والله يحفظك من كل مكروه

ابوخميس999
02/10/2011, 11:54 PM
حمدالله على السلامه
وشوف موضوع اخي فخر البحار ترى خرايطهم ممتازه
انا مجربها ومجرب تبع دار موجه بس خرايط عزت ممتازه وتقريبا 90% واضحه الشعاب فيهااحسن من دار موجه
واذا بغيت جهاز عندي جارمن 176 مستعمل نظيف للبيع وخذ شريحة الخرايط من عند عزت وركبها عليه
وتحياتي لك ولا عاد تطلع البحر من غير جهاز ويكون واحد ثاني احتياط افضلك