المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ضعف دفع هواء المكيف ,, احد المشاكل مع حلها

كريم الطباع
03/10/2011, 02:55 PM
كنت اعاني قبل فتره ليست بالهينه من مشكله في سيارتي الحديثة الشراء

من اشكاليه ضعف هواء المكيف

فما وجدت الحل الا امس بعد ان نصحني احدهم ان الغي فلتر الهواء جملة وتفصيلا؟؟؟
ففكرت وخفت انه يؤثر وفي النهايه اقتنعت

فكيته وقوى الهواء بنسبة 100%

علما ان بعض السيارات تأتي من الوكاله من دون فلتر للمكيف مع وجود مكانه مثل اللاندكروزر تحت 2007 كذلك الكورلا وبعض السيارات

شكرا للجميع على القراءه
وفقكم الله لمرضاته

محبكم : كريم الطباع

ammamm
03/10/2011, 02:59 PM
انتبه لا يخرب عليك الثلاجة

وبعدين تندم

ابحث عن المشكلة الأساسية

swead
03/10/2011, 03:00 PM
اذا فكيت فلتر الهوا بتضطر تنظف الثلاجة كل فترة لأن أوراق الشجر والغبار والاشياء الصغيرة بتعبي فتحات الثلاجة وفتحات الثلاجة تجي زي فتحات الرديتر شرايح بتلقاها طبقات ومتراكمة ومسدودة ..
انصجك تاخذ طبقة من سفنج المكيف الشباك اللي يجي شرايح وتقص على قد فتحة الفلتر وتثبته بالفلتر بسيم صغير .. عشان تظمن أن العوالق ما توصل للثلاجة .. وبالنسبة لدفع الهوا ما بيتأثر ..

nayer
03/10/2011, 03:03 PM
امرهاااااااااااا بسيط
فك فلتر الهوااااء من الدرج حق السيارة ونظفه وعطره ورجعه مره ثانية وبعدين يطلع معاااك زي الحلاووووووه جرب منت خسرااااان بس ادعيلي لا تنساااااااااااا

المهاجر انا
03/10/2011, 04:40 PM
نفس الكلام مجرب
امرهاااااااااااا بسيط
فك فلتر الهوااااء من الدرج حق السيارة ونظفه وعطره ورجعه مره ثانية وبعدين يطلع معاااك زي الحلاووووووه جرب منت خسرااااان بس ادعيلي لا تنساااااااااااا

جروسي
04/10/2011, 09:31 AM
سؤال بسيط انا عندي نفس المشكلة بس مهب ضعيف مره بس ودي على ما قلتو انظف فلتر الهواء واعطره بس ما أدري وين هو به علماً ان سيارتي جيب لاند كروزر تحت 2007 وين القى فلتر الهواء حقه بالضبط ومشكورين .

هبوب الحره
04/10/2011, 09:46 AM
تحياتي للجميع :::: أنا بعد واحد من أعز خوياي معه جيب باثفاندر 2008 مشتريه من الوكاله ... ولكن قبل فترة 4 أشهر أصبح دفع هواء المكيف ضعيف جداً لذا قام بفك فلتر الهواء وتنظيفه جيداً ونفخه بالهواء ومن ثم أعاد تركيبه والحين ماشاء الله يازين تبريده ..
ملحوظة : فلتر الهواء مهم جداً للحفاظ على نظافة ثلاجة التكييف ولا أنصح بفكه وألغاءه وأنما يجب تنظيفة والمحافظة على ذلك بين فترة وآخرى ..
ولكن عندي سؤال (( هل صحيح أن الجيب الصالون لاندكروزر 2001 ليس له فلتر هواء أرجو من الآخوان أصحاب الخبرة يفيدونا الله يعطيكم العافية )))) .... وتقبلوا مروري......