المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بخصوص الكنود اليدوي الجديد tk-uv ارجو دخول الجميع ( تحذير )

رٍسِـــلآنٍ ٱلدُفُــٱع
06/10/2011, 06:43 PM
في مشاركه سابقه باحد الردود كتبت

هذا الجهاز لايمت لشركه كنوود باي صله وشركه كنود لاتصنع مثل هذا الجهاز ابدا

كان بودي تسميته جهاز مقلد الا انه تخطى هذا المسمى لن الشركه لم تصدر مثل هذا الجهاز

المشكله الصيني مغرق البلد وموديلات غريبه وسعر فووووق ... اي جهاز صيني سعره لايتجاوز 400 ريال على اكبر تقدير لكن هنا نشوف العجب
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<

وقلت انزلها بموضوع لتعم الفائده واخذ الحذر من الغش التجاري

لو كان الجهاز تقليد يمكن نمشيها .. لكن جهاز لم تصنعه الشركه ويباع على انه منها هاذي قويه

:eek:

اجهزة يدوية
07/10/2011, 01:14 AM
كلام صحيح ١٠٠% الجهاز ليس مقلد بل مزيف - ويجب على كل بائع ان يبين للمشتري بان الجهاز مصدره الصين - جزاك الله خير

الزبيرة96
07/10/2011, 02:29 PM
هلا اخوي هل هو ابو لمبه فوق ويستقبل اربع تردات او لا

http://hh7.net/Sep/hh7.net_644ec768071.jpg (http://hh7.net/)

رسيس نجد
07/10/2011, 02:34 PM
ما خلو شي ما قلدوه الله يقلعهم

اجهزة يدوية
07/10/2011, 04:54 PM
لكن للامانه الجهاز قوي وكل من استخدمه اثناء عليه مع العلم انه صيني
المقصد هو ان يبين كل بائع للمشتري ان الجهاز ليس اصلي لتبرى ذمته فقط لا اكثر ولا اقل
والله يرزق الجميع

الزبيرة96
07/10/2011, 05:08 PM
لكن للامانه الجهاز قوي وكل من استخدمه اثناء عليه مع العلم انه صيني
المقصد هو ان يبين كل بائع للمشتري ان الجهاز ليس اصلي لتبرى ذمته فقط لا اكثر ولا اقل
والله يرزق الجميع
حياك اخوي اجهزة ولاكن انت عارضه بموضوعك وتقول صناعته سنغافوري ؟؟
الى يوجد تناقض والصراحه نحن لانعرف هالنوع الا القديم ولاكن اخوي كنق بين لنا انه مقلد
لماذا لم تقول ان الصناعه صيني اذا كنت تعلم واذا ماكنت تعلم عن الصناعه لماذا تقول سنغافوري .
ارجووووووو الافاده
واشكرك أخوي القنق على ماتقدمه من نصيحه

اجهزة يدوية
07/10/2011, 05:28 PM
نعم صحيح ونقول لكل من يطلبه ان الجهاز مكتوب عليه سنغافوري ولكن تجميع
وكل من تعامل معنا بخصوص هذا الجهاز يعرف ذلك
لا ابد لايوجد تناقض لو عاملتنا وطلبت جهاز تعرف ذلك
للمعلوميه لايخرج جهاز من عندنا الا نبين للمشتري مصدره ومميزاته وعيوبه مع العلم اننا غير مجبورين بذلك
لكن نعتبرها امانه لانه بيع بالهاتف لذا نحرص ان نبين كل شيء عشان يكون بالصورة

وليست المشكله انه صيني بالعكس يوجد اجهزة صينيه تنافس بقوه وهذا الجهاز يعتبر منها
المشكله يالشيخ بالي يبيعه ويقول انه اصلي فقط لكن اذا بينت للمشتري ان الجهاز مكتوب عليه سنغافوري وانه في الاصل صيني اتوقع كافي
بالتوفيق للجميع

الزبيرة96
07/10/2011, 05:44 PM
نعم صحيح ونقول لكل من يطلبه ان الجهاز مكتوب عليه سنغافوري ولكن تجميع
وكل من تعامل معنا بخصوص هذا الجهاز يعرف ذلك
لا ابد لايوجد تناقض لو عاملتنا وطلبت جهاز تعرف ذلك
للمعلوميه لايخرج جهاز من عندنا الا نبين للمشتري مصدره ومميزاته وعيوبه مع العلم اننا غير مجبورين بذلك
لكن نعتبرها امانه لانه بيع بالهاتف لذا نحرص ان نبين كل شيء عشان يكون بالصورة

وليست المشكله انه صيني بالعكس يوجد اجهزة صينيه تنافس بقوه وهذا الجهاز يعتبر منها
المشكله يالشيخ بالي يبيعه ويقول انه اصلي فقط لكن اذا بينت للمشتري ان الجهاز مكتوب عليه سنغافوري وانه في الاصل صيني اتوقع كافي
بالتوفيق للجميع

انا لا اشكك في مصداقيتك اخي الكريم والتعامل مع الشباب ولاكن لو بينت ان الصناعه صيني او على كلامك تجميع احسن وافضل وانت فيه كذا جهاز مبين الفرق بين الاصلي والمقلد والاناتل بينت الاصلي والمقلد
واشكرك ولانريد كثر الكلام والمعلومه وصلت من اخينا
اتمنى لكم التوفيق والسداد

اجهزة يدوية
07/10/2011, 05:49 PM
ابد اخوي المعلومه اذا كانت واضحه سواء مني او من غيري اهم شيء انها تكشف الحقيقه
حياها الله مني او من غيري
ولو يوجد اصلي من هذا النوع لوضعت الفرق بينه وبين المقلد
المشكله انه يجي بائع يبيعها ويقول انها اصلي وبعدين تصير الطقه بنا ههههه الله المستعان ونحن لا ناقه لنا ولا جمل

فرقاص
08/10/2011, 05:08 AM
الجهاز مكتوب عليه سنغافوري وعموماً سنغافورة سبقت دول ومنها الصين بالصاناعات
ولكن الجهاز يتحمل ومميزاته رهيبة يغنيك احيان حتى عن الثابت هذا مالدي ..
بالنسبة لزيادة الارسال اخي ابوتركي وضع كنكرات وتضع عليه دايموند لتقوية الارسال ممكن تفيد لكن لم اجرب حتى ماتسحب الآي سي
وهذا رأيي ..والله الموفق

رٍسِـــلآنٍ ٱلدُفُــٱع
08/10/2011, 05:33 AM
بالنسبة لزيادة الارسال اخي ابوتركي وضع كنكرات وتضع عليه دايموند لتقوية الارسال ممكن تفيد لكن لم اجرب حتى ماتسحب الآي سي
وهذا رأيي ..والله الموفق

انا تحذيري ليس لانه تقليد بل لانه مزيف ولا علاقه لشركه به :)

اجهزة يدوية
08/10/2011, 07:04 AM
وهذا رأيي ..والله الموفق
صدقت اخوي فرقاص جزاك الله خير على التوضيح

فرقاص
09/10/2011, 07:13 AM
king:
اتكلم عن واقع تجربة لي ولمن اعرفهم بالديرة وبالبر الجهاز يكد عيبه ارسال قوي مثل الثابت بحكم انه يدوي وتغير الأريل على كلام البعض يقوى الإرسال.
احب اوضح نقطة احيان ممكن مايكون تقليد لأن هذه مصانع يابانية وفتحت فروع عديدة الهدف النهائي الربح..
فيقوم فرع بمنافسة الأم،ولك مثال تويوتا اليابنية تصنع سياراتها بأماكن عديدة بالعالم فورتشنر الفرع التايلندي او الأندونيسي قام بصناعته اول ليسوقه في بلده لأنه مطلوب وصار مركبة مهمة بعد ذلك..
التايوتا الأم اهتمت بتنزيل الأف جي تذكير بأول جيب آنذك قامت بصناعته بعد الحرب العالمية.
أفتح بطارية الجهاز وشوف مكتوب عليه صنع سنغافوري

اجهزة :
مشكور على الرد
بالنهاية لاهدف لي من بيع او شراء لكن التجربة حبيت اضعها ليستفيد منها الآخرين قد أصيب وقد أُخطأ

رٍسِـــلآنٍ ٱلدُفُــٱع
11/10/2011, 12:21 PM
king:
اتكلم عن واقع تجربة لي ولمن اعرفهم بالديرة وبالبر الجهاز يكد عيبه ارسال قوي مثل الثابت بحكم انه يدوي وتغير الأريل على كلام البعض يقوى الإرسال.
احب اوضح نقطة احيان ممكن مايكون تقليد لأن هذه مصانع يابانية وفتحت فروع عديدة الهدف النهائي الربح..
فيقوم فرع بمنافسة الأم،ولك مثال تويوتا اليابنية تصنع سياراتها بأماكن عديدة بالعالم فورتشنر الفرع التايلندي او الأندونيسي قام بصناعته اول ليسوقه في بلده لأنه مطلوب وصار مركبة مهمة بعد ذلك..
التايوتا الأم اهتمت بتنزيل الأف جي تذكير بأول جيب آنذك قامت بصناعته بعد الحرب العالمية.
أفتح بطارية الجهاز وشوف مكتوب عليه صنع سنغافوري

اجهزة :
مشكور على الرد
بالنهاية لاهدف لي من بيع او شراء لكن التجربة حبيت اضعها ليستفيد منها الآخرين قد أصيب وقد أُخطأ

اخي العزيز لا علاقه لما ذكرته بموضوع هذا الجهاز

.. شركه كنود لاتصنع هذا الجهاز ولا يوجد جهاز مشابه له بالشركه ليتم تقليده ..

الجهاز مزيف هذا المقصد من الموضوع ... يعني كانك تصنع سياره بقي في البيت وتركب عليها علامه مرسيدس ..

انا لم اتكلم عن الجوده او المواصفات والعيوب .. حبيت اوضح نقطه ان الجهاز ليس كنود بل يحمل الاسم فقط

الزبيرة96
12/10/2011, 03:14 AM
اخي العزيز لا علاقه لما ذكرته بموضوع هذا الجهاز

.. شركه كنود لاتصنع هذا الجهاز ولا يوجد جهاز مشابه له بالشركه ليتم تقليده ..

الجهاز مزيف هذا المقصد من الموضوع ... يعني كانك تصنع سياره بقي في البيت وتركب عليها علامه مرسيدس ..

انا لم اتكلم عن الجوده او المواصفات والعيوب .. حبيت اوضح نقطه ان الجهاز ليس كنود بل يحمل الاسم فقط

كلام عين الصوواب اخي الغالي
وتوضيحك على الرااس ومشكورر على التنبيه
وربي يوفقك ويكثر من امثالك
دمت بود

اجهزة يدوية
12/10/2011, 03:44 PM
ومع ذلك الجهاز ينافس وبقوة لا يهم وش اسمه المهم عندي اداء الجهاز ومن ناحية انه مايسوى الى ٤٠٠ ريال ليه فيه اجهزه صينيه تنافس الصناعات الاخرى وعلى اي اساس وضعت المبلغ هذا انت بينت انه مو تبع شركة كنود لكن لاتضع تسعيره من عندك والله يرزق الجميع

هدد عنيزه
12/10/2011, 10:13 PM
يا اخوان انا شخصيا مجرب الجهاز ارسال قوي يلقط موجات بعيدة هذا افضل جهاز يدوي مر علي

رٍسِـــلآنٍ ٱلدُفُــٱع
13/10/2011, 04:47 AM
ومع ذلك الجهاز ينافس وبقوة لا يهم وش اسمه المهم عندي اداء الجهاز ومن ناحية انه مايسوى الى 400 ريال ليه فيه اجهزه صينيه تنافس الصناعات الاخرى وعلى اي اساس وضعت المبلغ هذا انت بينت انه مو تبع شركة كنود لكن لاتضع تسعيره من عندك والله يرزق الجميع

وضعت السعر حسب تسعيره السوق الصيني في دبي ( سوق التنين ) .... لاننا تعودنا نشتري من هناك

اجهزة يدوية
13/10/2011, 07:08 AM
يا اخوان انا شخصيا مجرب الجهاز ارسال قوي يلقط موجات بعيدة هذا افضل جهاز يدوي مر علي
صحيح وكل من جرب الجهاز مدح فيه تحياتي

ابوثنيان سعد
16/10/2011, 12:57 PM
وضعت السعر حسب تسعيره السوق الصيني في دبي ( سوق التنين ) .... لاننا تعودنا نشتري من هناك
اخووووووووووي انا راح اشتري منك بجملة لو عند كلمك ب400 انا جد بصادق وكل يشهد علي في المنتدى واصل للدمام باي كمية انت تحددها جاد جدا هذ رقمي 0504453715 ابو ثنيان

ماجستر
16/10/2011, 10:38 PM
بالتوفيق اخوي