المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ياشباااب ابي نصيحتكم تكفووووون

وليد46
10/10/2011, 10:36 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

ياشبااب ودي اركب فرارات على موتري فتك الفين وسبعة وبي شوركم الله لايهينكم

هل الفرارات زينه على الفتك ولالا ووش احسن نوع سعره معقول وهل خرباتهن واجد واسف على الاطالة

sgl2002
10/10/2011, 10:54 AM
والله ياخوك أنا أول ماشريت الباترول حقي رحت السليماني وخذيت فرارات من عنده :

- لأنك تحافظ على الدفرنس الأمامي وعمود الدبل لأنك وانت تشمي يدور معك بدون فايدة فالفرار يوقفها عن العمل ويصير موترك زي الددسن أول الهايلكس مغير الدفرنس والعمود اللي ورا شغالة
- خفت الصرفية شوي عندي والسيارة أحس بنعومتها شوي
- لو عندك رجة بعمود الدبل تروح لأنك يوقفه

لكن ترى كل ماجيت تبي تشبك الدبل يبيلك تنزل وتفرها لكن أنا ماشوفه عيب أبد ،، وأنت تعرف نفسك لاصرت تبي تكشت والا شي شغلها قبل ماتمشي

أفضل نوع جربته البرازيلي عند السليماني بالغرابي بـ550 مع التركيب يجي شكلين واحد نيكل وواحد أسود وهذي تعتمد حسب لون الجنط عندك

ابو بدر العتيبي
10/10/2011, 11:00 AM
افادك الذيب

فهم العدواني
10/10/2011, 11:02 AM
ركب ماتندم لان الفرارات لها عدت فوئد يخف الموتر معك وبتالي تخف صرفيه البنزيم ،اذا العمود فيه رجه تروح الرجه مع الفصل، بالاضافه اذا كان عندك صوت عره في الدفرنس الامامي تختفي وفوق هذا كله ترتاح نفسيأ احمال زايده مالها داعي وباالنسبه للفرارات خذ السليماني قيمتها 550 ريال اكثر الناس مركبينها ونا مركبها من ثلاث سنوات ولا شفت منها شي لاتنساني من الدعاء

وليد46
10/10/2011, 01:35 PM
والله ياخوك أنا أول ماشريت الباترول حقي رحت السليماني وخذيت فرارات من عنده :

- لأنك تحافظ على الدفرنس الأمامي وعمود الدبل لأنك وانت تشمي يدور معك بدون فايدة فالفرار يوقفها عن العمل ويصير موترك زي الددسن أول الهايلكس مغير الدفرنس والعمود اللي ورا شغالة
- خفت الصرفية شوي عندي والسيارة أحس بنعومتها شوي
- لو عندك رجة بعمود الدبل تروح لأنك يوقفه

لكن ترى كل ماجيت تبي تشبك الدبل يبيلك تنزل وتفرها لكن أنا ماشوفه عيب أبد ،، وأنت تعرف نفسك لاصرت تبي تكشت والا شي شغلها قبل ماتمشي

أفضل نوع جربته البرازيلي عند السليماني بالغرابي بـ550 مع التركيب يجي شكلين واحد نيكل وواحد أسود وهذي تعتمد حسب لون الجنط عندك

بيض الله وجهك وجمل الله حالك وماقصرت يالغالي ماعقب هالكلام كلام

وليد46
10/10/2011, 01:37 PM
ركب ماتندم لان الفرارات لها عدت فوئد يخف الموتر معك وبتالي تخف صرفيه البنزيم ،اذا العمود فيه رجه تروح الرجه مع الفصل، بالاضافه اذا كان عندك صوت عره في الدفرنس الامامي تختفي وفوق هذا كله ترتاح نفسيأ احمال زايده مالها داعي وباالنسبه للفرارات خذ السليماني قيمتها 550 ريال اكثر الناس مركبينها ونا مركبها من ثلاث سنوات ولا شفت منها شي لاتنساني من الدعاء

الله لايجيب الندم ياخلفهم ومايندم من استشار هالوجيه الغالية وجعلك سالم

بس وش توقعون احسن النيكل ولا الاسود وش الزين للموتر جنوط شد بلد فتك رقم 2

ابو الريحان
10/10/2011, 03:22 PM
السلام عليكم اسعد الله اوقاتكم جميعا
شدني الموضوع ودخلت والله لا يخلينا من الوجيه الطيبه واللحى الغانمه الي يستفاد منهم
ولاهم يبخلون بالشور مثلكم وشرواكم .
بعد الإطراء هذا سؤالي هو : اذا شريتها من السلماني اقدر اركبها عند غيرهم لأني ماني من سكان الرياض
وموتري فتك ٢٠٠٩ تروب ترنك فهل عليه ضرر ولا نفس كلامكم الاول؟
ودمتم سالمين والسلام.

وليد46
10/10/2011, 03:57 PM
اخوي الغالي ابو الريحان. انا الي اعرفه ومتاكد منه انك تقدر تركبها عند غيرهم انا شريته منهم امس ب خمس مية بس ماركبتهن للحين والله لانهن بالطريق ان شاءالله والشباب انصحون بهن مثل ماشفت انت وقير موتري مثلك ولا اضن فيييه ضرر. بس ودي اعرف النيكل ولا الاسود افضل شكل للموتر

sgl2002
10/10/2011, 05:43 PM
السلام عليكم اسعد الله اوقاتكم جميعا
شدني الموضوع ودخلت والله لا يخلينا من الوجيه الطيبه واللحى الغانمه الي يستفاد منهم
ولاهم يبخلون بالشور مثلكم وشرواكم .
بعد الإطراء هذا سؤالي هو : اذا شريتها من السلماني اقدر اركبها عند غيرهم لأني ماني من سكان الرياض
وموتري فتك 2009 تروب ترنك فهل عليه ضرر ولا نفس كلامكم الاول؟
ودمتم سالمين والسلام.

اذا بتشري السوداء ترى تركيبها سهل

فك غطاء التشحيم ثم فك مسامير غطاء الفلنجه وطلعها
بعدها يطلع لك راس العكس

حط شحم داخل الفرار ولاتكثر ثم ركبها وتجي مساميرها واضحه

او تقدر تركبها عند اي واحد مثل الورش اللي تفك الهوبات وتغير الفحمات تراه يعرفها ولاتعطيه اكثر من خمسين وتراها واجد

واذا جيت تركب الفرار الافضل خله على وضع 4x4 عشان تركب مضبوط

patrol 99
10/10/2011, 05:53 PM
وعليكم السلام

الفرار البرازيلي الأسود هو الأفضل

إذا ركبتهن يبيلك ترفق على الموتر ولا تجور عليه عشان ماينفرط عليك وخاصه إذا كنت بالبر

sgl2002
10/10/2011, 06:04 PM
وعليكم السلام

الفرار البرازيلي الأسود هو الأفضل

إذا ركبتهن يبيلك ترفق على الموتر ولا تجور عليه عشان ماينفرط عليك وخاصه إذا كنت بالبر

مامنه خطر لو انفرط
ولو انفرط فك صواميله بس وطلعه برا

ابو الريحان
11/10/2011, 02:47 AM
الاخ الكريم وليد أنا أشوف الاخوان يفرقون بين الاسود والنيكل في الردود راجع رد الاخ sgl2002 ورد الاخ بترول ٩٩ ويذكرون الصناعة البرازيلي على كل اهتمامك يكون اولا على الجوده والأداء وبعدها الشكل واذا عند الاخوان صور للمواتر المركب عليها فرار لا تبخلون علينا لعله يبان الفرق للأخ وليد بين الاسود والنيكل والشكر لجميع من رد على تساؤلي ودمتم اهل لفعل الجميل والسلام.

وليد46
11/10/2011, 09:25 AM
الاخ الكريم وليد أنا أشوف الاخوان يفرقون بين الاسود والنيكل في الردود راجع رد الاخ sgl2002 ورد الاخ بترول 99 ويذكرون الصناعة البرازيلي على كل اهتمامك يكون اولا على الجوده والأداء وبعدها الشكل واذا عند الاخوان صور للمواتر المركب عليها فرار لا تبخلون علينا لعله يبان الفرق للأخ وليد بين الاسود والنيكل والشكر لجميع من رد على تساؤلي ودمتم اهل لفعل الجميل والسلام.

والله ماقول الا بيض الله وجهك وجمل الله حالك يالغالي وهالكلام يدل على طيبتك وحبك لفعل الخير الله يرزقك على قد نيتك يالغالي

You Like Me
11/10/2011, 10:12 PM
ركب السود وتوكل على الله
النيكل اعطالها كثيرة واغلب الشباب اللي مركبين نياكل
غيروها بالسود من مشاكلها

برايدوي عنيد
11/10/2011, 11:21 PM
زي ماتفضلوا الاخوان

ماأعرفه انه من الافضل فكها كل فتره وتشحيمها

تقبل مروري....

وليد46
12/10/2011, 12:17 PM
يااشباب مشكورين والله بس ماهب معقووله ان النيكل خرباته واجد والاسود لا وهي الدعوى بس لوون ماحد يصدق هالشي

وبعدين انا شريت نيكل بس ماركبتهن يوم سمعت كلامكم وودي احد جرب النيكل ممتزات ولا خرابهن واجد لان النيكل هو الي يمشي مع موتري تماام تكفوون ابي احد جرب الله يخليكم

GABER65
20/10/2011, 06:30 PM
تفضلوا الاخوان بالنصايح