المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خريطة الصحراء ل Gpsmap 60csx

fmkk
03/02/2006, 09:39 PM
:) السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني الكرام أشتريت جهاز Gpsmap 60csx و ابغي احمل خريطة الصحراء عليه ولكن الكرت الموجود حالياً في السوق غير مناسب حيث الموجود في الجهاز اسمه Micro Sd Card و يمكن توصليه بالكمبيوتر عن طريق الماب سورس فقط. ارجو المساعده في إيجاد طريقة لتحميل خريطة الصحراء عليه.

ولكم الشكر

Badervip
04/02/2006, 09:22 AM
اتصل على الاخ محبوب الجميع
تجد رقمه في الاعلان اعلى الصفحة

وهو يقوم بتحميل الخارطة على ذاكرة جهازك الداخلية

fmkk
04/02/2006, 10:12 AM
جزاك الله خير

بليزر
05/02/2006, 09:49 AM
الأخ fmkk
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سؤال لو تكرمت
متى ومن اين اشتريت الجهاز؟
الحقيقة انا انتظر الجهاز وعلى اتصال بدار موجه وهو حتى الآن لم يصل اليهم

fmkk
05/02/2006, 11:28 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أخي بليزر

أشتريت الجهاز من الأنترنت من www.gpscity.com و هذا قبل اسبوعين تقريباً و الجهاز بصراحة مسكت :good: من ناحية الأستقبال بس إذا لك خاطر ممكن اني أعرضه للبيع :D .

بليزر
05/02/2006, 01:06 PM
اخي لي خاطر بالجهاز
ولكن احب اعرف
1 - وش جاء معه من ملحقات
2 - احد سامه
3 - إذا لم يسومه احد وش حدك فيه
والله يجزاك خير

fmkk
05/02/2006, 01:26 PM
الملحقات:
- CD للماب سورس.
- حامل للجهاز للمشي ( مش للسيارة )
- خريطة بحرية محملة داخل الجهاز.
- خريطة العالم تشتغل على الكمبيوتر فقط.
- كرت micro SD داخل الجهاز.

و من ميزات الجهاز العمل بالبطاريات العادية حجم AA.

وبخصوص السوم بصراحة هذي أول مره أعرضه للبيع و حاده 2100 ريال.

Badervip
06/02/2006, 10:35 PM
وش يفرق عن جهاز

60cs

وسيطي!
10/02/2006, 12:01 PM
عزيزي fmkk
بالنسبة للجهاز هل هو عملي وماهي الخرائط التي تنزل عليه
ارجو المساعدة يا اخي لاني ناوي ان شاء الله في شهر صفر اذهب الى العمرة وامر على المدينه المنورة
وستبدا رحلتي من ابوظبي مرورا بالرياض ثم الى مكة المكرمة ان شاء الله ومنها الى المدينة المنورة ثم الى الرياض ووبعدها ارجع الى ابوظبي . فهل لك ان تشرح لي طريقة عمل الجهاز وماهي البرامج المساعده له والخرائط المتوفره وطريقة تركيبها على الجهاز .

وشكرا .

fmkk
11/02/2006, 02:54 PM

اخي الكريم بنسبة لمواصفات الجهاز الهامه هي قوة الأستقبال الغير عادية وضوح الشاشة إمكانية إنزال الخرائط بجميع انواعها عليها و كذلك على الشريحة ولكن بنسبة لك أنصح بأقتناء جهاز street pillot c320 حيث انه متخصص في الطرق ناهيك عن التوجيه بالصوت و 3D وهو ثلاثي الأبعاد بس لازم تشتري ال city navigator middle east v3 وتنزلها على الجهاز.

Refreshing a GPS Standard

The GPSMAP 60Cx is a refreshing upgrade of the GPSMAP 60C, one of our most popular models for outdoor and marine use. This unit features a removable microSD card for detailed mapping memory and a waterproof, rugged housing. The microSD card slot is located inside the waterproof battery compartment. Users can load map data and transfer routes and waypoints through the unit’s fast USB connection. In addition, this unit features a new, highly sensitive GPS receiver that acquires satellites faster and lets users track their location in challenging conditions, such as heavy foliage or deep canyons.

Considered the mainstay among serious outdoor enthusiasts, the GPSMAP 60Cx and GPSMAP 60CSx offer a large color TFT display and turn-by-turn routing capability. Each unit comes with a blank 64 MB microSD card. Owners of these new x-series handhelds can also purchase new microSD cards that are pre-loaded with MapSource® Topo and inland lake maps, BlueChart® marine cartography, and City Navigator™ street maps.

احمدعبدالعزيز
08/01/2011, 07:02 PM
السلام عليكم اخواني انا عندي نفس الجهاز والصراحه ماشاءالله ممتاز وما فيه اي خراب وابي ابيعه 900ريال
وللمعلوميه الجهاز معه شاحن وميموري فيه الخرائط وفيه مميزات غير طبيعيه خرائط صحراء اوبحر وغيرها ومميزات ثانيه واللي يبي يشتري انا بياع يتصل علي0532710024وشكرا

doshf
08/01/2011, 10:08 PM
عزيزي fmkk
بالنسبة للجهاز هل هو عملي وماهي الخرائط التي تنزل عليه
ارجو المساعدة يا اخي لاني ناوي ان شاء الله في شهر صفر اذهب الى العمرة وامر على المدينه المنورة
وستبدا رحلتي من ابوظبي مرورا بالرياض ثم الى مكة المكرمة ان شاء الله ومنها الى المدينة المنورة ثم الى الرياض ووبعدها ارجع الى ابوظبي . فهل لك ان تشرح لي طريقة عمل الجهاز وماهي البرامج المساعده له والخرائط المتوفره وطريقة تركيبها على الجهاز .

وشكرا .

النصيحة خذ أي جهاز نوفي لهذه الرحلة وهو ممتاز داخل المدن وتفاصيل خريطة الخليج 2011.20 ممتازة وبها كل المعلومات التى تلزمك