المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مكيف الفورد صار يطلع هواء حار بدل البارد الحل من فضلكم ضروري جداَ

دل البحار
08/10/2011, 07:52 PM
اخواني الكراام فورد 99
المكيف عاد..ي من عند المكينه المواسيرالمكيف بارده والكمبرسر شغال تمام وطبيعي
لكن يعطي المكيف هواء حار جداََ
وصار يطلع صوت من ورا ازارا المكيف في الطبلون صوت طقطقه
الله يوفقكم ماهو الحل وكيف اصلاحه
وأفضل مصلح مكيفات للفورد في جده
شاكر تعاونكم""

ابو تركي المطيري
08/10/2011, 08:01 PM
شيك على بلف الثلاجه يمكن يكون مسكر

دل البحار
08/10/2011, 08:08 PM
وين يجي يا ابو تركي البلف السياره فكتوريا
ومن ايش الصوت الي بالطبلون

ابو تركي المطيري
08/10/2011, 08:12 PM
البلف يجي في ثلاجه المكيف خلف الدرج اللي قدام كرسي الراكب يعني في الطبلون بس من الجهه اليمنى

يكفيني نظرة
08/10/2011, 09:47 PM
هذا تلقا حل له في رابطة فورد والطقطقه من محول الهواء من بارد لحار قطعه صغيره بس مكانها داخل بالطبلون واظاهر انه غلق..

دل البحار
09/10/2011, 04:56 AM
يعني افك الطبلون ولا ارح لوكالتها او اي كهربائي مكيفات يسويها وكم التكلفه اهم شيء التكلفه الله ينور عليكم يا اعضاء مكشات انا في ورررررطه مع المكيف

الزعل ممنوع
09/10/2011, 08:41 AM
اخي الكريم هذا شيء طبيعي في الفورد ولكن لا تفك الطبلون ولا شيء الحل بسيط بس لا زم تلغي المكيف الحار
الطريقة كالتالي
اذهب الى اي محل تكييف وقل له افصل لي الحار ويسكره بسده او بوجي وبعدين تنحل المشكلة 100% ويبرد المكيف افضل من اول ولا عليه اي مشاكل اسئل مجرب
موفق

دل البحار
09/10/2011, 10:27 PM
الفزعة يا هل العوجا
الموتر لمبة الغماره معلقه لها اسبوعين تطفي وتولع من لحالها ..فصلت البطاريه ماكو فايده
المكيف يطلع صوت وقت التشغيل وهواء حار اليوم قلب بارد ما ادري كيف جاته
المهم لاتبخلووون تكفون بلمبة الغماره تولع وتطفي وتطفي وتولع لحالها
فورد فكتوريا 99

ابوفهد911
10/10/2011, 09:10 AM
حل مؤقت افصل البطارية لمدة وركبها مرة ثانية انا عندي نفس المشكلة موتري 2010 ماركيز ------- يعني انه لايمكن يكون من البلف-------------

دل البحار
10/10/2011, 12:18 PM
حل مؤقت افصل البطارية لمدة وركبها مرة ثانية انا عندي نفس المشكلة موتري 2010 ماركيز ------- يعني انه لايمكن يكون من البلف-------------
يعطيك الف عافيه يالغالي
سويت الحركه وفصلت البطاريه والحمد لله شغال تبريد لكن من ايش صوت الطقطقه ولمبة السياره الغماره تولع وتطفي من حالها

ابوفهد911
11/10/2011, 02:48 PM
يعطيك الف عافيه يالغالي
سويت الحركه وفصلت البطاريه والحمد لله شغال تبريد لكن من ايش صوت الطقطقه ولمبة السياره الغماره تولع وتطفي من حالها
وش رايك فيني ههههههه لاكن وانا اخوك مفتاح البطاريه جنبي كل ماخرب فصلت وركبت نبي الحل النهائي واما المبه خذ بخاخ الصدا رش على الزر الي يضغط عليه الباب

دل البحار
12/10/2011, 07:24 AM
وش رايك فيني ههههههه لاكن وانا اخوك مفتاح البطاريه جنبي كل ماخرب فصلت وركبت نبي الحل النهائي واما المبه خذ بخاخ الصدا رش على الزر الي يضغط عليه الباب
عبقريون يا ابو فهد لكن ترى فصلت الاصابع قبل لاتعطيني الطريقه والله هههههههههـ
ولا يهمك حسبت لك نقاط البخاخ بدال فصلة البطاريه يعطيك الف عافيه
ابشوف اخرتاها مع ذا الفورد يا خوك كان ماشاء الله من ابدع مايكون
وشوي الا طلعت له علل منه احطه في ال R يطفي وفي N برضه يطفي الا ادوس له بانزين انشق له هههههههههـ
ما ادري ابو فهد فكرك يبغاله صيانه لأني والله ما اعرف صيانته المره
ولك تحياتي يا عبقرينو