المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هكا اليوم فضخوا قلبي ... ولكن رأفت بحالهم ..!!

سلطان بيك
14/10/2011, 02:21 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

تخبرون الايام هذي أيام براد , والحر طول الفترة الي طافت ذبحنا , وحنا مجموعتنا ما حنا راعين مقناص , لا , حنا راعين مكاشيت وفلة حجاج , أي غيمة تمطر حولنا إلا حنا حوله , وأي ربيع يذكر قريب منا شلعناله .

فهكا اليوم دقيت على الشباب وأخذت موافقتهم للطلعة يوم الاربعاء , ومن زود الشفاحة ضبطت العزبة من إلى بيوم السبت, وما تبقى إلا اللحمة تكفل بها واحد من الربع قال وأنا جاي أجيبه معي , فجاء الأربعاء الحلو يقول الشاعر :

يضيق صدري لا طروا ليلة السبت
ليت الليالي كل أبوها ربوعي

,, وبعد صلاة العصر بساعة وأنا أرسل للشباب رسالة قلت بكا الفيضة نتواجه , ما هي بعيد عننا حول 35 كيلو رملي , فيضه مليانه شجر , وقاعه نظيفة ومتشطرة عن الناس .

بي عادتين وحده حلوه والثانيه قشرا , أما القشرا فهي العجلة , الظاهر ما في أحد بالعالم أعجل مني , بس عجلة على سنع , بالتايم تحصل كل شيء على أصوله ولا أحب التأخير , والحلوه إني أحرص على صلاة المغرب بالبر , فلحظة المغيب لحظة قد تغرورق عيناي بالدموع حينما أكون وحيداً .أحرص عليها خصوصاً لا صرت لحالي

حينما أتى العصير صرت حول أكا المكان , وتمشيت حوله يمار ما فيه أحد من البشر , خالية ما فيه الوالي , وأنا أنزل الفرش وأضبط الجلسة وأشب النار وأصلح القهوة والشاهي , وتخبرون الشغل الحلو المتكتك ,, وأنا أطالع للمغيب يمار الشمس غابت , توضيت وأنا أأذن لصلاة المغرب , صليت فرضي وجلست شوي بعد الصلاة ,, هدوء , وتفكر بحالي ,, مشاريع كثيرة قمت أخططها براسي ممزوجة بروحانية الصلاة ,, رجعت لجلستي على النار , وتخبرون الملقاط معك , وتتقهوا , قمت وشغلت الراديو وقعدت أتسمع لإذاعة الكويت الأخبار ..وبيدي كاستي ..

أدمس الدماس , وأظلمت ,, أقرب واحد قال بعد ساعة أجيك , تخبرون متزوجين وأنا الوحيد ما اعرست عسى الله يرزقنا العرس ,,أدعوا لي:D
سبحان الله وانا متمركي ضاربن لي جادة , أهوجس على ما قالوا , يمار بين السدر صوت رجال ,,,,, يا ولد ,,, يا ولد ,,,

من الخرعة قلت إقلط , وطرا على بالي الجن كفانا الله شرهم , العادة قلبي ماهو خريش ولاني خواف بالحيل , الوكاد إني التمست وخفت شوي ,, وإلا أكا الرجالين شباب بمنتصف العمر ,, وهم يقربون , وأنا اقرب لهم , وهم يسلمون ,, قال الأول الغالي معك سكروب حنا سيارتنا هنا وحنا محتاجين سكروب , مالكم بالطويلة هالاثنين يوم تكلموا معي ماهم بيد الرحمن ,, سكارى ,, ريحتهم من قوها أحسها بمخي ,, قلت تعالوا اشربوا قهوة ,, يوم قلت كأني قايل لهم أبسجنكم ,,, لا لا الله يعطيك العافية يقولون ,, بخوف وارتباشه منهم ,,

صراحة أول مرة يصير معي هالموقف ,, اثنين ماهم بحالة طبيعية ,, وبالبر ,, وأنا لحالي ,, لا والله إلا ذبحوني ,,

من الخرعة قلت : معي زراديه تبونه :D

قالوا لا دام زرادية ما نبيها ,, وراحوا يترنحون ,, يوم ابعدوا عني وتفطن علي علبة سكاريب شاريه بـ15 ريال من أحد المحلات , وأنا اصوت لهم وهم يرجعون قلت خوذوا هذي سكاريب وبكافة المقاسات , قالوا لا حنا نبي مقاس مدرري كم

قلت والله إلا تاخذونه كله وما تجيني :D

أبي فرقاهم والله كل ما أعطي أحد شيء أعطيه عن كرم ومعزة , إلا هكا اليوم عطيتهم من خرعة ..تشكروا مني , والي مستغرب أنا منه هو إن سوالفهم ومردهم حلو , بس ريحتهم تصرع ومشيتهم باين إنهم ما هم بحاله طبيعية

رجعت للفرشة والقهوة , وقلبي ماهو على كراسيه , يرقل :D , وأنا أفكر , وأخبر بالجرائد لا صارت مشكلة كبيرة قالوا إن الجاني بحالة غير طبيعية , أو بيانات وزارة الداخلية يقولون أقدم على تناول المسكر وارتكب جريمة ,, الوكاد وأنا اخرش , وانا اروح للعزبة أبي أطلع سكين يمار السكين ماهو بالعزبة :D

قلت ما بدهاش ,, وأنا أشيل لي حطبة سمر كبيرة وأحطها تحت الفرشة قلت في حال جو يبون يسرقوني أفاجئهم بها وأكمخهم بالحطبة ..

وأنا أفكر مرة ثانية قلت يولد لو واحد مسك هالحطبة وتشاوشت أنا وياه وتشابطنا , والثاني يطعنن ولا يضربن بحصاه على راسي ..

إفزع يولد :D وتطري علي طفاية الحريق بالسيارة , قلت أخليها بيسراي والحطبة بيميني وإلي جاين يهدد أرشقه بثاني أكسيد الكربون هههههههههههههه وامصطه بالخشبه

قلت كويس هذا حل حلو ..

وهي تطري على بالي ,, قلت لو رشقته بالطفايه حقت الحريق واختنق ومات ,, حرام إلا السياف واقفن عندي يبي يمسط رقبتي بسيفه ,,, وأنا أستبعد فكرة الطفاية ,, واخليها بعيدة عني وأنا أتعوذ من ابليس

الوكاد حاسوا أبو طلعتي الي كنت متمني إنها أفضل من كذا , الوكاد هواجيس بهواجيس وكل شوي أويق ورا شجرة يمكن متغبين وراها , طلعوا ماهم يمي ولا دروا عني

جو أثنين من اخويانا وقالوا حنا بطرف الفيضة لقينا سيارة مغرزة , وقالوا تعالوا دفوها معانا دفيناها معاهم , واستغربوا أخوياي قالوا هل السيارة يدفون السيارة ويطيحون ,, يقولون لياما طلعناها وراحوا

قلت لعنبو شياطينكم هذولا سكارى :D

الوكاد طول ليلي وأنا أفكر بحالهم , شباب ضايع , مستهتر , لا يدركون حجم الكارثة التي يتعاطونها , حمدت الله أن عافانا مما ابتلاهم به , سألت لهم الهداية , وبعدما دعيت لهم يقول خوينا :
إقلطوا ..العشا خلص ..

اللهم اهد ضال الأمة , اللهم اهد ضال الأمة .

تلميذ
14/10/2011, 07:54 AM
الله يرزقك بالزوجة الصالحه ..الودود الولود .. لتعينك على طاعة الله
والزوجه الصالحه هي خير زاد ومتاع في الحياه
قصه ممتعه جدأ
جمال وابداع في السرد والوصف ..لاهنت

راعي العجراء
14/10/2011, 09:49 AM
الله يعطيك العافيه ياسلطان بيك
سرد طيب ادخلتنا في جو ملئي بالمشاحنات النفسيه
واحسست اني معك رحت ادور على الليور ومفتاح العجل
وانا بالديره وعند الجهاز
ياخوك جتني النفاضه وارتبشت ودي اقولك خل نشيل العزبه ونغير المكان
حتى يجون خويانا
بس مستحي منك اخاف تقول خايف وجبان وانا اعظامي ماتشيل راسي
من الروعه
دعوه
الله يرزقك بنت الحلال والذريه الصالحه

ناصر العلي
14/10/2011, 04:09 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
سلمت أخي سلطان على هالقصة الرائعة
سرد جميل وتسلسل بالأحداث يشدك حتى آخر سطر
أنا أول مابدأت أقرأ القصة قلت لايكون غلطت باليوم من العجلة وطلعت الثلاثاء:D..مثلاً...وخصوصاً تأخر ربعك بالحضور
ويازين الواحد لاخلى مع نفسه وأطلق هالدمعة
ورجل ذكر الله خالياَ ففاضت عيناه
أضحكتني كثيراً بقولك
رجعت للفرشة والقهوة , وقلبي ماهو على كراسيه , يرقل :D , وأنا أفكر , وأخبر بالجرائد لا صارت مشكلة كبيرة قالوا إن الجاني بحالة غير طبيعية , أو بيانات وزارة الداخلية يقولون أقدم على تناول المسكر وارتكب جريمة :D

وأخيراً الله يرزقك بالزوجة والذرية الصالحة
دمت بألف خير

انسانه؟
14/10/2011, 04:29 PM
سالفه رائعه وسردجميل وممتع يجذب القارئ,,
الله يسعدك اخوي سلطان ويرزقك من حيث لاتحتسب وربي يبارك فيك..

النبهاني
14/10/2011, 04:32 PM
حياك الله ياخوي سلطان
يا ملا العافيه على هالسالفه
اسلوب رائع وبوضوح وسرد ممتع
معك حق تبي فرقاهم والحمد لله على السلامه
الله يهدي شباب المسلمين ويعافي من أبتلي ولا يبلانا
جزاك الله خير والله يرزقك بالزوجه الصالحه مع صلاح النيه والذريه

سلطان بيك
14/10/2011, 07:03 PM
الله يرزقك بالزوجة الصالحه ..الودود الولود .. لتعينك على طاعة الله

والزوجه الصالحه هي خير زاد ومتاع في الحياه
قصه ممتعه جدأ

جمال وابداع في السرد والوصف ..لاهنت

اللهم آمين , والله يجزاك خير , ولا أمتع ولا أروع من مرورك في هذه الصفحة , وتدوين إعجابك بها , فلك الشكر وجزاك الله خيرا

سلطان بيك
14/10/2011, 07:04 PM
الله يعطيك العافيه ياسلطان بيك

سرد طيب ادخلتنا في جو ملئي بالمشاحنات النفسيه
واحسست اني معك رحت ادور على الليور ومفتاح العجل
وانا بالديره وعند الجهاز
ياخوك جتني النفاضه وارتبشت ودي اقولك خل نشيل العزبه ونغير المكان
حتى يجون خويانا
بس مستحي منك اخاف تقول خايف وجبان وانا اعظامي ماتشيل راسي
من الروعه
دعوه

الله يرزقك بنت الحلال والذريه الصالحه

ههههههههههههههههههه

فكرت فيها بس المشكلة تحسفت على المكان , وفكرت لو إني غيرت مكاني ودروا الربع إلا تصير ضحكه علي لياما اموت .

إلا والله فكرت بتغيير المكان من أول مرة , التسذب خيبه :D

الله يعافيك ويجزاك كل خير على مرورك

سلطان بيك
14/10/2011, 07:06 PM

سرد جميل وتسلسل بالأحداث يشدك حتى آخر سطر
أنا أول مابدأت أقرأ القصة قلت لايكون غلطت باليوم من العجلة وطلعت الثلاثاء:D..مثلاً...وخصوصاً تأخر ربعك بالحضور
ويازين الواحد لاخلى مع نفسه وأطلق هالدمعة
ورجل ذكر الله خالياَ ففاضت عيناه
أضحكتني كثيراً بقولك
رجعت للفرشة والقهوة , وقلبي ماهو على كراسيه , يرقل :D , وأنا أفكر , وأخبر بالجرائد لا صارت مشكلة كبيرة قالوا إن الجاني بحالة غير طبيعية , أو بيانات وزارة الداخلية يقولون أقدم على تناول المسكر وارتكب جريمة :D

وأخيراً الله يرزقك بالزوجة والذرية الصالحة

دمت بألف خير

هالدوام قهرنا عن الثلوث ولا طالعين :D

الله يعطيك العافية على مرورك ويرزقني ويرزقك ويرزقك كل مسلم بالخير

سلطان بيك
14/10/2011, 07:09 PM
سالفه رائعه وسردجميل وممتع يجذب القارئ,,

الله يسعدك اخوي سلطان ويرزقك من حيث لاتحتسب وربي يبارك فيك..

الله يجزاك خير ويبارك فيك

سلطان بيك
14/10/2011, 07:10 PM
حياك الله ياخوي سلطان

يا ملا العافيه على هالسالفه
اسلوب رائع وبوضوح وسرد ممتع
معك حق تبي فرقاهم والحمد لله على السلامه
الله يهدي شباب المسلمين ويعافي من أبتلي ولا يبلانا

جزاك الله خير والله يرزقك بالزوجه الصالحه مع صلاح النيه والذريه

الله يسلمك , وفرقاهم عيد إي بالله , الله يهديهم ويهدي كل مسلم

صقر نجد99
14/10/2011, 07:49 PM
والسرد الرائع

تحياتي

خوي مخباته
14/10/2011, 09:11 PM
اخوي " ســـــــلطان بيــــــــــــــك "
ســـــــــــــلمت ولا هنـــــــــت ســــــــــــــــالفــــــــــه امتاع وابداع وســـــــــــرد جـــــميــــــــــــل وسلمك الله من هـــ المســــــــــاطيــــــيل
وفي النهايــــــــــــــــه ادعــو الله ان يــــــرزك بـــــاربـ4ــع زوجــــــات عشـــــــــــــان بدل شـــــهـــر عسل واحد
يـــــــــــــــكون ا ربـــــــــ4 ــــــــــــع اشهــــــــــر عســـــل من لقاهــــــــــــا ياعم !!!!!!! ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
................... تحيــــــــــــــــــــاتــــــــــــــي ..........................لك

قوافي ( أم نهار )
14/10/2011, 09:23 PM
حياك الله اخوي
الله يرزقك بالزوجه والذريه الصالحه
يضيق صدري لا طروا ليلة السبت
ليت الليالي كل أبوها ربوعي
ادام فيها طلعة بر ما تلام
أحرص على صلاة المغرب بالبر , فلحظة المغيب لحظة قد تغرورق عيناي بالدموع
القصه كلها شي والكلمات هذي شي ثاني وفقك الله اخي الكريم
الحمد لله ان الامور مرة بسلام وكفاك الله شرهم
مشكور اخوي سالفه مميزه بكل سطر سطرته وفعلاًجعلت من يقرء يشعر بأنه موجود بالسالفه وبدئت الافكار وش بيسوي لو رجعو وبنيتهم شر
حياك الله مرة اخرى وننتظر سالفه اخرى لك اخي الكريم
تحياتي.اختك
..قوافي..

شاص
14/10/2011, 09:34 PM
الله يصلح الأحوال .. والله إن حال بعض شبابنا يدمي القلب .. الله يصلحهم ويفتح على قلوبهم ..

عبدالله44
14/10/2011, 09:39 PM
الله يرزقك بالزوجة والذرية الصالحة

أبوعابد 22
14/10/2011, 09:45 PM
الله يزوجك ويسمح دربك والله الواحد لين شاف شباب من ها الشاكله يضيق صدره ويحزن

سليمان الربيعان
15/10/2011, 07:56 AM
هههههههه من خاف سلم هديه السكاريب زينه
الله يرزقك الزوجه الصالحه ...نتظر جديدك...
تقبل تحياتي...

Al3rands
15/10/2011, 01:33 PM
هههههههه ياشين العجله والله يرزقك ببنت الحلال