المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال ل للطواريح

q8ty
02/10/2011, 08:23 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخواني عندي سؤال محيرني الاني شفته اليوم الصبح لقيت رجال رابط النقل في الغراب هل الغراب يجذب الطيور انا مستغرب من الرجال وارجو من اخواني الطواريح يعلمونا الان الرجال ماكان في كوخ كان رابطه بحبل ومطيره وشكرأ علي الاطاله

ولد الجنوب
02/10/2011, 08:44 PM
هذا البعض يستخدمها ياطويل العمر الصباح لجلب الطيور يشوف الطير العلف بالغراب و يقرب يم الطاروح وعقبها يرمي للطير الزريق و يتصرف معه بطريقته ..... ...

q8ty
02/10/2011, 08:50 PM
حلو ممتاز يعني الغراب ينفع للطرح انا هذا قصدي الاني بصراحه انا قلت هذا شخص موب صاحي

ســـبــار ربــعـــه
02/10/2011, 08:54 PM

اخواني عندي سؤال محيرني الاني شفته اليوم الصبح لقيت رجال رابط النقل في الغراب هل الغراب يجذب الطيور انا مستغرب من الرجال وارجو من اخواني الطواريح يعلمونا الان الرجال ماكان في كوخ كان رابطه بحبل ومطيره وشكرأ علي الاطاله

اخي العزيز هذي طريقه من طرق الطواريح واكثر من يستخدمها اهل سوريا (الرحيبه) وممكن تسال عضو في المنتدى اسمه ذراع الذيب راع تلقى عننده جواب وافي 18في 18

نسيم المطر
02/10/2011, 09:06 PM
الغراب عصفورين بحجر الاوله بعض الطيور يرغب الغراب براسه يعتبره علف وعاد وشلون غراب ومعه علف وبعض الطيور اللي ماتعلف الغراب ماتهابه اي ترغب في اخذ العلف منه ارجو اني افدتك

q8ty
02/10/2011, 09:10 PM
الله يجزاكم الف الف خير وان شاء الله الكل يستفيد من سؤالي هذا والله يعطيكم العافيه

رعد المطر
02/10/2011, 09:20 PM
يستخدم لجب الطيور واهل سوريا اكثر من يستخدمه (الكواخه) في الرحيبه

ابوعزيز2007
03/10/2011, 10:41 AM
ا ف ا د و ك الاخوان

صالح الحنيان
03/10/2011, 11:54 AM

والله ياخوي انا من كم يوم شفت ناس هدين حمامه ومعلقين فيه نقل السبب يمكن ان ماطرحو حميميج والمهم ارتفعت الحامه وهدن العقبان علي الحمام ما مسكن النقل صادن الحمامه ورحت الحمامه علي الي هده وصارت من نصيب العقبان:(واخر شي رمو العقاب