المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أرجو المساعدة صوت تحت السيارة لكابرس 2001

king_ksa1
05/10/2011, 12:35 AM

(((((( القطعة موجودة بقرب من تانكي البنزين .)))))))))))
السلام عليكم .
يا إخواني مين يعرف شيء عن هذه القطعة تحت السيارة كابريس 2001 ltz . لأنها تطلع صوت كأنها صوت شكمان .
.
السالفة يا إخواني .
أمس رحت الميكانيكي وقلت له يوجد صوت تحت السيارة ولما كشفوه تحت لقى الصوت طلع من هذه القطعة المؤشر عليها وقال لي لازم تغير هذه القطعة طرمبة البانزين وهو ما يعرف يصلح . المهم رحت مكان ثاني وقلت له كم تغير طرمبة البنزين قال 200 ريال شغل يد لأن الطرمبة البانزين داخل التانكي والميكانيكي الأول يقول هذه القطعة هي طرمبة البانزين . والسعر الطرمبة قيمتها 1350 ريال جديد وكالة .

.

يا إخوان إلي يعرف شيء عنها أو يعرف ميكانيكي يصلحها يدلني عليها . وكم سعرها الجديد أو عند تشليح ..

الله يجزاكم الجنة .

من مكة ....

~EmPeRor~
05/10/2011, 11:31 AM
هذي ماهي طرمبة البنزين

هذي مضخة منظومة ابخرة البنزين

يعني ماعليك منها ولاتصلحها

واتمنا لك التوفيق

king_ksa1
05/10/2011, 11:09 PM
مشكور لردك الجميل .

اليوم ذهبت عند أحد ميكانيكي وقالو لي إنها جهاز هيدروليد أو هيدروليك للمساعدة . هل هذا صحيح . وقال غير لك مساعدة وركب بدالها مساعدة عادية وأفصل الجهاز هيدروليد ويتوقف الجهاز .

أخي ما فائدة مضخة منظومة البخار البنزين ... وهل لها ضرر لو فصلتها نهائيا عشان يروح الصوت .

هل تنصحوني أغير مساعدتين وأخليها عادية وأفصل الجهاز نهائيا . لأن الميكانيكي يقول سعرها الجديد قرابة 800 ريال وشفت عند التشليح 150 ريال .

.................................

اليوم سويت وزنية أذرعة وطلع الدركسون مائل للنصف فقلت له ليش ما تعدل الدركسون مرة واحدة . يقول لي التعديل الدركسون عند كهربائية عشان يفك الدركسون من الأمام ويركب مرة ثانية شككوني بصراحة مين يعرف محل تعديل الدركسون والوزنية الأذرعة ممتازة يدلني عليها أنا من مكة . لأني أشتريت السيارة قبل أسبوع وما أعرف عنها شيء والدكسون مائل أظن واحد ركب له علبة دركسون وما ركبه جيدا ..

................
أنتظر منك الإجابة بفارغ الصبر .

وهل

بدوي جنوبي
06/10/2011, 01:41 PM
صح هذا جهاز خاص الهيدروليك
ذا حملت السياره يعمل الجهاز ويرفعها قليلا

كابريس موديل 2001 مشاكله كثير وما تنتهى

يالبى الهلا
06/10/2011, 05:01 PM
صح هذا جهاز خاص الهيدروليك
ذا حملت السياره يعمل الجهاز ويرفعها قليلا

كابريس موديل 2001 مشاكله كثير وما تنتهى

نعم هذا هذروليك لرفع السياره اثناء التحميل والافضل انك تركب من التشاليح ) ...

king_ksa1
17/10/2011, 12:20 AM
الله يعطيكم العافية يا بدوي جنوبي و يالبي الهلا .

والله العظيم سألت واحد ميكانيكي قال لي مضخة بنزين من جد نصابين .... المهم ذهبت عند واحد ميكانيكي أمين قال لي هيدروليك وقال أغير لك مساعدة عادية وأفصل هيدروليك الله يعطيه العافية .