المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابي رد عاجل السقالة الكورية

مكشات بحراوي
13/10/2011, 01:00 PM
كيف يتم الوصول الى السقالة الكورية لان الان البحر مقفل

الصياد 7000C
13/10/2011, 02:45 PM
من عند التقفليه اللي عند بيتزا هت الي علبحر خليه عليسارك طول تجيك لفه اجباري يسار خد الخدامات اول لفه يمين خدها تلاقي نفسك ورا الشلال طريق خلفي يعني... وقف السياره وكعابي اتمنى اني افدتك

مكشات بحراوي
13/10/2011, 03:40 PM
الله يعطيك العافية ما قصرة الان رايح

الصياد 7000C
13/10/2011, 06:56 PM
ماعليك كنت كلمتني وخاويتك ااااه يالزمن ماحد يخاويني...<<<< طفشان بقووووة\

دل البحار
13/10/2011, 07:15 PM
هانت يا راجل بيسوون سقاله خاصه بالصيد هناك وتنسى الكوريه وسنيييييييين وريحة الكوريه

مكشات بحراوي
14/10/2011, 03:49 AM
الصياد شوف وقت يكون حلو ونطلع نصيد

الصياد 7000C
14/10/2011, 07:46 PM
بالنسبة لاخوي دل البحار...
اتمنى اولا مايكون عليها رسوم...
وثانيا حتكون زي موسم الحج مافي سنتي واحد منها فاضي وافلقني لو لقيت مكان ...

مكشات بحراوي راسلتك وردلي خبر

الصياد 7000C
14/10/2011, 07:49 PM
اخوي انتا مراح تقدر ترد علي لانو مشاركتك اقل من 50 ..
عندك خيارين ترفع مشاركاتك اليوم ل 50 وترسلي رسايل...
او انك تكتبلي هنا متى وفين المحل اللي يناسبك وانت جلب ولا صناره ولا شاطيء ولا كساره...

وادعي ربك اني افتكر خخخخخخخ

علاء العمار
15/10/2011, 12:40 AM
اخي الكريم صاحب السوال نصيحة لوجه الله بخلال الظروف الحالية من اصلاحات وتغيير للواجه البحريه

ما انصحك ابدا انك تتعدى الحواجر الموجوده في خلال هذه الفتره والله ابدا مو امان المنطقه من ناحية التكسيرات

والحفريات الحالية لا تجازف علشان تصيد سمك روح اي مكان امن وينفع تصيد فيه لأني انا حاولت وربنا سترها معايه
وللعلم حصلت اصابات لصيادين خلال هذه الفتره وانا طبيب تخدير وشفت اصابات خطيره وكسور وكلها كانت تيجي

من النفس المنطقه نصيحه انك لا تروح .

دل البحار
15/10/2011, 06:37 PM
اخي الكريم صاحب السوال نصيحة لوجه الله بخلال الظروف الحالية من اصلاحات وتغيير للواجه البحريه

ما انصحك ابدا انك تتعدى الحواجر الموجوده في خلال هذه الفتره والله ابدا مو امان المنطقه من ناحية التكسيرات

والحفريات الحالية لا تجازف علشان تصيد سمك روح اي مكان امن وينفع تصيد فيه لأني انا حاولت وربنا سترها معايه
وللعلم حصلت اصابات لصيادين خلال هذه الفتره وانا طبيب تخدير وشفت اصابات خطيره وكسور وكلها كانت تيجي

من النفس المنطقه نصيحه انك لا تروح .

والله انك صادق انا والله كنت ابتعوق منه تعويقة عمر من السقاله الكوريه السبب يعود الى التزحلج على الجليد ههههههههههـ الا على حجران الكساره
اخوي صياد رح تكون سقاله خرافه انت اصر لاتستعجل الامور يا طويل العمر ولو ماناسبك المشروع انت امر امر يمدون لك السقاة الين الحمرا واش تبي بعد هههههههههـ والله يا خوك يا خوفي يقعد ذا المشروع مثل باقي المشاريع من عام الف وأربعميئة وخشبه ..وفي الاخير مافيه قرر كتير مشروع مافيه