تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : عندي اقتراحين للمنتدى ... للمناقشة !!

White_Shark
12/10/2011, 02:39 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الإقتراح الأول :

يتم عمل وسام ( لعضو الشهر ) في كل شهر من السنة .. بحيث يتم ترشيح المشرفين لهذا العضو بأنه عضو فعال من ناحية ( كتابة المواضيع الجديدة والمتناسقة والكاملة المعلومات , و تشجيع العضو لباقي الأعضاء على المشاركة بردوده المفيده , كتابة افكار جديدة بكل مايتعلق بالبحر , اختراع ابتكار احتراف .. الخ ) , يقوم المشرفين الكرام بتحديد العضو الفعال لشهر ( أكتوبر ) مثلاً .. وطرح موضوع جديد بإسم ( عضو شهر اكتوبر ) هو فلان الفلاني بسبب كذا وكذا .

فائدة الإقتراح :

- طرح روح المنافسة بين الأعضاء لكتابة تقارير متكاملة وحبذا لو كان فيها صيد جميل وصور جميلة .
- تشجيع عضو الشهر على الإستمرار في المنتدى دون انقطاع .
- دفعة معنوية للأعضاء الجدد والمبتدئين للحصول على هذا اللقب الرمزي .
- تفعيل مشاركات الأعضاء الحاضرين والمنقطعين .

الإقتراح الثاني :

يتم دمج إعلانات تأجير القوارب مع قسم ( بيع وشراء أدوات الصيد البحري ومستلزماتها ) .. بحكم أن خيمة الصيد البحري هو للتقارير المتعلقة بالبحر .. وليعذرني أصحاب القوارب فأنا لست بحسود والحمد لله .. ونسأل الله لكم الخير والرزق وأن يفتح لكم في كل باب رزق الف باب مثله .. ومن يريد أن يستأجر قارب فسوف يلقى الموضوع وسنرشده جميعاً للقسم المختص .

فائدة الإقتراح :

- تنسيق المواضيع الموجودة في هذه الخيمة أسوة بالأقسام الأخرى وعدم دمج مواضيع الهواة والصيد مع المواضيع التجارية .
- من يريد البحث عن تأجير قارب في منطقة معينة سيجد العروض بحسب البحث دون عناء .

وآمل أن تبدو رأيكم حيال هذين الإقتراحين , ورأيي ليس فرضاً على أحد , فقد طرحته للمناقشة , فإن نال إستحسانكم نرفعه للمشرفين حول إمكانية تطبيقه لأنهم هم المعنيين أخيراً في التطبيق .. وإن لم يعجبكم فاعتبروه قبقب طلع راسه من جحره ودخل مرة ثانية :D .

Makaveli
12/10/2011, 02:41 PM
أرفض الأول : مثلاً أنا عن نفسي , والله أكتب مواضيع ولاهمني التقييم وأتمنى من الإدارة أن لا تُقيم موضوعي لأن القيمة في المستفيد وليس بتعليق النجوم أفرض فححطت لإلين جمعت موضوع أخذت عليه نجمة من 5 نجوم , بتحز فيك صح :) do you understand my meaning

ومعاك في الثاني : أتمنى عمل بطاقات ببرنامج الصور مثلاً صاحبنا أبوهمس أو أبوخميس

الإسم :
نوع القارب:
عدد الركاب:
الخدمات المجانية:
ماعلى الزبون:
ماعلى القرصان :D:
منعاً للإحراج أتمنى أنا البطان أن :

تقييم الطلعات من 10 نجوم:

وبدون مجاملات
عشان إللي يطلع مع شخص ويتعذب معاه لا يدعي على إللي قيّمه مجاملةً مثلا يعني

وكلامك برضو سليم بس أنا عن نفسي الأوسمة والأشياء هاذي تسبب حزازية
يجي واحد جديد في الصيد ويعطي معلومة
ولما يدخل صاحبنا أبو شال أو أبو درع وهدية مميزة ويتفلسف
الأنظار كلها راح تصدقه لأنه مُنزه بالأوسمة

السبب إننا نصدق إللي يصيد أكثر مع إن الخطأ منه وارد

شكراً ياحلو :good2:

صياد الخبر
12/10/2011, 02:43 PM
السلام عليكم

وايت ابن شارك

كل الاقتراحين يصبون في المصلحة العامة
وانا من المؤيدين لها

واتمنى ان يرى النور عما قريب

احترم فكرك يا القرم

ودمتم

White_Shark
12/10/2011, 02:44 PM
أرفض الأول

ومعاك في الثاني

لماذا ترفض الأول وتقبل الثاني ؟ عطنا أسبابك :D

White_Shark
12/10/2011, 02:45 PM
السلام عليكم

وايت ابن شارك

كل الاقتراحين يصبون في المصلحة العامة
وانا من المؤيدين لها

واتمنى ان يرى النور عما قريب

احترم فكرك يا القرم

ودمتم

الله يسلمك ابو عبد الله , ويرحم والديك .. ودمت لنا سنداً وللمنتدى ذخراً :)

أبوعابد 22
12/10/2011, 02:47 PM
أنا معك في الافكار كلها لانه في مصلحة المنتدى

Makaveli
12/10/2011, 02:48 PM
لماذا ترفض الأول وتقبل الثاني ؟ عطنا أسبابك :D

السبب في الدور الخامس أطلع فوق :D

ناسي سنارتي
12/10/2011, 03:02 PM
اول شي مشكور على الاقتراحين وانا معك فيهم واشوفهم مناسبين

ثاني شي عندي ملاحظه ع الاخ Makaveli (http://www.mekshat.com/vb/member.php?u=169003)

مثلاً أنا عن نفسي , والله أكتب مواضيع ولاهمني التقييم وأتمنى من الإدارة أن لا تُقيم موضوعي لأن القيمة في المستفيد وليس بتعليق النجوم أفرض فححطت لإلين جمعت موضوع أخذت عليه نجمة من 5 نجوم , بتحز فيك صح طيب اخوي اذا ماتعبت في الموضوع ولافحطت فيه ولا رتبته قلي كيف العضو بيفهم موضوعي؟ يعني اكتب اي شي ومشي حالك كذا ممكن مايستفيد وماتوصله المعلومه لابد ترتيب الموضوع

وفي النهاية اشكر لك رايك وانا احترمه

غضباوى
12/10/2011, 03:04 PM
والله افكار حلوه وجديدة ;)

جزاك الله خير :)

انا كمان معك فى هذه الافكار :D

ويعطيك العافية :good2:

الصياد 7000C
12/10/2011, 03:06 PM
اوفقك بالرأي بس لازم تكون جوائز وليست وسامات وبطاقات شحن كمان خخخخخخخخ

Makaveli
12/10/2011, 03:19 PM
اول شي مشكور على الاقتراحين وانا معك فيهم واشوفهم مناسبين

ثاني شي عندي ملاحظه ع الاخ Makaveli (http://www.mekshat.com/vb/member.php?u=169003)

طيب اخوي اذا ماتعبت في الموضوع ولافحطت فيه ولا رتبته قلي كيف العضو بيفهم موضوعي؟ يعني اكتب اي شي ومشي حالك كذا ممكن مايستفيد وماتوصله المعلومه لابد ترتيب الموضوع

وفي النهاية اشكر لك رايك وانا احترمه

شوف مواضيعي لو في واحد مو مرتب خلي الإدارة تحذفه
موافق :)

الرحموني
12/10/2011, 03:25 PM
الاخ الحبيب في الله وايت شارك

اشكرك على طرحك الجرئ

ويسعدني ان يكون من بيننا من يحرص على رقي المنتدى

اعلم اني من منذ ان استلمت الاشراف قد فكرت في هذين الامرين وغيرهما

وبما انك اطلقت الاقتراحين فهذا شي يحسب لك

واهنئك على جهدك وتفاعلك بما ينفع القسم

بالنسبة للاقتراح الاول يحتاج الى جهد وتجريد للعواطف في الحكم لمن سيكون العضو المرشح وهذا قد يوقعنا في احراج

لان المفضول سيرى انه احق من الفاضل فهو يحتاج الى اليه تطبيق وانا ارى صعوبة ذلك

لكن سأتابع الموضوع حتى ارى وجهات النظر لدى بقية الاعضاء

بالنسبة للاقتراح الثاني سنعمل على دمج اي اعلان الى الموضوع المثبت للاخ ابو عمر

الفهرس الكامل بارقام اصحاب القوارب و مواصفاتها و مواقعهم (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=283731)

فتحي محمد
12/10/2011, 03:59 PM
السلام عليكم. الاقتراح الاول جميل ولكن أخاف ان يكون له اثر عكسي وينشغل الاعضاء في مناقشة التقييم بدل اضافة مواضيع. وعطفت على المواضيع المميزة الاخ jwan له كتاب جميل في المنتدى وفي مواضيع ممتازة للأعضاء كذلك واتمنى ان تطور وتنسق وتباع ويتبرع بالفائدة.
الاقتراح الثاني. معاك ١٠٠٪ وماهو حسد بل بالعكس فيه فائدة لاصحاب القوارب واحتسب فيه الأجر عند الله عساه ان يكون باب رزق لهم. لما يكون موضوع بارز ومنسق واتمنى ان يثبت حتى يراه الزوار والأعضاء هذا افضل من ان يدفن الموضوع بين بقية المواضيع ×

alqamr
12/10/2011, 04:21 PM
فعلا اقتراحات مجديه اتمنى من الادارة الموقره النظر في الموضوع
وايضا النظر في انشاء (مطبخ البحري) المستقل لنا لتزيد الفاعليه للقسم :) وشكراً

ابو عمار الحربي
12/10/2011, 04:31 PM
ربي يوفقك فكره جميله
والكثير الكثير يستحقون الشكر والتقدير في هذا لمنتدا
الصعوبه راح تقع علي راس من يختار الله يعينه
من يستحق المليون

أبوحافظ
14/10/2011, 12:18 AM
اقتراحات جميله ونتمنى تطبيقها

والرحموني ما قصر وبدأ في الاقتراح الثاني

المنتدى ما شاء الله ما يحتاج بوجود مشرفنا القدير الرحموني وان كان ينقصه بعض التنظيم

ولكن قد تكون له رؤيه افضل منا بحكم خبرته في المنتدى وتواجده اكثر

مره اخرى تقبل تحياتي وتقديري

mr-albreak
14/10/2011, 07:42 AM
:s
بسم الله الرحمن الرحيم
في لبدايه تحيه طيبه وبطاقة شكر لك اخي وايت شارك
على طرح افكار من شانها ان ترتقي بهذا المنتدى الرائع
ثانيا اخي وعزيزي ماكفيل كان اخذك الحماس بزياده
اعتقد ان اخونا طرح نقطتين لصالح الرقي باالمنتدى
وانت الله يهديك داخل عرض(( ارفض))
مين اعطاك الحق فانك ترفض او توافق الموضوع مطروح للنقاش
اخي ماكفيل لو لا اني عارف سعت صدرك وتقبلك للنقد ولا ما كان
ناقشت معك هاالموضوع واتمنى انه مايؤخذ بشكل شخصي

(رد اخونا الغالي المشرف الرحموني)

بالنسبة للاقتراح الاول يحتاج الى جهد وتجريد للعواطف في الحكم لمن سيكون العضو المرشح وهذا قد يوقعنا في احراج

ردك يحسب عليك كمشرف لأن اختيارك كمشرف من قبل ادارة المنتدى
لم ياتي من فراغ او كمجامله وكلنا نحسبك اهل لهذا المنصب والعلم عند الله
قولك ان الموضوع يحتاج الى جهد لا اعتقد انك توفر جهد
لما من شانه تطوير هذا المنتدى المتميز والرقي به
مسالة العواطف والاحراج ليس لها علاقه باالتقييم وانما تحتاج الى عدل وانصاف
اذا كنت ترا انها مهمه ثقيله عليك ممكن ترشح لجنه لتقييم المواضيع وتكون
بعيد عن اي احراج حسب ماتفضلت
ولكل مجتهد نصيب
(هذا مجرد راي يعبر عن كاتبه يمكن الاخذ به او تركه)
وفي الختام تحية طيبه لكل اخواني اعضاء الخيمه البحريه
واتمنى ان يتسع صدركم لراي اخوكم المحب:)
:s mr-albreak (http://mekshat.com/vb/member.php?u=213372)
العنوان: http://mekshat.com/vb/clear.gif

الرحموني
14/10/2011, 07:55 AM
:s

بسم الله الرحمن الرحيم
في لبدايه تحيه طيبه وبطاقة شكر لك اخي وايت شارك
على طرح افكار من شانها ان ترتقي بهذا المنتدى الرائع
ثانيا اخي وعزيزي ماكفيل كان اخذك الحماس بزياده
اعتقد ان اخونا طرح نقطتين لصالح الرقي باالمنتدى
وانت الله يهديك داخل عرض(( ارفض))
مين اعطاك الحق فانك ترفض او توافق الموضوع مطروح للنقاش
اخي ماكفيل لو لا اني عارف سعت صدرك وتقبلك للنقد ولا ما كان
ناقشت معك هاالموضوع واتمنى انه مايؤخذ بشكل شخصي

(رد اخونا الغالي المشرف الرحموني)

ردك يحسب عليك كمشرف لأن اختيارك كمشرف من قبل ادارة المنتدى
لم ياتي من فراغ او كمجامله وكلنا نحسبك اهل لهذا المنصب والعلم عند الله
قولك ان الموضوع يحتاج الى جهد لا اعتقد انك توفر جهد
لما من شانه تطوير هذا المنتدى المتميز والرقي به
مسالة العواطف والاحراج ليس لها علاقه باالتقييم وانما تحتاج الى عدل وانصاف
اذا كنت ترا انها مهمه ثقيله عليك ممكن ترشح لجنه لتقييم المواضيع وتكون
بعيد عن اي احراج حسب ماتفضلت
ولكل مجتهد نصيب
(هذا مجرد راي يعبر عن كاتبه يمكن الاخذ به او تركه)
وفي الختام تحية طيبه لكل اخواني اعضاء الخيمه البحريه
واتمنى ان يتسع صدركم لراي اخوكم المحب:)
:s mr-albreak (http://mekshat.com/vb/member.php?u=213372)
العنوان: http://mekshat.com/vb/clear.gif

اخي الكريم بارك الله فيك

اشكرك على مداخلتك

وارحب بالنقد الهادف واقول لمن يهدي الي عيوبي ...جزاك الله خير الجزاء

لكن الا ترى ان هناك اسلوب افضل من الانتقاد بهذا الشكل

الا ترى ان اسلوبك فيه من الغلظة والجفاف مايجعلنا نظن ان نقدك للتجريح والاساءة

لدي سؤال واحد

انت كعضو ما هو دورك في تنشيط المنتدى وانجاحه

و كم موضوع كتبت لكي نستفيد منه ؟؟

ابحث عن ايسر الطرق وارقها لايصال انتقادتك

حتى يفهم الجميع ان مرادك النقد الهادف لا الجارح

تعقيب على كلامك لم نرفض تطبيق الفكرة ولكن ننتظر اقتراح الاخوان للوصول الى آلية لتطبيقها

كلمة اخيرة العملية تكاملية بين المشرف والاعضاء

فلن يتمكن المشرف من بناء القسم واشعال الحماس فيه

الا بوجود اعضاء يقفون وراء كل نجاح يكتبون المفيد من المواضيع

ويصفقون لك لكل نجاح بالردود المشجعة والتعليقات المآزرة

التي تبث الحماس في نفوس المتميزين

تحياتي لك

hhh3h
19/10/2011, 01:48 AM
اخي الغالي وايت ابن شارك
اللاسف تفاعل الاعضاء ضعيف مع الاقتراحين مع انه الاقتراحين طرح رائع يساهمو في اعطاء حافز للاعضاء للمشاركه وتنظيم المنتدي مما يساهم في تطوير المنتدى لو الاقتراحين طرحو مع احد مواضيع الصيد الك لانه مواضيعك اليها جاذبية يعني موضعين في موضوع واحد لكسر حاجز عدم التفاعل وقسمت الموضوع لقسمين التفاعل اتوقع يكون اكبر مثل السلعه في السوق تجذبك من مظهرها الخارجي لعلل اسم الموضوع مو جذاب.

الاقتراح الثاني
ممتاز وكثير من المنتديات سبقونا بهاذي الخطوة والمثل او الحكمة تقول الواحد يبتدي من حيث انتها الناس واضيف عليك
نحتاج قسم خبرات الصيد حتي يكون مرجع للمبتدئين ويسهل عليهم العثور على المواضيع يقلل عليهم الوقت والجهد في البحث لانه كثير من المواضيع للاسف في خبرات الصيد مثلا صيد السبيطي تروح في الارشيف وماتكون بارزه في المنتدي

White_Shark
19/10/2011, 01:22 PM
اخي الغالي وايت ابن شارك
اللاسف تفاعل الاعضاء ضعيف مع الاقتراحين مع انه الاقتراحين طرح رائع يساهمو في اعطاء حافز للاعضاء للمشاركه وتنظيم المنتدي مما يساهم في تطوير المنتدى لو الاقتراحين طرحو مع احد مواضيع الصيد الك لانه مواضيعك اليها جاذبية يعني موضعين في موضوع واحد لكسر حاجز عدم التفاعل وقسمت الموضوع لقسمين التفاعل اتوقع يكون اكبر مثل السلعه في السوق تجذبك من مظهرها الخارجي لعلل اسم الموضوع مو جذاب.

حياك الله أخوي hhh3h
أخالفك الرأي بطرح موضوع الإقتراح مع موضوع الصيد , فالإقتراح يستحق النقاش والأخذ والرد والتوسع واختلاف وجهات النظر .. وكذلك يحتاج لتنظيم , وبذلك سيضيع موضوع الصيد ويتوجه الأعضاء لمناقشة الفكرة وينسون موضوع الصيد وبذلك أكون أنا قد خسرت أحد مواضيعي .

الاقتراح الثاني
ممتاز وكثير من المنتديات سبقونا بهاذي الخطوة والمثل او الحكمة تقول الواحد يبتدي من حيث انتها الناس واضيف عليك
نحتاج قسم خبرات الصيد حتي يكون مرجع للمبتدئين ويسهل عليهم العثور على المواضيع يقلل عليهم الوقت والجهد في البحث لانه كثير من المواضيع للاسف في خبرات الصيد مثلا صيد السبيطي تروح في الارشيف وماتكون بارزه في المنتدي

الأقتراح الثاني تم تطبيقه والعمل به وماقصر مشرفنا الفاضل أبو يوسف الله يجزاه كل خير , ويكفيني إتخاذ هذه الخطوة لأقيس مدى نجاح الفكرة والموضوع بعد تأييد غالبية الردود من الأعضاء الكرام , والحمد لله ونأمل أن تتطور خيمة الصيد البحري أكثر وأكثر .

بالنسبة للإقتراح الأول ( عضو الشهر ) أعتقد بأن المشرفين الأفاضل يعرفون مالهم وماعليهم , وأجتهادهم وتكليفهم يحتم عليهم الأخذ بالإقتراح أو رده بحسب مايرونه مناسباً للخيمة , وفي كلا الأمرين هم أدرى بشعابها :) .

وأشكر كل من شارك وقرأ وأيد ورفض وأثرى هذا الموضوع , فمسيرة الألف ميل تبدأ بخطوة .

شكراً لك على التعقيب .

White_Shark
25/06/2012, 08:09 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

للأسف بدأت في الآونة الأخيرة ظهور الإعلانات التجارية بكثرة في خيمة الصيد البحري , مما يفقد المواضيع الجديدة لصيد الأعضاء رونقها على الرغم من توجيه المشرفين الأفاضل بطرحها في مواقعها المخصصة لذلك , وذكرنا في السابق بأننا لانحارب أصحاب الأبوات في رزقهم ولكن الترتيب مطلوب ووضع المواضيع في الأماكن المخصصة مهم لتسهيل عملية البحث .. بعض الإخوة طرح أكثر من موضوع تجاري بنفس رقم الجوال بنفس الصيغة تقريباً في خيمة الصيد البحري , ولو ترك الأمر بدون تنسيق قد يأتي شخص آخر ويكتب 20 موضوع تجاري لتسويق بضاعته في الصفحة الأولى .. فهل هذا مقبول لجميع الأطراف .

أرجوا تفعيل المقترح الثاني مجدداً , وآمل تعاون الأعضاء جميعاً لظهور واجهة الخيمة بصورة أكثر إيجابية .

وتقبلوا تحياتي .

جنوبي الهوى
25/06/2012, 08:57 AM
معاك ياخوي وايت بن شارك .. بس احس ان الشباب كبرو المسئله ( وجهة نظر) ..

يعني لو كان في وسام كما تفضلت ي طويل العمر بيصير تنافس بنشوف تقارير افضل بنشوف معلومات أكثر نحن (المبتدئين بالصيد ) وبنفس الوقت المنتدى راح يرتقي و يزداد جمال .. والاقتراح الثاني تنظيم ومافي احد مايحب التنظيم ..

واسف ع الاطاله ..

alwaafi
25/06/2012, 09:34 AM
ومعاك في الثاني : أتمنى عمل بطاقات ببرنامج الصور مثلاً صاحبنا أبوهمس أو أبوخميس

الإسم :
نوع القارب:
عدد الركاب:
الخدمات المجانية:
ماعلى الزبون:
ماعلى القرصان :D:
منعاً للإحراج أتمنى أنا البطان أن :

تقييم الطلعات من 10 نجوم:

وبدون مجاملات
عشان إللي يطلع مع شخص ويتعذب معاه لا يدعي على إللي قيّمه مجاملةً مثلا يعني

الاقتراح هذا حلو :good2:

اخوي فيه طريقه افضل من التقييم الشخصي وهو انه الاعضاء يقيمون المواضيع و يكون عليها نقاط وتضاف للعضو صاحب الموضوع وصاحب الرد بعضها تكون على شكل نقاط وبعضها على شكل سمعه وبعضها على شكل ثقه الاعضاء فيه وموجوده سكربتات و اضافات وهاكات كثيره بخصوص الشي هذا للمنتديات واكثرها مجانيه وبكذا المشرفين يرتاحون من الاحراج:good2: والاعضاء يكون لهم صوت بالقرار:good:

من جد احسهم كبرو المسأله وهذا وهو اصحاب بحر والمفروض بالهم طويل :D

2AHMAD
25/06/2012, 10:34 AM
ولله احس اني في ارب تايتل مدري تايلنت :D

بالنسبه للاقتراح الاول احسه صعب ويمكن يسبب حزوز في نفس بعض الاعضاء خصوصا" اللي يحبون الشهره والاضواء وممكن واحد من اللي حس انه انظلم يترك المنتدا اساسا".

اما بالنسبه للموضوع الثاني منتتتتتاز.

وتقييم اصحاب القوارب احلا شي علشان الناس الي ياخذون ارقام اصحاب القوارب من المنتدى مايحطون اللوم ع المنتدى ويكون واضح لهم مميزات وعيوب كل قارب .

White_Shark
25/06/2012, 11:29 AM

يعني لو كان في وسام كما تفضلت ي طويل العمر بيصير تنافس بنشوف تقارير افضل بنشوف معلومات أكثر نحن (المبتدئين بالصيد ) وبنفس الوقت المنتدى راح يرتقي و يزداد جمال .. والاقتراح الثاني تنظيم ومافي احد مايحب التنظيم ..

واسف ع الاطاله ..

حياك الله أخوي جنوبي الهوى

النقاش لازم يكون فيه أخذ ورد , وكل واحد يطرح رأيه في كل اقتراح عشان نوصل لنتيجه والحمد لله طلعنا بنتيجة مع المشرفين الأفاضل وعلى رأسهم ( أبو يوسف ) وأوصى بطرح الإعلانات التجارية في مواضيع معينة .

تحياتي لك وشاكر لك على تأييد الفكرة .

White_Shark
25/06/2012, 11:36 AM
alwaafi
اخوي فيه طريقه افضل من التقييم الشخصي وهو انه الاعضاء يقيمون المواضيع و يكون عليها نقاط وتضاف للعضو صاحب الموضوع وصاحب الرد بعضها تكون على شكل نقاط وبعضها على شكل سمعه وبعضها على شكل ثقه الاعضاء فيه وموجوده سكربتات و اضافات وهاكات كثيره بخصوص الشي هذا للمنتديات واكثرها مجانيه وبكذا المشرفين يرتاحون من الاحراج:good2: والاعضاء يكون لهم صوت بالقرار:good:

حياك الله أخوي alwaafi

أكيد المشرفين درسوا الموضوع , وفي النهاية يبقى القرار الأخير لهم , وهل يمكن تطبيق اقتراحك أم لا .. ولكن الحمد لله في ( مسابقة السنبوك ) التي أجريت مؤخراً تم تطبيق جزء من اقتراحك في المواضيع المتنافسة وتكوين ( لجنة تحكيم ) من مشرفين وأعضاء وأخذ ردود الأعضاء كجزء من نقاط المسابقة وتقييم الموضوع .

تحياتي لك .

White_Shark
25/06/2012, 11:47 AM
ولله احس اني في ارب تايتل مدري تايلنت :D

بالنسبه للاقتراح الاول احسه صعب ويمكن يسبب حزوز في نفس بعض الاعضاء خصوصا" اللي يحبون الشهره والاضواء وممكن واحد من اللي حس انه انظلم يترك المنتدا اساسا".

اما بالنسبه للموضوع الثاني منتتتتتاز.

وتقييم اصحاب القوارب احلا شي علشان الناس الي ياخذون ارقام اصحاب القوارب من المنتدى مايحطون اللوم ع المنتدى ويكون واضح لهم مميزات وعيوب كل قارب .

حياك الله أخوي 2AHMAD

نأخذ التنظيم والتنافس من ( أراب ايدل مدري قت تالنت ) بدل من أن يبقى الوضع ( كمهرجان أم رقيبه ) ماتعرف البل ومنهو صاحبها .

التنظيم مطلوب والتنافس الشريف يرتقي بالخيمة ويعطي دافع للأعضاء للإبداع أكثر والإهتمام بالمواضيع من جميع النواحي وبالتالي تعود الفائدة للجميع .. وإذا تم ووضعت أسس وقوانين تمشي على الجميع فلن يزعل أحد .. وفي النهاية يبقى الأمر مطروح للنقاش قد يطبق وقد لايتم تطبيقه وهذا الأمر راجع للمشرفين الأفاضل .. ولكن من واجبنا كأعضاء أن نطرح مالدينا من أفكار ورؤيات وتناقش والهدف يكون السعي للأفضل .

تقبل تحياتي .

x بروفيسور x
25/06/2012, 08:35 PM
بالنسبة للإقتراح الثاني فأنا فكرت من زمان في الشي هذا وكنت بنزل موضوع خاص ، وسبقتني انت لكن عوافي الجيب واحد خخخخخ ، أنا من وجهة نظري لو يفتح قسم جديد يندرج تحت تبويب " البحر" يعني يكون بالشكل هذا :
البحر
* خيمة الصيد البحري
* خيمة الغوص والرحلات البحرية
* خيمة تأجير القوارب للنزهة والصيد

كذا أفضل لأصحاب القوارب وللمستأجرين من عدة نواحي : يكون تجمع لكل أصحاب القوارب ويقدر المستـأجر يشوف ويقارن ويختار اللي يناسبه وأفضل لأصحاب القوارب بدل ما يضيع موضوعه يكون بجانب مواضيع مشابهة ويكون العرض أفضل ، وكذلك بدل الحوسة والفرفرة بين المواضع عشان تدور موضوع عن تأجير وتدخل وتشوف هو في الخليج ولا البحر الأحمر ودوخة راس.
ويكون هناك شروط لكتابة المواضيع مثلا : أن يكون عنوان الموضوع مختصر وشامل :
المكان + نوع النشاط + عدد الأشخاص
(مجيرمة نزهة 8 أشخاص)
(الدمام صيد 9 أشخاص)
أتمنى أن تكون وصلت لكم الفكرة وتقبل مروري أخوي وايت شارك

k.fares
26/06/2012, 01:30 AM
انا معاااااااك في الاقتراح الأول:good2::good2::good2::good2::good2::good2::go od2:

deep sea
26/06/2012, 12:37 PM
اخي الغالي وايت ابن شارك

الاقتراح الثاني

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله
الاخ وايت بن شارك :good2::good2:,,,,,, اهنئك على الاقتراحات الجميلة وفكرة عمل تقييم او تصويت لجميع الاعضاء لكل موضوع مشارك في التقييم الشهري فكرة ممتازة :good2:

الاخ hhh3h

يوجد الكثيررررر من المواضيع المفيدة والمليئة بالمعلومات والمتخمة بالخبرات في هذا المنتدى ولكن ,,,,,,,,, لا ادري ماهو السبب في عدم تثبيتها << للادارة مع الشكر
ولدينا الكثيررر من الاسماء المعروفة والمبدعه جوان &هوابحري& ماكفالي&سامي العنزي وغيرهم الكثير للذكر لا الحصر ,,,,,,,,,,,, نرجو من الادارة النظر في المواضيع التي تهم المبتدئين كطرق الصيد وانواع الاسماك وطرق الربطات ووووو كل مايهم المبتدئ والمتقدم وتثبيتها فالمنتدى لسهولة الوصول اليها ودمتم

White_Shark
26/06/2012, 01:06 PM
بالنسبة للإقتراح الثاني فأنا فكرت من زمان في الشي هذا وكنت بنزل موضوع خاص ، وسبقتني انت لكن عوافي الجيب واحد خخخخخ ، أنا من وجهة نظري لو يفتح قسم جديد يندرج تحت تبويب " البحر" يعني يكون بالشكل هذا :

البحر
* خيمة الصيد البحري
* خيمة الغوص والرحلات البحرية
* خيمة تأجير القوارب للنزهة والصيد

كذا أفضل لأصحاب القوارب وللمستأجرين من عدة نواحي : يكون تجمع لكل أصحاب القوارب ويقدر المستـأجر يشوف ويقارن ويختار اللي يناسبه وأفضل لأصحاب القوارب بدل ما يضيع موضوعه يكون بجانب مواضيع مشابهة ويكون العرض أفضل ، وكذلك بدل الحوسة والفرفرة بين المواضع عشان تدور موضوع عن تأجير وتدخل وتشوف هو في الخليج ولا البحر الأحمر ودوخة راس.
ويكون هناك شروط لكتابة المواضيع مثلا : أن يكون عنوان الموضوع مختصر وشامل :
المكان + نوع النشاط + عدد الأشخاص
(مجيرمة نزهة 8 أشخاص)
(الدمام صيد 9 أشخاص)

أتمنى أن تكون وصلت لكم الفكرة وتقبل مروري أخوي وايت شارك

حياك الله أخوي بروفيسور .. اسعدني مرورك .. وإن شاء الله الفكرة قابلة للتطوير والتفعيل مجدداً من قبل المشرفين الافاضل .

الله يرزق الجميع .. وتحياتي لك .

White_Shark
26/06/2012, 01:14 PM
deep sea

يوجد الكثيررررر من المواضيع المفيدة والمليئة بالمعلومات والمتخمة بالخبرات في هذا المنتدى ولكن ,,,,,,,,, لا ادري ماهو السبب في عدم تثبيتها << للادارة مع الشكر
ولدينا الكثيررر من الاسماء المعروفة والمبدعه جوان &هوابحري& ماكفالي&سامي العنزي وغيرهم الكثير للذكر لا الحصر ,,,,,,,,,,,, نرجو من الادارة النظر في المواضيع التي تهم المبتدئين كطرق الصيد وانواع الاسماك وطرق الربطات ووووو كل مايهم المبتدئ والمتقدم وتثبيتها فالمنتدى لسهولة الوصول اليها ودمتم

حياك الله أخوي deep sea

يوجد موضوع مثبت في أعلى خيمة الصيد البحري بإسم :

المواضيع المميزه والمثبته بخيمة الصيد البحري (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=207688)

وبه مواضيع مختلفة مختارة من الأعضاء تفيد جميع الشرائح وجميع طرق الصيد وتحوي معلومات مهمة .

تحياتي .

accentkool
27/06/2012, 06:25 AM
بارك الله فيك افكار اكثر من روعة